بعد الفيتو الأمريكي.. استياء عربي لرفض عضوية فلسطين في الأمم المتحدة    السديري يفتتح الجناح السعودي المشارك في معرض جنيف الدولي للاختراعات 49    آبل تسحب واتس آب وثريدز من متجرها الإلكتروني في الصين    موعد مباراة السعودية وتايلاند اليوم    التلفزيون الإيراني: منشآت أصفهان «آمنة تماماً».. والمنشآت النووية لم تتضرر    رسالة من كاراسكو لجماهير الشباب بعد الفوز على أبها    السينما في السعودية.. الإيرادات تتجاوز 3.7 مليار ريال.. وبيع 61 مليون تذكرة    وفاة الممثل المصري صلاح السعدني    خطيب الحرم المكي يوصى المسلمين بتقوى الله وعبادته والتقرب إليه    الشاب محمد حرب يرزق بمولوده الأول    خطيب المسجد النبوي: أفضل أدوية القلوب القاسية كثرة ذكر الله تعالى    كلوب: الخروج من الدوري الأوروبي يمكن أن يفيد ليفربول محليا    أمانة حائل تواصل أعمالها الميدانية لمعالجة التشوه البصري    الطقس: أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة    قطار "الرياض الخضراء" في ثامن محطاته    "الجدعان": النفط والغاز أساس الطاقة العالمية    مسح أثري شامل ل"محمية المؤسس"    يوتيوب تختبر التفاعل مع المحتوى ب"الذكاء"    "العقعق".. جهود ترفض انقراض طائر عسير الشارد    فوائد بذور البطيخ الصحية    هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    «التراث»: استيطان كهف «أم جرسان» بالمدينة قبل 6 آلاف عام قبل الميلاد    الطائي يصارع الهبوط    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    أقوال وإيحاءات فاضحة !    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    السلطة الفلسطينية تندد بالفيتو الأميركي    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    في حب مكة !    الدمّاع والصحون الوساع    المستقبل سعودي    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    فيصل بن تركي وأيام النصر    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    دعم سعودي ب 4 ملايين دولار لعلاج سوء التغذية باليمن    وزارة الداخلية تعلن بداية من اليوم الخميس تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة بنسبة 50%    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



جولة نارية تعيد صياغة ترتيب مجموعات دوري أبطال آسيا

تخوض فرق الاتحاد والهلال والنصر ثلاث مباريات هامة في مستهل الجولة الثالثة لدوري ابطال اسيا ، يستضيف الوحدة الإمارتي الاتحاد ويحل النصر ضيفا على السد القطري فيما يستضيف الهلال الجزيرة الاماراتي .
الوحدة × الاتحاد
يحل الاتحاد ضيفاً على الوحدة الإماراتي الملقب ب ( أصحاب السعادة ) في اللقاء الذي سيقام مساء اليوم الثلاثاء على استاد آل نهيان بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة. علماً بأن الفريقين سبق وأن التقيا في النسخة السابقة، وفاز العميد ذهاباً في أبو ظبي 2/0، وإياباً في جدة 4/0.
يدخل الفريق الاتحادي المباراة متصدرا ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط جمعها بعد فوزه على بيروزي الإيراني في جدة 3/1، وعلى بونيودكور الأوزبكي في طشقند 1/0، وهو يسعى لتحقيق فوزه الثالث على التوالي لقطع مشوار طويل نحو التأهل إلى دور الستة عشر من المسابقة.
وسيفتقد الاتحاد لقائده محمد نور للإصابة، وهو الأمر الذي قد يشكل عائقاً أمام المدرب البرتغالي توني أوليفيرا الذي يسعى لتحسين صورة الفريق بعد الخسارة من التعاون في دوري زين للمحترفين، حيث طلب أوليفيرا خلال التدريبات السابقة من اللاعبين نسيان اللقاء الماضي والتركيز على مواجهة الوحدة والتي تشكل منعطفاً مهماً لتوسيع الفارق النقطي بين الاتحاد وبقية الأندية.
ويصعب التكهن بالطريقة التي سينتهجها أوليفيرا في مباراة اليوم، نظراً لكونه يجري العديد من التبديلات طوال المباريات الماضية سواء على الصعيد الخططي أو العناصري، وسوف يعتمد اليوم المدرب على طريقة لعب 5/3/2.
وسيخوض الفريق المباراة بتشكيله مكونه من مبروك زايد - مشعل السعيد - رضا تكر -المنتشري - صالح الصقري - باولو جورج (راشد الرهيب) - كريري - نونو اسس - منف ابو شقير - زياييه - محمد الراشد.
في المقابل يطمح فريق الوحدة لتحقيق فوزه الأول في المجموعة بعد أن تعادل في مباراتيه أمام بونيودكور الأوزبكي في أبوظبي وبيروزي في طهران وبنفس النتيجة 1/1، جعلته يحتل المرتبة الثانية برصيد نقطتين، وسيسعى الوحدة لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في ترجيح كفته، رغم أن مدربه النمساوي جوزيف هايكرسبرغر يعي صعوبة المهمة.
ويعتبر اللاعب إسماعيل مطر أهم الأوراق الرابحة للوحدة كونه يسجل ويصنع الأهداف ويمتاز بالتصويبات القوية، كما يضم ممثل الإمارات عدداً من الأسماء البارزة أمثال حارس المرمى معتز عبدالله، والمدافعين بشير سعيد وحمدان الكمالي، بالإضافة إلى المهاجمين الشحي وبيانو.
فوز الوحدة في لقاء اليوم سيقلص الفارق بينه وبين الاتحاد إلى نقطة واحدة، وسيعزز من حظوظه في المنافسة على خطف إحدى بطاقتي التأهل وتعويض خسارته للدوري الإماراتي.
النصر × السد
على ملعب نادي السد في العاصمة القطرية الدوحة يلتقي في الساعة السادسة والربع فريقا السد والنصر في مواجهة مصيرية جدا للفريقين المتعادلين في النقاط 4 لكل منهما من فوز وتعادل في الجولتين الاولى والثانية حيث يتطلع كل فريق الى الفوز والدخول الى مرحلة الاياب وهو اكثر طمأنينة ، الا ان الفريق القطري الذي كان من اوائل فرق الخليج تتويجا بالالقاب الاسيوية من بين عشر مشاركات للفريق في المنافسات القارية سيعمل على استثمار المباراة كونها تقام على ارضه وبين جماهيره للخروج بنتيجة ايجابية تبعده عن مأزق مباراة الأياب بين الفريقين في الرياض ويتسلح الفريق القطري للمواجهة بعوامل اخرى منها خبرة مدربه جورج فوساتي بالدوري السعودي الذي عاش فيه موسما كاملا مع الشباب، ويدري بكل صغيرة وكبيرة عن الفرق السعودية وقابل النصر في اكثر من مواجهة ، ويدرك النصر صاحب المشاركات الثلاث في المنافسات الآسيوية والذي كان له قصب السبق في تمثيل القارة الآسيوية في بطولة اندية العالم في البرازيلي عام 1999 مغازي مضيفه السد القطري في هذه المواجهة والتي يريد منها النصر النقاط الثلاث او واحدة منها على اقل تقدير من خلال التشكيل الذي سيعلب به المباراة والتحضير النفسي والفني لهذه المباراة حيث تتكون تشكيلة الفريق من اللاعبين : خالد راضي في الحراسة وأحمد الدوخي ،عبده برناوي ، عمر هوساوي ، حسين عبدالغني في الدفاع وأحمد عباس ، عبد الرحمن القحطاني ، فكتور فيغاروا ، ابراهيم غالب في الوسط وبدرالمطوع وسعود حمود في المقدمة في حين يحتفظ المدرب دراغان بأوراق مهمة مثل محمد السهلاوي ، سعد الحارثي ، محمد عيد ، عبدالله العنزي ، خالد الزيلعي ، ريان بلال ، جوناثان ماكين ،عبدالله القرني. فيما تتكون تشكيلة السد من محمد صقر في الحراسة وعبدالله كوني ، محمد كسولا ، مسعد الحمد ، لي جونج سو في الدفاع وطلال البلوشي ، خلفان ابراهيم ، مجدي صديق ، محمد عبدالرب في الوسط وعبدالقادر كيتا ، ليناردو ديسلفا في الهجوم وهناك عدة اسماء مهمة لدى فوساتي سيناور بها في المباراة والتي يتوقع ان يلعب فيها النصر بطريقة 4،5،1 بهدف السيطرة على منطقة المناورة التي تعد من اهم خطوط السد بوجود خلفان ، البلوشي ، صديق مكتفيا بمهاجم واحد في خط المقدمة.
الهلال والجزيرة
وما أن يفرغ النصر من مهمته في الدوحة حتى يكون الهلال قد انتشر في ارض ستاد الملك فهد الدولي بحثا عن نصر جديد يعزز خطواته الآسيوية من خلال مواجهته مع فريق الجزيرة الاماراتي الذي يعد اضعف فرق المجموعة لخروجه بنقطة واحدة من الجولات السابقة وضعته في المرتبة الاخيرة مقابل ثلاث نقاط للهلال الذي خسر المواجهة الاولى وكسب الثانية وهو يدرك تماما ان مواجهة اليوم هي التي ستنقله الى الدور الثاني من المنافسة سواء جاء في المرتبة الاولى ام الثانية في المجموعة ، ورغم ادراك الهلاليين اصحاب الحضور المتكرر في المنافسات الاسيوية والرصيد الاعلى من الالقاب (عدا دوري الابطال بنظامه الحالي) ان الفريق المقابل صاحب المشاركات الثلاث فقط هو اقل منهم خبرة وامكانات الا انهم مؤمنين تماما ان الحذر في المواجهة واجب جدا تجنبا لحدوث خطأ قد يدفع الفريق ثمنه في بطولة هو احرص المشاركين الحاليين على الفوز بها وكانت الهدف الاساسي لادارته الحالية برئاسة الامير عبدالرحمن بن مساعد على اعتبار انه اللقب الوحيد الذي ينقص الخزانة الزرقاء ، ويعد الفريق الهلالي في حال فني ومعنوي جيد جدا باكتمال الصفوف وشفاء عدد من العناصر مما يجعل فرص الاختيار امام المدرب كالديرون كبيره، ولعل فوزه الاخير على الاتفاق يرفع من معنويات الفريق في المواجهة التي ستكون مدخله الى الدور الثاني من البطولة.
وتتكون تشكيلة الهلال للمباراة من حسن العتيبي في حراسة المرمى ولي بينج ، اسامه هوساي ، ماجد المرشدي ، عبدالله الزوري في الدفاع وميريل رادوي ، خالد عزيز ، محمد الشلهوب ، ويلهامسون في الوسط وياسر القحطاني واحمد علي في الهجوم وسيكون القحطاني رأس حربة متأخرا خلف احمد علي في اطار خطة 4، 2، 3، 1 التي يلعب بها الفريق الذي يملك مجموعة كبيرة من الاحتياطيين المميزين ومنهم الفريدي ، المحياني ، العابد ، القرني ، شافي الدوسري ، وليد الجيزاني ، وتتكون تشكيلة الجزيرة للمباراة من اللاعبين على حصيف في الحراسة وعبدالله شاه ، عادل درويش ، هادف سيف ، احمد جمعه في الدفاع و عبدالله موسى ، عامر ذيب ، عدنان حسين ، فيصل الشحي ، حاج بوقش في الوسط وفي خط المقدمة هداف الفريق نبيل الداودي. حيث سيعمل الفريق على تحصين مناطقه الخلفية للوقوف امام الزحف الهجومي الهلالي المبكر لحصد نتيجه ايجابية في المباراة التي يخطط مدربه للعودة بنقطة التعادل من امام الهلال الذي يلعب على ارضه وبين جماهيره وصاحب الافضلية في التكوين والتحضير، وستقام المباراة في الساعة 8،45 دقيقة مساء.
---------------------------------------------
كالديرون : نقاط الجزيرة هامة بعد أن صححنا أوضاعنا
شدد المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال كالديرون على أهمية مباراة مباراة الغد أمام الجزيرة الإماراتي في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا وقال «من المؤكد أنها مباراة هامة لكل الفريقين. لقد تعثرنا في المباراة الأولى لكن صححنا أوضاعنا في المباراة الثانية في قطر، و اليوم ليس أمامنا سوى الفوز الذي يعد هاما جدا لنا وكذلك مهم للجزيرة».
وعن مشاركة الجزيرة باللاعبين الرديف قال كالديرون «أيا كان اللاعبين المهم لدينا الفوز. نحن نجهل اللاعبين الذين سيلعبون لذلك سنلعب بجدية كاملة وتركيز كامل لتحقيق الفوز».
وعن توالي مباريات الهلال قال «نحن نفكر في كل مباراة على حدة. كل مباراة نعتبرها نهائية، مباراة الغد أمام الجزيرة تعد هامة جدا بعدها نفكر في المباراة التي تليها».
وعن الانتقادات الكبيرة التي طالته بعد تشكيلته في مباراة الاتفاق الاخيرة دافع كالديرون «رادوي موقوف وعزيز ليس جاهزا تماما والغنام لا يستطيع المشاركة في كل فترات المباراة لهذه الاسباب لعبت بهذه التشكيلة واعتمدت على خبرة اللاعبين الشلهوب والفريدي».
واشاد باللاعبين «انني سعيد جدا بأداء اللاعبين لقد قدموا مباراة كبيرة وقلبوا تأخرهم الذي تقدم به الاتفاق دون جهد إلى فوز وكان لدينا 7 فرص محققة للتسجيل. اللاعبون لديهم إرادة قوية ونجحوا وأنا سعيد لذلك».
وأشاد بالغنام قائلا إنه « لديه فكر احترافي كبير وأنا معجب به. سألته قبل المباراة إن كان يستطيع المشاركة لعشرين دقيقة فتجاوب وأكد جاهزيته للمشاركة في هذه الفترة».
وهاجم كالديرون الصحفيين «لي 6 سنوات وأسئلة الصحفيين تتكرر، وهي تتمحور حول لماذا شارك فلان ولم يشارك فلان؟ ونفس الأسئلة تطرح. لقد أخبرتكم بأن لدي نقصا حادا يتمثل في 3 لاعبين في مركز واحد وأنا أريد أن ألعب بشكل هجومي فلماذا تعيدون نفس الأسئلة؟».
---------------------------------------------
أوليفيرا: علينا نسيان المباراتين السابقتين والتركيز مع الوحدة
قال البرتغالي توني اوليفيرا إن المجموعة الثالثة التي تضم فريقي الاتحاد والوحدة الإماراتي وبيروزي الايراني وبنيدكور الاوزبكي تعد من أقوى مجموعات البطولة، كما أن ثلاث فرق هي الاتحاد والوحدة وبنيدكور كانوا في نفس المجموعة في العام الماضي. جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس. وأضاف: لاعبو فريقي يعرفون تماما صعوبة المجموعة وأن عليهم نسيان الانتصارين اللذين حققهما الفريق في المباراتين الماضيتين والتركيز على تحقيق الفوز والنقاط الثلاث في مباراة اليوم الصعبة أمام فريق الوحدة القوي والمنظم.
وحول إمكانية مشاركة اللاعب محمد نور في اللقاء أوضح أنه لن يتمكن من المشاركة لتواجده في فرنسا لاستكمال علاج إصابته، مؤكدا في الوقت نفسه أن نور لاعب مؤثر إلا أن فريق الاتحاد يملك البديل وهو كمدرب سيسعى لوضع الحلول المناسبة لغيابه.
وفي رده على سؤال عن خسارة الفريق في المباراة الماضية أمام فريق التعاون ومدى تأثيرها على الفريق في اللقاء. قال: خسارة لقاء التعاون هو درس للاعبين مع أنها خسارة واردة في عالم كرة القدم وتعرضت فرق كبيرة ومنافسة على بطولات الدوري لمثلها في الأسبوع الحالي كما حصل مع فريق ريال مدريد الاسباني الذي خسر على أرضه أمام خيخون وكذلك آرسنال الانجليزي، مما وسع الفارق النقطي بينهما والمتصدر. وأنا على يقين بأن الاتحاد لن يظهر بالصورة التي ظهر بها في مباراة التعاون التي لم يظهر فيها بمستواه الحقيقي كما أني أيضا متأكد بأن فريقي لن يواجه فريق الوحدة بالمستوى الذي خسر به من أمام فريق العين في الدوري الإماراتي.
وعن رأيه في مستوى الكرة في المملكة والامارات قال (لا تعبر نتائج المنتخب السعودي في بطولة أمم آسيا مؤخرا في الدوحة عن المستوى الحقيقي للكرة السعودي ولا مستوى الأندية السعودية المميزة وملاحظتي للكرة الاماراتية بأنها مميزة على مستوى الفئات السنية وهناك مواهب جيدة ظهرت في السنوات الماضية خلال البطولات الآسيوية والأندية الاماراتية تعتمد بشكل كبير كما هو الحال في ناديي تشلسي وارسنال على اللاعبين الأجانب.
---------------------------------------------
كريري: الفصل بين المحلي والآسيوي يقودنا للفوز
قدم سعود كريري لاعب خط وسط فريق الاتحاد اعتذاره للجماهير عقب الخسارة الاولى بالدوري التي مني بها الفريق أمام التعاون، وقال إننا لم نظهر في المباراة بشكل جيد، ولم نقدم الصورة المعروفة عنا ونحن نقدر عتب الجمهور علينا، وأضاف بأن الخسارة الأخيرة لم تؤثر علينا في لقائنا اليوم أمام الوحدة الإماراتي لاننا نفصل بين المباريات المحلية والاسيوية. واستطرد قائلاً «نملك خبرة كبيرة في البطولات الاسيوية ونستطيع أن نتعامل مع ظروفها لاسيما وأن مباراتنا أمام الوحدة لن تكون سهلة، ولكن سنسعى إلى تحقيق الفوز في المباراة، والعودة إلى أرض الوطن بالنقاط الثلاث. ووعد كريري الجماهير السعودية عامة، والاتحادية خاصة بتقديم الصورة المشرفة عن كرة القدم بالمملكة، ومواصلة الانتصارات في الاسيوية، والانفراد بصدارة المجموعة .
والتأهل إلى الدور الثاني من البطولة.
---------------------------------------------
برناوي: مصممون على حسم المباراة
بين مدافع النصر عبده برناوي صعوبة مباراة فريقه مساء الليلة أمام فريق السد القطري وقال: المباراة صعبة وقوية لأن كل فريق يطمع في الفوز لتصدر المجموعة وبالتالي ستكون المباراة تنافسية مثيرة من الفريقين وكلنا إصرار على حسم اللقاء لصالحنا والخروج بالنقاط الثلاث وهو ما لمسته من جميع اللاعبين خلال التمارين وان شاء الله نوفق في تحقيق النصر لنواصل مشوارنا في البطولة، واضاف: انا كلي ثقة في زملائي اللاعبين على ترجمة كل الجهود التي تبذل من الجهازين الفني والاداري على ارض الملعب لتحقيق الفوز، وكشف البرناوي ان سر انتصارات الفريق يكمن في الدعم الجماهيري الكبير الذي يلقاه الفريق .
وقال: ان حضور ودعم ومساندة جماهير النصر في كل مباراة هو السر في تحقيق الفوز وبإذن لله يكون لحضورهم الليلة اثره الايجابي في تحقيق الاهم وهو الظفر بنقاط اللقاء وما لمسناه من حرص لدى الجماهير لحضور المباراة سيدفعنا لبذل قصارى جهدنا للخروج بالنقاط الثلاث.
---------------------------------------------
دراجان: مشكلتنا في تداخل المسابقات ولاعبونا قادرون على الفصل والحسم
أكد مدرب فريق النصر دراغان جاهزية فريقه للقاء المرتقب مساء اليوم أمام فريق السد القطري ضمن مباريات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا 2011 وقال : رغم الصعوبات التي تواجهنا جراء ضغط المباريات وتداخل المسابقات وبعض الغيابات إلا أننا نتعامل مع كل مباراة على حدة وسنكون جاهزين للقاء وسنعمل بكل قوة لتحقيق الفوز خاصة وأن المباراة تعتبر غاية الأهمية لأن الفائز سيتبوأ صدارة المجموعة، وبيّن دراغان أن اللاعبين يعرفون طريقته وفلسفته داخل أرض الملعب مشيراً إلى أن اللاعبين قادرون على تجاوز الأيام المحدودة بين المباريات وقال: إنني أشعر بالفخر والاعتزاز لأن لدينا لاعبين يملكون الإمكانات والقدرات لحسم أي مباراة وكلي ثقة بأنهم سيقاتلون في لقاء اليوم من اجل النقاط الثلاث التي ستجعلنا نحتل الصدارة ومواصلة مشوارنا في البطولة. وحول فريق السد ومدى المعلومات التي يملكها عن الفريق قال: شاهدت السد في مباريات عديدة وكونت فكرة كاملة عنه وأنا دائما أحترم خصمي وأعمل له حسابا وبالطبع المهم لدي في الدرجة الأولى هو أن يكون فريقي جاهزا تماما،
وأشار دراغان لمباراة الرائد الماضية في الدوري وقال: إنها تختلف عن مباراة السد ولا يجب المقارنة بين المباراتين من حيث المستوى أو الأداء المتوقع بهما لأن كل مباراة لها ظروفها مشددا على أن النصر سيكون حاضراً في مباراة الليلة.
---------------------------------------------
القحطاني : لا بد من الفوز لتعويض خسارة سباهان
أكد مهاجم الفريق الهلالي ياسر القحطاني أن فريقه سيخوض لقاءً يعتبر بطولة خصوصا أن الفريق يحتاج إلى الفوز وتعويض خسارته الأولى أمام سباهان على أرضهم وبين جماهيرهم حيث أكد القحطاني أن اللقاء يعتبر ست نقاط وليست ثلاث لأن المباراة على أرض الفريق الهلالي وهو بحاجة إلى العودة واستمرار مسلسل الانتصارات الذي بدأه الفريق أمام الغرافة خصوصا وان الفريق هذه الأيام يمر بمرحلة مريحه بعد توسيع فارق الصدارة في الدوري ووصوله إلى نهائي ولي العهد ولا نريد إلا توفيق المولى ثم دعم جماهيرنا التي لا تحتاج إلى دعوة.مشيرا الى ان فريقه يعيش حلةفنية جيدة بعد الانتصارات التي حققها على المستوى المحلي وجعلته قريبا الى حد ما من التتويج بدوري المحترفين..
---------------------------------------------
الشلهوب: لا هدف لنا غير الفوز
اعتبر لاعب وسط الفريق الهلالي ودينمو خط الوسط محمد الشلهوب أن الفريق سيدخل مباراة الجزيرة للفوز ولا شيء غيره للمنافسة على صدارة المجموعة وتعويض هزيمة الفريق الاولى في البطولة التي ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر وعن المركز الذي سيلعب فيه خصوصا بعد لعبه في اللقاء الماضي امام الاتفاق في مركز المحور رد الشلهوب بأنه لاعب محترف وينفذ كل ما تتطلبه حاجة الفريق وتعليمات المدرب ولكن في هذه المباراة ولله الحمد أعتقد أن صفوف الفريق مكتملة ونحن قادرون على الفوز ولا ينقصنا سواء دعم جماهيرنا الوفية.
---------------------------------------------
اليامي: اللاعبون تجاوزوا مباراة التعاون
أوضح محمد اليامي رئيس نادي الاتحاد بالإنابة بأن الفريق على أتم استعداده لملاقاة فريق الوحدة الاماراتي اليوم، وقال إن اللاعبين تجاوزوا الخسارة المريرة أمام التعاون التي تعتبر الأولى له في الدوري، وأضاف قائلاً «لدى الفريق رغبة كبيرة في مسح الصورة السيئة التي ظهر عليها أمام التعاون بفوز آسيوي يعطيه فرصًا اكثر للمنافسة على صدارة المجموعة والتأهل إلى دور ال 16 من البطولة.
وأكد على قوة الفريق الاماراتي الذي يعتبر من أحد أقوى الأندية الاماراتيه التي تتنافس في البطولة، مشيرًا إلى أن لاعبي الاتحاد سيكونون في الموعد ليواصلوا تحقيق الانتصارات وكسب نقاط المباراة، وطمأن اليامي الجماهير على أوضاع الفريق الأخيرة قائلاً «لا توجد إصابات في صفوف الفريق وجميع اللاعبين مستعدون للقاء وبإذن الله يقدم الاتحاد مباراة تليق بسمعة الكرة السعودية وبسمعة لاعبيه، مؤكدًا ثقه الادارة في استعادة نغمة الانتصارت مجددًا بعد الخسارة الأخيرة بعد الخبره الكبيرة التي يتمتع بها الفريق من خلال مشاركاته في البطولات الآسيوية.
---------------------------------------------
آسيويات
* تواصل القناة الرياضية السعودية الأولى تغطيتها لدوري أبطال آسيا حيث تعرض الليلة اللقاء بين السد القطري والنصر السعودي الساعة (6:15) مساءً على أرض الدوحة كما سيوافينا من أرض الحدث الزميل عبدالله العضيبي ويصف اللقاء عبدالله الغامدي.
وعند الساعة (8:45) مساءً تنقل القناة مباراة الهلال السعودي والجزيرة الإماراتي من أرض استاد الملك فهد وسيكون في التغطية الميدانية الزميلان عبدالرحمن الدحيم وعبدالعزيز الحميد فيما سيتولى دفة الوصف والتعليق أحمد النفيسة.
كما تبث القناة الرياضية الثانية في الساعة (7:20) مساءً لقاء الوحدة الإماراتي و الاتحاد السعودي ضمن الجولة ذاتها من استاد الوحدة بأبو ظبي بصوت إبراهيم الجابر، فيما سيكون في أرض الحدث للتغطية الميدانية الزميل خالد النفناف.
وفي التحليل الفني يحلّ المحللان المتألقان يوسف خميس وعادل البطي على الاستديو التحليلي للمباريات السابقة والذي يقدمه فهد المساعد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.