سار تُزيح شاحنات "P&G" بنقل منتجاتها للرياض    السجن والغرامة لمن يتأخر عن الإبلاغ بمغادرة مستقدميه    أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على مرتفعات الجنوب    بمشاركة 4 فرق .. "الثلاثاء" قرعة كأس السوبر السعودي    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    قائد النصر "كريستيانو رونالدو" هدافاً لدوري روشن السعودي ب 35 هدفاً    «الصقور الخضر» يعودون للتحليق في «آسيا»    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة نيو للفضاء «NSG»    المملكة وسورية ومصالح العرب    شوريون ل«التعليم»: أين إستراتيجيتكم ؟    قدوم 532,958 حاجاً عبر المنافذ الدولية    تقدير الجميع لكم يعكس حجم التأثير الذي أحدثتموه في المجتمع    تفقّد ميقات ذي الحليفة.. أمير المدينة: تهيئة الخدمات لتحسين تجربة الحجاج    صالات خاصة لاستقبال الحجاج عبر «طريق مكة»    حلول مبتكرة لمرضى الهوس والاكتئاب    القاضي الرحيم يتعافى من سرطان البنكرياس    الشمردل ينتزع ذهبية غرب آسيا للبلياردو    شهادات الاقتصاد    كوريا الشمالية تعلن فشل عملية إطلاق قمر اصطناعي لغرض التجسس    بولندا تبرم صفقة مع الولايات المتحدة لشراء صواريخ بعيدة المدى    نائب وزير الخارجية يحضر حفل الاستقبال بمناسبة الذكرى السنوية ليوم إفريقيا    ورحلت أمي الغالية    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    ارتفاع استثمارات «المسار الرياضي»    كشف رب الأسرة    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    أخضر رفع الأثقال وصيف العالم    اليوم في ختام دوري يلو.. تتويج القادسية.. والخلود والعروبة في صراع الوصافة    الطائر الأخضر والمقعد الأزرق !    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة        طلب عسير    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    الفريق البسامي يستعرض الخطط الأمنية للحج    مكتسبات «التعاون»    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    بدء أعمال إنشاء مساحات مكتبية في "ميدان الدرعية"    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    باخرتان سعوديتان لإغاثة الشعبين الفلسطيني والسوداني    إخلاص وتميز    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    نعم.. ضغوطات سعودية !    الديمقراطية إلى أين؟    نصائح للمرضى خلال رحلة العمر.. إستشاري: خذوا أدوية السكري في مواعيدها وتجنّبوا الإجهاد    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي.. غداً    «جامعة نايف» تفتتح فعاليات الندوة العلمية «إدارة وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى»    سلمان الدوسري يهنئ جيل الرؤية على التفوق والتميز    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    نائب أمير مكة يطّلع على استعدادات وخطط وزارة الحج والعمرة    وصول طلائع الحجاج السودانيين إلى ميناء جدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



هنيئاً لنا ولهذا الوطن عودتك يا أبا خالد
مسؤولو ومواطنو الأحساء يعربون عن سعادتهم بعودة سلطان الخير لأرض الوطن
نشر في الرياض يوم 22 - 12 - 2009

أعرب المسؤولون والمواطنون في الاحساء عن بالغ سعادتهم وسرورهم بوصول صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد سالما معافى إلى ارض الوطن بعد رحلة سموه العلاجية خارج المملكة والتي تكللت ولله الحمد بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموه حيث كان سموه محاطا خلال هذه الرحلة العلاجية بمشاعر الرعاية والاهتمام من لدن خادم الحرمين الشريفين رعاه الله وأبقاه وسمو النائب الثاني الثاني وأصحاب السمو الأمراء وأصحاب الفضيلة والمعالي وأفراد الشعب السعودي الكريم وكانت المشاعر الفياضة بالحب والسعادة لدى الجميع عنوانا للفرحة بهذه العودة الحميدة وكانت قد انتشرت في العديد من مدن الاحساء مظاهر الفرح بعودة سلطان الخير .. وذلك من خلال العديد من اللافتات واللوحات المرحبة والمعبرة عن حب ابناء الاحساء لقيادتها الحكيمة.
أياد بيضاء:
فأعرب صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي ال سعود محافظ الأحساء عن سعادته واغتباطه وأهالي الاحساء بعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام إلى أرض الوطن سالما معافى بعد رحلة علاج ناجحة وقال سمو محافظ الأحساء في تصريحات صحفية إن لسمو ولي العهد حفظه الله ورعاه أياد بيضاء ومواقف إنسانية عظيمة يتحدث عنها القاصي والداني فهو حفظه الله رغم أنه كان في رحلة علاجية إلا أنه كان في تواصل مستمر ودائم مع أبناء شعبه ويتابع أحوالهم بشكل مستمر.. وأكد أن عودة سموه إلى أرض الوطن أثلجت صدور الجميع داعيا الله جلت قدرته أن يحفظ سمو ولي العهد ويديم عليه لباس الصحة والعافية وأن يطيل في عمره ويجعله ذخراً لأمته ووطنه وشعبه .. إن الاحساء اليوم تعيش مثل مناطق ومحافظات المملكة المختلفة سعادة عظيمة بهذه العودة الميمونة التي أسعدت الجميع .. فهنيئا للوطن بعودة ولي العهد الامين رافعين أسمى ايات التهاني والتبريكات لقيادتنا الحكيمة وفقها الله وسدد خطاها إنه سميع مجيب .
فرحة كبرى:
وقال سعادة الاستاذ حسين الراوي الرويلي مديرالشئون الصحية ورئيس لجنة اصدقاء المرضى بالاحساء إن عودة سيدي سمو الامير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد الامين الى الوطن وهو معافى بفضل الله تجسد فرحة كبرى تعم الوطن ومناسبة عظيمة يشعربها الجميع ومانشاهده اليوم من مظاهر الاحتفاء والترحيب بقدومه انما هو صورة واضحة على مدى مايحمله الوطن من حب وتقدير لسموه حفظه الله .. انني جدا سعيد وانقل عبر الرياض لسموه وللقيادة الحكيمة تهاني الحارة المفعمة بالدعاء له بدوام الصحة العافية واستمرارية العطاء الدائم .. ان سمو الامير سلطان يشكل لنا جميعا مع اخوته الاعزاء منظومة رائعة تشكل حسن القيادة والادارة والفعل المشبع بخدمة الوطن والمواطنين فلاعجب ان يتجدد في وطننا التلاحم والولاء والوفاء لهذه القيادة الحكيمة امدها الله بقوته وبركته وخدم بها وطن الخير والعطاء انه سميع مجيب .
سلطان الخير:
وقال سعادة المهندس احمد الجغيمان مدير عام هيئة الري والصرف بالاحساء هذا الحب الكبير لسلطان الخير الذي تجسد منذ لحظة الاعلان عن عودته من رحلة العلاج في الخارج انما هي لوحة وطنية تعبر عن مقدار حب ابناء الوطن الواحد لقيادي كبير في حجم ولي العهد المحبوب الامير سلطان .. وبفضل الله اتسمت بلادنا بروح الوفاء والولاء والاخلاص لقيادتها على مر العقود منذ أسس الملك عبد العزيز طيب الله ثراه هذا الكيان الكبير ونحن نشعر مع الاسرة الحاكمة باننا أسرة واحدة تحرص قيادتنا على خدمة ابناء الوطن ويحرص ابناء الوطن على مبادلتهم حبا بحب اننا سعدا جدا بعودة سلطان الخير لوطن الخير فاهلا وسهلا به .
مناسبة وطنية:
وعبر سعادة المهندس فهد بن محمد الجبير امين الاحساء بان عودة سموه إلى ارض الوطن سالما معافى تشكل فرحة كبيرة لكافة أبناء هذا الوطن فسموه حفظه الله عرف بانسانيته واهتماماته في هذه البلاد ويبذل كل الجهود في الارتقاء بالخدمات المقدمة من قبل الدولة وأن هذه المناسبة السعيدة هي من المناسبات الوطنية الهامة التي أثلجت صدورنا وأننا جميعا نتوجه بالشكر لله سبحانه وتعالى ونسأل المولى عز وجل أن يحفظ سموه وأن يسبغ عليه الصحة والعافية.
نحمد الله:
كما أعرب الاستاذ خليفه سعيد الشامي رجل اعمال عن بالغ سروره وقال: نحمد الله سبحانه وتعالى على النجاح الذي تحقق للعملية الجراحية التي أجراها سموه الكريم في الخارج وندعو الله أن يمن عليه بالصحة والعافية.وقال إن السعادة والبهجة والسرور تملأ قلب كل مواطن ونحن نسعد بوصول سموه إلى أرض الوطن سالما معافى واسأل المولى عز وجل أن يديم الصحة والعافية على سموه وأن يحفظه من كل مكروه.
الشعب سعيد:
وقال رجل الاعمال رئيس جمعية النخلة الاستاذ وليد بن حسن العفالق : إن الشعب السعودي سعيد كل السعادة بأن من الله سبحانه وتعالى على سموه الكريم بالصحة والعافية.
ورفع التهنئة للحكومة الرشيدة على سلامة وصول ولي العهد إلى ارض الوطن بحفظ الله ورعايته سائلا المولى عز وجل أن يديم وافر الصحة والسلامة على سموه الكريم.
مكانة كبيرة
وتحدث الشيخ سامي عبد الله المغلوث المؤرخ الاسلامي المعروف عن بالغ سروره بمناسبة عودة صاحب السمو الملكي الأميرسلطان مؤكدا أن هذا اليوم يعد من المناسبات السعيدة التي يشهدها الوطن لما لسموه الكريم من مكانة كبيرة وحب في قلوب أبناء هذا الوطن ورفع اجمل التهاني والتبريكات لسموه الكريم على عودته إلى ارض الوطن وهو ينعم بوافر الصحة والعافية.
نبارك للوطن:
وأعرب الشيخ مطلق ريمان سفر العتيبي رجل الاعمال وعضو لجنة اصدقاء المرضى عن بالغ سروره وفرحته بمناسبة عودة سموه الميمونة إلى ارض الوطن سالما معافى وأن مشاعر الغبطة لا تفي بالتعبير عن هذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعا.لقد سعدت المملكة وفي مختلف مناطقها ومحافظاتها ومدنها بعودة ولي العهد العزيز فعودا حميدا ونبارك له وللوطن سلامته ..
مشاعر فياضة:
كما اعرب الاستاذ فهد بن على الخرس رئيس شركة الخرس القابضة أن عودة سموه إلى ارض الوطن لهو خبر اسعد الجميع وأفرحهم في هذا البلد التي تستمد أمنها وأمانها من شريعة الله وسنة نبيه الكريم.
لقد عبر الوطن وعبر عن مشاعره الفياضة وحمد الجميع الله على سلامة سموه.
العرفان والجميل:
وقال الاستاذ عبد المحسن بن عبد العزيز الجبر : بقلوب ملؤها العرفان بجميل الفضل لله سبحانه وتعالى الذي منّ على سمو سيدي الأميرسلطان بن عبد العزيز ولي العهد الامين بنجاح العملية الجراحية التي أجراها سموه في الخارج وبالمناسبة نرفع اكف الضراعة إلى الله أن يحفظه من كل سوء ومكروه.
وقال ليس غريبا هذا التفاعل والصدى الكبير للاحتفاء بقدومه حفظه الله فهو دائما راع لمختلف المشاريع الانسانية والصحية والخيرية لقد سعد الجميع بعودته.
الوطن الغالي:
وقال الدكتور على حسين البسام من جامعة الملك فيصل عودة سموه الكريم سالما معافى إلى ارض الوطن الغالي تشكل سعادة كبيرة للوطن وذلك للمكانة والمحبة التي يتمتع بها سموه حفظه الله ليواصل مشوار عمله في هذه البلاد حماها الله بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين.
رجل الانسانية:
وقال المهندس عادل محمدالملحم وكيل امانة الاحساء للشئون الفنية عودة سلطان الخير لوطن الخيرشكلت لنا جميعا سعادة كبرى متمنين من الله أن يمتع سموه بكامل الصحة وتمام العافية وأن يحفظه من كل مكروه وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية مشيرا إلى أننا مهما عبرنا عن مشاعرنا في هذه المناسبة العزيزة على قلب كل مواطن ومسئول في هذه البلاد الطيبة فإننا لن نوفيه حقه مهما بذلنا واننا نقف عاجزين عن التعبير تجاه سلامة وصحة هذا الرجل الذي يمثل قمة الانسانية والعطاء .
الامير بدر بن جلوي
حسين الراوي الرويلي
خليفة الشامي
مطلق سفر العتيبي
م.فهد الجبير
عادل الملحم
احمد الجغيمان
فهد الخرس
عبدالمحسن الجبر
وليد العفالق
د.علي البسام
سامي المغلوث


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.