وزراء خارجية 10 دول افريقية يشددون على الحاجة لإصلاح مجلس الأمن الدولي    «وزير الخارجية فيصل بن فرحان بحث مع لافروف الجهود المبذولة تجاه الأوضاع الإقليمية والدولية    وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية في المشاعر    "آبل" تكشف عن مزايا نظام "iOS18"    صّيف في الباحة تراها أروق    حمزة إدريس مساعداً إدارياً في الاتحاد    بدء منع دخول المركبات غير المصرحة للمشاعر المقدسة    رياح مثيرة للأتربة والغبار على طول الخط الساحلي وطقس حار في 3 مناطق    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    بينالي الفنون الإسلامية 2025 بجدة    "الصحة": ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحديات الحج    البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    أمن الحج.. خط أحمر    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    للمعلومية    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    الحج.. أمن ونجاح    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    منصة إيجار.. الإلزامية لا تكفي ولا تغني عن الشفافية    البذخ يحتاج لسخافة !    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    عرض عسكري يعزز أمن الحج    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تاغ هوير تطلق احدث إبداعاتها ( V4 Tourbillon ) في بازل 2014
نشر في التميز يوم 03 - 04 - 2014

قامت شركة TAG Heuer الشركة السويسرية الرائدة عالميا في صناعة الساعاتالفاخرة ، بإطلاق احدث إبداعاتها من ساعاتها السويسرية الفخمة وذلك على هامشمعرض "عالم بازل 2014" ، المعرض الدولي الخاص بالمنتجات الفاخرة من المجوهراتوالساعات واللوازم الشخصية ، في السابع والعشرين من مارس 2014, قامت TAGHeuerبإبهار
(Basel World) وفي حفل ضخم في بأكبر مكان ليلي بالمدينة (Kaserne Basel).بالكشف عن أحدث ابداعاتها، أكثر من 800 ضيف خاص كانوا حاضرين في الحدث الموسيقي الحي, والذي جاء معبرا عن القوة الصناعية لشركة TAG Heuer ، ويتزامن طرح الإبداع الجديد مع الذكرى العاشرة للموديل للريادي موناكو V4, و أحدث انطلاقة لساعاتها الفاخرة والحاصل على براءة الاختراع في مجال التكنولوجيا V4.
ففي ذات المعرض العالمي الذي عرضت فيه TAG Heuer تحفتها CARRERA CH80 تم عرض الساعة الفاخرة ( V4 Tourbillon ) والتي تمثل ثاني حركة ساعات مصنعة يدويًا بنسبة 100% من TAG Heuer .
إن هذا الحدث يمثل الدفع الافتتاحي في احتفالات الماركة الرائدة في صناعة الساعات (TAG Heuer ) بفن تصنيع الساعات طوال العام. حيث استمتع مرتادي الحفلات بتجربة تفاعلية فريدة في (Kaserne Basel) الذي أعيد تصميمه تماما بخليط من(Avant-Garde) والفن – وهما الركنين الأساسيين للمهارة العالية المستخدمة في صناعةTAG Heuer.
وقال استيفان ليندر الرئيس التنفيذي لشركة تاغ هوير الذي اشرف على الحفل وكشف النقاب عن إبداعات تاغ هوير الجديدة: عندما تتحدث تاغ هوير عن الصناعة فإنها تفعل ذلك بطريقة لا تضاهى، بالطبع صناعة الساعات تأتي في المقدمة دائما ولكنها متساوية في الأهمية مع رغبتنا الأولية للابتكار ، للمضي قدما ولإعادة اختراع أنفسنا تماما . ان موناكو V4 Tourbillon الجديد هو تعبير جميل لهذه الرغبة . قبل عشر سنوات ، تحدينا كل التوقعات بابتكارنا الموناكو V4، اول ساعة تعمل بالأحزمة بدلا من التروس ، ومن ثم نجحت في الأسواق . الآن، وبعد عشر سنوات، نحن نطلق المرحلة الثانية ، والتي تمثل إضافة استثنائية للساعات الفاخرة بناء على تكنولوجيا V4 الانطلاقية: اولTourbillon يعمل بالأحزمة بدلا من التروس.
وأضاف استيفان ليندر: إن السبب الثاني لهذا الاحتفال هو أننا ركزنا طاقاتنا ووسعنا قدرتنا الاتناجية. مما يجعلنا الرائدين بلا منازع في حركات الكرونوغراف الراقية، واحدالشركات السويسرية القليلة التي لديها القدرة على إنتاج المكونات الرئيسية لحركاتساعاتها، إضافة إلى الميناوات و الأقفاص.
لقد أنفقت تاغ هوير TAG Heuer 40 مليون فرنك سويسري لإنجاز هذا الارتقاءبالتكامل الصناعي، فقد امتلكت أربعة مواقع للإنتاج في سويسرا مما يتيح لها تصنيعحركتي الكرونوغراف خاصتها و أقفاصها في (كورنول، كانتون جورا)، و الميناوات في(ترامولان، كانتون جورا). تهدف تاغ هوير TAG Heuer إلى الوصول بالإنتاج إلى100,000 كرونوغراف في العام 2015 ، في العام 2013 أطلقت تاغ هوير TAG Heuerالحركة الثانية - الكاليبر- CH 80 - التي طورها و ابتكرها فريق من المهندسينالمتخصصين في تحويل الأحلام الخيالية إلى واقع ملموس. و اعتماداً على الخبرةالمكتسبة خلال تصنيع الكاليبر 1887، قام قسم البحث و التطوير بوضع هذا "المحرك"الجديد و تطويره خلال زمن قصير جداً لا يتجاوز العامين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.