وزارة المالية تدشن 12 منتجاً جديداً على منصة «اعتماد»    إصلاحات المملكة تدعم التويجري    ترمب يوقع أمراً تنفيذياً لمحاسبة الصين عن القمع في هونغ كونغ    المملكة تدين انتهاكات ميانمار ضد الروهينغا    مجلس الوزراء يطلع على استعدادات الحج ويناقش مستجدات كورونا    الإطاحة بعصابة النصب عبر الرسائل النصية    الفضلي: غرامات تصل ل 20 مليونا في نظام البيئة الجديد    أمير تبوك يدشن المركز الموسع لفحص «كورونا»    أمير عسير يوجه بتطوير القلاع والحصون التاريخية    آيا صوفيا آخر ما في جراب الحاوي «أردوغان»    أخبار العالم    واشنطن لطالبان: خففوا العنف كي ينجح الاتفاق التاريخي!    إصابة دورية روسية على طريق دولي شمال غرب سوريا    نجد فهد تتأهل لنصف نهائي بطولة العالم الإلكترونية    باب رزق «الهلال»    التعاون يخوض ثلاث وديات.. ويشكر الهلال    عسيري يدخل الحرة.. والأندية تترقب    جاكم المطبل !    «بلدية الخرج» تغلق 16 منشأة تجارية لمخالفتها الاشتراطات الصحية    معاقبة مجموعة «بي إن سبورتس» بغرامة مالية عشرة ملايين ريال وإلغاء ترخيصها نهائياً    ضبط 420 مخالفة للإجراءات الوقائية في الطائف    جازان .. "الغبرة" تعود وتمنع الصيادين من دخول البحر    خصومات لمنسوبي جامعة المؤسس في 350 جهة تجارية    افتتاح كلية البترجي الطبية ومركز الأطباء السعوديين بخميس مشيط    لماذا يعيش البشر في صالة معيشة واحدة؟    التعصب والمتعصبون    بتاع كلووو !!!    مقال تافه جداً !    استعراض خطط الحج ورفع الجاهزية ومواجهة «كورونا»    نجاح عملية نادرة لإغلاق الفتحة بين المريء والرئة في مركز القلب في القصيم    27 يوليو المرحلة النهائية لتجارب سريرية على لقاح مضاد لكورونا    132 مصابا بكورونا استفادوا من العلاج ب «بلازما الدم»    تغير المجتمعات هل تحدده الجوائح؟    13 سنة سجناً لممثل «حريم السلطان» التركي.. حاول قتل خطيبته    عودة «واتساب» للعمل بعد عطل مفاجئ    «الخارجية»: مبادرة عالمية تنتج 8000 محتوى ب 32 لغة عن السعودية    المجلي: زيارة أمير القصيم للمتنزه الشرقي ووضعه حجر الأساس لتطوير البلد القديم دلالة حرصه على مشروعات التنمية والتطوير    مجلس الوزراء يعقد جلسته عبر الاتصال المرئي برئاسة خادم الحرمين الشريفين    «كيلو» تطوير وظيفي ب10 ريالات!    «العيد اليتيم» مرشح للفوز في مهرجان «سينيمانا»    حفلات «الافتراضية » تنقذ الساحة الغنائية من التوقف الإجباري    فسخ عقد ديجانيني خطوة استباقية    رسائل توعوية بست لغات لحجاج هذا العام    .. ويعزيان أسرة العيادة    « » تفند تفاصيل عقد السواط.. وتحدد خطأ التعاون    أسرة آل ناجع تكرم الأستاذ “ناصر بن جبران”    مالك معاذ: أنا اتحادي.. ولعبت للأهلي بقرار والدتي    مدير #صحة_الجوف : يدشن مركز ” #تأكد وأنت في سيارتك ” في مدينة #سكاكا    تسليم وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة لذوي شهداء محايل    استعراض خطط مسؤولي الحج والأمن العام    العدل: يحق لصاحب العمل أن يحسم أي دين مستحق له من المبالغ المستحقة للعامل    موقف الموظف حال مخالفة صاحب العمل لشروط العمل وظروفه    أمانة الشرقية تنجز 89% من أعمال التطوير والصيانة في طريق الملك فهد وطريق الأمير نايف    الإتصالات تطالب بإتاحة تطبيقي «توكلنا» و«تباعد» للمستخدمين بالمجان    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    آل الشيخ: لا صلاة عيد في المصليات المكشوفة    أخبار سريعة    فوبيا الزواج ومجلس شؤون الأسرة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





كرسي الرئاسة.. ليس القضية
نشر في المدينة يوم 14 - 06 - 2019

• تكثر التصاريح الحلمنتشية هنا وهناك لجوقة المستنفعين الرامية والساعية لارتماء كرسي رئاسة الاتحاد في أحضانهم، وكأن كرسي العميد هو سيخفي سرائرهم وضمائرهم الباحثة عن باب رزق جميل.
• القضية تكمن في أن تلك الجوقة التي شنفت مسامعنا عبر البرامج الرياضية بالصراخ والبكائيات وتطالب برئيس (فاهم كورة) تتوارى وتهرب عندما ينادي المنادي على الاتحاديين الملخصين والأوفياء وكأن الأمر لا يعنيهم.
• القضية قضية كيان يبحث عن رجال شرفاء يسري (جين الوفاء) في عروقهم وليس أشباحاً خاوية تحلم بلحظة انتصار وقتية ونفسية بتولي دفة السفينة الاتحادية لتغرقها في قاع المحيطات دون أن تكلف نفسها الغوص لانتشالها.
• ما نلمسه اليوم تلك الرغبة الجامحة لأسماء (هشة) شغلها الشاغل أن ترهن الاتحاد بنظام (التكليف) دون أن تقدم مهر الرئاسة أو أن تساهم في انتشال الاتحاد من ظلمات القاع من خلال الدعم المالي، تمارس اليوم أجندة إقصائية تجاه القادمين لخدمة الاتحاد.
• طيلة شهر وأكثر مارسنا والأوفياء معنا الضغط لإلغاء سياسة (التكليف) القاتلة من أجندة الاتحاد وذلك الأهم، فماجت نفوس المرجفين وهاجت، وحين نادي المنادى بأعلى صوته (يا باغي العز أقبل) وانقشع غبار المعارك ظهر الشجاع أنمار الحائلي وحيداً.
• تاريخ الاتحاد لم يشهد أياماً عجافاً مثل التي يشهدها اليوم ولم يشهد انكساراً وصل حد الاحتضار مثل الذي يعاني منها اليوم، والآمال والنواصي معقودة اليوم بالشجاع أنمار الحائلي ليرتب البيت الاتحادي وينظفه من الشوائب.
• الوقفة الصادقة اليوم من أنمار الحائلي ومن خلفه الجمهور سيخلدها التاريخ وسيثمنها وفي المقابل سيغلق التاريخ أبوابه في وجه عقوق المستنفعين وأهوائهم وسيلقي بهم في هامش النسيان كما ألقى بغيرهم دون حسافة.
• نعمة استغلال الوقت عند ظهور الأزمة على السطح كانت فيما ما مضى ضالة الاتحاديين وهي نعمة لم تدركها هيئة الرياضة فهي كالسيف إن لم تقطعه قطعك لذا لا عجب أن آلت نتائج التكليف الوخيمة على استقرار العميد.
• ولأننا نعي ضرورة التحرك واستغلال كل دقيقة من قادم الأيام لمباشرة إصلاح الأعطال ورسم روشتة العلاج لذا الجماهير الاتحادية تنتظر خطوات أكثر تبعث على الارتياح حيال مستقبل العميد.
• فأولى الخطوات المهمة في مسيرة أنمار الحائلي كرئيس تكمن في قدرته على قراءة صفحات الماضي، بها ومعها سيستدل على خارطة الطريق والنهوض بالعميد، ناهيك عن أن الغنيمة والسلامة في مسيرته القادمة هي البعد عن المستنفعين والمتربصين ومسح الحروف الرديئة من صفحات الاتحاد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.