فهد بن سلطان: فرص وظيفية وتدريبية لأبناء ضباء    ارتفاع خام «برنت» ليسجل 74.74 دولاراً للبرميل    الثورة الصناعية الرابعة.. نكون أو لا نكون    بلغت 82.2 مليار ريال.. الصادرات السعودية ترتفع %120    رئيس ميزوهو للطاقة: الأفضل لسوق النفط ترك إدارته بيد السعودية    البواسل بالمرصاد للحوثي الإرهابي.. أهالي جازان: نمارس حياتنا بشكل طبيعي    بينها «النهضة».. التحقيق مع 3 أحزاب بتهم الفساد    الاحتجاجات ضد الملالي تتوسع    ب 3 .. ودعنا طوكيو    العبدلي: قلة مشاركة اللاعبين مع أنديتهم أثرت على الأخضر    الفيصل يناقش آليات تلافي تحديات الحج القادم    رسالة الحج تغرد إسلامياً بلغات متعددة قصص وثائقية وروايات إنسانية    استئناف أعمال مشروع التوسعة السعودية الثالثة في الحرم المكي    أكاذيب الأطفال..ذكاء عقلي.. وتكيف واقعي    بتوجيهات الملك..عملية لفصل التوأم الطفيلي اليمني اليوم    الرياض تتراجع في حالات كورونا وتتخلى عن الصدارة للشرقية    شرط الجرعتين لمسافري الخارج يشمل الطيران العام والخاص    الوكالة التطويرية للشؤون النسائية تعلن جاهزيتها لموسم العمرة    أمير الكويت يعفي وزير شؤون الديوان الأميري من منصبه    مدير عام الجوازات يتفقد إدارة متابعة الوافدين بجوازات منطقة مكة    «الصحة»: يُمكن الحصول على الجرعة الأولى من اللقاح بعد التعافي مباشرة    وزير الخارجية يلتقي نظيره الفرنسي في باريس    الأهلي يختتم معسكر تونس السبت    الفيصل يطمئن على الرباع محمود آل حميد    خدمات بيطرية متقدمة للهجن المشاركة في مهرجان ولي العهد            كف يد 3 كُتّاب عدل لاستغلال النفوذ الوظيفي والتزوير والتجارة        الوقاية من الحرائق    رخص مهنية لرفع مستوى العاملين بوظائف الجودة    ملاحظات «أبشر» !    158 يوماً لإنهاء مشروع نفق التحلية مع المدينة        «جامعة جدة» ضمن تصنيف «التايمز» البريطاني    السينما والدراما السعودية: بين أزمة النص ومشكلة الأداء    إعلام كارداشيان!!    الرصيد لا يسمح..    الفقيه والمؤرخ الحسن الحفظي في لقاء بأدبي أبها                مستشار ميقاتي ل البلاد: لا تنازلات لصالح تيار "عون"                        آل الشيخ يشارك في القمة العالمية للتعليم    أمير الحدود الشمالية يتفقد أحياء المروج والضاحية بمدينة عرعر    #أمير_الجوف يدشن مبنى #تعليم_القريات بتكلفة تجاوزت 27 مليون #ريال    بمشاركة عربية.. أولمبياد طوكيو يتصدر المحادثات على تويتر    الصحة العالمية: ارتفاع معدل الإصابات بكورونا عالميا بنسبة 8%    ارتفاع أسعار الذهب في السعودية.. وعيار 21 عند 189.68 ريال    بايدن يحذر: الهجمات الإلكترونية يمكن أن تؤدي لحرب حقيقية    ألمانيا: قتيلان وخمسة مفقودين إثر انفجار بمنشأة لإدارة النفايات في ليفركوزن    "أنت قيد الحظر أو الغلق".. خاصية جديدة من تويتر للمستخدمينmeta itemprop="headtitle" content=""أنت قيد الحظر أو الغلق".. خاصية جديدة من تويتر للمستخدمين"/    قائد كلية الملك عبدالعزيز الحربية يشهد تخريج طلبة القوات البرية السعودية المبتعثين لروسيا    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مدير "معروف مكة" يتفقد العمل الميداني بالكامل
نشر في المدينة يوم 09 - 01 - 2021

قام مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة الشيخ فؤاد بن سعود العمري، بزيارة تفقدية للوقوف على العمل الميداني والتوعوي في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الكامل ومتابعة تنفيذ حملتي "الخوارج شرار الخلق"، و"الصلاة نور".
والتقى فضيلته برئيس الهيئة الشيخ وليد الصبحي، ومنسوبي الهيئة واطلع على الوسائل التوعوية المستخدمة في تنفيذ الحملتين.
وشدد العمري على أهمية تعزيز دور الشراكات وتفعيل حملة الصلاة نور والخوارج شرار الخلق في جميع الوسائل المتاحة وهي من ضمن البرامج التوعوية والوقائية التي تنفذها الهيئة في المحافظة.
وأكد لمنسوبي الهيئة حرص دولتنا منذ نشأتها على يد المؤسس الملك عبدالعزيز -رحمه الله- على نشر العدل والأمان بين أفراد المجتمع، في تعليمها ومنابرها الدعوية والإعلامية.
كما ألقى العمري محاضرة توعوية بمحافظة الكامل بعنوان: "الصلاة نور" تناول فيها فضيلته أهمية الصلاة وفضلها وعظم شأنها في حياة المسلم وتطرق في حديثه عن فضل هذه البلاد المباركة وبذلها الغالي والنفيس في الحفاظ على أمن المواطنين واستقرارهم ودور المملكة في محاربة الأفكار الضالة والهدامة وحرصها على تحقيق الأمن والأمان، محذرا فضيلته من التحزب والانتماء إلى الجماعات وخطورة الخوارج وأفكارهم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.