ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    كلوب يدعم إلغاء العمل بتقنية «فار» بشكله الحالي    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    دول غربية تحذر إسرائيل من اجتياح رفح    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    جوزيه مارتينيز حكماً لديربي النصر والهلال    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    فوائد صحية للفلفل الأسود    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



منسوبو تعليم جازان: الشهداء سطروا بدمائهم ملحمة الاعتزاز بوطنهم
نشر في الرياض يوم 10 - 01 - 2015

أكد عدد من المسؤولين بتعليم جازان أن الشهداء الأبطال سطروا بدمائهم ملحمة الاعتزاز بوطنهم مؤكدين أن استشهاد أبطال الوطن ورجال أمنه الأوفياء العميد عودة البلوي والعريف طارق الحلوي والجندي يحيى النجمي ليؤكد أن الوطن يسكن القلوب وأن حمايته شرف وبطولة.
حيث قال المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى بن أحمد الحكمي أن رجال الأمن الأوفياء يقفون سدا منيعا بإيمانهم وإخلاصهم تجاه كل من يحاول تعكير أمن بلادنا المباركة بأعماله الإجرامية وأهدافه التخريبية حيث يفتخر الوطن برجاله الذين سطروا بدمائهم وبطولاتهم وتضحياتهم أروع قص الحب والوفاء والولاء لدينهم ومليكم ووطنهم. وأضاف الحكمي أن العمل الإجرامي الجبان الذي استهدف إحدى دوريات حرس الحدود بمركز سويف التابع لجديدة عرعر لايقره شرع ولادين ولاملة حيث فقد الوطن ثلاثة من رجاله الأوفياء بعد استشهادهم في ميدان الشرف والبطولة وهم يتصدون لأصحاب الفتن والأهواء. وختم الحكمي بقوله هؤلاء الشهداء فخر لنا ورمز للإخلاص والوفاء قدموا كل ما يملكون دفاعا عن وطنهم ونالوا الشرف الرفيع، أسأل الله أن يدخلهم جنات الخلد، وأرفع عزائي ومواساتي لقائد الأمة خادم الحرمين الشريفين وأبناء الوطن وأسر المتوفين، وتغمد الله الجميع برحمته.
وقال المساعد للشؤون المدرسية مكي بن أحمد آل عيسى إن مايقوم هؤلاء الخوارج بين فترة وأخرى من اعتداء على أمن الوطن لايزيدنا الا تماسكا ووحدة ووقوفا خلف قيادتنا الحكيمة والدعاء لمليكه وحماته بالنصر والتوفيق والتأييد مؤكدين أن أبناء الوطن جميعهم حماة له ولن يسمحوا ﻷيدي البغي والعدوان أن تنال من أرضه وأكد مشرفو ومشرفات الجودة الشاملة أن هذا الوطن وطن السلام وﻻبد من أن يعمه السلام ولن يتأتى هذا إﻻ بتوحيد الصفوف و اجتماع القلوب لرد كيد المعتدين.
من جانبه قال المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ ياسر الدويري، لئن فقد الوطن ثلاثة من أبنائه فإنهم قد سطروا بدمائهم ملحمة الاعتزاز بوطنهم ونالوا شرف الدفاع عن ترابه الغالي الذي يطمح إليه كل فرد منا، وإنني أتوجه بصادق المواساة والعزاء لحكومتنا الرشيدة وأسر الشهداء.
وقال أمين إدارة التربية والتعليم بجازان الأستاذ محمد علي ناشب، شهداؤنا الأبرار من رجال الأمن الأوفياء الذين قدموا بتضحيتهم أبلغ رسالة في إخلاصهم لله ومحبة الوطن فهنيئا لأرض ارتوت بدمائهم وهنيئا لوطن حضنهم فردوا له الجميل، وهنيئا لأسرهم تاج الفخر والاعتزاز، وحمى الله بلادنا من كل شر ومكروه.
كما تحدث مدير مكتب التربية والتعليم بأبو عريش الدكتور حسن خضي قائلا: ثلاثة من رجال أمن الوطن، والوطن همهم الوحيد، لحقوا بمن سبقهم وسيقتدي بهم من خلفهم من المخلصين حبا لهذا الوطن الغالي ودفاعا عن وحدته وقدسيته، لم تثنهم ظلمة الليل ولا برد الشتاء عن أداء واجبهم، فجزاهم الله عنا خيرا وجعلهم من الشهداء الأبرار.
وقال مدير إدارة الجودة الشاملة في اﻹدارة العامة للتربية والتعليم محمد بن عبده طواشي إن دماءنا ودماء أبناء هذا الوطن ستحول دون المساس بهذا الوطن وستتحول إلى درع حصين يغطيها شرف الحماية والذود عن أطهر البقاع. جاء ذلك في أعقاب استشهاد أبطال هذا الوطن العميد عودة البلوي والعريف طارق الحلوي والجندي يحيى النجمي علي أيدي العدوان الغادر في الثغر الشمالي لهذا الوطن. وقال الطواشي ﻻفرق بين شمال وجنوب عندنا فأبناء الجنوب هم أبناء الشمال والوطن كلنا نفديه في كل أنحائه. وقال نحن جند نعاهد خادم الحرمين الشريفين وأسرة الحكم ومنظومة القطاعات المختلفة على العمل في خندق واحد لنصرة الحق والخير والذود عن هذا الوطن.
مكي آل عيسى
محمد ناشب
محمد الطواشي
عيسى الحكمي
ياسر دويري


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.