مقرن بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج الدفعة السادسة لطلاب جامعة الأمير مقرن    629 موقعاً مزيفاً تستهدف جيوب السعوديين ب«الاحتيال»    بتمويل الصندوق السعودي للتنمية.. تدشين مستشفى السرطان في موريشيوس    الشاعرة الكواري: الذات الأنثوية المتمردة تحتاج إلى دعم وأنا وريثة الصحراء    العرب ودولة الإنسان    حين يتحوّل الدواء إلى داء !    أدوية التنحيف أشد خطراً.. وقد تقود للانتحار !    مصير مجهول للمرحلة التالية من حرب روسيا وأوكرانيا    لاعبو الأندية الإيطالية خارج القائمة.. ولاعبو «البريمير ليغ» الأكثر حضوراً    الاتفاق والنصر إلى المباراة النهائية لممتاز قدم الصالات    الاتحاد يتغلّب على الهلال وينتزع ذهب نخبة الطائرة    ذكاء التوقيت والضمير العاطل    المركز الوطني للمناهج    مؤقت عالمي    ب 10 طعنات.. مصري ينهي حياة خطيبته ويحاول الانتحار    99 % انتشار الإنترنت في المملكة    جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج الدفعة السادسة    رَحِيلُ البَدْرِ    انكسار الهوية في شعر المُهاجرين    المقاهي الثقافية.. والمواهب المخبوءة    مفوض الإفتاء في جازان يشيد بجهود جمعية غيث الصحية    سقوط الجدار الإعلامي المزيف    جمال الورد    «البعوض» الفتاك    تعزيز الاستدامة وتحولات الطاقة في المملكة    ليفركوزن يسقط روما ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي    أمير منطقة جازان يلتقي عدداً من ملاك الإبل من مختلف مناطق المملكة ويطّلع على الجهود المبذولة للتعريف بالإبل    أمانة الطائف تسجل لملّاك المباني بالطرق المستهدفة لإصدار شهادة "امتثال"    رئيس جامعة جازان المكلف ⁧يستقبل مدير عام الإفتاء بالمنطقة    أولمبياكوس يهزم أستون فيلا ويبلغ نهائي دوري المؤتمر الأوروبي    الحياة في السودان مؤلمة وصادمة    رئيس المجلس العسكري في تشاد محمد إدريس ديبي إتنو يفوز بالانتخابات الرئاسية    أسماء القصيّر.. رحلة من التميز في العلاج النفسي    كيف نتصرف بإيجابية وقت الأزمة؟    وزير النقل: 500 ريال قيمة التذكرة بين الرياض وجدة.. ولا نتدخل في أسعار «الدولية»    تجنب قضايا المقاولات    رسالة من أستاذي الشريف فؤاد عنقاوي    مكان يسمح فيه باقتراف كل الجرائم    قُمري شلّ ولدنا    دلعيه عشان يدلعك !    بلدية صبيا تنفذ مبادرة لرصد التشوهات البصرية    حقوق الإنسان في القاموس الأمريكي    للرأي مكانة    النصر يتغلب على الأخدود بثلاثية ويحكم القبضة على الوصافة    شركة ملاهي توقّع اتفاقية تعاون مع روشن العقارية ضمن المعرض السعودي للترفيه والتسلية    تدشين مشروعات تنموية بالمجمعة    "تاسي" ينهي تداولات الأسبوع على تراجع 1.4%    الملك وولي العهد يعزيان رئيس الإمارات في وفاة هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان    مستشار أمير منطقة مكة يرأس الأجتماع الدوري لمحافظي المنطقة    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من تركيا متجهة إلى المملكة    نائب أمير عسير يتوّج فريق الدفاع المدني بكأس بطولة أجاوييد 2    مفتي عام المملكة يستقبل نائب الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي    المملكة تدين الاعتداء السافر من قبل مستوطنين إسرائيليين على مقر وكالة (الأونروا) في القدس المحتلة    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    القيادة تعزي رئيس البرازيل    دجاجة «مدللة» تعيش حياة المرفهين    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    فهيم يحتفل بزواج عبدالله    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



15 حملة بخصومات حصرية خلال العام المنصرم لعملاء «قطاف»
البرنامج تألق في 2010
نشر في الرياض يوم 08 - 01 - 2011

قدم برنامج قطاف لعملائه خدمات متميزة وراقية عرفانا وتقديرا لهم وإيمانا منه بدور هؤلاء العملاء في نجاح البرنامج وتطويره ودفعه نحو تحقيق الآمال المنشودة لهم.
ولو عدنا إلى الفترة الماضية، لرأينا أن البرنامج أهدى عملاءه العديد من الحملات بخصومات حصرية بلغت نحو 70% لدى شركاء النجاح في خطوة غير مسبوقة في تاريخ برامج الولاء داخليا وخارجيا، والجميل في هذه الحملات أنها واكبت مناسبات دينية واجتماعية، ما جعلها تحظى بترحيب وإقبالا كبيرين من العملاء، وفي الوقت نفسه محل تقدير شركاء نجاح البرنامج.
هدية قطاف للمطاف
وفي بادرت إيمانية، أطلق برنامج قطاف STC ومجموعة الطيّار للسفر والسياحة أحد شركاء النجاح في البرنامج عرضا متميزا لعملاء البرنامج يتضمن خصومات كبيرة لرحلات العمرة إلى مكة المكرمة، وذلك تزامناً مع إجازة نصف العام الدراسي - يشمل تخفيضات كبيرة في فنادق مكة المكرمة فئة الخمسة نجوم القريبة من الحرم المكي الشريف، إضافة أن هناك حافلات خاصة لنقل النزلاء من عملاء «قطاف» إلى الحرم والعودة بهم بالنسبة للفنادق، وقد لقيت هذه المبادرة ترحيب واسع من عملاء البرنامج.
رياضة ولياقة
وفي الجانب الرياضي أطلقت «الاتصالات السعودية» بالتعاون مع نوادي وقت اللياقة Fitness Time - أحد شركاء النجاح في برنامج قطاف - عرضاً خاصا ً لمنسوبيها تضمن خصومات تصل نسبتها إلى 30% لعملاء البرنامج.
قطاف الإئتمانية الإسلامية
أما تمديد حملة (مجاناً مدى الحياة) بالتعاون مع البنك الأهلي فقد ألغت رسوم البطاقات السنوية مدى الحياة على المشتركين في جميع بطاقة قطاف الائتمانية الإسلامية (الذهبية والبلاتينية والتيتانيوم) خلال فترة العرض التي كانت 300 و500 و600 ريال لكل واحدة على التوالي، ومكنت عملاء برنامج قطاف التسوق استخدام بطاقة قطاف الائتمانية الإسلامية والحصول على نقاط مجانية مع كل عملية شراء بالبطاقة بواقع نقطة قطاف مجانية واحدة عن كل 20 ريالاً.
حملة دولية
في خطوة رائدة لبرنامج قطاف، أطلق حملة بالتعاون مع شريكه «مطاعم آبل بيز بالمملكة» تضمنت خصومات على جميع منتجات الشركة تبلغ 20% في كافة فروعها بالمملكة ومملكة البحرين، ومكنت عملاء الاتصالات السعودية الذين يزورون مملكة البحرين الشقيقة الاستفادة من هذه العروض في خطوة أول مرة يتم تطبيقها من شركات الاتصالات بالمملكة، وثمن عملاء قطاف STC استمرار تفرد شركة الاتصالات بخدماتهم.
(3 + 1)
وبعد فترة وجيزة من آخر حملة تم إطلاقها، أطلقت شركة الاتصالات السعودية ومؤسسة الخدمات التموينية المتخصصة «دومينوز بيتزا» حملة «داخل المملكة لعملاء برنامج قطاف تتيح لهم الحصول على ثلاثة بيتزا حجم كبير وواحد بيبسي 2.25 لتر مقابل قسيمة واحدة من قطاف الورقية أو الإلكترونية، عرفاناً من البرناج لعملائه الكرام، وتقديراً لهم، وقد حظيت هذه الحملة بحضور لافت وإقبال كبير على العرض المقدم.
الأجهزة المنزلية
وخلال الأشهر القليلة المنصرمة، طرح برنامج قطاف العديد من الحملات هي: حملة «قطاف - الزقزوق» وكانت خاصة بالأدوات المنزلية الكهربائية وشهدت إقبالا كبيرا من عملاء البرنامج ونالت استحسانهم إذ قدمت لهم خصومات بلغت 30%، أمّن خلالها العملاء - من خلال استبدال نقاطهم بقسائم شرائية - ما يحتاجونه من أغراض منزلية جديدة ومستحدثة.
العطور ومستحضرات التجميل
وفي الشهر ذاته، كانت حملة «قطاف - غاليري» وكانت مع شركة باريس غاليري المتخصصة في العطورات ومستحضرات التجميل وكان هذه الحملة موجهة لعميلات البرنامج، حيث حصلن على حاجاتهن من المتاجر بخصومات حصرية بلغت 70%، وحازت الحملة على رضا عميلات البرنامج الذي يوازن بين جميع شرائحه.
الاحتياجات الرمضانية
ولم تنقض أيام على هذه الحملة، إلا كانت هناك حملة أخرى مع أسواق العزيزة بنده المتحدة وكانت في شهر رمضان الماضي وجاء توقيت الحملة في محله، من حيث توفير الأغراض المنزلية واحتياجات المنزل من المواد الاستهلاكية، وهو ما استوجب استحسان العملاء وشكرهم، باعتبار أن البرنامج يفكر فيهم ونيابة عنهم ويختار ما يرضيهم.
الحلويات
بعدها جاءت حملة «قطاف - أنوش» وكانت مع أيام عيد الفطر المبارك، إذ شملت بنسبة خصم بلغت 20%، من منتجات متاجر أنوش المتخصصة في الحلويات الفاخرة وكانت رد الفعل لهذه الحملة أكثر من رائع، حيث تمكن عملاء قطاف من الحصول على الشيكولاته بمختلف أنواعها من متاجر أنوش مواكبا لمناسبة طيبة.
الاحتياجات المدرسية
أما الحملة التالية فكانت مع مكتبات العبيكان وجاءت مع بدء العودة إلى المدارس، وشملت خصومات للعملاء بلغت 30% على القرطاسيات والكتب، وكانت سعادة عملاء قطاف بهذه الحملة لا توصف، حيث مكنتهم من الحصول على لوازم المدارس لأبنائهم.
اللحوم والأضاحي
بعد ذلك، ومع حلول عيد الأضحى المبارك، بادر البرنامج إلى تقديم حملة مع شريك النجاح شركة لبون الغذائية، حصل من خلالها العملاء على احتياجاتهم من الأضاحي واللحوم مجانا وكانت حملة ذات مردود إيجابي كبير، كونها غير مسبوقة في تاريخ حملات برامج الولاء.
المرح والترفيه
ولمّا كان «قطاف» معنيا بالطفل مثل بقية الفئات، فقد كان للطفل نصيب من الحملات من خلال حملة «قطاف - الحكير» وفيها تم توفير خدمة اللعب مجانا من خلال مضاعفة الوقت تحت شعار «العب مرتين» و»الفرح فرحين» وقد تلقى البرنامج الآلاف من خطابات الشكر ورسائل الثناء على هذه الحملة من العملاء، لأن البرنامج نجح في زرع البسمة على شفاه الأطفال.
تكريم الفائزين
كرمت شركة الاتصالات السعودية (6170) فائزاً في حفل بهيج حضره سعادة المهندس سعود بن ماجد الدويش الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية والمديرين التنفيذيين لشركاء النجاح لبرنامج قطاف وعدد من المسئولين بالشركة ورجال الصحافة والإعلام وذلك بفندق الفورسيزونز ببرج المملكة بالرياض بمناسبة مرور 5 سنوات من العطاء لبرنامج قطاف، وفاءً وتكريماً لعملاء وشركاء البرنامج الذي يعد أشهر وأكبر برامج الولاء على مستوى المملكة ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك.
تعرّف على شركائنا
وتأتي حملة التعريف بشركاء برنامج قطاف STC ضمن مساعي البرنامج في توعية عملائه وإراحتهم من عناء البحث، وقد وضع جميع الشركاء في قالب واحد ليسهل على العملاء حملهم والتعرف إليهم بكل يسر وسهولة والإستفادة من منتجاتهم وخدماتهم التي تقدم حصرياً لعملاء قطاف.
تسوّق أسهل
وفي حملة تعريفية بنظام القسيمة الإلكترونية E–Voucher - التي تعد نظاماً إلكترونياً مطوّراً لقسائم قطاف الورقية، تواجدت «الاتصالات السعودية» في أكثر من 1000 موقع لشركاء نجاح برنامج قطاف STC البالغ عددهم 31 شريكا، وكانت سعادة عملاء قطاف لا توصف بهذه التقنية العصرية المتقدمة، حيث يسهل للعملاء التسوق وشراء احتياجاتهم مجاناً وبشكل فوري ومن دون الحاجة لحمل القسائم الشرائية الورقية أو البطاقات الذكية من شركاء النجاح.
وبنظرة سريعة على هذه الحملات، يمكن القول إن برنامج قطاف STC نجح تماما في تقديم خيارات متعددة أمام عملائه وقدم لهم مزايا كثيرة، نالت استحسانهم ورضاهم، ما جعلهم راضين كل الرضا عن البرنامج وخدمات ومتمسكين به، باعتباره برنامج الوفاء والانتماء والولاء الأكثر قدرة على تلبية احتياجات عملائه وتحقيق طموحاتهم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.