"سالم الدوسري" يشارك في التدريبات الجماعية .. "والشهراني" يواصل تأهيله    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    هوساوي يعود للعميد من جديد    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تحصل على اعتماد برنامج زمالة جراحات السمنة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    دعم الاقتصاد    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    بعد وفاة رئيسي في حادث تحطم طائرة.. مخبر رئيساً مكلفاً للسلطة التنفيذية في إيران    بعد وفاة رئيسي.. لا تغيير في السياسة الإيرانية    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    حلول السلامة الذكية وطائرة «بارق».. «الإلكترونيات المتقدمة» تستعرض قدراتها التصنيعية    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    استثمار التقنيات الرقمية في قطاع الطاقة.. «أرامكو السعودية» تعزز ريادتها في الحوسبة الكمية    طموحنا عنان السماء    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    فراق زارعة الفرح    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    قدوم 267657 حاجا عبر المنافذ الدولية حتى نهاية أمس    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



القوى والفروسية ترفعان رصيد المملكة من الميداليات الآسيوية
نشر في الرياض يوم 31 - 08 - 2018

رفعت المنتخبات السعودية رصيدها من الميداليات خلال مشاركتها في دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشر بجاكرتا ل ست ميداليات متنوعة "ذهبية وفضيتان وثلاث برونزيات" بعد أن نال المنتخب السعودي للفروسية والمنتخب السعودي لألعاب القوى برونزيتين بحضور رئيس الوفد السعودي بالإنابة الأمير فهد بن جلوي.
وجاءت ميدالية القوى بعد أن نجح المنتخب السعودي لألعاب القوى في تحقيق ميدالية برونزية عن طريق العداء طارق العمري الذي حل ثالثاً في سباق 5000م بزمن 13:56.49 دقيقة، وهي الميدالية الأولى التي تحققها السعودية في ألعاب القوى بالدورة.
وفي الفروسية أضاف الفارس رمزي الدهامي الميدالية البرونزية الثالثة في الخزينة السعودية بعدما حقق المركز الثالث في سباق قفز الحواجز "فئة الفردي" ب05.00 من الأخطاء مواصلاً تقديم مستوياته المميزة خلال سير الدورة الآسيوية، والتي ساهم من خلالها بتحقيق الميدالية الذهبية للفروسية في "فئة الفرق".
200 ألف لكل منجز
هنأ معالي الرئيس تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ لاعب المنتخب السعودي للفروسية رمزي الدهامي بمناسبة تحقيقه الميدالية البرونزية في منافسات قفز الحواجز للفردي بأسياد جاكرتا موجهاً بتقديم 100 ألف ريال له تقديراً لهذا الإنجاز، كما وجه معاليه بتقديم 100 ألف ريال للعداء طارق العمري تقديراً لما حققه.
ست ميداليات
حققت المنتخبات السعودية في دورة الألعاب الآسيوية بجاكرتا والتي انطلقت منتصف أغسطس الحالي ست ميداليات مع ختام المنافسات اليوم الخميس "ذهبية، فضيتان، ثلاث برونزيات".
وجاءت الميدالية الأولى للمملكة عبر الرامي حسين الحربي الذي أحرز فضية منافسات الرماية قبل ان يضيف طارق حامدي الميدالية البرونزية في منافسات وزن الكاراتية لوزن فوق 84 كلغم وزميله رائف تركستاني الميدالية الفضية الثانية في منافسات وزن تحت 75 كلغم، كما أضاف أخضر الفروسية الميدالية الذهبية السعودية الأولى في الدورة في منافسات قفز الحواجز للفرق، إضافة إلى برونزيات عبر الفارس رمزي الدهامي والعداء طارق العمري.
الطائرة تواجه الصين.. والجودو يغادر
يلتقي المنتخب السعودي لكرة الطائرة بمنتخب الصين عند الساعة 10:30 صباحاً بتوقيت المملكة في لقاء تحديد المركزين التاسع والعاشر بعد ان خسر "الأخضر" من منتخب تايلند في لقاء تحديد المركزين السابع والثامن بثلاثة أشواط دون مقابل.
من جهة أخرى غادر سليمان حماد لاعب المنتخب السعودي للجودو منافسات وزن تحت 73 كلغم من دور ال16 بعد خسارته من "فكتور" لاعب المنتخب الإماراتي في ذات الدور، والذي تأهل له حماد بعد فوزه على اللاعب النيبالي "دانقول" في دور ال32 .
كرة الماء تبحث عن أفضلية
فقد المنتخب السعودي لكرة الماء فرصة المنافسة على إحدى الميداليات بعد خسارته من منتخب ايران في دور ربع النهائي بنتيجة 7/15 .
ويواجه غداً أخضر الماء منتخب سنغافورة عند الساعة الخامسة من صباح اليوم بتوقيت السعودية في لقاء تحديد المراكز من 5-8 .
ختام منافسات البريدج
تختتم اليوم الجولة الأخيرة في نصف نهائي منافسات البريدج "فئة الزوجي" والتي يتواجد فيها المنتخب السعودي المكون من عمر باجنيد وعبدالحكيم سحاب بمشاركة 24 فريقاً كما تنطلق مشاركة لاعب المنتخب السعوي للرياضات الإلكترونية موسى آل كلثم في لعبة "هيرثستون" وسيواجه لاعب منتخب فيتنام في ربع نهائي اللعبة التي تبدأ منافساتها عند السادسة صباحاً بتوقيت السعودية.
طارق العمري حقق البرونزية
Your browser does not support the video tag.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.