بأمر الملك.. نظام لتنمية المياه واستدامتها    الدعم التاريخي    الحجاج 70 % مقيمون و30 % سعوديون والمعايير الصحية تحدد الاختيار    «التخصصات الصحية» تحدد الموعد الجديد للاختبارات النهائية    تورط موظفين وأعضاء تدريس وضباط ومقيّمين عقاريين    أمريكا: إلغاء تأشيرات الطلاب الأجانب بجامعات تقدم دروسها عن بعد    رئيس الوزراء العراقي يتعهد بملاحقة قتلة الهاشمي    وزير الخارجية: التعاون العربي الصيني يزداد قوة    اليمن يحذر من كارثة بيئية في حال انهيار «صافر»    «وقاية» يعلن البروتوكولات الصحية لحج هذا العام    حارس الزمالك يتلقى عروضا للعودة للدوري السعودي    كاريلي يقرر مصير معسكر الاتحاد في أبها    مفتشات أمانة حائل ينفذن حملة على محلات مستحضرات التجميل    أمريكا تجبر الطلاب المبتعثين على مغادرة البلاد وتهددهم بالترحيل    "التعليم": نقل 2806 معلمين لسد الاحتياج    الأهلي ينقل تدريباته إلى الجوهرة.. وفلادان يطالب ب 4 وديات    نص الرسالة التحذيرية من لوشيسكو لكبار نجوم الهلال    العدالة يواصل تمارينه المسائية    وزير السياحة يتفقد مقومات الباحة ويطالب بإبراز موروثها الشعبي    توكلنا وتباعدنا وسلمنا !    تفويج الحجاج ل «الطواف» ومنع لمس الكعبة وتقبيل الحجر الأسود    ضبط 4 يمنيين ارتكبوا 22 حادثة سلب من سائقي التطبيقات    باصات    عن التعب.. أكتب    الصداقة مدخل الأعداء    الإعلام.. تحديات خارجية وداخلية !    كتاب الماضي...!!    انطلاق البرنامج الدعوي «خطر تنظيم الإخوان المسلمون وفسادهم في الحرث والنسل» بإسلامية جازان    خطباءنا.. أين أنتم من التوجيه النبوي؟    استئناف الدروس العلمية بالمسجد الحرام «عن بُعد»    السديس: عموم الموظفين متقيدون ب «الإجراءات الوقائية»    مخطط أردوغان الإرهابي    لماذا اختار الخطيب الإطلالة وسط الضباب؟    جامعة أم القرى تطلق برامج الدراسات العليا المدفوعة    7 ميزات جديدة اقتبستها «آبل» من «أندرويد» لتطوير هاتف «آيفون»    برلمان ليبيا: لن ندع تركيا تحقق أطماعها في بلادنا    فهد العبدالكريم.. وداعاً    الوهيبي ل "المدينة" : اشتراك 300 شهر لاستحقاق المعاش قبل الستين    دوريات راجلة لضبط مخالفي «بروتوكولات كورونا» بشوارع جدة    مصر: 969 إصابة جديدة بكورونا و 79 حالة وفاة    البحرين تستحدث غرف عزل متنقلة لمرضى كورونا    مصر: «كورونا» تحت السيطرة    "منشآت" تختار 20 بحثاً لطلاب "موهبة" لتحويلها لمشروعات تجارية    «الآسيوي» يلزم الأندية بلعب المباريات في بلد واحد    الرياض: القبض على مقتحم «متجر المجمعة» ب«الرشاش»    إجراءات للسلامة بنجران    وزير العدل بجزر القمر: المملكة تميزت بحرصها على أمن وسلامة ضيوف الرحمن    راموس يغيب.. هل يتأثر ريال مدريد ضد ألافيس ؟    لقاءات وورش تدريبية للمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات في مركز تميز الرياض    أمير عسير يكرم رجل مرور أوقف موكبه لمساعدة مسنة    الأمير أحمد بن فهد يلتقي أمين عام جمعية البر بالشرقية    «ساند» يوضح شروط وخطوات التسجيل    سمو أمير القصيم يستقبل الشبانات بمناسبة تكليفه مديراً لفرع هيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة    الشيخ السديس يتفقد مبنى الرئاسة العامة لشؤون الحرمين    أمير الجوف يستقبل مدير عام فرع المالية المعين حديثاً    أمير القصيم يدشن مشروع مستشفى الإبل الأكبر على مستوى العالم    أمير «الشمالية» يسلم 100 وحدة سكنية للمستفيدين    سلطان بن سلمان يعزي هاتفياً    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الاتحاد.. يعلو ولا يعلى عليه!
نشر في المدينة يوم 31 - 03 - 2019

* ولأن للحكاية فصولاً أخرى!! ولأن الاتحاد يعلو ولا يعلى عليه ذلك ما يجعلنا نسبر أغوار وأسرار الصندوق الأسود بعد صمت قدمنا من خلاله مصلحة العميد ونحن نرمق تمرير رؤساء صوريين!!
* ولأن الغرباء أرخصوا الاتحاد بعد سنوات افتقر فيها الكيان لكاريزما الكبار الذين تنافسوا لينزلوا العميد منزلته ومقامه الذي يجب أن يكون!! منزلة ومقام أشبه بمقامات بديع الزمان الهمذاني.
* نسأل اليوم رئيس الاتحاد لؤي ناظر ونائبه حمد الصنيع هل يرون الاتحاد بعدسة الحب والعشق والانتماء أم بعدسات لاصقة ملونة؟ نسأل أحمد عسيري وفهد المولد وباجندوح وفواز القرني كيف حولتم الاتحاد ك(مجير أم عامر)؟
* منذ عام 2007م ذلك العام الذي توقف فيه زمن الاتحاد مع آخر أبنائه النجباء الذين تضرب بأوصافهم الأمثال!! قدر للعميد من صعب عليه تقصي الأثر الطيب وفك طلاسم الوفاء فسلكوا أقصر طرق الفوضى الخلاقة من أجل لحظات انتصار زائفة.
* اليوم حصل ما حذرنا منه بعد أن أثبت الزمان والمكان بأن التأريخ بالمقدار والوزن والمثقال لا يستطيع حمله الصغار!! بعد أن نجحت سياسة (الرئيس المكلف) في حقن شرايين العميد ب(جينات) رخيصة أضعفت من مناعته.
* حذرنا ممن أبتلي بهم الاتحاد من (قطاع طرق التاريخ) الذين همهم الشاغل نهب ومصادرة إنجازات الكبار والرموز دون هوادة!! حذرنا من أسماء سلكت مسلك (ابن العلقمي) وقدمت العميد للحاقدين بطبق من ذهب.
* فبعد أن كان نادي الوطن مزارًا يزوره (التاريخ) بعد أن تغنت به العالمية وانحنت له القارة الصفراء بات يتسكع بين جنباته (حصان طروادة) ويقف على أطلاله الشامتون والحاقدون وبجرأة يخاطبونه (ها قد عدنا يا عميد).
* عندما أكدنا بأن الاتحاد (أمانة) يا هؤلاء!! لم نكن نضرب الرمل ونقرأ الكف ولكن كان انعكاساً لمعطيات كثيرة أثبتت بأن سياسة التكليف التي أغرق بها الاتحاد (عمدًا) كانت انعكاسًا لضمائر مستترة (نكرة) وحربًا بالوكالة.
* المناظر المرعبة لإدارة مكلفة صعب عليها قراءة سطر من (غلاف) مجلد العميد وأشباه لاعبين يفتقرون ل(جين) الوفاء فأثبت بما لا يدع مجالاً للشك بأن (نافخ الكير) ليس كحامل المسك وبائع الخل ليس كبائع العسل ومن يرى العميد إرثًا وعشقًا ليس كما يراه باب رزق جميل.
** فاصلة:
لو بعزيك سالت دمعتي.. تدري الدمع في حبك حرام


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.