السعودية.. الجُرأة السياسية    80 شركة سعودية تستعرض منتجاتها في قطر    برعاية ولي العهد.. 600 خبير في ملتقى الرياض لمكافحة الفساد    مساعدات إيوائية لمتضرري سيول حضرموت    تفاصيل صادمة ل«طفل شبرا».. شُقَّ صدره وانتُزعت عيناه وقلبه لبيعها    «كلاسيكو» تأكيد الانتصار أم رد الاعتبار ؟    اللذيذ: سددنا ديون الأندية ودعمناها بالنجوم    برئاسة آل الشيخ.. إحالة تقارير ومقترحات ل«الشورى»    5 مشروبات تكبح الرغبة في تناول السكَّر    انطلاق بطولة كأس النخبة لكرة الطائرة غدا    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الاول للورد والنباتات العطرية    سمو ولي العهد يهنئ ملك مملكة هولندا بذكرى يوم التحرير في بلاده    المجرشي يودع حياة العزوبية    «عكاظ» ترصد.. 205 ملايين ريال أرباح البنوك يومياً في 2024    القضية المركزية    القبض على مروج إمفيتامين مخدر    وزير الدفاع يبحث مع نظيره البوركيني التطورات    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    تقويم لائحة الوظائف والنظر في المسارات والفصول الثلاثة.. ماذا تم..؟    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    أمير الرياض يحضر افتتاح مؤتمر «المروية العربية»    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    الذكاء الصناعي ركيزة في الرؤية    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    باسم يحتفل بعقد قرانه    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    أبها تستضيف أول ملتقى تدريبي للطلاب المشاركين في برنامج الفورمولا 1 في المدارس    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    يوفنتوس يتعادل مع روما في الدوري الإيطالي    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    تقدير دعم المملكة ل "التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب"    مهرجان الحريد    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    رعى حفل التخرج الجامعي.. أمير الرياض يدشن مشروعات تنموية في شقراء    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الفيحاء والجبلين في قمة "ملتهبة".. وأحد يخشى الطائي
نشر في الرياض يوم 24 - 11 - 2020

تشهد منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى في جولته السادسة عصر ومساء اليوم (الثلاثاء) ست مواجهات قوية ومتكافئة تجمع بين الشعلة والثقبة والفيحاء والجبلين وأحد والطائي والخليج والدرعية والجيل وهجر والساحل والنجوم، على أن تختتم مواجهات الجولة غدا (الأربعاء) بأربع مواجهات الأخرى.
الشعلة - الثقبة
على ملعبه في الخرج يلتقي الشعلة بضيفه الثقبة عند الساعة 3:5 عصراً، في لقاء الابتعاد عن مراكز الخطر بعد تراجع مستوى الطرفين في الجولات الخمس الماضية فالشعلة يملك اربع نقاط تضعه في المركز ال15، يأمل على أرضه تحقيق الفوز الثاني وتحسين وضعه قليلا، في المقابل ضيفه الثقبة يدخل بظروف صعبة وفي المركز ال17 بنقطه وحيده ولم يتذوق طعم الفوز حتى الآن ويطمح في لقاء اليوم إيقاف نزيف النقاط. الفيحاء - الجبلين
يشهد ملعب مدينة المجمعة الرياضية لقاء مرتقب وبطموحات متقاربة بين الفيحاء وضيفه الجبلين عند الساعة 3:10 عصراً، الذي يعد واحد من أقوى المواجهات، فالفيحاء يحتكم على 12 نقطة في المركز الرابع، والفوز اليوم يقوده لوصافة الترتيب، وعلى الطرف الآخر الجبلين الوصيف ب13 نقطة، سجل نتائج قوية ولافته في الجولات السابقة، وانتصاره اليوم سيجعله يعتلي الصدارة مؤقتا، لذا ستكون نتيجة المباراة مهمة لكلا الطرفين.
أحد - الطائي
لقاء عنوانه إثبات الذات، فأحد الذي سجل فوزه الثاني على عرعر في الجولة الماضية، وصل إلى النقطة الثامنة، ولازال يقدم مستويات باهتة، لذا يأمل بقيادة مدربه جميل قاسم إيجاد حلول لتذبذب مستوياته، في المقابل الطائي بعد خسارته الأخيرة من جاره الجبلين بثلاثية وتلقية الخسارة الخامسة على التوالي بات بحاجة إلى وقفه جادة من محبية لتعديل الأوضاع الفنية قبل فوات الآوان.
الخليج - الدرعية
على ملعبه في سيهات يلعب الخليج مع الدرعية لقاء متقارب المستوى عند الساعة 5:25 مساءً، فالخليج يملك سبع نقاط وضعته بالمركز ال13 وعلى الرغم من بداية الفريق الجيدة في الجولات الثلاثة الأولى، إلا سرعان ما سجل تراجع وعانا من نزيف النقاط، كان آخرها الخسارة من العدالة، في المقابل الدرعية سادس الترتيب برصيد ثمان نقاط، يتطلع إلى النهوض من الخسارة في الجولة السابقة من نظيره الحزم.
الجيل - هجر
على ملعب نادي الفتح في الأحساء يلتقي الجيل بضيفه هجر عند الساعة 5:25 مساءً، في لقاء الطموحات المتقاربة فالجيل بعد عودته من خارج قواعده بالتعادل أمام نظيره فريق جدة، يملك ثمان نقاط بالمركز الثامن، ويسعى لفوز يقربه من رباعي المقدمة، في المقابل ضيفه هجر بعد فوزه الكبيرعلى البكيرية بثلاثية يملك ذات النقاط والفريق يقدم مستويات ونتائجه جيدة ويأمل تحقيق نتيجة إيجابية.
الساحل - النجوم
مواجهة متكافئ مع أفضلية للمضيف، الذي يملك سبع نقاط في المركز ال12، فالساحل نجح في تحقيق التعادل في الجولة الأخيرة امام النهضة وانتصاره اليوم سيقوده للنقطة العاشرة ، وعلى الطرف الآخر النجوم ليس لديه سوى نقطة واحدة ويطمح في تحقيق فوزه الأول للابتعاد عن مراكز الخطر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.