وصول أولى طلائع حجاج الخارج ل"مطار المدينة"    هبوط المخزونات الأمريكية يصعد بالنفط    "واتساب" يجرب ميزة جديدة للتحكم بالصور والفيديو    إخلاء مبنى في مطار ميونخ بألمانيا بسبب حادث أمني    ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن ويتأهل إلى نهائي "الأبطال"    طرح تذاكر مباراة النصر والهلال في "الديريي"    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة طريق مكة من ماليزيا إلى السعودية    زيت الزيتون يقي أمراض الشيخوخة    بايدن يهدد بوقف بعض شحنات الأسلحة إلى إسرائيل إذا اجتاحت رفح    الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود    محادثات "روسية-أرميني" عقب توتر العلاقات بينهما    الاتحاد يتحدى الهلال في نهائي كأس النخبة لكرة الطائرة    «سلمان للإغاثة» يختتم البرنامج التطوعي ال25 في «الزعتري»    أشباح الروح    بحّارٌ مستكشف    جدة التاريخية.. «الأنسنة» بجودة حياة وعُمران اقتصاد    السعودية تحقق أعلى مستوى تقييم في قوانين المنافسة لعام 2023    دجاجة مدللة تعيش في منزل فخم وتملك حساباً في «فيسبوك» !    منها الطبيب والإعلامي والمعلم .. وظائف تحميك من الخرف !    النوم.. علاج مناسب للاضطراب العاطفي    احذر.. الغضب يضيق الأوعية ويدمر القلب    القيادة تعزي رئيس البرازيل    المملكة ونمذجة العدل    نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويؤكد اهتمام القيادة بتطور الإنسان السعودي    نائب أمير منطقة مكة يكرم الفائزين في مبادرة " منافس    ختام منافسة فورمولا وان بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي    كشافة شباب مكة يطمئنون على المهندس أبا    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    أسرة آل طالع تحتفل بزواج أنس    " الحمض" يكشف جريمة قتل بعد 6 عقود    سعود بن جلوي يرعى حفل تخريج 470 من طلبة البكالوريوس والماجستير من كلية جدة العالمية الأهلية    14.5 مليار ريال مبيعات أسبوع    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    روح المدينة    خلال المعرض الدولي للاختراعات في جنيف.. الطالب عبدالعزيزالحربي يحصد ذهبية تبريد بطاريات الليثيوم    محافظ قلوة يدشن أعمال ملتقى تمكين الشباب بالمحافظة.    الوعي وتقدير الجار كفيلان بتجنب المشاكل.. مواقف السيارات.. أزمات متجددة داخل الأحياء    البلوي يخطف ذهبية العالم البارالمبية    مدرب أتالانتا: مباراة مارسيليا الأهم في مسيرتي    الجولة ال 31 من دوري روشن للمحترفين.. نقطة تتوج الهلال أمام الحزم.. والشباب يستقبل الأهلي    مهرجان المنتجات الزراعية في ضباء    لقاح لفيروسات" كورونا" غير المكتشفة    أعطيك السي في ؟!    سمير عثمان لا عليك منهم    الذهب من منظور المدارس الاقتصادية !    تغيير الإجازة الأسبوعية للصالح العام !    الاتصال بالوزير أسهل من المدير !    حماس.. إلا الحماقة أعيت من يداويها    35 موهبة سعودية تتأهب للمنافسة على "آيسف 2024"    "الداخلية" تنفذ مبادرة طريق مكة ب 7 دول    وزير الشؤون الإسلامية يدشّن مشاريع ب 212 مليون ريال في جازان    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة العثيم    أمير تبوك يشيد بالخدمات الصحية والمستشفيات العسكرية    انطلاق المؤتمر الوطني السادس لكليات الحاسب بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل    المدح المذموم    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عيد يقترب من رئاسة اتحاد القدم وأبوداود والنويصر نائبين
نشر في الوطن يوم 29 - 09 - 2012

يشهد مندوب أمانة مجلس التعاون الخليجي وممثلو اللجان الأولمبية الخليجية وممثل الاتحاد العربي للألعاب الرياضية ومندوب من قبل الاتحاد الدولي"الفيفا"، أول اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد السعودي لكرة القدم، وذلك في الرياض في ال8 من أكتوبر المقبل بحسب مصادر "الوطن".
وكانت الجمعية العمومية اكتملت بتقديم اللجنة الأولمبية السعودية أسماء مرشحيها من الخبرات للجنة العليا للانتخابات، استناداً إلى المادة رقم 21 من النظام الأساس لاتحاد القدم، التي تنص على ترشيح اللجنة الأولمبية السعودية ثلاثة من ذوي الخبرة من طرفها ليكونوا أعضاء في الجمعية العمومية للاتحاد، وقد وقع اختيار الأولمبية على أحمد عيد والدكتورعبداللطيف بن إبراهيم بخاري والمهندس محمد بن عبدالله المغلوث.
وستنعقد العمومية الاثنين بعد المقبل في الرياض لوضع النظام التأسيسي للجمعية العمومية وإقرار النظام الأساس للاتحاد، إضافة إلى إقرار لائحة انتخاب مجلس الإدارة المقبل، وإبراء ذمة مجلس الإدارة المؤقتة الحالية لاتحاد كرة القدم، وتعيين اللجنة العامة للانتخابات من حيث إجراء بعض التعديلات على عدد أعضائها من حيث الزيادة أو النقصان كما يرى أعضاء العمومية.
وحول موعد الانتخابات لتشكيل مجلس اتحاد الكرة وانتخاب الرئيس للسنوات الأربع المقبلة توقع المتحدث الرسمي للجنة العامة للانتخابات، عضو اللجنة محمد القدادي ل"الوطن" أن يتم في غضون شهرين في حال الانتهاء من إقرار النظام الأساس للاتحاد خلال الجمعية العمومية التأسيسية.
وعما إذا كان هناك بعض الإشكالات القانونية التي قد تظهر في تلك الانتخابات، قال القدادي "كل إجراءات الانتخابات تقع تحت مراقبة الاتحاد الدولي لكرة القدم وغطاء الفيفا الذي سيكون حاضراً وقتها، وقبل تلك الانتخابات من خلال توجيه الدعوة إليه في أول اجتماعات الجمعية العمومية".
وتؤكد ترجيحات أن كفة أحمد عيد تبدو الأرجح لتولي رئاسة الاتحاد واكتساح الأصوات في العمومية، فيما تشير مصادر إلى أن الدكتور عبدالرزاق أبوداود قد يكون نائباً أول له خصوصاً أنه فاز ب50 صوتاً في الانتخابات الفرعية المخصصة للاعبين الهواة المعتزلين، وسيكون محمد النويصر نائباً ثانياً إلى جانب رئاسته لرابطتي دوري زين للأندية الممتازة ودوري ركاء لأندية الدرجة الأولى.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.