السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



خالد بن عبد الله يطالب جماهير الأهلي تجاهل الاستفزازات
حذر سموه اللاعبين من التخدير والركون لنتيجة الاحتجاج
نشر في الندوة يوم 09 - 06 - 2011

وجه رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأهلي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رسالة للاعبي الأهلي ولجماهير النادي الوفية في ثنايا تصريحه قبل مباراة الإياب التي ستجمع الأهلي بالشباب في إياب دور الثمانية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال على استاد الأمير عبدالله الفيصل السبت المقبل.
واستهل سموه حديثه بالقول” في البداية نحن في النادي الأهلي جماهير وإدارة وهيئة أعضاء الشرف وكافة منسوبي النادي نرحب بقرار قبول احتجاج الأهلي ونعتبره تفعيلاً للأنظمة وحمايةً لحقوق الأندية وصورةً حضارية لما يجب أن تكون عليه التعاملات الرياضية وفق اللوائح والقوانين”.
وتوجه الأمير خالد بن عبدالله بعد ذلك بحديثه للجماهير الأهلاوية الكبيرة ، وقال “ لا اشك أن جماهير الأهلي تتميز بأنها حتى في ظل تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم تجدها أكثر الجماهير تعلقًا بناديها سواءً على مستوى الشعبية أو الحضور الفاعل والمساندة الإيجابية داخل الملاعب والصالات الرياضية، وهي الأدوار التي أذكر جماهير الأهلي بها في لقاء الإياب إلا أنه في نفس الوقت أطالبها بعدم الالتفات لأية استفزازات أو محاولات للتأثير عليها مع التزام الهدوء وضبط النفس كعادة جمهور الأهلي المؤثر بتركيزه على دعم الفريق فقط”.
وحذر سموه لاعبي الأهلي من الاستناد على نتيجة الاحتجاج وقال : يجب أن يدرك لاعبو الأهلي أن مباراة الإياب هي الفيصل في التأهل وعليهم بذل قصارى الجهد للفوز وإسعاد جماهيرهم في سبيل الوصول للدور نصف النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بحول الله”.
من جانب آخر، تواصل دعم أعضاء شرف الأهلي بحضور تدريبات الفريق حيث تواجد في تدريب الامس إلى جانب رئيس النادي الأمير فهد بن خالد وعضو الشرف الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز، ورئيس النادي الأسبق أحمد المرزوقي واللواء ناصر العصيمي.
وأكد أحمد المرزوقي أنه من الواجب أن يقوم أعضاء الشرف بدورهم في توفير الدعم المعنوي للاعبين ومساندة خطوات الإدارة الأهلاوية بقيادة الأمير فهد بن خالد وقد اشتمل التدريب على الجوانب اللياقية و التكتيكية تحت اشراف المدرب اليكس وقد اوقف التدريب اكثر من مرة لتوجيه اللا عبين وشارك بالتمرين جميع اللاعبين بما فيهم البرازيلي فيكتور.
ومن جهة اخرى أجرى لاعبا فريق درجة الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي أكرم محمد وسامر سالم عملية جراحية في عضلات البطن بأحد المستشفيات بمدينة ميونخ الألمانية بعد تعرضهما للإصابة خلال المنافسات الأخيرة للموسم الرياضي الحالي وقامت بإجراء العملية الطبيبة الألمانية أولو ريكي فيما رافق اللاعبين مدير الفريق الأولمبي محمد عسيري ، وسيعود اللاعبان اليوم الخميس إلى جدة للبدء في البرنامج العلاجي والتأهيلي قبل الانتظام في التدريبات الإعدادية للموسم المقبل ..


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.