أمير الباحة يناقش المشاريع التنموية والخدمات المقدمة في محافظة العقيق    سدايا والمؤشرات العالمية    تنفيذ تسعة مشروعات مائية وبيئية في المدينة المنورة ب500 مليون ريال    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    سيتي لسحب البساط من تحت قدمي أرسنال    نهائي دوري اليد بين «سيدات» الأهلي والاتفاق    الرزنامة الدراسية !    "الشورى" يطالب "الأمن الغذائي" باستكمال برنامج الحد من الهدر    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    نائب الشؤون الدينية الإندونيسي: مبادرة طريق مكة سهلت رحلة الحاج    الجدعان: (إعلان جدة) تضمن مبادرات تخدم العمل العربي المشترك    عاصفة شمسية تهدد أنظمة الاتصالات    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    فيصل بن مشعل يستقبل رئيس جامعة القصيم    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    نائب أمير منطقة مكة المكرمة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    «مكافحة المخدرات» بعسير تقبض على شخص لترويجه 11,100 قرص من مادة الإمفيتامين    الدكتوراه الفخرية العيسى    مسؤولون يخشون انسحاب فوفشانسك وسط هجوم روسي    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    235 ألف ممرض مسجل في السعودية خلال 2030    17 عرضا ومضاعفات لمرضى السكري    القنصل العام في لوس أنجلوس والملحق الثقافي في أمريكا يزوران الطلبة المشاركين في آيسف    مساجد وجوامع تحاكي هويّة مناطق المملكة    17.5 ألف قرار إداري ل"الجوازات" في شوال    واجهات تجارية ل6 مطارات سعودية    الفريق اليحيى: تدشين صالة مبادرة "طريق مكة" بمطار جناح الدولي في باكستان لإنهاء إجراءات المستفيدين بيسر وسهولة    الحضور شرط تجديد الجواز قبل 6 أشهر من انتهائه    محمد نور: غاياردو طرد لاعب الاتحاد    ناشئو الطائرة للآسيوية بالعلامة الكاملة    أمير الحدود الشمالية يرعى ندوة «جهود المملكة في محاربة الإرهاب والتطرف»    «التجارة»: بعض أصوات ناخبي غرفة الرياض «غير نظامية»    يوليو المقبل.. إطلاق خدمة حماية الأجور لرواتب العمالة المنزلية    تخصيص خطبة الجمعة للتوعية بأنظمة وإرشادات الحج    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    الغيلاني وطاشكندي يحوزان جائزة أمين مدني للبحث في تاريخ الجزيرة العربية    القبض على 3 أشخاص لنشرهم إعلانات حملات حج وهمية    النيابة: إيقاف مواطن احتال على ضحاياه بالاستيلاء على مجوهراتهم    وفاة أول رجل خضع لعملية زراعة كلية من خنزير    النفط والذهب يتراجعان    محافظ الأحساء يستقبل سفير باكستان لدى المملكة    بنك التصدير والاستيراد السعودي يوقّع اتفاقيتين لتمكين الصادرات السعودية غير النفطية    مساعدات طبية وغذائية ل3 دول من "سلمان للإغاثة"    «الزعيم » لا يكل ولا يمل    السعودية.. وخدمة ضيوف الرحمن    «البلدية»: إيقاف وسحب «المايونيز» من أسواق المملكة    جامعة الملك سعود تتوّج ببطولة الرياضات الإلكترونية للجامعات    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    روتين الانضباط وانقاذ الوقت    المراكز الصحية وخدماتها المميّزة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فتيات يسابقن الأطفال في اقتناء الإكسسوارات الوطنية
نشر في الرياض يوم 21 - 09 - 2012

اليوم الوطني يوم عزيز علينا جميعاً فهو يوم ذكرى البيعة، الاهالي يتسابقون لشراء الأشياء الوطنية للأطفال مثل الأعلام السعودية والاوشحه وحتى يتغرس في نفوس الأطفال حب الموطن وأهمية اليوم الوطني ولكن أصبح في هذه الأيام الفتيات يسبقن الأطفال إلى المحلات التجارية في شراء اللإكسسوارات الوطنية حتى تتزين بها الفتيات في يوم الذكرى الوطني .
ولقد اكدت لنا الطالبة رزان محمد ضرار أننا نستعد قبل اليوم الوطني لشراء الإكسسوارات الوطنية حتى نلبسه في اليوم الوطني وفي احتفال المدرسة والاحتفالات الأخرى وأصبحنا نذهب إلى السوق مبكراً حتى تستطيع شراء الإكسسوارات الجميلة قبل الاشياء ودائما عليها صورة بابا عبدالله تكون وساماً على صدورنا وتاجاً على رؤوسنا .
وقالت الاخت فاطمة حكمي لا شك أن اليوم الوطني ذكرى عزيزة على قلوبنا نشعر بالفخر وبالانتماء لهذا الوطن الغالي و أتمنى لمملكتنا في كل عام التقدم والازدهار في ظل حكومتنا الراشيدة .
وقالت الاخت أماني غالب اليوم الوطني يوم عزيز وغال على كل أبناء المملكة وفي كل بيت بجازان يحتفل بهذا اليوم الغالي وتقتني كل الاكسوارات لنا وللأطفال حتى نتزين بها نحن وأبناؤنا ونعمل كل ما هو بوسعنا حتى تتزين احتفالاتنا بالشعارات الوطنية .
وقالت الأخت : شجن عبد السلام في كل سنة ننتظر اليوم العزيز والغالي على قلوبنا بفارغ الصبر فانظل نحسب متى سوف يكون اليوم الوطني لان يوم الوطن هو يوم ذكرى البيعة الغالية وهي توحيد المملكة على يد الملك عبدالعزيز رحمه الله وفي كل سنة نتجمل بالشعارات الوطنية ونذاهب لشرائها من المحلات التجارية
وقالت اريج فانك كل عام ووطني الغالي بخير وكم هي فرحتنا ونحن نعد للاحتفال باليوم الوطني ونحن نراك تكتسي الاخضر والابيض وكم هي سعادتنا ونحن نراك تتباهي بالعالم يوماً بعد يوم بتطورك .
وقالت فاطمة ونورة نعرف أن اليوم الوطني يوم عزيز ونحتفل به في كل عام بإشراء كل ما هو أخضر وأبيض من أدوات الزينة حتى نتجمل بها وكذلك من اجل أن نؤكد ولاءنا لبلدنا الغالي .
وقالت الطالبة مريم محمد مساوي عندما نعود إلى المدرسة نبدأ نتساءل متى سوف يكون اليوم الوطني ويوم تشرق فيه الشمس ونحن نرتدي الأبيض والاسود من شعارات وصور الملك الغالي وولي العهد وسعادة تغمرنا والحب يملأ قلوبنا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.