تشكيل لجنة الإشراف على انتخابات "هيئة المقاولين"    «مطار الملك خالد»: انحراف طائرة قادمة من الدوحة عن المدرج الرئيسي أثناء هبوطها    بيئي الشرقية يدشن معرض ( تعرف بيئتك ) بالخُبر    تعليق الدارسة وتأجيل الاختبارات في جامعة جدة    لتحديد الأولويات وصقل الرؤى.. انطلاق ملتقى مستقبل السياحة الصحية    فيصل بن فرحان: الوضع في غزة كارثي    عباس يدعو إلى حل يجمع غزة والضفة والقدس في دولة فلسطينية    وزيرا الإعلام والعمل الأرميني يبحثان التعاون المشترك    ولي العهد يستعرض تطوير العلاقات مع أمير الكويت ورئيس وزراء العراق    أمير الرياض: المملكة تدعو لدعم «الإسلامي للتنمية» تلبية لتطلعات الشعوب    بدء العمل بالدليل التنظيمي الجديد للتعليم.. الأربعاء    عبدالله خالد الحاتم.. أول من أصدر مجلة كويتية ساخرة    «جلطة» تنقل الصلال إلى المستشفى وحالته مستقرة    اللجنة الوزارية العربية تبحث تنفيذ حل الدولتين    " ميلانو" تعتزم حظر البيتزا بعد منتصف الليل    منتدى الرياض يناقش الاستدامة.. السعودية تتفوق في الأمن المائي رغم الندرة    الفيحاء يتوّج بدوري الدرجة الأولى للشباب    الأهلي بطلاً لكأس بطولة الغطس للأندية    النصر والنهضة والعدالة أبطال الجولة الماسية للمبارزة    تتضمن ضم " باريوس" مقابل "فيجا".. صفقة تبادلية منتظرة بين الأهلي وأتلتيكو مدريد    نائب أمير مكة يطلع على تمويلات التنمية الاجتماعية    فيصل بن بندر يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر ويستقبل مجلس جمعية كبار السن    الأرصاد تنصح بتأجيل السفر برّا لغير الضرورة    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة    آل طيب وآل ولي يحتفلون بزفاف أحمد    اللواء الزهراني يحتفل بزفاف نجله صلاح الدين    منصور يحتفل بزواجه في الدمام    دولة ملهمة    رابطة العالم الإسلامي تُعرِب عن بالغ قلقها جرّاء تصاعد التوترات العسكرية في شمال دارفور    ديوانية الراجحي الثقافيه تستعرض التراث العريق للمملكة    النقد وعصبية المسؤول    مهنة مستباحة    فئران ذكية مثل البشر    إستشاري يدعو للتفاعل مع حملة «التطعيم التنفسي»    اكتمال جاهزية كانتي.. وبنزيما انتظار    شوبير: صلاح يقترب من الدوري السعودي    د. اليامي: إهتمام القيادة بتنمية مهارات الشباب يخفض معدل البطالة    محمية الإمام عبدالعزيز تشارك في معرض أسبوع البيئة    جامعة «نورة» تفتتح منافسات الدورة الرياضية لطالبات الجامعات الخليجية    أمير المدينة المنورة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب في دورته ال 12    منجزات البلدية خلال الربع الأول بحاضرة الدمام    ميتروفيتش ومالكوم يشاركان في التدريبات    المصاعد تقصر العمر والسلالم بديلا أفضل    صحن طائر بسماء نيويورك    جائزة الأميرة صيتة تُعلن أسماء الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة    أول صورة للحطام الفضائي في العالم    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر    ذكاء اصطناعي يتنبأ بخصائص النبات    تطبيق علمي لعبارة أنا وأنت واحد    نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية    أمير تبوك يواسي أبناء أحمد الغبان في وفاة والدهم    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    المسلسل    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الماكينات الألمانية تواجه النمسا ..وسويسرا تحت رحمة الإنجليز
نشر في المدينة يوم 03 - 06 - 2011

يستطيع المنتخب الألماني لكرة القدم أن يتقدم خطوة هائلة على طريق التأهل لنهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012) إذا حقّق الفوز على مضيفه النمساوي اليوم الجمعة ضمن المجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة للبطولة ويحتاج المنتخب السويسري إلى الفوز على مضيفه الإنجليزي غدا السبت ضمن المجموعة السابعة إذا أراد إنعاش آماله. وتشهد الملاعب الأوروبية خلال اليومين المقبلين 20 مباراة في هذه الجولة من التصفيات والتي يغيب عنها المنتخب الأسباني، حامل اللقب. وما زال المنتخب الألماني واحدًا من ثلاثة منتخبات فقط حققت الفوز في جميع المباريات التي خاضتها حتى الآن في التصفيات حيث يعادله في هذا الإنجاز المنتخبان الهولندي والأسباني. ويتصدر الألماني المجموعة الأولى ب 15 نقطة من خمسة انتصارات متتالية وهو ما ينطبق على المنتخب الإسباني في المجموعة التاسعة بينما يتصدر المنتخب الهولندي المجموعة الخامسة برصيد 18 نقطة من ستة انتصارات متتالية. ويتفوق المنتخب الألماني بفارق خمس نقاط على نظيره البلجيكي، صاحب المركز الثاني في المجموعة، برصيد عشر نقاط والذي يستضيف المنتخب التركي ( الثالث) بتسع نقاط في مباراة أخرى اليوم الجمعة. كما يحل منتخب أذربيجان (ثلاث نقاط) ضيفًا على كازاخستان متذيل المجموعة بلا رصيد في مباراة ثالثة اليوم.
وفي المجموعة السابعة، يعتلي المنتخب الإنجليزي القمة بعشر نقاط بفارق الأهداف على منتخب مونتنجرو (الجبل الأسود) ( الثاني) بينما المنتخب السويسري الثالث بأربع نقاط بفارق الأهداف أمام البلغاري. ويتطلع المنتخب الإنجليزي إلى الفوز أمام المنتخب السويسري غدًا السبت على استاد «ويمبلي» بينما يلتقي منتخبا مونتنجرو وبلغاريا في اليوم نفسه.
وفي المجموعة الثانية، يحتل المنتخب الإيرلندي القمة حاليًا ب(عشر) نقاط بفارق الأهداف أمام روسيا وسلوفاكيا ويحتل المنتخب الأرميني المركز الرابع ب(ثماني) نقاط مقابل أربع لمقدونيا بينما يقبع أندورا في المركز السادس الأخير بلا رصيد. ويواجه منتخبا روسيا وسلوفاكيا اختبارًا سهلًا على ملعبيهما حيث يلتقي الأول مع أرمينيا والثاني مع أندورا غدًا السبت بينما يحل الإيرلندي ضيفًا على نظيره المقدوني في اليوم نفسه.
ويتصدر المنتخب اليوناني المجموعة السادسة ب 11 نقطة مقابل عشر نقاط لكل من كرواتيا والمنتخب الإسرائيلي. ويستضيف اليوناني غدًا السبت منتخب مالطه متذيل المجموعة بلا رصيد، بينما يحل المنتخب الإسرائيلي ضيفا في اليوم نفسه على لاتفيا ( الخامس) بأربع نقاط. وفي مباراة أخرى بالمجموعة، يلتقي اليوم منتخبا كرواتيا وجورجيا الرابع بتسع نقاط.
وتشهد العاصمة البرتغالية لشبونة غدًا السبت مباراة قمة في المجموعة الثامنة بين منتخبي البرتغال(الثاني) بسبع نقاط ونظيره النرويجي المتصدر بعشر نقاط. وفي اليوم نفسه، يحل المنتخب الدنماركي(الثالث) بسبع نقاط ضيفًا على نظيره الإيسلندي متذيل المجموعة بنقطة واحدة. وتقام باقي مباريات هذه الجولة اليوم الجمعة حيث يلتقي المنتخب الإيطالي متصدر المجموعة الثالثة ب 13 نقطة نظيره الأستوني (االرابع) بسبع نقاط بينما يلتقي المنتخب السلوفيني( الثاني) بثماني نقاط منتخب جزر فارو (الأخير)بنقطة واحدة.
وفي المجموعة التاسعة، يلتقي منتخب ليختنشتاين (بلا رصيد) نظيره الليتواني (أربع نقاط) ويحل المنتخب الفرنسي متصدر المجموعة الرابعة ب 12 نقطة ضيفًا على البيلاروسي (الثاني) بثماني نقاط، بينما يلتقي الروماني (خمس نقاط) نظيره البوسني (سبع نقاط)، وفي المجموعة الخامسة، يحل المنتخب السويدي (تسع نقاط) ضيفا على مولدوفا (ست نقاط) والمنتخب الفنلندي (ثلاث نقاط) ضيفا على سان مارينو(بلا رصيد).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.