عبدالله خالد الحاتم.. أول من أصدر مجلة كويتية ساخرة    «جلطة» تنقل الصلال إلى المستشفى وحالته مستقرة    نائب أمير مكة يطلع على تمويلات التنمية الاجتماعية    أمير الرياض يحضر احتفالية البنك الإسلامي للتنمية باليوبيل الذهبي    الإبراهيم: المملكة منصة عالمية للنقاش والابتكار والأعمال    منتدى الرياض يناقش الاستدامة.. السعودية تتفوق في الأمن المائي رغم الندرة    دشن أسبوع البيئة بالمنطقة.. أمير الباحة يؤكد أهمية الغطاء النباتي    «رابطة العالم الإسلامي» تُعرِب عن قلقها جرّاء تصاعد التوترات العسكرية في شمال دارفور    انحراف طائرة عن المدرج الرئيسي في مطار الملك خالد    وزير الإعلام يبحث التعاون مع أرمينيا    اللجنة الوزارية العربية تبحث تنفيذ حل الدولتين    " ميلانو" تعتزم حظر البيتزا بعد منتصف الليل    الفيحاء يتوّج بدوري الدرجة الأولى للشباب    الأهلي بطلاً لكأس بطولة الغطس للأندية    وزير الخارجية يبحث مستجدات غزة    النصر والنهضة والعدالة أبطال الجولة الماسية للمبارزة    تتضمن ضم " باريوس" مقابل "فيجا".. صفقة تبادلية منتظرة بين الأهلي وأتلتيكو مدريد    الأرصاد تنصح بتأجيل السفر برّا لغير الضرورة    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة    آل طيب وآل ولي يحتفلون بزفاف أحمد    اللواء الزهراني يحتفل بزفاف نجله صلاح الدين    منصور يحتفل بزواجه في الدمام    فيصل بن بندر يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر ويستقبل مجلس جمعية كبار السن    دولة ملهمة    ديوانية الراجحي الثقافيه تستعرض التراث العريق للمملكة    النقد وعصبية المسؤول    مهنة مستباحة    فئران ذكية مثل البشر    إستشاري يدعو للتفاعل مع حملة «التطعيم التنفسي»    غزة.. النزف مستمر والمجاعة وشيكة    منجزات البلدية خلال الربع الأول بحاضرة الدمام    تعليق الدراسة اليوم الاثنين بالمدينة المنورة    ميتروفيتش ومالكوم يشاركان في التدريبات    اكتمال جاهزية كانتي.. وبنزيما انتظار    شوبير: صلاح يقترب من الدوري السعودي    محمية الإمام عبدالعزيز تشارك في معرض أسبوع البيئة    د. اليامي: إهتمام القيادة بتنمية مهارات الشباب يخفض معدل البطالة    جامعة «نورة» تفتتح منافسات الدورة الرياضية لطالبات الجامعات الخليجية    أمير المدينة المنورة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب في دورته ال 12    هاكثون الأمن السيبراني بالتعاون مع "موهبة"    %47 من الذكور تلقوا العلاج على نفقة وزارة الصحة    المصاعد تقصر العمر والسلالم بديلا أفضل    أمير الرياض يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر    جائزة الأميرة صيتة تُعلن أسماء الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة    صحن طائر بسماء نيويورك    أول صورة للحطام الفضائي في العالم    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    ذكاء اصطناعي يتنبأ بخصائص النبات    تطبيق علمي لعبارة أنا وأنت واحد    أمير تبوك يواسي أبناء أحمد الغبان في وفاة والدهم    نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية    أمطار تؤدي لجريان السيول بعدد من المناطق    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    المسلسل    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مانشستر يونايتد يجتاز الآرسنال في كلاسيكو إنجلترا
تشيلسي وتوتنهام يواصلان تألقهما بالفوز الرابع
نشر في الرياض يوم 29 - 08 - 2009

أحرز ابو ديابي هدفا في مرماه ليمنح مانشستر يونايتد الفوز 2-1 على ضيفه آرسنال في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم اليوم السبت بعد أن تأخر حامل اللقب بهدف في الشوط الأول. وسدد الروسي اندريه أرشافين كرة قوية ليحرز هدف التقدم المستحق لآرسنال في الشوط الأول وكان بوسع الفريق اللندني تعزيز تقدمه في بداية الشوط الثاني لكن بن فوستر حارس يونايتد تصدى ببراعة لكرة سددها روبن فان بيرسي. وادرك يونايتد التعادل بعد ذلك عندما عرقل مانويل المونيا حارس آرسنال وين روني مهاجم أصحاب الأرض ليحتسب الحكم ركلة جزاء نفذها روني بنجاح. وبعد خمس دقائق أرسل رايان جيجز كرة عرضية إلى منطقة جزاء آرسنال حولها ديابي برأسه إلى مرمى فريقه عن طريق الخطأ ليتلقى آرسنال أول هزيمة هذا الموسم. وطرد ارسين فينجر مدرب آرسنال في نهاية اللقاء بعد اعتراضه على ما يبدو على إلغاء هدف لفريقه بسبب التسلل.
وصعد تشيلسي إلى صدارة الدوري بفارق الأهداف أمام توتنهام بعد أن حقق كلا الفريقين فوزهما الرابع على التوالي بالمسابقة.
ويقتسم تشيلسي وتوتنهام صدارة المسابقة بعد فوز تشليسي 3/صفر اليوم السبت على ضيفه بيرنلي في افتتاح مباريات المرحلة الرابعة من المسابقة على ملعب ستامفورد بريدج قبل أن يتبعه توتنهام بالفوز على ضيفه برمنجهام سيتي 2/1 . وسجل الفرنسي نيكولا أنيلكا والألماني مايكل بالاك وأشلي كول الأهداف الثلاثة للفريق في الدقائق 45 و57 و52 ليقودوا الفريق إلى الفوز الرابع على التوالي.
وسار توتنهام على نفس درب تشيلسي وحقق فوزه الرابع على التوالي بفضل الهدف الذي أحرزه ارون لينون قبل نهاية المباراة والذي منح المدرب هاري ريدناب الفوز 2/1 على برمنجهام سيتي في المباراة التي جرت على استاد "وايت هارت لان". وتقدم توتنهام بهدف في الدقيقة 72 عن طريق بيتر كراوتش من ضربة رأسية قبل أن يتعادل لي بوير لبرمنجهام بعدها بثلاث دقائق فقط من تسديدة من مسافة قريبة. وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة أحرز ارون لينون هدف الحسم لتوتنهام من تسديدة قوية لم ينجح الحارس جو هارت في التصدي لها.
وفي مباراة أخرى حول ليفربول تأخره مرتين لينتزع فوزا ثمينا 3/2 من مضيفه بولتون في المباراة التي جرت على استاد "ريبوك".
ورغم الضغط المبكر من جانب ليفربول تقدم بولتون بهدف بعد مرور النصف ساعة الأولى من المباراة عن طريقة كيفينز إثر ارتباك مدافعي الفريق الضيف. وتعادل جلين جونسون لليفربول من تسديدة زاحفة بقدمه اليسرى ولكن بولتون أحرز هدف التقدم في الشوط الثاني من تامير كوهين. وأحرز الأسباني فرناندو توريس هدفه الثالث في الموسم الحالي ليدرك التعادل مجددا لليفربول، قبل أن يشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه شين ديفيز لاعب بولتون. وواصل ليفربول محاولاته المستميتة لإحراز هدف الحسم وهو ما تحقق بالفعل قبل عشر دقائق على نهاية المباراة عن طريق القائد ستيفين جيرارد الذي أطلق تسديدة رائعة سكنت شباك الحارس يوسي ييسكيلاينين.
وأحرز ديفكيتسون أولى أهدافه في الموسم الحالي ليقود ستوك سيتي للفوز على ضيفه سندرلاند 1/صفر فيما تعادل ولفرهامبتون مع ضيفه هال سيتي 1/1 وتعادل بلاكبيرن مع ضيفه ويستهام يونايتد سلبيا في المباراة التي جمعت بينهما في ملعب "ايوود بارك".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.