البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    أمن الحج.. خط أحمر    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    الأمن العام يعلن بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر المقدسة    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر    فريق الرياض يفوز ببطولة " تشيسترز أن ذا بارك" للبولو    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    «روشن» توفر خدمات مالية للمطورين    تراجع أسعار النفط مستمر    وزير الإعلام يدشن مبادرة "ملتقى إعلام الحج" في مكة المكرمة    للمعلومية    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    البذخ يحتاج لسخافة !    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    عبدالعزيز بن سعود يتابع سير العمل في مركز القيادة والتحكم التابع للدفاع المدني بمشعر منى    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    الحج.. أمن ونجاح    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    متحدث "الصحة": الارتفاع الكبير لدرجات الحرارة من أكبر التحديات في موسم حج هذا العام    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    بلينكن يشدد على أهمية وجود خطة لما بعد الحرب في غزة    «الكشافة».. عقود في خدمة ضيوف الرحمن    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    عرض عسكري يعزز أمن الحج    المنتخب السعودي يحصد 5 جوائز بأولمبياد الفيزياء    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأهلي يعبر الخليج والنصر يدك الفتح برباعية

نجح الأهلي في إيقاف نزيف النقاط وعاد لوتيرة الانتصارات بعد تخطيه الخليج بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن الجولة الرابعة من دوري عبداللطيف جميل، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط بينما بقي الخليج على رصيد نقطة وحيده، وسجل للأهلي عمر السومة في الدقيقة 20 ومصطفى الكبيرفي الدقيقة 57،بينما سجل للخليج حسين التركي من جوائية في الدقيقة 61.
وبدأت المباراة بأداء هجومي سريع ولم يكن لجس النبض حيزا في مخيلة اللاعبين فالأهلي أخذ بالضغط على الخليج وفتح اللعب على أطراف الجنب بينما اعتمد الخليج بالتراجع والضغط على حامل الكرة المرتدات وسجلت الدقيقة 4 أول الهجمات الأهلاوية عن طريق عمر السومة وفي الدقيقة 20 جاءت أول الأهداف عن طريق عمر السومة بعد تمريرة ناجحة لمصطفى بصاص، وتواصل الضغط الأهلاوي حتى نهاية الشوط.
وفي الشوط الثاني واصل الأهلي نزعته الهجومية مع محاولات خلجاوية على فترات لم تشكل خطورة، وفي الدقيقة 57 أضاف مصطفى الكبير الهدف الثاني بعد أن استغل تمريرة عكسية متقنة من بصاص، واحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء للخليج بعد ملامسة الكرة في يد معتز هوساوي نفذها حسين التركي ووضعها علي يمين عبدالله المعيوف كهدف أول للخليج في الدقيقة 61 ،وأجرى مدرب الأهلي جروس أول تغيراته بإخراج الكبير وأشراك حسين المقهوي كما أخرج النجيري اسحاق وادخل صالح العمري، واختتم تغييره بالزج بعبدالله المطيري بديلًا لبصاص، وتواصل اللعب قي منتصف الميدان ليعلن الحكم فوز الأهلي.
النصر X الفتح
قدم النصر والفتح أفضل عشر دقائق الأخيرة من عمر مباراتهما التي أقيمت أمس على استاد ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض والتي أنتهت بفوز النصر برباعية سجلها محمد السهلاوي وادريان وإبراهيم غالب وحسن الراهب وللفتح ايلتون هدفين من ركلتي جزاء في شوط المباراة الثاني الذي تغير فيه أداء الفريقين كليًا وكانت دقائقها الأخيرة هي الأمتع في المباراة، ليتصدر النصر برصيد 12 نقطة، فيما واصل الفتح نزيف النقاط بدون تحقيقه أي نقطة.
وكانت المباراة قد بدأ بمستوى متواضع من النصر رغم وجود كوكبة من النجوم خاصة خط الوسط الذي عجز عن ايجاد الحلول الفردية والجماعية التي توصل النصر إلى مرمى الفتح إلا من رأسية محمد السهلاوي طيلة النصف الأولى من عمرالمباراة، وجاء الانقاذ بركلة جزاء حصل عليها محمد السهلاوي في الدقيقه 37 سجل منها هدف السبق.
وفي بداية الحصة الثانية أخرج كانيدا المحترف ماركينوس وأشرك شايع شراحيلي قابل الفتح الخطوة بتصويبة مباشرة هي الأ خطرمرت بجوار القائم، من جانب الفتح شارك حمدان الحمدان وسالمو ومبارك الاسمري بدلاء عن مبارك السلطان وفيصل الجمعان وشافي الدوسري وتحصل الفتح لركلة جزاء سجل منها ايلتون هدف التعادل 63 ، وأهدر سلمون فرصة الهدف الثاني 70 ، وفي الدقيقة 78 سجل أدريان الهدف الثاني بعد عرضية من أحمد الفريدي، بعد الهدف لعب حسن الراهب بديلًا للسهلاوي في نفس الدقيقة التي أنقذ العنزي مرماه من هدف التعادل للفتح الذي جاء بعد دقيقه بقدم ايلتون ومن ركلة جزاء تسبب فيها حسين عبدالغني 86 ، إلا أن فرحتهم بالهدف لم تدم أكثر من دقيقتين سجل ابراهيم غالب برأسية متقنة في الدقيقة 88 في أكثر دقائق المباراة إثارة أبعد بعده العنزي ركنية الفتح ليقول حسن الراهب كملته في الدقيقة الأخيرة ومن تمريرة يحيى الشهري.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.