الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    مستقبل الحقبة الخضراء    القادة العرب يطالبون بوقف فوري لإطلاق النار في غزة    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    حراك شامل    دوري السيدات.. استقطابات عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        فوائد صحية للفلفل الأسود    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    الهلال ينتصر ودربه «سالم» أمام النصر    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    انضمام المملكة كعضو في الوكالة الدولية لأبحاث السرطان    البدر يضيء قاعة المركز الحضاري ببريدة    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    وقاية.. تقصّي الأمراض الخطرة وإعداد خطط الطوارئ    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    "الخطيب": السياحة عموداً رئيسيّاً في رؤية 2030    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    افتتاح منتدى «كايسيد» للحوار العالمي في لشبونة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«قطبا الرياض» يشعلان صراع «الصدارة»
نشر في الحياة يوم 28 - 10 - 2013

استعاد فريق النصر «الصدارة» من غريمه ومنافسه وجاره اللدود فريق الهلال، بعد أن هزم ضيفه «حامل اللقب» فريق الفتح أول من أمس بهدف وحيد من إمضاء مهاجمه محمد السهلاوي، بلغ على إثره بذلك النقطة ال17، بينما هبط الهلال إلى المركز الثاني ب16 نقطة على رغم فوزه هو الآخر على مستضيفه فريق التعاون بهدفين في مقابل هدف، فيما بقي «حامل اللقب» في المركز السابع برصيد تسع نقاط.
وكذلك استمر فريق التعاون في مركزه الثامن برصيد تسع، في حين انتفض فريقا الشباب والأهلي في شكل لافت في الجولة الماضية معلنين حضورهما القوي للمنافسة على الدوري، فالشباب أزاح ضيفه نجران من المركز الثالث إثر فوزه عليه بخمسة أهداف في مقابل هدف لنجران، حاصداً بذلك النقطة ال13، وأيضاً بنتيجة مماثلة فاز الأهلي على ضيفه الشعلة الذي خرج من المباراة بهدفين في المرمى الأهلاوي، إذ حل فريق الأهلي في المركز الرابع ب14 نقطة، فيما تراجع نجران إلى المركز الخامس بنقاطه ال12، واستمر فريق الشعلة في قاع الترتيب بنقطة واحدة.
وفي المجمعة، عصف فريق الفيصلي بطموح ضيفه الاتحاد عندما ألحق به خسارة موجعة بثلاثة أهداف من دون مقابل، ليصعد الفيصلي إلى المركز التاسع برصيد ثماني نقاط، بينما ظل الفريق الاتحادي سادساً على نقاطه ال10، في حين خرج العروبة من أمام مضيفه الرائد بالتعادل الرابع له في الدوري (1-1)، ليتراجع الرائد إلى المركز ال10 برصيد ثماني نقاط، وأيضاً تراجع فريق العروبة إلى المركز ال12 برصيد سبع نقاط.
أما «دربي» الدمام الذي جمع الاتفاق والنهضة بعد 20 عاماً، لم يكن في تلك الصورة الجماهيرية الكبيرة المعروفة عنه في ماضي مواجهات قطبي الدمام، لكن الاتفاق أخذ نصيبه هو الآخر من شباك فريق النهضة عندما هزمه بهدفين في مقابل هدف، ليتقدم بذلك إلى المركز ال11 برصيد سبع نقاط، فيما ظل الفريق النهضاوي قابعاً في مركزه ما قبل الأخير بنقطتين فقط.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.