33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    وصول أول فوج من حجاج السودان    رياح مثيرة للأتربة والغبار في 5 مناطق وفرصة لهطول الأمطار على الجنوب ومكة    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    نتنياهو.. أكبر عُقدة تمنع سلام الشرق الأوسط    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    الصدارة والتميز    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    الأزرق يليق بك يا بونو    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الصقور: لن أسكت عن حقوقي وإدارة نجران لا تفقه في الكرة
نشر في الوطن يوم 24 - 12 - 2011

استغرب مدافع الأهلي والمعار هذا الموسم إلى ناديه الأصلي نجران علي الصقور، قرار لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين مؤخرا بإيقاف اللاعب وإلزامه بإعادة المبالغ التى استلمها من نادي نجران، والسماح للأخير بتسجيل لاعب بديل في فترة التسجيل الثانية، بناء على خطاب تقدمت به إدارة النادي بسبب غياب اللاعب عن التدريبات (60) يوما.
وكشف الصقور في تصريحه ل"الوطن" أنه لم يتسلم في الأساس أي مبلغ من إدارة نجران منذ إعارته من الأهلي، وأشار "كان هناك اتفاق وعقد بيني وبين الإدارة أن تكون الإعارة لمدة موسم واحد بمبلغ 300 ألف ريال كمقدم عقد مقسمة على ثلاث دفعات وفوجئت بعد التزامهم بالعقد مع أنني انتظمت في التدريبات لمدة شهر كامل وثلاثة أسابيع، وانتظرت أن يتحدث معي أي شخص من الإدارة حول مستحقاتي ورواتبي وهو الأمر الذي لم يحصل وقدرت حينها ظروف النادي المالية".
وعن غيابه للفترة التي ذكرتها إدارة النادي أوضح أنه تم تحويله إلى الفريق الأولمبي وتدرب معه لمدة أربعة أيام قبل أن يبتعد بسبب الإهمال "لم أجد من يسأل عني أو يتحدث معي حتى هذه اللحظة، وللأسف إدارة نجران الحالية غير ملمة بشؤون كرة القدم ولهذا تعاملها غير الجيد غير مستغرب"، ووصف تعاملها معه بالسلبي ولا يدل على احترافية، وأضاف "شرحت وضعي لإداري الفريق حسين حنظل الذي أخبرني أنهم سيمنحونني مستحقاتي بشيكات من دون رصيد في حال رغبتي بذلك، وهو ما أشعرني أن تعاملهم معي بأسلوب رخيص".
وأوضح أن إدارة نجران هي من طلبته بالإعارة من الأهلي لمدة موسم، مشيرا إلى أنه حاليا يبحث مع وكيل أعماله عن طريقة تؤمن له حقوقه، كاشفا أنهم بصدد رفع خطاب للجنة الاحتراف لتحقيق ذلك رغم عدم قيامها بالسؤال عن وضعه قبل إصدارها للقرار.
مبديا قلقه بشأن مصيره خلال فترة التسجيل الثانية، بالعودة إلى الأهلي أو الانتقال لناد آخر بحثا عن فرصة، خاصة وأنه حاليا يواصل تدريباته خارج النادي بشكل يومي.
من جانبه أكد ل"الوطن" وكيل أعمال اللاعبين ووكيل اللاعب الصقور، صالح الداود، اندهاشه من قرار لجنة الاحتراف عندما علم به عن طريق الإعلام، معاتبا إدارة نجران واللاعب كونهم لم يشعروه بأي شيء، وأضاف "كانت وسيلة الاتصال بيننا مقطوعة وبعد أن توصلت للاعب وبحثت معه الموضوع فوجئت بعدم تسلمه أي مبلغ وهو خطأ من اللاعب عندما لم يخبرني في حينها"، مستغربا من شكوى إدارة نجران للجنة الاحتراف دون أي مستندات تثبت ذلك، وأشار إلى أنه في صدد مخاطبة لجنة الاحتراف "سيكون هناك خطاب من اللاعب ومني كوكيل له وبمشيئة الله يغلق هذا الموضوع"، مقدما شكره للجنة "على مرونتها كونها أبقت خط عودة في هذا الجانب لأقدم مرئياتي حتى تحل الأمور بطريقة احترافية تخدم النادي واللاعب معا".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.