رياح مثيرة للأتربة والغبار في 5 مناطق وفرصة لهطول الأمطار على الجنوب ومكة    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    عثروا على جثة امرأة في فم تمساح    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    20 شخصاً شكّلوا أول فرقة كورال سعودية خاصة    إعادة كتاب بعد 84 عاماً على استعارته!    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    معرض الكيف بجازان يسدل الستار على فعالياته بعد حضور فاق التوقعات واهتمام محلي ودولي    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    وصول الطائرة الإغاثية السعودية ال 51 إلى مطار العريش لدعم غزة    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    تبريد الأسطح الإسفلتية في عدد من المواقع.. المشاعر المقدسة تستعد لاستقبال ضيوف الرحمن    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    الأزرق يليق بك يا بونو    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الصدارة والتميز    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    ماذا نعرف عن الصين؟!    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إطلاق المرحلة الأولى من مبيعات فلل مشروع «رتاج» السكني .. بالرياض
حملة المبيعات تستهدف مجموعة مختارة من الوحدات السكنية الجاهزة
نشر في الرياض يوم 15 - 09 - 2014

أطلقت شركتا «مسكن العربية للاستثمار والتطوير العقاري»، و«بلوم للاستثمار السعودية» مبيعات مجموعة من الوحدات السكنية ضمن المرحلة الأولى لفلل مشروع «رتاج» السكني الواقع في حي الياسمين شمال الرياض والممتد على مساحة تبلغ 114232 قدماً مربعاً، والذي يعتبر امتداداً لمشروع «صندوق بلوم للاستثمار مسكن العربية للتطوير العقاري» .
ويعدّ مشروع صندوق «بلوم للاستثمار مسكن العربية للتطوير العقاري» أحد أبرز الصناديق الاستثمارية العقارية المتوافق مع احكام الشريعة، والذي أنشأته شركة بلوم كصندوق رئيسي بحجم يبلغ 283 مليون ريال، لتنجح بعد ذلك في إغلاق الطرح الخاص به بعد أن قامت شركة الأهلي كابيتال بتغطية حجم الصندوق عبر استثماراتها في صندوق الأهلي للتطوير العقاري السكني الذي يعتبر صندوقاً رافداً للصندوق الرئيسي، تلاه نجاح شركة «بلوم للاستثمار›› بترتيب قرض عقاري بقيمة 240 مليون ريال مع البنك الأهلي، غطى بموجبه البنك كافة تكاليف تطوير وبناء فلل المشروع البالغة 292 وحدة سكنية.
م.حسام الرشودي
وتشمل حملة مبيعات مشروع «رتاج» السكني مجموعة مختارة من الوحدات السكنية الجديدة تقع ضمن المرحلة الأولى للمشروع التي تتألف من 92 فيلا تتميز بتصميم معماري عصري، وتتنوع من حيث الطراز، المساحات والأحجام لتتناسب مع شرائح مختلفة من المجتمع السعودي، حيث تعتمد استراتيجية تطوير المشروع على إنشاء 30 نموذجاً من التصاميم الإسلامية الطابع موزعة على ثلاث مراحل، تركز المرحلة الأولى على بناء 92 وحدة سكنية، و100 وحدة سكنية للمرحلة الثانية والثالثة على التوالي.
ويتراوح النطاق السعري للوحدات السكنية في مشروع «رتاج» بين 1.8 إلى 3.5 ملايين ريال، حيث يضم المشروع ثلاث فئات تتميز بالجودة العالية والخدمات المتكاملة وتلبي فيه الفئة الأولى نوعا خاصا من احتياجات العائلات الكبيرة التي تبحث عن مساحات واسعة للسكن، ويمتاز هذا النموذج من الفلل بمساحة مفتوحة أكبر مع 5 غرف نوم ومساحة بناء أكبر ايضا متوفرة بثلاثة تصاميم خارجية وتصميمين داخليين، في حين أن الفيلا مبنية على مساحة أرض تتجاوز 550 مترا مربعا.
وتم تصميم الفئة الثانية من المشروع خصيصاً للعائلات المتوسطة الحجم، حيث تضم 4 غرف نوم بمساحة بناء تقدر ب 408 و 475 مترا مربعا، ويعتبر هذا النموذج الخيار الأمثل للعائلات المتوسطة الحجم بسبب تمتعه بالعديد من المزايا مثل الموقع الحيوي، السعر، التصميم، التشطيب والمتانة، كما أن هذه الفئة متوفرة في ثلاثة تصاميم خارجية وتصميمين داخليين، أما الفئة الثالثة فتضم 4 غرف نوم وتقدم قيمة عالية مقارنة بكلفتها، إلى جانب أنها متوفرة في ثلاثة تصميم خارجية وتصميمين داخليين.
وقال المهندس حسام الرشودي، الرئيس التنفيذي لشركة مسكن العربية :" يسعدنا أن نطلق حملة المبيعات على مجموعة مختارة من الوحدات السكنية الجاهزة بنظام التمليك إلى المستفيد النهائي بالدفع النقدي مباشرة أو عن طريق بيوت التمويل أو البنوك المحلية. ويمكن للعملاء الراغبين في امتلاك وحداتهم المتميزة ضمن مشروع «رتاج» السكني بالرياض الاتصال بمركز المبيعات المخصص لهذا المشروع واتخاذ قراراتهم بناء على معلومات دقيقة ومفصلة من خلال التعرف على نماذج الوحدات السكنية".
وأضاف :" يعدّ إطلاقنا لحملة المبيعات على مجموعة محددة من الفلل السكنية الجاهزة خطوة مهمة في تطوير كامل المشروع، كما أنها تؤكد مساعينا الرامية لإكمال بقية مراحل المشروع خلال الفترة الزمنية المحددة، مضيفاً :" جميع اعمال التطوير في المشروع تسير حسب البرنامج الزمني ونحن الآن في مراحل متقدمة لإنجاز المرحلة الأولى من المشروع والتي تتضمن 92 وحدة سكنية".
في المقابل، أعرب المهندس عبدالله الرشود، الرئيس التنفيذي لشركة بلوم للاستثمار السعودية عن سروره بإطلاق حملة المبيعات على مجموعة من الوحدات السكنية الواقعة ضمن مشروع «رتاج» السكني بالرياض، مضيفاً: «يأتي إطلاق المرحلة الأولى من حملة المبيعات تتويجا للتعاون المشترك بين شركة بلوم للاستثمار السعودية ومطور الصندوق، شركة مسكن العربية ، وبهذا نكون قد حققنا إنجازا مهما في المشروع ونحن واثقون أن شركة مسكن ستحقق أعلى معايير الجودة خلال إنجازها لبقية المراحل المهمة من تطوير المشروع مع الالتزام التام بالجداول الزمنية لانجاز المشاريع الموكلة إليها».
وتابع :" في خطوة تؤكد التزامهما بتوفير وحدات سكنية عالية الجودة، نفذت شركة «بلوم للاستثمار السعودية»، وشركة «مسكن العربية» المشروع وفق مواصفات بناء ذات جودة عالية سواء من ناحية الأعمال الإنشائية والتشطيبات الخارجية أو أعمال العزل والمياه، إلى التشطيبات الداخلية والأبواب والشبابيك وتمديدات السباكة والكهرباء، في الوقت الذي سيحصل فيه ملاك هذه الفلل على ضمانات تصل الى عشر سنوات على الأعمال الإنشائية وسنتين على أعمال العزل والسباكة والكهرباء.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.