الأخضر تحت 17 لرفع الأثقال يشارك في بطولة العالم بالبيرو    مجلس تراحم الباحة يعقد اجتماعه الأول لعام 2024 .    برعاية وزير الداخلية.. تخريج الدورة التأهيلية للفرد الأساسي لمجندات الدفعة السادسة في معهد التدريب النسوي    أمير المدينة يستقبل المشايخ ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية    قطاع الطيران في السعودية: 53 مليار دولار و958 ألف وظيفة    الرؤية والتحول التاريخي ( 3 – 4)    تطوير مناطق صناعية ولوجستية    "هدف": نعمل على تمكين استدامة التوظيف لفئات المستفيدين عالية المخاطر    استعرض جهود الإغاثة السعودية الجوية.. الربيعة يدعو لتأسيس «مجلس طيران إنساني عالمي»    دبابات الاحتلال تحاصر مستشفيات شمال غزة    السعودية.. إنجازات وطموحات رائدة نحو الفضاء    نائب أمير الرياض يرعى حفل التخرج بمدارس الملك فيصل    سيدات الشباب يتوجن بلقب بطولة الصالات في نسختها الثانية    نقل مباراة الهلال والطائي من ملعب المملكة أرينا إلى ملعب نادي الشباب    الرائد .. تذاكر مباراتنا أمام الأهلي متاحة الآن    عقد ضخم ينتظر حارس ليفربول والثقافة السعودية تحفز نجم ال" ميلان" للانتقال إلى روشن    الهلال يستعيد سالم قبل النهائي المرتقب    اطلع على برامج التدريب التقني.. أمير القصيم ينوه بدور«الشورى»    فرضية في طريق الهجرة استعداداً لموسم الحج    لدى ترؤسه جلسة مجلس الوزراء.. ولي العهد يطمئن الجميع على صحة خادم الحرمين    ولي العهد‬⁩ يطمئن الجميع على صحة ⁧‫الملك سلمان    ترجمة الهوية    أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-2    اطلاق برامج دعوية لخدمة ضيوف الرحمن    الدولة واهتمامها بخدمة ضيوف الرحمن    مذكرة تفاهم لتوفير مياه زمزم لحجاج الداخل    بتوجيه من أمير مكة.. الأمير سعود بن مشعل يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    هديتي تفاحة    لمرضى الروماتيزم في الحج .. مختص: تناولوا الأدوية في مواعيدها    نائب أمير المنطقة الشرقية يشهد حفل تخريج طلاب كليات الأصالة    أمير الحدود الشمالية يرعى حفل تخريج 1,444 متدرباً من منشآت التدريب التقني والمهني    «إغاثي الملك سلمان» يكرم «إنسان»    تكريم الفائزين والفائزات بجائزة الشيخ محمد بن صالح    أشيعوا بهجة الأمكنة    غرور الهلاليين وتواضع الأهلاويين    ماذا بعد وفاة الرئيس الإيراني ؟    أمير القصيم يدشن مبنى الكلية التقنية ببريدة    «تلبيس الطواقي»..!    أمير الرياض يستقبل ابن عياف وسفير كازاخستان    سالم يشارك بفاعلية في تدريبات الهلال استعداداً للقاء التتويج بلقب الدوري    الانتخابات الرئاسية الإيرانية في 28 يونيو    «الذكاء الاصطناعي» الأوروبي.. إنفاذ القانون والتوظيف    إصدار 700 ألف صك عبر البورصة العقارية    إسرائيل تخشى أوامر الاعتقال وتستمر في الانتهاكات    IF يتصدر شباك التذاكر    من أعلام جازان .. الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي النعمي    نائب وزير الخارجية يقدم واجب العزاء والمواساة في وفاة رئيس إيران    السعودية تحقق أكبر تحسن إقليمي في قطاع السياحة منذ 2019    أمير القصيم يستقبل ووفداً من أعضاء مجلس الشورى ونائب المحافظ لخدمات المساندة بالتدريب التقني    إطلاق "مانجا إنترناشونال" للأسواق الدولية    أكثر من 5.5 مليون عملية إلكترونية عبر «أبشر» في أبريل الماضي    كفاءات سعودية تتحدث الإندونيسية بجاكرتا    حرس الحدود يحبط تهريب 295 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    5 فوائد للمشي اليومي    زلة الحبيب    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



السادس في المملكة .. وال 121 في دول الخليج
نشر في الشرق يوم 15 - 01 - 2016

افتتحت أسواق لولو هايبرماركت، أكبر تاجر تجزئة في الشرق الأوسط أحدث فروعها في الدمام، عاصمة المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية. وهو الفرع السادس في المملكة والفرع رقم 121 في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وقام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالله بن عبدالعزيز بالافتتاح الرسمي للفرع أمس الأول الأربعاء.
وتشرفت المناسبة بحضور المهندس عبدالله بن أحمد الأحمد رئيس بلدية شرق الدمام وعديد من كبار المسؤولين من مختلف الإدارات الحكومية وممثلين من مجتمع الأعمال المحلي وعدد من المواطنين البارزين.
وأعلن رئيس مجلس إدارة مجموعة لولو إم إيه يوسف علي في الافتتاح عن الانطلاق المتوقع لأربعة من أسواق الهايبر ماركت هذا العام، اثنان في جدة وواحد في كل من حائل والهفوف. وأضاف أنه في عام 2017 سوف يتم افتتاح 6 أسواق أخرى في المملكة العربية السعودية بما فيها مكة المكرمة والمدينة المنورة.
ويقع سوق لولو هايبرماركت الجديد في طريق الأمير محمد بن فهد في الدمام ويوفر وجهة شاملة للتسوق لكل سكان المدينة المزدهرة، التي تضم مجتمعاً متنامياً من المواطنين السعوديين والوافدين. وكالمعتاد فإن لولو هايبرماركت تقوم بتقديم المدى الأوسع من منتجات الجودة والقيمة الأفضل للنقود تحت سقف واحد. وتتضمن لولو الدمام كذلك مزيج منتجات من خيار واسع من البضائع الممتازة المستوردة بما فيها المنتجات الخاصة المنقولة جواً لتصل طازجة.
ويستضيف الهايبرماركت الترفيه العائلي سباركيز ومطاعم تتألف من صالة طعام عربية ومطبخ عربي وفلبيني ومقاهٍ ومحال للجوالات وصيدلية ومكينة صرف آلي ومحلات العملات.
وقال يوسف علي كاشفاً عن خططه الاستثمارية «لقد قمنا باستثمار أكثر من 800 مليون ريال حتى الآن وننوي استثمار 700 مليون ريال إضافية بحلول نهاية 2017، وهو ما يجعل إجمالي ما نستثمره في المملكة أكثر من 1.5 مليار ريال سعودي».
«إننا على ثقة تامة من أن هذا البلد العظيم سوف يحقق مزيداً من الازدهار تحت القيادة الحكيمة للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد صاحب السمو الملكي محمد بن نايف بن عبدالعزيز ونائب ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود. إن الدعم والحب الذي نتلقاه من الحكام يعطينا دفعة لخدمة اقتصاد متنامي لهذا البلد. ولولو ملتزم بمساعدة المملكة بمزيد من المنافذ ومن ثم خلق فرص توظيف للسعوديين الموهوبين . إن افتتاح هايبرماركت الدمام يؤكد وجودنا المتزايد في المنطقة والتزامنا بخدمة واحدة من أكبر الأسواق المزدهرة والمهمة في المملكة العربية السعودية».
«نعتقد دائماً أنه من واجبنا أن نرعى المواهب الوطنية، وحالياً يوجد أكثر من 1500 سعودي يعملون معنا، وهدفنا أن نوفر التوظيف ل 5000 مواطن سعودي بحلول نهاية 2017». وأضاف السيد يوسف علي: وحاليا لدينا أكثر من 30% من القوى العاملة سعودية ونوفر لهم كذلك أفضل التدريب في أقسام الإدارة وتقنية المعلومات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.