ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    كلوب يدعم إلغاء العمل بتقنية «فار» بشكله الحالي    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    دول غربية تحذر إسرائيل من اجتياح رفح    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    جوزيه مارتينيز حكماً لديربي النصر والهلال    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    فوائد صحية للفلفل الأسود    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فيصل بن بندر: حوطة بني تميم مشهود لها بوقفاتها المميزة مع الدولة
افتتح وتفقد مشروعات تجاوزت قيمتها المليار ريال

نوه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، بمواقف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الخيرية ودعمه الدؤوب للعمل الخيري ممثلاً في جمعية إنسان منذ تأسيسها، مضيفاً بقوله "الملك سلمان معروف عنه ومشهود له تأسيس العمل البناء في منطقة الرياض"، مؤكداً أن جهد خادم الحرمين حفظه الله وعمله الذي أسسه سهل لأمراء الرياض من بعده العمل بسهولة في جميع المحالات لأنه وضع لهم أرضية جيدة ننطلق منها.
ونقل سمو أمير منطقة الرياض في كلمته للأهالي خلال الاحتفال بزيارة سموه لمحافظة حوطة بني تميم تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله، معلناً في الوقت ذاته عن تدشين ومتابعة سير عمل مشروعات تنموية تجاوزت تكلفتها ال800 مليون ريال، متمنياً أن تحقق الهدف منها في توفير الراحة ورغد العيش لأبناء المحافظة، مشيراً إلى أن حوطة بني تميم تتميز بالرقي وأن أهلها يتمتعون بالاستقامة الكاملة والولاء لقيادة هذا الوطن ويقدمون كل ما في وسعهم لخدمة دينهم ووطنهم وأن أعمالهم مشهودة ومشاركاتهم وعملهم قائم بشكل جيد.
وقال أمير منطقة الرياض "أسعد بلقائكم في هذه المحافظة العزيزة التي تنطلق من إيماناً راسخاً في تثبيت هذا الوطن على منهج صالح وفي مسيرة صالحة، وقد كانت هذه المحافظة مشهوداً لها بوقفاتها المميزة مع الدولة السعودية في مراحلها المتعددة وفي هذا العهد عهد المؤسس كان لها دور بارز في توحيد هذا الكيان".
وزاد "إننا في هذا الوطن نسعد جميعاً بقيادة واضحة وراسخة موجهة للجميع بما فيه الخير والنجاح لكل جزء من وطننا"، مضيفاً "ستكون دولتكم معكم كما كانت سابقاً ومستمرة بإذن الله في المستقبل لما فيه عزة المحافظة وأركان هذا الوطن".
وكان سمو أمير منطقة الرياض قد أكد في تصريح صحفي أن هناك مواقع تحتاج إلى بحث وتطوير في طريق حوطة بني تميم خاصة في بداية الطريق من جهة الحائر مبيناً سموه أن هناك نقصاً في استكمال الطريق لكن الشركات تعمل لإنجازه قريباً، مؤكداً سموه أن الاعتمادات وصلت ولن يتوقف المشروع ولن يتعثر وسيكتمل في وقت قريب بإذن الله في الوقت القريب.
فيما دشن مشروعات بقيمة 245 مليوناً، منها تعليمية بقيمة 110 ملايين ريال، وبلدية بقيمة 109 ملايين ريال، ومشروعات جامعة الإمام ممثلة في المعهد العلمي بالمحافظة بقيمة 19 مليون تقريباً، ومشروعات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بقيمة ثمانية ملايين ريال.
وكان أمير منطقة الرياض قد وصل محافظة حوطة بني تميم يوم أمس وكان في استقباله المحافظ محمد الخرصان، والتقى بمسؤولي المحافظة ثم ترأس اجتماع المجلسين المحلي والبلدي، وشهد توقيع العديد من الاتفاقيات الداعمة لجمعية "إنسان" لرعاية الأيتام.
عقب ذلك شرف الأمير فيصل بن بندر احتفال الاهالي بالمحافظة بمناسبة زيارة سموه، حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، تلاها كلمة الأهالي قدمها مدير التعليم بالمحافظة سعود العثمان، رحب فيها بزيارة سمو أمير منطقة الرياض التفقدية للمحافظة، منوهاً بهذه الزيارة التي أكد أنها تدفع بعجلة التنمية في المحافظة وتلامس احتياجات الأهالي وتطلعاتهم، ثم شاهد سموه عرضاً توثيقياً مرئياً للمحافظة واستمع والحضور للعديد من القصائد النبطية والفصحى وأوبريت ترحيبي.
فيما قدم عبدالله البرغش، كلمة جائزة حوطة بني تميم للتفوق العلمي نوه فيها برعاية وتشريف أمير الرياض لتدشين وتكريم الفائزين بالجائزة، مبيناً أن هذه الرعاية امتداداً لإسهام سموه في دعم العلم وأهلة، متمنياً أن تكون الجائزة حافزاً لأبناء المحافظة لمواصلة التفوق في حياتهم العلمية والعملية.
عقب ذلك كرم سموه الفائزين بجائزة حوطة بني تميم للتفوق العلمي، فيما تسلم سموه هدية تذكارية من محافظ حوطة بني تميم، عقبها مشاركة سموه في العرضة السعودية.
رافق سموه وكيل إمارة منطقة الرياض للشؤون التنموية سليمان القناص، وأمين عام مجلس منطقة الرياض م. خالد بن عبدالله الربيعة، والمشرف العام على المراسم بإمارة منطقة الرياض فيصل بن سعد السديري.
أمير الرياض متحدثاً لوسائل الإعلام
أمير الرياض مترئساً المجلس البلدي
سموه مشرفاً على توقيع مشروعات جمعية إنسان بحضور عدد من الأيتام
الأمير فيصل بن بندر مشرفاً احتفال الأهالي
سموه معلناً تدشين المشروعات الجديدة
الأمير فيصل متسلماً هدية تذكارية من محافظ الحوطة
سموه مشاركاً بالعرضة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.