حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء    «دلتا بلَسْ».. الرعب الآتي ؟    استمرار صراع وقود الطائرات وسط استمرار قيود السفر من الجائحة    إيقاف ثلاثة موظفين في «بنك» و11 مقيماً حولوا أكثر من نصف مليون للخارج    «المركزي» يمدد فترة برنامج تأجيل الدفعات ثلاثة أشهر للقطاع الخاص    الإرياني: استمرار الانقسامات بين اليمنيين خيانة لشعب ينتظر الخلاص من الانقلاب    وزير الخارجية: الحكم على رئيس إيران من خلال «الوقائع على الأرض»    رئيس هيئة الأركان يرعى تخريج دورة تأهيل الضباط الجامعيين    مجلس الوزراء: تعديل نظام المرافعات الشرعية    أمير الباحة: إطلاق مجموعات من الفصائل المهددة بالانقراض    الجدعان: الموافقة على الترخيص لبنكين رقميين يدعم وينمي الاقتصاد الوطني    أمير جازان يبحث تطوير المناطق الجبلية.. ويلتقي عضوات جمعية بنات الوطن    «نيوم» و«كاوست» تتشاركان لإنشاء أكبر حديقة مرجانية في العالم    المعلمي يرأس اجتماع المجموعة العربية بالامم المتحدة    المعلمي: الرؤية السعودية ديناميكية وثابة تمكن مواطنيها من تبوؤ مراكزهم    ولي العهد يبعث برقيتين مهنئاً الأمين العام للأمم المتحدة والأمير هنري    147 مباراة لميسي مع الأرجنتين    رونالدو وبنزيما مواجهة لا تقبل أنصاف الحلول    وزارة النقل تُزيل أكثر من مليوني م3 من الرمال خلال 10 أيام    46 مليون ريال لمزارعي القمح    «شرطة القصيم»: القبض على 4 مواطنين تحرشوا واعتدوا بالضرب على أحد الأشخاص    المنظمة الدولية للإبل تحتفي بيومها العالمي    المملكة تستضيف اجتماع المجلس التنفيذي ل «الألكسو» بمشاركة 21 دولة    8 مسرحيات في "إثراء" للعروض السعودية القصيرة    «التقني» تطلق تسهيلات لدعم منشآت التدريب الأهلي.. الترخيص ل 1192 منشأة    مصر تسجل 498 إصابة جديدة بفيروس كورونا    عبدالجواد يبدأ مهامه في الأهلي    أميرتي النائمة    اتحاد اليد يقر بتواجد «لاعبين اثنين أجانب» في الملعب    عهود.. برنامج إثرائي لتعزيز التعلم المنظم ذاتياً لطلبة الموهبة    شهادة PRO شرط لتدريب الأندية    "توكلنا" يُعزز إصداره الجديد بإضافة خدمات شراء تذاكر النقل في المشاعر ونداء "استغاثة" و"أسعفني"    إصابة آلاف المحصنين بأمريكا.. ومخاوف من متحور مجهول    %10 الفصائل النادرة في التبرع بالدم    تخريج 12 ألفا من جامعة القصيم    تركي بن طلال يستقبل المتنازل عن قاتل ابنه    تعليم ينبع تدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في "نشاطي"        سمو الأمير محمد بن ناصر يعزي بوفاة رجل الأعمال حيان المالكي ..    الجنرال ماكينزي: إيران لا تزال تشكّل التهديد الأبرز لاستقرار الشرق الأوسط    واشنطن تؤكد أن مصلحتها تتمثل في التأكد من عدم امتلاك طهران سلاحًا نوويا بشكل دائم                    شراكة في مجال التعليم الإلكتروني بين الإيسيسكو و"الوطني السعودي"    الأمن الصحي        كرواتيا تفوز على اسكتلندا وتعبر لدور ال16 في يورو2020    الإرياني : استمرار الانقسامات بين اليمنيين خيانة لشعب ينتظر الخلاص                ( مازال لديك متسع )    (عجباً لأمر المؤمن.!!)    ( لمن أراد الجنة )    أمانة عسير تطلق حملتها الرقابية على المطاعم لرفع مستوى الجودة الغذائية    أمريكا تبحث خروج القوات الأجنبية من ليبيا    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





للعام الرابع على التوالي لتعزيز مكانة الحدث كنموذج لسياحة مستدامة رد سي مول يرعى مهرجان "جدة غير" 1434
نشر في التميز يوم 21 - 05 - 2013

أعلن رد سي مول، للسنة الرابعة على التوالي، مركز التسوق والترفيه الأكبر والأشهر بمحافظة جدة، عن رعايته لفعاليات مهرجان "جدة غير" كراعي ماسي، أحد أكبر الأحداث السياحية على مستوى المملكة، لهذا العام 1434ه، وذلك ضمن سعي المول لتكون جدة المدينة الاكثر تميزاً على ساحل البحر الأحمر، وتصبح المقصد الأول في المملكة ونموذجاً لسياحة مستدامة ذات طابع أصيل وجذاب خلال الأعوام القادمة.
وقد أعرب الأستاذ محمد علوي، الرئيس التنفيذي لشركة أسواق البحر الأحمر، الشركة المالكة لمركز رد سي مول، عن فخره برعاية المهرجان، مشيراً إلى أن الرد سي مول يعتبر الواجهة الرئيسية للترفيه والتسوق في مدينة جدة وبتعاوننا مع الغرفة التجارية الصناعية بجدة نقدم لزورانا متعة التسوق والترفيه من خلال رعاية هذا الحدث السنوي من خلال فعاليات ومسابقات عديدة خاصة بالمركز وكذلك فعاليات خاصة تقدمها الغرفة التجارية.
وتعتزم إدارة الرد سي مول المشاركة في إثراء هذه التظاهرة السياحية التي تستمر على مدى 37 يوماً، عبر تنظيم أربع فعاليات خاصة. وصرح الأستاذ علوي "رد سي مول لا ينحصر في كونه مركزاً للتسوق فحسب، بل مجمعاً يضم علامات تجارية عالمية، ويجمع الكثيرين على أن أفضل وصف له هو الوجهة التسوق والترفيه الرئيسية التي تستقطب سكان جدة وزائريها. ويجد الزائر نفسه محاطاً كذلك بمتاجر مختلفة تقدم منتجات الجمال وغيرها من المنتجات الفاخرة، ناهيك عن المنطقة الترفيهية ومنطقة المطاعم الكبيرة، بالإضافة إلى مركز التسوق الذي يجمع كافة أعضاء الأسرة".
هذا، ويملك مهرجان "جدة غير" هذا العام استراتيجية تتضمن مشاركة جميع القطاعات ذات العلاقة من مراكز تجارية ومطاعم وأنشطة بحرية، ويتضمن المهرجان ما يقارب 200 فعالية متنوعة ما بين رياضية، وترفيهية، وثقافية، واجتماعية، وتجارية. وقد أصبح المهرجان المكان المناسب والوجهة المفضلة للأسرة السعودية بحيث تتنوع الفعاليات ما بين موجهة للطفل وللأسرة، وللشباب، مما يجعل "جدة غير" أحد أكثر مهرجانات السياحة شعبية في المملكة.
أعضاء الأسرة.
ويضج الرد سي مول على مدار العام بالأنشطة والفعاليات المتجددة، والأحداث والحملات التي تتم استضافتها كل أسبوع، في مجالات الصحة، والتعليم، والأعمال الخيرية. وبالإضافة إلى الفعاليات المختلف، يلتزم الرد سي مول تجاه المجتمع عبر بث ودعم روح المواطنة في الشبان والشابات السعوديين ليعبروا عن مشاعرهم تجاه الوطن بإبداعاتهم الخاصة، ويتيح لهم استعراض ابتكاراتهم وإبداعاتهم في مجالات الفن والتصميم وغيرها من المجالات، بل واستقطاب الزوار ودعوتهم لدعم هؤلاء الشباب والشابات ليحققوا طموحاتهم وأهدافهم في الحياة.
يذكر ان ال (رد سي مول) يقع على طريق الملك في الضاحية الشمالية لمدينة جده. حيث يعتبر أكبر مركز تسوق متعدد الأنشطة ليضم مساحة قدرها242,000 متر مربع. والذي يحتوي على برجين ليكون فندق إيلاف في البرج الشمالي والمكتب الرئيسي لشركة سدكو في البرج الجنوبي للمركز.
كما يضم مواقف (داخلية وخارجية) تتسع ل: 4,000 موقف، متصلة بمداخل المركز (الثمانية عشر)، وذلك لضمان انسيابية وسهولة حركة زوار المركز.
ومن حيث التصميم اتخذ المصممون عناية كبيرة لتخطيط المركز لتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات لتلبية احتياجات العملاء وتهيئة بيئة تسويقية وترفيهية ممتعة ومريحة. وهدف الرد سي مول من ذلك أن يكون الوجهة الأولى للتسوق والترفيه في مدينة جدة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.