صدور عدد من الأوامر الملكية الكريمة    #أمير_الحدود_الشمالية يتفقد مركز طلعة التمياط ب #رفحاء                        كاريلي صعبها.. ورومارينهو عدلها    انطلاق بطولة المملكة لجمال الخيل العربية الأصيلة .. الأربعاء المقبل                "شتاء السعودية" يصنع ذكريات المرح مع سياحة "الزهور"    إغلاق 28 منشأة غذائية مخالفة بعمرة مكة    شرطة الرياض: القبض على شخص ابتز فتاة وإحالته للنيابة العامة    تدشين أول موسوعة عالمية لعمارة المساجد بالشرقية    الأمير خالد بن الوليد يتسلم تقرير رابطة الاحياء لكرة القدم    تدشين مبادرات تقنية لمعهد وكلية المسجد الحرام    الأردن تسجل 934 إصابة جديدة بفيروس كورونا    #متحدث_الصحة : نرصد تزايد في تسجيل الحالات وندعوا الجميع إلى رفع اليقظة والتقيد بالإجراءات الإحترازية    #أمير_تبوك يطلع على تقرير عن إنجازات وأعمال فرع #وزارة_التجارة بالمنطقة خلال الفترة الماضية    تعليم ينبع يشارك العالم الاحتفاء باليوم العالمي للتعليم    حجار : "أفتياس2" تسلط الضوء على تخفيف حدة كورونا    إزالة 60 عقارا مخالفا وآيلا للسقوط ب«مدائن الفهد»        العراق: بدء تطبيق خطة مواجهة«داعش»    7380 مستفيداً من خدمات عيادات برنامج مكافحة التدخين بصحة عرعر    "الأسهم السعودية" يغلق منخفضا عند مستوى 8829.52 نقطة    الشيخ صباح الخالد الصباح رئيساً لمجلس الوزراء الكويتي    18033 مخالفة للإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا خلال أسبوع    لجنة الانضباط توقف مسؤول نادي الهلال 4 مباريات وتُغرم نادي الطائي        سمو أمير منطقة القصيم يستقبل مدير عام المجاهدين    رئيس "يسّر": الحكومة الرقمية تتمحور حول "احتياجات المواطن أولاً"    حملة لتعزيز الوعي البيئي ب #تعليم_عسير    إنهاء معاناة مواطنة تعاني حمل خارج الرحم بمستشفى رابغ    الرئيس المصري يمدد حالة الطوارئ في مصر 3 أشهر    هيئة جدة تبث رسائل حملة "الخوارج شرار الخلق" عبر شاشات جامعة الملك عبدالعزيز    6 مواقع للأحوال المدنية المتنقلة بمنطقة المدينة المنورة    كانت ملكا لرئيس السنغال.. 1,5 مليون يورو للوحة بيار سولاج    وزارة التعليم تبدأ تسجيل المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام الجديد    اهتمامات الصحف السودانية    وفاة الإعلامي والأديب عبدالله مناع    المملكة تتقدم إلى المرتبة 14 عالمياً في نشر أبحاث كورونا    أمريكا: نواجه أسوأ أزمة اقتصادية بسبب كورونا    آل الزهير.. مؤسسو الزبير النجدية    لا لمكافأة الحوثي وخامنئي.. التراجع عن التصنيف «كارثة»    قرعة آسيا.. الهلال في التصنيف الأول.. والنصر والأهلي في الثاني    الحذيفي مستشارا بالحرمين    منصة إلكترونية موحدة لخدمة زوار الحرمين            إعادة تشكيل «وطنية متابعة الملك عبدالله للحوار»    تدشين بوابة أيام مكة للبرمجة والذكاء الاصطناعي اليوم    فايز الغبيشي عريساً    "التعليم" تعلن إطلاق تطبيق "مصحف مدرستي" الإلكتروني    الحوار الوطني صلاح وإصلاح ونقلة للتعولم    أمير الرياض يعزي ذوي الشهيدين الحربي والشيباني    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





في عسير ونجران وجازان
نشر في الشرق يوم 14 - 02 - 2017

أدت جموع المصلين في بللحمر والبرك ومحايل بعسير وشرورة بنجران وهروب بجازان صلاة الميت أمس على شهداء الواجب، الملازم محمد بن سفر آل سفر الأحمري، والجندي أول جابر أحمد محمد الهلالي، والجندي محمد بن مفرح المنجحي، والجندي محمد مبخوت الصيعري، والجندي أول جمعان بن جابر هروبي. وبعد صلاة الظهر؛ أدت جموعٌ في جامع بهوان بمركز بللحمر الصلاة على الملازم محمد الأحمري، أحد منسوبي القوات المسلحة الذين شاركوا في مركز الربوعة التابع لعسير.
واستُشهِد الأحمري في ميدان العز والبطولة في الحد الجنوبي دفاعاً عن أمن وحدود الوطن وذوداً عن مقدساته. ونقل رئيس مركز بللحمر، عبدالله السرحاني، إلى ذوي الأحمري تعازي القيادة الرشيدة وأمير منطقة عسير، سائلاً الله تعالى أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته. وعبّر ذوو الشهيد، بدورهم، عن شكرهم للقيادة الرشيدة على تعزيتهم ومواساتهم، مؤكدين فخرهم باستشهاد ابنهم في ميدان العز والشرف دفاعاً عن الدين والوطن ومقدساته. وفي جامع الفاروق بمحافظة البرك؛ أدت جموعٌ الصلاة على الجندي أول جابر الهلالي، أحد منسوبي القوات المسلحة الذين شاركوا في مركز الربوعة التابع لعسير. واستُشهِد الهلالي في ميدان العز والبطولة في الحد الجنوبي دفاعاً عن أمن وحدود الوطن وذوداً عن مقدساته. ونقل محافظ البرك، عبدالرحيم بن الحسين آل عبده، تعازي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي العهد وأمير منطقة عسير إلى ذوي الهلالي، سائلاً الله تعالى أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان. بدورهم؛ عبّر ذوو الشهيد عن شكرهم للقيادة الرشيدة على تعزيتهم ومواساتهم، مبدين فخرهم باستشهاد ابنهم في ميدان العز والشرف. وفي محايل؛ أدت جموعٌ الصلاة بعد الظهر على الجندي محمد المنجحي، الذي استُشهِد في الحد الجنوبي وهو يؤدي واجبه دفاعاً عن الدين والوطن. وأكد والد الشهيد أنه وأبناءه وأفراد قبيلته جميعاً فداءٌ لتراب الوطن الغالي، لافتاً إلى افتخار الجميع بما قدمه الشهيد من تضحية وبطولة فداءً للوطن ودفاعاً عن مقدساته والدين. فيما شيّع أهالي محافظة شرورة، بعد صلاة العصر، جثمان الجندي محمد الصيعري، الذي استُشهِدَ خلال أدائه واجب الدفاع عن الدين والوطن في الحد الجنوبي. وتقدم المصلين عليه محافظ شرورة، إبراهيم آل عاطف، وعددٌ من القيادات العسكرية وجموعٌ من الأهالي. ونقل آل عاطف تعازي ومواساة القيادة الرشيدة وأمير منطقة نجران إلى ذوي الصيعري، داعياً الله تعالى أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته. بينما عبّر ذوو الشهيد عن فخرهم واعتزازهم باستشهاد ابنهم دفاعاً عن الوطن الغالي، مشيرين إلى فخرهم بما قدمه من تضحية وبطولة فداءً للوطن ودفاعاً عن مقدساته. وفي محافظة هروب؛ صلّى الأهالي في جامع مراوة على الجندي في القوات المسلحة جمعان هروبي، وشيّعوا جثمانه، بعد استشهاده في الحد الجنوبي خلال أدائه واجب الدفاع عن الدين والوطن. ونقل وكيل محافظ هروب، محمد الجعفري، تعازي القيادة الرشيدة وأمير جازان إلى ذوي هروبي الذين أكدوا اعتزازهم باستشهاده.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.