سمو وزير الداخلية يهنئ سمو ولي العهد بمناسبة صدور الأمر الملكي بأن يكون رئيساً لمجلس الوزراء    أمير جازان يهنئ ولي العهد على الثقة الملكية بأن يكون رئيساً لمجلس الوزراء    خالد بن سلمان: سنمضي على نهج ولي العهد في وزارة الدفاع    وزير الثقافة يرفع التهاني لولي العهد بمناسبة الثقة الملكية بأن يكون رئيساً لمجلس الوزراء    رئاسة ولي العهد لمجلس الوزراء.. ثقة ملكية لعرّاب الرؤية    سمو أمير منطقة تبوك يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة صدور الأمر الملكي بأن يكون سمو ولي العهد رئيساً لمجلس الوزراء    سمو أمير منطقة الجوف يرفع التهنئة لسمو ولي العهد بمناسبة إعادة تشكيل مجلس الوزراء برئاسة سموه    سمو أمير نجران: عهد الملك سلمان .. قفزات استثنائية عززت المكانة عالميًّا وحسنت جودة الحياة    بالإجماع.. السعودية رئيساً للجنة مصايد الأسماك بمنظمة «الفاو»    اختتام فعاليات الملتقى السنوي الأول للمؤسسات الأهلية    انطلاق المؤتمر والمعرض السعودي للحوسبة عالية الأداء    إيران بين احتجاجات «الخبز» و«الحجاب»    «واتساب» سيتوقف عن العمل على هذه الأجهزة.. الشهر القادم    معايير الغرب تجاه إيران والعرب    رئيسة وزراء السويد تشكر وساطة ولي العهد    رينارد يسجل رقم جديد لنفسه مع المنتخب السعودي    «الدوليون» ينعشون تدريبات الأصفرين قبل «الكلاسيكو»    القيادة تهنئ رئيس تركمانستان بذكرى الاستقلال    إعادة تشكيل مجلس الوزراء برئاسة ولي العهد    احتفال العسيري والحربي بزواج حسن    آل شلبي يتقبلون التعازي في فقيدهم    «التعليم» ل«عكاظ»: ابتعاث طلبة التربية الخاصة.. بشروط    أسبوع وطني في المدارس والجامعات    الفيصل يدشّن استكمال مشروع «100 كتاب وكتاب»    معرض طلابي لمنجزات الوطن في إحدى مدارس القصيم    يقاوم اللقاحات.. اكتشاف فايروس جديد يشبه كورونا!    علاج واعد أخفى السرطان من مريض تماماً وقلص أورام آخرين    مؤتمر الناشرين يستكمل جلسات اليوم الأول بنقاش حول مصير "الحكاية" ومستقبل النشر    الدانة يستهل تحضيراته ل«الباطن»                المرأة تستحوذ على ربع القوى العاملة في الأمن السيبراني    حِكْمَة المملكة تَصْنَع السَّلام دولياً    مركبة فضائية تصطدم بكويكب لتحويل مساره                                                الدور الوطني للمسجد    سعوديون جعنا فصبرنا وشبعنا فشكرنا                نوابغ المستقبل    إنقاذ جنين ووالدته تعرضا لحادث دهس بجدة            المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون.. إطلالة على العالم من قلب الرياض    شعراء جازان في يومنا الوطني «وطن عالٍ وطن غالٍ»    نجوم الفن يضيئون يوم الوطن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سر يعرقل استمرار ميسي في برشلونة
انتهى عقده رسميًا مع النادي أمس الأربعاء
نشر في المواطن يوم 01 - 07 - 2021

أثار اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي أيقونة الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، أزمة مقلقة ل مجلس إدارة النادي برئاسة خوان لابورتا، خاصة أن عقده انتهى يوم أمس الأربعاء.
وكانت تقارير صحفية إسبانية أشارت إلى أن النجم الأرجنتيني يفضل خوض تجربة احترافية أخرى خارج برشلونة بعد 17 عامًا قضاها بصفوف الفريق الكروي الأول للنادي الكتالوني.
قانون اللعب المالي النظيف يهدد بقاء ميسي بالبارشا
وخرج خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة عن صمته كاشفًا السر وراء عدم تجديد عقد النجم الأرجنتيني صاحب ال34 سنة حتى الآن قائلًا: "اللاعب يريد البقاء معنا، ونبذل قصارى جهدنا للحفاظ عليه، المفاوضات تسير على الطريق الصحيح، ولكن قوانين اللعب المالي النظيف تعرقل التجديد، لكننا ندرس كل الحلول الممكنة للتجديد".
ميسي في جانب من المباراة – @CopaAmerica
ويأتي السبب وراء رغبة ميسي في الرحيل هو عدم تتويج النادي بالألقاب في الموسم الماضي وخروجه المتكرر من دوري أبطال أوروبا، في ظل عدم وجود مشروع جيد للفريق الأول يُجبر النجم الأرجنتيني على البقاء.
رئيس برشلونة في مأزق
وقبل أسبوع من الآن، أكد مصدر مقرب من ميسي لصحيفة "سبورت" الكتالونية، أن النجم الأرجنتيني لم يتوصل لاتفاق حول تجديد عقده مع إدارة برشلونة، على عكس الأخبار المنتشرة والتي تفيد بمنحه خوان لابورتا، رئيس برشلونة، موافقته على التجديد.
وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أنه سبق وأن قدم خوان لابورتا عرضًا للنجم الأرجنتيني بالتجديد لمدة موسمين، إلا أن اللاعب لم يحدد حتى الآن مصيره مع الفريق.
ولفتت صحيفة "سبورت"، إلى وجود محادثات يومية بين الطرفين ورغبات متبادلة في الاستمرار مع الفريق الكتالوني، لكن لا يوجد شيء رسمي، الأمر الذي أقلق جماهير نادي برشلونة خوفًا من رحيله.
مقالات ذات صلة
ميسي يثير أزمة ل برشلونة
موعد مباريات السوبر الإسباني في السعودية
أمنية يريد ليونيل ميسي تحقيقها في عامه ال34
برشلونة يُحدد موعد جراحة ديمبلي
هل وافق ميسي على تجديد عقده مع برشلونة؟
مباراة Argentina vs Paraguay تُحفز نجوم التانغو
برشلونة يعلن حاجة ديمبلي لجراحة
ديباي يتفوق على نيمار ويُطمئن جماهير برشلونة
قرار برشلونة بعد استبعاد عثمان ديمبيلي من اليورو


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.