وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    النفط يرتفع مع تعقّد محادثات الهدنة وتصاعد مخاطر الإمدادات    جامعة طيبة تختتم مسابقة «طيبة ثون»    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    "الهلال" يطلب التتويج بلقب دوري روشن بعد مباراة الطائي في الجولة قبل الأخيرة    نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء    الشورى يدعو لتحديث كود البناء السعودي    التأكيد على الدور السعودي في مواجهة التحديات    أمير نجران يقلد مدير الجوازات رتبة لواء    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    سحب لقاح أسترازينيكا عالمياً لتسببه بآثار جانبية نادرة وخطيرة    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    الحرب العبثية في غزة    اقتصاد المؤثرين    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    تحويل «التحلية» إلى «الهيئة السعودية للمياه»: أمن مائي.. موثوقية.. استدامة وابتكار    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    الاتحاد يطرح تذاكر مواجهة الاتفاق .. في الجولة 31 من دوري روشن    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    رحلة استجمام الى ينبع البحر    أسواق ومسالخ العاصمة المقدسة تحت المجهر    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    30 مزاداً عقارياً في المناطق    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    أندية الهواة وتنوّع الهوايات    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    برعاية وزير الإعلام.. اختتام" ميدياثون الحج والعمرة" وتكريم الفائزين    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    «البدر» و«محمد عبده».. رحلة الكيمياء والكيماوي    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    تحذير قوي    تنظيم لهيئة الصحة العامة وتحويل مؤسسة تحلية المياه إلى هيئة    «سعود الطبية»: زيادة إصابات «الكفة المدورة» مع تقدم العمر    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    الرياض: القبض على شخصين لترويجهما مادة الحشيش وأقراصاً خاضعة لتنظيم التداول الطبي    مالكوم ينثر سحره مع الهلال    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لايق عليك يا عميد.. الصدارة وحدك بالتأكيد
النصر يقلب الطاولة على الرائد.. والشباب يفوز في الوقت الضائع

احتفظ فريق الاتحاد بصدارة دوري جميل بعد فوزه على ضيفه الباطن بنتيجة 2-0 ضمن الجولة الثامنة من المسابقة، ليرفع العميد رصيده إلى 19 نقطة، بينما بقي الباطن على رصيده 8 نقاط في المركز العاشر.
بدأت المباراة بإصرار اتحادي على الفوز مع وجود تكتل دفاعي كبير لفريق الباطن بغية الخروج بالتعادل على الأقل مع الاعتماد على الهجمات المرتدة لخطف هدف يصعب الأمور على المستضيف.
وعمد مدرب الباطن عادل عبدالرحمن إلى إغلاق المساحات ليحد من خطورة فهد المولد وعبدالرحمن الغامدي في وسط الملعب، ونجح الاتحاد رغم التكتل في الوصول إلى مرمى الباطن بتسديدة فهد المولد اصطدمت بالعارضة لتخرج إلى ركلة مرمى.
تغافل حكم المباراة فهد المرداسي عن ركلة جزاء لصالح فهد المولد عندما اتجه مدافع الباطن لجسم اللاعب وليس للكرة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف، وفي الشوط الثاني استمر الاتحاد في محاولاته للوصول إلى مرمى الباطن، مع ذلك هدد أبناء الحفر مرمى عساف القرني في عدة مناسبات كادت أن تحرز لهم هدف التقدم، لم يكن للاتحاديين بدًا من الاستفادة من الكرات الثابتة، وجاء الفرج من ركلة زاوية نفذها فيلانويفا لتجد عدنان فلاته الذي حولها برأسه أكملها الحارس لتهز الشباك في الدقيقة 72.
لم يركن الاتحاديون لهذا الهدف، وثارت ثائرة الباطن فحاول الهجوم على مرمى عساف بغية التعديل، مما خلف مساحات استفاد منها الاتحاد في تسجيل الهدف الثاني، من كرة متناقلة مررها جمال أولًا للعكايشي الذي حولها بلمسة واحدة ذكية لفهد المولد المندفع من الخلف ليسجل هدف الاتحاد الثاني (80)، وفي الرياض قلب فريق النصر تأخره بهدف من الرائد إلى فوز عريض قوامه 3 أهداف ليحتل وصافة الترتيب مؤقتًا خلف الاتحاد برصيد 18 نقطة وبقي الرائد ب12 نقطة، سجل للنصر السهلاوي هدفين وأيالا هدف، بينما سجل للرائد أولًا إسماعيل بنقورا.
استمرت معاناة النصر طيلة الشوط الأول، وتعدل حاله بعد نزول السهلاوي بديلًا عن نايف هزازي البعيد عن مستواه.
كان الرائد البادئ بالتسجيل عن طريق مهاجمه بنقورا بيد أن السهلاوي عادل النتيجة مستغلًا عرضية الغامدي ليسددها قوية في الشباك الريداوية، أضاف بعده أيالا الهدف الثاني من تسديدة قوية لا تصد ولا ترد من خارج منطقة الجزاء، ليعود السهلاوي ويسجل الهدف الثالث الذي انتهى به اللقاء.
وفي المجمعة تنفس الشباب الصعداء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعد أن سجل إسماعيل المغربي هدف الفوز على الفيصلي، ليصبح لدى الشباب 17 نقطة في المركز الثالث مؤقتًا، ويتجمد رصيد الفيصلي عند 8 نقاط في المركز الحادي عشر.
المزيد من الصور :


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.