معرض الكيف بجازان يسدل الستار على فعالياته بعد حضور فاق التوقعات واهتمام محلي ودولي    تغطية اكتتاب أرامكو للمؤسسات ب +45 مليار ريال    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة باكستان    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    الصدارة والتميز    أجمل من عطر منشم..!    39.7 مليون برميل مستويات الإنتاج.. ( أوبك+) تمدد تخفيضات الإنتاج لنهاية 2025    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    وصول الطائرة السعودية ال 51 لإغاثة الفلسطينيين    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    ملاجئ «الأونروا» فارغة    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    الأولمبي السعودي يستهل مشواره بمواجهة كوريا الجنوبية    الأزرق يليق بك يا بونو    الاتحاد بطل.. أخذوه وبعثروه    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج دون تصريح    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    توبة حَجاج العجمي !    "طريق مكة".. تواصل تسهيل دخول الحجاج إلى المملكة    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    رائحة تقضي على النمل الأبيض    أمير منطقة تبوك يعتمد الفائزين بجائزة سموه للمزرعة النموذجية    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الشورى: مراجعة شروط الضمان الاجتماعي المطور لصالح الأيتام وبعض الأسر    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    إدانة مزور شيكات ب34 مليون ريال منسوبة لجمعية خيرية    مسبار صيني يهبط على القمر    وصول الطائرة ال51 لإغاثة غزة    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    المملكة تحقق أول ميدالية فضية ب"2024 APIO"    «أطلق حواسك».. في رحلة مع اللوحة    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



القادسية يعطل الاتحاد بالتعادل ويجدد آماله في البقاء
نشر في اليوم يوم 30 - 04 - 2011

تعادل الاتحاد من ضيفه القادسية بهدفين لكل في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن مباريات الجولة الرابعة و العشرين من دوري زين السعودي للمحترفين . سجل هدفي الاتحاد البرتغالي نونو أسيس ( 24 ) ومحمد الراشد ( 33 ) بينما سجل هدفي القادسية التونسي معين شعباني ( 16 ) و النيجيري جون جامبو ( 27 ) . ليبقى بذلك الفريق الاتحادي في المركز الثاني برصيد ( 47) فيما بقى القادسية في المركز الثاني عشر برصيد ( 22 )
الشوط الأول
بدأت مجريات الشوط الأول وسط تحفظ من كلا الفريقين وانحصار اللعب في وسط الميدان دون أن يشهد أي تهديد على مرمى الفريقين. في الدقيقة 9 تسنت الفرصة للاعب القادسية علي الشهري في نقل كرة من وسط الميدان إلى جان جامبو الذي لم يتعامل معه بالشكل الصحيح . في الدقيقة 10 رأسية مهاجم الاتحاد نايف هزازي تظل طريق المرمى بعد أن وصلت إليه عبر المحترف البرتغالي باولو جورج .في الدقيقة 12 يكرر باولو جورج عرضيته التي وصلت إلى رأس حمد المنتشري لتخرج هي الأخرى . في الدقيقة 16 أعلن حكم المباراة الدولي خليل جلال ركلة جزاء لمصلحة القادسية بعد عرقلة مهاجمه جان جامبو في منطقة الجزاء من مدافع الاتحاد محمد سالم ، سددها معين الشعباني في المرمى وأعلن معها عن الهدف الأول لمصلحة القادسية . ليبدأ معها السجال بين الفريقين وسط الميدان . في الدقيقة 24 أعلن حكم المباراة عن ركلة جزاء لمصلحة الاتحاد بعد عرقلة مهاجمه نايف هزازي من مدافع القادسية خالد الغامدي، سددها نونو اسيس وأعلن معها عن الهدف الأول لمصلحة الاتحاد. في الدقيقة 27 عبر خطأ فادح من حارس الاتحاد مبروك زايد اقتنص جان جامبو ذلك الخطأ ليسدد الكرة نحو المرمى ليعلن معها عن الهدف الثاني لمصلحة القادسية . في الدقيقة 33 عبر خطأ لمصلحة الاتحاد في الجانب الأيسر نفذها بشكل رائع أحمد حديد التي وصلت إلى رأسية محمد الراشد التي سكنت في المرمى ليعلن معها هدف التعادل . ليتوالى بعدها الهجمات الاتحادية بحثاً عن هدف التقدم وسط تراجع لاعبي القادسية للخطوط الخلفية و يستمر معها التعادل الإيجابي بين الفريقين إلى نهاية الشوط الأول .
الشوط الثاني
بدأ الشوط الثاني بمحاولات اتحادية لاقتناص هدف التقدم مع بداية الشوط لكن التنظيم الدفاعي لدى لاعبي القادسية أبطل جميع الهجمات . الدقيقة 61 عبر عرضية من مناف أبوشقير وصلت إلى رأس نايف هزازي الذي ظل مرة أخرى طريق المرمى . الدقيقة 66 استغل مهاجم القادسية أخوان الياس فرصة التسديد من مسافة نحو المرمى لكنها في أحضان مبروك زايد . الدقيقة 80 تسنت الفرصة لراشد الرهيب التسديد نحو المرمى لكنها تصطدم في القائم . ليستمر بعدها السجل بين الفريقين لكن دون خطورة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.