السعودية ترسم خارطة جديدة للسياحة الصحية العالمية    تدشين فعاليات أسبوع البيئة بالقصيم    محافظ خميس مشيط يدشن مبادرة "حياة" في ثانوية الصديق بالمحافظة    رئيس مجلس الوزراء العراقي يصل الرياض    آل حيدر: الخليج سيقدم كل شيء أمام النصر في الكأس    إلزام موظفي الحكومة بالزي الوطني    "واحة الإعلام".. ابتكار لتغطية المناسبات الكبرى    أمطار تؤدي لجريان السيول بعدد من المناطق    492 ألف برميل وفورات كفاءة الطاقة    الرياض.. عاصمة القمم ومَجْمَع الدبلوماسية العالمية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    الرياض.. عاصمة الدبلوماسية العالمية    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    لرفع الوعي المجتمعي.. تدشين «أسبوع البيئة» اليوم    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    تجربة سعودية نوعية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    حكم و«فار» بين الشك والريبة !    انطلاق بطولة الروبوت العربية    فيتور: الحظ عاند رونالدو..والأخطاء ستصحح    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



خضير اتحادياً بثمانية ملايين .. واللاعب ل الشرق: اتصال هاتفي حسم انتقالي

المدينة المنورة، جدة – خالد العنزي، بدر الحربي
لست ناكراً للجميل .. والأنصار لا يملك قرار منعي من الرحيل.
لهذه الأسباب فضّلت العميد .. ولا أحتاج لوكيل أعمال.
تعاقدت إدارة نادي الاتحاد في وقت متأخر من مساء أمس الأول مع لاعب المنتخب السعودي الرديف ونادي الأنصار تركي خضير لمدة أربعة مواسم بعد دخوله فترة الستة أشهر الأخيرة مع عقده الاحترافي مع ناديه، ووقّع اللاعب رسميا في الكشوفات الاتحادية بحضور نائب رئيس نادي الاتحاد عادل جمجوم ومسؤول الاحتراف في النادي الدكتور منصور اليامي.
ولم تفصح إدارة الاتحاد عن قيمة الصفقة، لكن مصادر مطلعة كشفت ل"الشرق" أن الصفقة بلغت ثمانية ملايين ريال بحيث يحصل اللاعب على مليوني ريال لكل موسم. وتمنى نائب نادي الاتحاد عادل جمجوم للاعب التوفيق في مسيرته مع الفريق الاتحادي وأن يساهم مع زملائه في تحقيق تطلعات الجماهير الاتحادية الوفية.
وكان تركي خضير (24عاما) الذي شارك مع المنتخب السعودي الرديف في بطولة غرب آسيا قبل أيام قد أصبح محط عديد من أندية دوري زين للمحترفين بعد تألقه اللافت مع الأنصار، خصوصاً أندية الهلال والنصر التي رمت بثقلها من أجل التعاقد معه، قبل أن ينجح الاتحاد في حسم الصفقة لصالحه ليصبح ثاني صفقاته في فترة الانتقالات الشتوية بعد أن دعم صفوفه بلاعب الهلال السابق أحمد الفريدي.
سعادة بالانتقال
وأبدى اللاعب تركي خضير سعادته بالانتقال إلى نادي الاتحاد، مؤكدا أنه لم يتردد في ارتداء الشعار الاتحادي لجدية إدارته في المفاوضات، وقال في حواره"الشرق: “تلقيت اتصالا هاتفيا من إحدى الشخصيات الاتحادية لمعرفة رأيي في الانتقال إلى صفوف العميد بعد دخولي فترة الستة أشهر، وأعتز بتوقيعي للعميد"، رافضاً الكشف عن هوية هذه الشخصية، متمنياً أن يسهم مع زملائه في إسعاد جماهير الاتحاد .. فإلى التفاصيل:
* حدثنا عن المفاوضات الاتحادية؟
- قبل فترة ليست بالقصيرة، تلقيت اتصالاً هاتفياً من شخصية اتحادية معروفة لمعرفة رأيي في الانتقال إلى نادي الاتحاد خاصة وأنني دخلت فترة الستة أشهر الأخيرة من عقدي التي تتيح لي التوقيع إلى ناد دون الرجوع إلى نادي الأنصار، وكان لجدية إدارة الاتحاد وحرصها الكبير على التعاقد معي دور كبير في ارتداء الشعار الاتحادي الذي أعتز به كثيراً، وسعادتي كبيرة بوجودي مع زملائي اللاعبين في نادي الاتحاد، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع وأقدم ما يرضي تطلعات الاتحاديين.
* بصراحة من هذه الشخصية التي كانت وراء انتقالك للاتحاد؟
- اعذرني عن ذكرها.
* وهل هي إدارية أم من أعضاء شرف النادي؟
- كما قلت لك سابقا، لا أريد الحديث عن هذا الموضوع، والأهم عندي حاليا أنني ارتديت شعار نادي الاتحاد في الفترة المقبلة.
* وكم بلغت صفقة انتقالك للعميد؟
- لا أود الخوض في التفاصيل المادية، وأعتبر انتقالي لنادي الاتحاد نقلة تاريخية في مشواري، وأتمنى التوفيق والنجاح في هذه التجربة الاحترافية الجديدة، وأن أكون إضافة حقيقية للفريق الاتحادي.
* لكن هناك من يقول إن الصفقة وصلت ثمانية ملايين ريال لأربعة مواسم.
- تقريبا وصلت هذا المبلغ، وصحيح أنني وقّعت للاتحاد لمدة أربع سنوات.
* وقّعت للاتحاد دون علم إدارة الأنصار، فلماذا لم تخبرها بالمفاوضات؟
- كما تعلم دخلت فترة الستة أشهر الأخيرة من عقدي مع نادي الأنصار، وبالتالي أنا مسؤول عن انتقالي أو بقائي في الأنصار، وفي النهاية نحن في عصر الاحتراف، وما أود قوله إنني لست ناكراً للجميل، لن أنسى نادي الأنصار الذي قضيت فيه أياماً جميلة ورائعة، ويكفي أنه قدمني للمنتخب ووراء بروزي وتألقي في المستطيل الأخضر.
* يقال إنك لا تملك وكيل أعمال كما هو حال زملائك المحترفين؟
- اللاعب من يدير نفسه، وأنا أعرف مصلحتي جيدا وبإذن الله متى ما استدعت الضرورة وجود وكيل أعمال فإنني لن أتردد في اختيار الشخص المناسب الذي يرضي طموحاتي ويحافظ على حقوقي.
* وأخيراً .. ماذا تقول.
- أشكر إدارة نادي الأنصار برئاسة محمد نيازي الذي أعتبره مثل والدي وأتمنى أن أوفق مع فريقي الجديد وأساهم مع زملائي في تقديم ما يسعد جماهيره التي أعتز بها كثيراً.
الشرق تكشف تفاصيل التوقيع .. الأنصار آخر من يعلم
محمد نيازي
فوجئت إدارة نادي الأنصار بتوقيع لاعب الفريق الأول لكرة القدم تركي خضير لنادي الاتحاد في وقت متأخر من مساء أمس الأول، وكشفت مصادر خاصة ل “الشرق" أن اللاعب تكتم على انضمامه إلى كشوفات العميد رغم أنه عاد إلى المدينة المنورة بنفس الطائرة التي أقلت رئيس نادي الأنصار محمد نيازي الذي كان في جدة لحضور مناسبة خاصة بأحد أصدقائه.
والتقى الخضير بنيازي في الطائرة، لكنه لم يصارحه بتوقيعه إلى نادي الاتحاد، لتفاجأ إدارة ناديه في اليوم التالي عن طريق “تويتر" بانتقاله إلى صفوف الاتحاد في صفقة بلغت ثمانية ملايين لمدة أربعة مواسم بعد نهاية فترته المتبقية من عقده الحالي مع ناديه في التاسع والعشرين من رجب المقبل.
وبارك رئيس نادي الأنصار محمد نيازي انتقال تركي الخضير إلى نادي الاتحاد، واصفا إياها بالمكسب الكبير نظير إمكاناته الفنية وأخلاقه العالية، وقال في اتصال هاتفي مع “الشرق": عرضنا على اللاعب التجديد لفترة مقبلة قبل دخوله فترة الستة أشهر، لكننا لم نوفق في ذلك لأننا فشلنا في تأمين المبلغ الذي اشترطه للتجديد، وهذا هو الاحتراف، وبالتالي لا نملك إلا تهنئة اللاعب وناديه الجديد الاتحاد على الصفقة، ونتمنى له التوفيق في مشواره المقبل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.