"الخبير المالية" تعلن عن تحديد تاريخ الاكتتاب في وحدات    النائب العام يُقرّ إنشاء مركز برنامج حماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    الأرصاد: الفرصة ما تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية    اللجنة الوطنية للأسماء الجغرافية تعقد اجتماعها التاسع في الجيومكانية    جامعة الفيصل تضخ 200 خريجاً وخريجة للقطاع الهندسي    توسعة وتطوير مطار الأحساء الدولي ومطار الرس    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    "سيبرانيو المستقبل".. تجربة الأمان والحماية الرقمية    حارس العين: حاولت تهدئة اللعب بإضاعة الوقت    جيسوس: الحكم حرمنا من ركلة جزاء واضحة    «تأشير» ل «عكاظ»: 200 مركز لخدمات التأشيرات في 110 دول    محافظ الزلفي يطلق حملة الدين يسر    «التعليم»: اعتماد حركة النقل الداخلي للمعلمين    «السياحة»: «الممكنات» يخلق استثمارات تتجاوز 42 مليار ريال و120 ألف وظيفة    فائدة جديدة لحقنة مونجارو    علامات ضعف الجهاز المناعي    القوات الجوية تشارك في "علَم الصحراء"    المطبخ العالمي    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    مبادرة 30x30 تجسد ريادة المملكة العالمية في تحقيق التنمية المستدامة    شاهد | أهداف مباراة أرسنال وتشيلسي (5-0)    «خيسوس» يحدد عودة ميتروفيتش في «الدوري أو الكأس»    في انطلاق بطولة المربع الذهبي لكرة السلة.. الأهلي والاتحاد يواجهان النصر والهلال    الهلال يستضيف الفيصلي .. والابتسام يواجه الأهلي .. في ممتاز الطائرة    يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا بتجاوزه لاتسيو    إنسانية دولة    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يبحثان التعاون والتطورات    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يستعرضان هاتفيا العلاقات الاستراتيجية بين البلدين    تفاهم لتعزيز التعاون العدلي بين السعودية وهونغ كونغ    مكافحة إدمان الطلاب للجوال بحصص إضافية    وزارة البيئة والمياه والزراعة وجولات غير مسبوقة    أضغاث أحلام    الدرعية تكشف تفاصيل مشروع الزلال    تأثير الحياة على الثقافة والأدب    حضور قوي للصناعات السعودية في الأسواق العالمية    معادلة سعودية    تكريم الفائزين بجائزة الإبداع في النقل و«اللوجستية»    إشادة عالمية بإدارة الحشود ( 1 2 )    دورة حياة جديدة    المملكة تجدد مطالباتها بوقف الاعتداءات الإسرائيلية على المدنيّين في غزة    عدوان الاحتلال.. جرائم إبادة جماعية    طريقة عمل ديناميت شرمب    طريقة عمل مهلبية الكريمة بالمستكه وماء الورد    5 عوامل خطورة لمتلازمة القولون العصبي    أمير الشرقية يرعى تخريج الدفعة 45 من طلبة جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل    مجلس الشيوخ الأمريكي يمرر حزمة مساعدات أوكرانيا    عبدالعزيز بن سعد يناقش مستقبل التنمية والتطوير بحائل    الشورى يدعو «منشآت» لدراسة تمكين موظفي الجهات الحكومية من ريادة الأعمال    الشرطة تقتل رجلاً مسلحاً في جامعة ألمانية    سورية.. الميدان الحقيقي للصراع الإيراني الإسرائيلي    متى تصبح «شنغن» إلكترونية !    سعود بن نايف يشدد على تعريف الأجيال بالمقومات التراثية للمملكة    محافظ الأحساء يكرم الفائزين بجوائز "قبس"    مركز التواصل الحكومي.. ضرورة تحققت    أتعبني فراقك يا محمد !    أمير الرياض يستقبل عددًا من أصحاب السمو والفضيلة وأهالي المنطقة    أخضر تحت 23 يستعد لأوزباكستان ويستبعد مران    الإعلام والنمطية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وصافة الفيحاء في مطب الساحل.. وقوة الجبلين تهدد الشعلة
نشر في الرياض يوم 28 - 01 - 2021

تستكمل عصر ومساء اليوم (الجمعة) المرحلة ال18 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى للمحترفين بإقامة سبع مواجهات مختلفة القوة والظروف تجمع بين الثقبة والطائي، والنهضة والنجوم، والفيحاء والساحل، والبكيرية والجيل، وعرعر وهجر، وجدة وأحد، والجبلين والشعلة.
الثقبة - الطائي
على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر يستقبل الثقبة ضيفه الطائي عند الساعة 3:20 عصراً. في لقاء متكافئ نوعا ما، فالثقبة يأتي تاسعا برصيد 23 نقطة والطائي رابعا ب30 نقطة، وستكون النقاط الثلاث هدفا مشتركا بين الطرفين.
النهضة - النجوم
وعلى ملعب الأمير محمد بن فهد الدمام يلتقي النهضة مع النجوم، في الظروف المتشابهة في المراكز المتأخرة، فالنهضة يأتي في المركز ال17 ب17 نقطة والنجوم أخيرا بعشر نقاط، ويأمل النهضة بعامل الأرض للفوز والابتعاد عن الخطر في المقابل بعد تحقيق تعادل ثمين مع أحد يرغب بالفوز ومحاولة تحسين الصورة.
الفيحاء - الساحل
ويشهد ملعب مدينة المجمعة الرياضية مواجهة قوية تجمع الفيحاء والساحل عند الساعة 3:30 عصراً، فالمضيف يأتي وصيفا ب34 نقطة ويرغب بالفوز وتعويض خسارة الطائي، في المقابل الساحل يأتي بالمركز ال13 ب19 نقطة وتلقى خسارة كبيرة من الجيل في الجولة الفارطة وعينه على الفوز فقط لتقدم في سلم الترتيب.
البكيرية - الجيل
وعلى ملعبه يستضيف البكيرية الجيل عند الساعة 3:45 عصراً، فالمضيف يدخل اللقاء بظروف صعبة في المركز قبل الأخير بعشر نقاط ويطمح بالفوز خصوصاً بعد التحركات المثمرة للإدارة بتغيير الجهاز الفني وتشكيل لجنة فنية، في المقابل الجيل يملك 19 في المركز ال14 وحقق انتصارا ثمينا في الجولة ال17، ويأمل في مواصلة الانتصارات والتي ستكون صعبة أمام رغبة المضيف إيقاف النزيف.
عرعر - هجر
ويحل هجر ضيفاً على عرعر على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد في عرعر عند الساعة 3:45 عصراً، في لقاء الطموحات المختلفة، فالمضيف يأتي في المركز ال18 ب12 نقطة وليس أمامه سوى الفوز للابتعاد عن ثلاثي المؤخرة، في المقابل سيكون أمام اختبار صعب عند مواجهة هجر صاحب المركز الخامس ب30 نقطة والذي يقدم مستويات مميزة ومرشح اليوم للفوز إلا إذا كان لأبناء عرعر رأي آخر.
الجبلين - الشعلة
ويشهد ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في حائل لقاء يجمع الجبلين مع الشعلة عند الساعة 3:50 عصراً، فالجبلين يدخل اللقاء بظروف جيدة في المركز الثالث ب34 نقطة وفوزه اليوم سيقوده لوصافة الترتيب في حالة تعثر الفيحاء، في المقابل الشعلة يأتي في المركز ال 15 ب19 نقطة ويشهد تطورا في مستواه لذا سنكون أمام لقاء قوي.
جدة - أحد
على ملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة يستضيف جدة نظيره أحد عند الساعة 6:50 مساءً، في لقاء متكافئ مع أفضلية لجدة والذي خرج بفوز ثمين أمام العدالة في الجولة الماضي قادته للمركز ال16 ب18 نقطة، في المقابل أحد مازال يواصل إهدار النقاط وآخرها التعادل مع النجوم على ملعبه جعلته يأتي في المركز ال11 ب21 نقطة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.