محافظ الزلفي يطلق حملة الدين يسر    استمرار تأثير الرياح المثيرة للأتربة والغبار على الشرقية والرياض    «التعليم»: اعتماد حركة النقل الداخلي للمعلمين    «السياحة»: «الممكنات» يخلق استثمارات تتجاوز 42 مليار ريال و120 ألف وظيفة    فائدة جديدة لحقنة مونجارو    علامات ضعف الجهاز المناعي    حضور قوي للصناعات السعودية في الأسواق العالمية    السعودية تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي    معرض برنامج آمن.. الوقاية من التصيُّد الإلكتروني    معادلة سعودية    رئيس الطيران المدني: إستراتيجيتنا تُركز على تمكين المنافسة والكفاءة    قطع السيارات والأغذية أكثر السلع.. تقليداً وغشاً    المملكة تجدد مطالباتها بوقف الاعتداءات الإسرائيلية على المدنيّين في غزة    عدوان الاحتلال.. جرائم إبادة جماعية    القوات الجوية تشارك في "علَم الصحراء"    المطبخ العالمي    شاهد | أهداف مباراة أرسنال وتشيلسي (5-0)    «خيسوس» يحدد عودة ميتروفيتش في «الدوري أو الكأس»    في انطلاق بطولة المربع الذهبي لكرة السلة.. الأهلي والاتحاد يواجهان النصر والهلال    الهلال يستضيف الفيصلي .. والابتسام يواجه الأهلي .. في ممتاز الطائرة    يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا بتجاوزه لاتسيو    مبادرة 30x30 تجسد ريادة المملكة العالمية في تحقيق التنمية المستدامة    إنسانية دولة    مجلس الوزراء: 200 ألف ريال لأهالي «طابة» المتضررة مزارعهم وبيوتهم التراثية    تفاهم لتعزيز التعاون العدلي بين السعودية وهونغ كونغ    مكافحة إدمان الطلاب للجوال بحصص إضافية    وزارة البيئة والمياه والزراعة وجولات غير مسبوقة    أضغاث أحلام    الدرعية تكشف تفاصيل مشروع الزلال    تأثير الحياة على الثقافة والأدب    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يبحثان التعاون والتطورات    إشادة عالمية بإدارة الحشود ( 1 2 )    المجمع الفقهي والقضايا المعاصرة    دورة حياة جديدة    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يستعرضان هاتفيا العلاقات الاستراتيجية بين البلدين    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    طريقة عمل ديناميت شرمب    طريقة عمل كرات الترافل بنكهة الليمون    طريقة عمل مهلبية الكريمة بالمستكه وماء الورد    مركز التواصل الحكومي.. ضرورة تحققت    أتعبني فراقك يا محمد !    أمير الشرقية يرعى تخريج الدفعة 45 من طلبة جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل    متى تصبح «شنغن» إلكترونية !    أمانة المدينة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء مدينة تشليح    عبدالعزيز بن سعد يناقش مستقبل التنمية والتطوير بحائل    الشورى يدعو «منشآت» لدراسة تمكين موظفي الجهات الحكومية من ريادة الأعمال    مجلس الشيوخ الأمريكي يمرر حزمة مساعدات أوكرانيا    الشرطة تقتل رجلاً مسلحاً في جامعة ألمانية    سورية.. الميدان الحقيقي للصراع الإيراني الإسرائيلي    سعود بن نايف يشدد على تعريف الأجيال بالمقومات التراثية للمملكة    محافظ الأحساء يكرم الفائزين بجوائز "قبس"    العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا والهلال يودّع المسابقة    أخضر تحت 23 يستعد لأوزباكستان ويستبعد مران    مهمة صعبة لليفربول في (ديربي ميرسيسايد)    أمير الرياض يستقبل عددًا من أصحاب السمو والفضيلة وأهالي المنطقة    السديس يُثمِّن جهود القيادة الرشيدة لتعزيز رسالة الإسلام الوسطية وتكريس قيم التسامح    الإعلام والنمطية    دور السعودية في مساندة الدول العربية ونصرة الدين الإسلامي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لقاء استثنائي بين محمد عبده وأبوبكر في «ليالي فبراير» الغنائية
تنطلق نهاية الشهر بإشراف روتانا وتلفزيون الوطن
نشر في الرياض يوم 19 - 02 - 2009

أعلنت روتانا و"تلفزيون الوطن"، أنه تقرر انطلاق فعاليات مهرجان "ليالي فبراير" في ال 28 من الشهر الجاري، وكانت اللجنة المنظمة قد قررت تأجيل المهرجان عن موعده السابق استجابة وتقديراً لطلب اعضاء مجلس الامة تزامنا مع احداث غزة .
كما أعلنت اللجنة المنظمة للمهرجان عن جدول حفلات "ليالي فبراير" الغنائية وستكون ليلة الخامس من مارس ليلة العمالقة إذ يفتتح الحفلات الغنائية العملاقان محمد عبده و أبو بكر سالم لتكون الليلة حدثاً فنيا تاريخيا.
وستكون الليلة التي تليها قمة شبابية بامتياز، تجمع نجم الشباب الاول الفنان تامر حسني والنجم الكويتي المايسترو بشار الشطي والنجمة نانسي عجرم لتكون ليلة التواصل مع جمهور من نوع خاص ينتظرهم بفرح لا يوصف.
أما الثاني عشر من مارس، فقمة من نوع آخر أيضاً بلقاء الفنان راشد الماجد بالفنانة نوال الزغبي وبلبل الخليج الفنان نبيل شعيل.
وفي الثالث عشر من مارس، لقاء كبار آخر، يجمع نوال الكويتية و العملاق عمرو دياب الذي سيقدم جديده بعد أيام من صدوره، إضافة إلى الفنانة أليسا.
وفي التاسع عشر من مارس يلتقي الصوت السعودي الحنون عبد المجيد عبدالله وفضل شاكر الذي سيقدم جديده أيضاً، مع شمس الأغنية العربية نجوى كرم.
اما الليلة الاخيرة مسك الختام لمطربي روتانا في المهرجان المشترك مع تلفزيون الوطن فيقف عبد الله الرويشد ليشدو بصوته الكبير، قبل أن يسلم الهواء للفنان الكبير حسين الجسمي وشيرين عبدالوهاب.
وبذلك ينير مهرجان "ليالي فبراير" شمعته الأولى هذا العام، ويكتفي المهرجان بهذه القائمة التي تشكل حالة استثنائية في تاريخ المهرجانات الفنية بجمع هذا الكم الكبير من الفنانين كما وعدت روتانا وتلفزيون الوطن.
وقد حرصت إدارة المهرجان على ألا يكون هذا الحدث الفني الضخم مجرد كرنفال غنائي، جمعت إليه كبار المطربين العرب، بل حرصت على وضوح الصبغة الوطنية ليخرج مهرجاناً متكاملاً يضفي البهجة على أبناء الكويت ويضم إلى جانب أنشطته الفنية باقة من الفعاليات الثقافية والاجتماعية والأمسيات الشعرية والمحاضرات الدينية والحفات الشعبية وكلها تتم بمناسبة الأعياد الوطنية للكويت.
وأكد رئيس روتانا للصوتيات سالم الهندي: "أن مجموعة روتانا الإعلامية تنقل حفلات الكويت للسنة العاشرة، ويشرفنا هذا العام أن ننقل فعاليات مهرجان "ليالي فبراير"، ثمرة التعاون الأول بين روتانا و"تلفزيون الوطن". وسنهدي تلفزيون دولة الكويت تسجيلا كاملا للحفلات الغنائية تقديرا للدور الكبير والمهم الذي يلعبه تلفزيون الكويت كجهة حكومية ورسمية".
وسيفتح حفلات هذا العام المجال أمام أعداد كبيرة من الجماهير لتشاهدها، ولذلك وقع الاختيار على صالة التزلج والتي تم تجهيزها بأحدث التقنيات الحديثة من ديكور وإضاءة وصوت، وتم تجهيز مسرح ضخم فيها يتناسب مع حجم المهرجان، وتتسع هذه القاعة ل 2500 شخص. كما أن أسعار التذاكر الخاصة بهذه الحفلات ستكون في متناول الجميع، إضافة إلى تخصيص اللجنة العليا للمهرجان تذاكر مجانية لذوي الاحتياجات الخاصة ورجالات الجيش والشرطة والحرس الوطني والمطافئ وجمعيات النفع العام وسواها تقديرا من ادارة المهرجان للجهد الكبير الذي يبذله كل هؤلاء في المجتمع.
الجدول العام:
• الليلة الأولى: " ليلة العمالقة " محمد عبده وأبو بكر سالم تعد حدثا تاريخيا
• الليلة الثانية: " انطلاق الشباب " بشار الشطي وتامر حسني ونانسي عجرم
• الليلة الثالثة: راشد الماجد العائد للجمهور .. ونبيل شعيل ونوال الزغبي
• الليلة الرابعة: عمرو دياب ونوال الكويتية وأليسا
• الليلة الخامسة: عبدالمجيد عبدالله وفضل شاكر ونجوى كرم
• الليلة السادسة: عبدالله الرويشد وحسين الجسمي وشيرين عبد الوهاب.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.