«العالم الإسلامي»: نأسف لفشل مجلس الأمن في قبول العضوية الكاملة لفلسطين    التلفزيون الإيراني: منشآت أصفهان «آمنة تماماً».. والمنشآت النووية لم تتضرر    رسالة من كاراسكو لجماهير الشباب بعد الفوز على أبها    السينما في السعودية.. الإيرادات تتجاوز 3.7 مليار ريال.. وبيع 61 مليون تذكرة    وفاة الممثل المصري صلاح السعدني    خطيب الحرم المكي يوصى المسلمين بتقوى الله وعبادته والتقرب إليه    الشاب محمد حرب يرزق بمولوده الأول    خطيب المسجد النبوي: أفضل أدوية القلوب القاسية كثرة ذكر الله تعالى    أمين مجلس التعاون : عدم الاعتراف بالدولة الفلسطينية يعتبر خطوة للوراء في جهود تحقيق السلام    أطباء يابانيون يقاضون «خرائط جوجل»    كلوب: الخروج من الدوري الأوروبي يمكن أن يفيد ليفربول محليا    أمانة حائل تواصل أعمالها الميدانية لمعالجة التشوه البصري    يوتيوب تختبر التفاعل مع المحتوى ب"الذكاء"    الطقس: أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة    أول متجر تطبيقات بديل ل"آب ستور"    قطار "الرياض الخضراء" في ثامن محطاته    مسح أثري شامل ل"محمية المؤسس"    "الجدعان": النفط والغاز أساس الطاقة العالمية    "العقعق".. جهود ترفض انقراض طائر عسير الشارد    فوائد بذور البطيخ الصحية    هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    كريسبو للهلاليين: راح آخذ حقي    أقوال وإيحاءات فاضحة !    «التراث»: استيطان كهف «أم جرسان» بالمدينة قبل 6 آلاف عام قبل الميلاد    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    الطائي يصارع الهبوط    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    في حب مكة !    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    فيصل بن تركي وأيام النصر    التوسع في المدن الذكية السعودية    المستقبل سعودي    الدمّاع والصحون الوساع    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    وزارة الداخلية تعلن بداية من اليوم الخميس تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة بنسبة 50%    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



“الغربلة “ تطال كبار النجوم .. وانقسام حول بقاء هيكتور
الاتحاد يحقق أغلى البطولات بكواليس مشحونة واستقالات موقوتة
نشر في الندوة يوم 13 - 05 - 2010

رغم حصول الاتحاد على كأس الملك للأبطال إلا أن الإدارة الاتحادية لازالت متمسكة بقرارها الذي اتخذته منتصف الموسم بتقديم الاستقالة الجماعية وعدم التراجع عنها وذلك بفضل الانتقادات الكبيرة التي طالت الإدارة حيث ظن الكثير بأن تحقيق كأس الملك للأبطال سوف يساهم في استمرار الإدارة وعدم رحيلها إلا أن الواضح جداً هذه الأيام بأن الإدارة لازالت متمسكة بقرارها الذي اتخذته بالرحيل وعدم إكمال المشوار وذلك بعد الأحداث التي حصلت في الأيام الثلاثة الأخيرة بعد نهائي كأس الملك.
رحيل محمد الباز
صدم المشرف العام على الفريق الاتحادي محمد الباز كافة الاتحاديين بتقديمه الاستقالة بعد نهاية مباراة الهلال النهائية عندما أشار بأن ظروفه العملية تجعله لا يستطيع إكمال المشوار في السنوات القادمة ولهذا فضل الرحيل مع الاستمرار بالوقوف مع الاتحاد في مختلف الظروف كونه رجلاً عاشقاً لهذا النادي الكبير .
المرزوقي متمسك بالاستقالة
في الوقت الذي كان ينتظر معظم الاتحاديين تراجع رئيس الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي عن قرار الاستقالة إلا أنه وضح عليه الإصرار الكبير بعدم إكمال المسيرة من فترة رئاسته التي تبقت لها ثلاث سنين أخرى إلا أنه فضل الاستقالة وترك المجال لرؤساء آخرين لإكمال مسيرة الربان الاتحادي .
تلويح الصنيع
و التركي
بات في حكم المؤكد رحيل مدير الكرة حمد الصنيع و مسؤول الاستثمار عن الفريق الموسم المقبل وذلك تماشياً في حالة رغبة الدكتور خالد المرزوقي بالاستقالة من منصبه الرئاسي حيث كان أكثر الأشخاص مطالبة بالاستقالة هو المهندس فراس التركي الذي ذكر هذه الاستقالة في أكثر من تصريح لوسائل الإعلام .
أعضاء الشرف يحددون المصير
سيكون موضوع استقالة أعضاء مجلس إدارة الدكتور خالد المرزوقي مرهونة على الاجتماع التاريخي و الهام الذي سيجمع الأمير طلال بن منصور و الأمير خالد بن فهد والعضو الداعم عبدالمحسن آل الشيخ وذلك لمناقشة استمرار الدكتور خالد المرزوقي في رئاسته ورفض الاستقالة التي لوح بها مسبقاً حيث من المتوقع وحسب الواضح بأنه سيكون هناك بعض التجديدات في أعضاء مجلس الإدارة .
معسكر فرنسا
رغم تقديم الدكتور خالد المرزوقي لقرار الاستقالة إلا أنه قام برسم الخطة التي سوف يسير عليها الفريق الموسم القادم من خلال معسكر الفريق الكروي الأول المزمع اقامته في فرنسا الصيف المقبل حيث رصدت الإدارة الميزانية المخصصة لهذا المعسكر بالإضافة إلى العديد من الأمور الأخرى التي في حالة استقالة هذه الإدارة سيكون الطريق منظماً لأي رئيس قادم لتسيير أمور النادي بكل سهولة .
تسديد قضية بخاري
تقوم إدارة الاتحاد في غضون اليومين المقبلين بارسال موفد النادي إلى هولندا لتسليم نادي روتردام الهولندي باقي المستحقات المالية المترتبة على اللاعب المغربي نور الدين بخاري والبالغة 8 ملايين ريال ليساهم تسديد هذا المبلغ في انقاذ الاتحاد من العقوبة الموسم المقبل في تسجيل اللاعبين الأجانب و المحليين .
اتفاق جماعي على الاستغناء
عن الشرميطي وبوشروان
اتفقت تصريحات المسؤولين كافة في نادي الاتحاد على الاستغناء عن المحترفين الأجنبيين المغربي هشام بوشروان والتونسي أمين الشرميطي وذلك بسبب المستويات الضعيفة التي قدمها اللاعبان الموسم الحالي واللذان لم يشاركا سوى في مباريات قليلة من الموسم وبالتالي بدأ البحث في الوقت الحالي عن مدرب لقيادة الفريق الموسم المقبل خلفاً للأرجنتيني إنزو هيكتور الذي لن يتم التجديد معه .
الجماهير تطالب بالشباب
طالبت أعداد كبيرة من الجماهير سواءً التي تحضر يومياً إلى مقر النادي أو التي تتواجد عبر المواقع العنكبوتية لشبكات الاتحاد على الإنترنت طالبت عبر استطلاعات الرأي بأن يتم التركيز الموسم المقبل على اللاعبين الشباب الصاعدين إلى الفريق الكروي الأول والذين قدموا مستوى فنياً كبيراً جعلهم يتحصلون على لقب الدوري ولهذا طالبوا بأن يكون دعم الفريق الكروي من اللاعبين عبر بوابة الشباب بدلاً من الذهاب إلى الأندية الأخرى و استقطاب مجموعة من اللاعبين بملايين الريالات .
رحيل راشد الرهيب
بات في حكم المؤكد عدم رغبة الاتحاديين في التجديد مع المدافع راشد الرهيب الذي لم يقنع الاتحاديين بمستواه الفني المتأرجح من مباراة إلى أخرى حيث أكد أكثر من عضو شرف بأنه لن يتم التجديد معه خاصة وأن القيمة المالية المطلوبة من قبل ناديه الاتفاق خيالية ولهذا سيتم التركيز على لاعبي شباب النادي .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.