المملكة بوابة "السياحة الكورية" للتوسع بالشرق الأوسط    وزير الإسكان يشهد توقيع "الوطنية للإسكان" 5 مذكرات تفاهم    النفط يتراجع والذهب في ارتفاع    انخفاض قياسي لتكلفة الكهرباء من الرياح بالغاط ووعد الشمال    أجهزة كمبيوتر من مايكروسوفت مزودة بالذكاء    سيطرة سعودية على جوائز "الفضاء مداك"    الربيعة يدعو لتأسيس "مجلس طيران إنساني عالمي"    ولي العهد يطمئن الجميع على صحة الملك    700 ألف صك عبر البورصة العقارية    إطلاق "مانجا إنترناشونال" للأسواق الدولية    نائب أمير الرياض يستقبل نائب وزير الحرس الوطني المكلف    أمير حائل يخص جلسته للحديث عن الميز النسبية التي تمتلكها المنطقة    وزير "البيئة" يعقد اجتماعات ثنائية مع الجزائر وكينيا    طلاب الاحساء يحصدون 173 جائزة لوزارة الثقافة    أكثر من 5.5 مليون عملية إلكترونية عبر «أبشر» في أبريل الماضي    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    «تبريز» تشيّع الرئيس الإيراني ومرافقيه.. الدفن «الخميس»    الشباب يتوصل لاتفاق مع لاعب بنفيكا رافا سيلفا    حرس الحدود يحبط تهريب 295 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    موعد مباراة الهلال والطائي..والقنوات الناقلة    عرض سعودي يقرب ماكسيمان من الرحيل عن الأهلي    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    أمير القصيم يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة براعم القرآن الكريم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الزمالك يلاحق القطري ياسر قضائياً... ويبحث عن سيسيه
نشر في الحياة يوم 13 - 07 - 2013

أكد لاعب وسط الأهلي المخضرم محمد بركات أنه لن يتراجع عن قراره بالاعتزال نهاية الموسم الجاري، نافياً في تصريحات للإعلاميين تمديد عقده حتى نهاية دوري أبطال أفريقيا، وشدد على أن علاقته بالنادي «الأحمر» ستنتهي بنهاية الدوري المصري، سواء استأنف أم ألغى، وقال: «أتمنى التوفيق للأهلي في البطولة الأفريقية، والفريق قادر على تعويض غيابي وأي لاعب آخر».
كما نفى بركات التعاقد مع قناة فضائية لتقديم برنامج تلفزيوني، لافتاً إلى أنه سيركز في مجال الإعلام، ولكنه لم يتفق رسمياً مع أية قناة.
من جهته، اشترط لاعب وسط الزمالك أحمد حسن الحصول على مستحقاته المالية القديمة لتجديد عقده مع ناديه.
ووافق «الصقر» على جدولة المبلغ، تقديراً لما وصفه بالظروف المالية الصعبة التي يمرّ بها النادي «الأبيض».
وذكر رئيس الزمالك ممدوح عباس أن عميد لاعبي العالم اقترب من الانتقال إلى العربي الكويتي، بعدما رفض تجديد عقده. وينتهي عقد قائد منتخب مصر السابق مع «القلعة البيضاء» بنهاية الموسم الجاري، وهو ما يتيح له الانتقال إلى أيّ نادٍ آخر من دون أي التزامات مالية مع الزمالك.
فيما اقترب الجناح الأيمن حازم إمام من اللحاق بالقمة الأفريقية أمام الأهلي في 21 الجاري، بعد تعافيه من إصابة خشونة الركبة التي حرمته من المشاركة في التدريبات الأخيرة، وقال إمام لموقع ناديه: «أشعر بتحسن كبير، وأتمنى المشاركة في التدريبات بعد خضوعي لتدريبات تأهيلية».
ويعاني الزمالك من نقص حاد في صفوفه، إثر رحيل إبراهيم صلاح والكاميروني أليكسيس موندومو والبوركيني عبدالله سيسيه، لأسباب مختلفة.
في سياق متصل، يواصل الزمالك جهوده الحثيثة، لإنقاذ بطولة الدوري المصري من الإلغاء، إذ اقترح إقامة المباريات المتبقية في المسابقة خارج القاهرة.
ورفض النادي «الأبيض» توصية أندية المسابقة بتجميد النسخة الحالية على خلفية عدم الاستقرار الأمني، بسبب التوتر السياسي في البلاد.
وسترد وزارة الداخلية غداً (الأحد) على طلب الاتحاد المصري بتحديد موعد نهائي لعودة البطولة أو إعلان رفضها، وسيعلن «الجبلاية» إلغاء المسابقة في حال رفض الأمن تأمين المباريات.
وقال عضو مجلس إدارة الزمالك مدحت بهجت لموقع ناديه: «اقترحنا إقامة مباريات الدورة الرباعية، لتحديد البطل في محافظة بعيدة عن القاهرة، لأن إلغاء البطولة سيتسبب في خسائر مالية كبيرة للأندية كافة».
مضيفاً: «لن نفرط في حقنا بالحصول على تعويض مالي من (الجبلاية) في حال إلغاء البطولة للموسم الثاني على التوالي».
فيما أكد رئيس لجنة التعاقدات عبدالله جورج هروب عبدالله سيسيه وإليكسيس موندومو، على رغم ارتباطهما رسمياً بالفريق، وهو ما يمنح ناديه الحق في مقاضاتهما بحسب قوله.
وانقطع اللاعبان عن التدريبات، بداعي عدم حصولهما على مستحقاتهما المالية المتأخرة، بخلاف الظروف السياسية الصعبة التي تمرّ بها مصر، وهو ما يضعف موقف الزمالك في حال اشتكى اللاعبان.
وعن مشكلة الزمالك مع اللاعب القطري حسين ياسر المحمدي المنتقل حديثاً إلى الوكرة القطري، قال جورج: «لن نفرط في حقنا، وسنلاحق اللاعب قضائياً، كما نثق بأن «فيفا» سيصدر قراراً في صالحنا».
وترك المحمدي الزمالك، وانضم إلى ليرس البلجيكي من دون موافقة النادي «الأبيض»، وهو ما دفع الأخير لمقاضاته لدى الاتحاد الدولي.
من جانب آخر، كلف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» الحكم الدولي الجزائري جمال حيمودي لإدارة مباراة الأهلي والزمالك في افتتاح مباريات المجموعة الأولى في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.