بمشاركة 4 فرق .. "الثلاثاء" قرعة كأس السوبر السعودي    تمنع "نسك" دخول غير المصرح لهم    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة نيو للفضاء «NSG»    المملكة وسورية ومصالح العرب    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    قائد النصر "كريستيانو رونالدو" هدافاً لدوري روشن السعودي ب 35 هدفاً    «الصقور الخضر» يعودون للتحليق في «آسيا»    التعادل الإيجابي يحسم مواجهة ضمك والرائد في دوري روشن    شوريون ل«التعليم»: أين إستراتيجيتكم ؟    قدوم 532,958 حاجاً عبر المنافذ الدولية    تقدير الجميع لكم يعكس حجم التأثير الذي أحدثتموه في المجتمع    تفقّد ميقات ذي الحليفة.. أمير المدينة: تهيئة الخدمات لتحسين تجربة الحجاج    صالات خاصة لاستقبال الحجاج عبر «طريق مكة»    حلول مبتكرة لمرضى الهوس والاكتئاب    القاضي الرحيم يتعافى من سرطان البنكرياس    الشمردل ينتزع ذهبية غرب آسيا للبلياردو    كوريا الشمالية تعلن فشل عملية إطلاق قمر اصطناعي لغرض التجسس    بولندا تبرم صفقة مع الولايات المتحدة لشراء صواريخ بعيدة المدى    شهادات الاقتصاد    نعم.. ضغوطات سعودية !    الديمقراطية إلى أين؟    ورحلت أمي الغالية    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    ارتفاع استثمارات «المسار الرياضي»    كشف رب الأسرة    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    أخضر رفع الأثقال وصيف العالم    اليوم في ختام دوري يلو.. تتويج القادسية.. والخلود والعروبة في صراع الوصافة    الطائر الأخضر والمقعد الأزرق !    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    الأمن العام: 50 ألفاً غرامة تأخر الإبلاغ عن مغادرة المستقدَمين في الوقت المحدد لانتهاء التأشيرة        طلب عسير    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    الفريق البسامي يستعرض الخطط الأمنية للحج    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    بدء أعمال إنشاء مساحات مكتبية في "ميدان الدرعية"    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة    مكتسبات «التعاون»    إخلاص وتميز    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    باخرتان سعوديتان لإغاثة الشعبين الفلسطيني والسوداني    نصائح للمرضى خلال رحلة العمر.. إستشاري: خذوا أدوية السكري في مواعيدها وتجنّبوا الإجهاد    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي.. غداً    «جامعة نايف» تفتتح فعاليات الندوة العلمية «إدارة وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى»    سلمان الدوسري يهنئ جيل الرؤية على التفوق والتميز    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    نائب أمير مكة يطّلع على استعدادات وخطط وزارة الحج والعمرة    جوازات ميناء جدة الإسلامي تستقبل أولى رحلات ضيوف الرحمن القادمين من السودان    وصول طلائع الحجاج السودانيين إلى ميناء جدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأحساء تعيش فرحة الوطن بنجاح العملية لخادم الحرمين الشريفين
محافظ المحافظة يهنىء الملك وينقل مشاعر الأهالي الصادقة ودعواتهم له بدوام الصحة والعافية
نشر في الرياض يوم 20 - 11 - 2012

تعيش الاحساء لحظات فرح وسعادة واغتباط بمناسبة نجاح العملية الجراحية لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله . "الرياض" وضمن تغطيتها لفرحة الوطن بهذه المناسبة السعيدة رصدت في الاحساء مشاعر المسؤولين ورجال الاعمال والمواطنين.
بداية قال صاحب السمو محافظ الاحساء الامير بدر بن محمد بن عبدالله بن جلوي آل سعود..يسعدني بهذه المناسبة ان ارفع لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز التهنئة بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له - حفظه الله- ونقل سمو الامير بدر عبر " الرياض " - مشاعر الجميع من أبناء الاحساء ودعواتُهم الصادقة والمخلصة بأن يُديم عليه الصحة والعافية، سائلاً العليّ القدير أن يُديم خادم الحرمين الشريفين ذخراً وفخراً للإسلام والمسلمين وان يحقق للوطن في عهده كل الخير إنه سميع مجيب .
وقال الاستاذ الدكتور يوسف بن محمد الجندان مدير عام جامعة الملك فيصل: باسمي وباسم كافة منسوبي جامعة الملك فيصل بالاحساء اداريين وطلاب وطالبات ارفع لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين التهنئة الخالصة من القلب بهذه المناسبة العظيمة التي اسعدتنا جميعا منمنيا في ذات الوقت ان يديم عليه -حفظه الله-الصحة وطول العمر .واضاف معاليه ان الانجازات التنموية التي تحققت في عهد خادم الحرمين الشريفين هي محط تقدير جميع ابناء الوطن الذي احبه وأخلص له .. لذلك نجد أن الجميع كانوا ومازالوا يدعون له لمايتمتع به حفظه الله في قلوب ابناء وطنه من مكانة وحب ووفاء ..
وقال المهندس فهد الجبير أمين الاحساء : يطيب لي في هذه المناسبة السعيدة على الوطن ان اتقدم لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين بالتهنئة الحارة بمناسبة نجاح العملية التي اجراها حفظه الله .. ودعا المهندس الجبير الله عز وجل ان أن يشمل المليك بدوام الصحة والعون وان يمد في عمره وأن يسدد خطاه في خدمة وطنه وشعبه الوفي.
من جهته قال الاستاذ خالد البراك وكيل محافظة الاحساء : لقد سعد الوطن كل السعادة لنجاح العملية التي اجريت لخادم الحرمين الشريفين وبهذه المناسبة ارفع لمقام مولاي خادم الحرمين الملك عبد الله بن عبدالعزيز حفظه الله التهنئة متمنيا ان يمده الله بالمزيد من الصحة والعافية ليواصل عطاءه في خدمة وطنه ومواطنيه.
و قال المهندس أحمد الجغيمان مديرعام هيئة الري والصرف بالاحساء الحمد لله على سلامة والدنا وقائدنا وباني نهضة الوطن– حفظه الله وأيده وسلامته تعني سلامة الوطن بأكمله، وأسأل الله جلت قدرته أن يمتعه بالصحة والعافية أنه سميع مجيب.
وقال الدكتور عبدالمحسن بن ناصر الملحم مدير الشؤون الصحية بالاحساء ان خبر نجاح العملية لخادم الحرمين الشريفين أشعرنا بسعادة كبرى. ويشرفني وعبر "الرياض" ان انقل لمقام خادم الحرمين الشرفين التهنئة القلبية باسمي وكافة منسوبي الشؤون الصحية بالاحساء اداريين وفنيين متمنيا له حفظه الله الصحة والعافية وطول العمر.
اما الدكتور على بن حسين البسام عميد كلية الاداب بجامعة الملك فيصل فقال: نحمدالله على نجاح العملية لمولاي خادم الحرمين الشريفين حيث عمت الفرحة الشعب الذي احبه قائدة وأخلص له مواطنيه وبادلوه حبا بحب .. من هنا ففرحتنا كبيرة . ومن خلال الرياض ارفع لمقام مولاي احر التهاني لنجاح العملية متنميا في نفس الوقت ان يمده الله بوافر الصحة والعمر المديد. وقال الدكتور عبدالعزيز بن سعود الحليبي المشرف على العلاقات العامة والاعلام بجامعة الملك فيصل .كم نحن سعداء اليوم مسؤولين ومواطنين فسعادتنا وليدة الفرحة والبشرى التي نقلتها لنا الاخبار بنجاح العملية لقائدنا وباني نهضتنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله هذا الملك الصالح .. الذي اجمع الوطن على حبه وتقديره . اجمل التهاني لمقامه الكريم بنجاح العملية داعيا الله ان ينعم عليه دائما بوافر الصحة والعافية.
حديث الوطن.
وقال المهندس صالح بن حسن العفالق رئيس مجلس غرفة الاحساء :يطيب لي بداية أن اتقدم بأسمي وكافة منسوبي غرفة الاحساء بالتهنئة القلبية العميقة لمقام خادم الحرمين الشريفين بمناسبة نجاح العملية متمنيا ان يسبغ الله عليه بوافر الصحة والعمر المديد .. اننا جميعا في هذا الوطن نتابع بحب وتقدير كبيرين ما قدمه للوطن من انجازات هي حديث الوطن.
وقال الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله الموسى رجل الاعمال المعروف : إن جميع المواطنين في الاحساء وغير الاحساء غمرتهم السعادة والبهجة بمناسبة نجاح العملية لخادم الحرمين الشريفين وأسال الله ان يديم عليه الصحة والعافية وطول العمر وان يتمم عليه عز وجل فضله فيخرج من المستشفى سالما معافي أنه سميع مجيب.
واوضح الشيخ عبدالعزيز بن داود المغلوث أن كافة المواطنين في المملكة يعيشون هذه الايام فرحة كبيرة أسعدتهم بمناسبة نجاح العملية التي اجريت لخادم الحرمين الشريفين الامر الذي جعلهم يتبادلون التهنئة ويغردون بالحب والدعاء في المواقع الاجتماعية للملك حفظه الله . واغتنمها فرصة ان ارفع لمقام مولاي باحر التهاني والاماني مع الدعاء له بدوام الصحة والعافيه حفظه الله .
واكد الاستاذ باسم بن ياسين الغدير نائب غرفة الاحساء :كم هي لحظات سعيدة وبهيجة عندما علمنا بخبر نجاح العملية لخادم الحرمين الشريفين الذي احبه الملايين من مواطني بلادنا وغيرها .. واجدها مناسبة وعبر الرياض انم ارفع لمقامه الكريم بالتهنئة القلبية داعيا الله العلي العظيم ان يسبغ عليه وافر الصحة والعافية وطول العمر أنه سميع مجيب.
فيما اكد الاستاذ فهد بن على الخرس رجل الاعمال: بأن لوحة كبيرة رسمت اليوم ابدعها ابناء الوطن وهم يعربون عن حبهم واخلاصهم وولائهم وتهنئتهم وفرحتهم للمليك العزيز .. الملك الصالح .. خادم الحرمين الشريفين .وانا كواحد من هؤلاء المحبين له اتقدم لمقامه الكريم بالتهنئة الحارة متمنين له الصحة والعافية وطول العمر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.