حجم محفظة "كفالة" 24 مليار ريال واجمالي التمويل 279 مليار ريال    موعد مباراة الهلال والطائي..والقنوات الناقلة    عرض سعودي يقرب ماكسيمان من الرحيل عن الأهلي    الشباب يتوصل لاتفاق مع لاعب بنفيكا رافا سيلفا    حرس الحدود يحبط تهريب 295 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    أبل تخطط لإضافة الذكاء الاصطناعي للإشعارات    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تحصل على اعتماد برنامج زمالة جراحات السمنة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    طموحنا عنان السماء    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الزمالك ينفي ربط مصير شحاتة بنتيجة القمة الأفريقية
نشر في الحياة يوم 23 - 07 - 2012

منح المدير الفني للأهلي حسام البدري لاعبيه راحة سلبية مدة 48 ساعة عقب لقاء القمة أمام الزمالك أمس (الأحد) في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، إذ يرغب البدري في تخفيف الضغط العصبي عن لاعبيه وإعطائهم راحة سلبية خوفاً من التعرض للإجهاد خصوصاً في ظل الضغوط التي تعرضوا لها خلال الفترة الماضية وقبل البدء للاستعداد لمواجهة تشيلسي الغاني في المرحلة الثالثة من البطولة القارية.
على صعيد متصل، منع البدري اللاعبين من الظهور التلفزيوني لا سيما بعد منع لاعب الوسط محمد بركات من تقديم برنامج فضائي خلال شهر رمضان الجاري، مهدداً بتوقيع عقوبات مالية على من يخالف تعليماته.
فيما وافق مجلس إدارة الأهلي برئاسة حسن حمدي على مشاركة الفريق «الأحمر» في دورة ودية دولية بقطر خلال يناير المقبل.
وتقدمت إحدى شركات التسويق بعرض رسمي إلى النادي للمشاركة في البطولة التي ستضم ثلاثة فرق أوروبية وفريق قطري بخلاف بطل مصر.
وفي سياق متصل، بدأ مسؤولو الأهلي في رسم سيناريو خطف مهاجم الإسماعيلي أحمد علي وضمه إلى صفوف «القلعة الحمراء» خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، بعد أن رفض ناديه الاستغناء عن اللاعب بسبب ضعف المقابل المادي.
وعلمت «الحياة» أن اللاعب سينتقل للدوري الإيراني وسيلعب ببطاقة دولية موقتة بعد أن تقدم بطلب إلى الاتحاد المصري لفسخ تعاقده مع الإسماعيلي لعدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة منذ الموسم الماضي، ثم ينضم بعدها إلى الأهلي مباشرة من دون الحاجة إلى الحصول على موافقة مجلس إدارة الإسماعيلي.
وكان الأهلي اتبع الأسلوب ذاته مع الجناح الأيسر سيد معوض عندما انتقل اللاعب إلى طرابزون التركي عقب تصاعد خلافه مع الإسماعيلي ثم انضم للأهلي.
على جانب آخر، نفى عضو مجلس إدارة الزمالك إبراهيم يوسف رهن مصير المدير الفني للفريق «الأبيض» حسن شحاتة بنتيجة لقاء الأهلي أمس.
وصرح بأن ما يتردد عن إقالة شحاتة إذا خسر أمام الأهلي لا أساس له من الصحة ومجرد تكهنات صحافية.
وأضاف يوسف: «السبيل الوحيد لانفصال «المعلم» عن الزمالك هو رحيله وفقاً لرغبته الشخصية، ولكننا لن نستغني عنه».
فيما حمل المدرب العام للزمالك إسماعيل يوسف الزمالك مسؤولية غياب 4 من لاعبيه عن مباراة القمة أمام الأهلي للمدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري هاني رمزي.
ولم يتمكن ثنائي الزمالك عمر جابر وأحمد الشناوي السفر من فرنسا إلى القاهرة بسبب حجوزات الطيران، لكن الجهاز الفني للفريق «الأبيض» يشكك في هذه الرواية.
وقال إسماعيل يوسف لموقع ناديه: «رمزي يتحمل المسؤولية بغض النظر عن الأعذار ولا ننسى أن عمرو زكي وصلاح سليمان أصيبا أيضاً إبان التحاقهما بالمنتخب الأولمبي وبالتالي فإن أربعة من نجومنا لن يلعبوا القمة».
وتابع: «كان هناك وعد من الجهاز الفني للأولمبي ولم يتم الالتزام به، ولا شأن لنا بموقف الأهلي».
على صعيد متصل، أصدرت مجموعة «ألتراس وايت نايتس» المساندة لنادي الزمالك بياناً تؤكد فيه مساندتها للجهات المختصة بشأن إقامة المباريات بحضور الجمهور عقب مواجهة القمة أمام الأهلي.
وأعلنت المجموعة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) عزمها على أن تكون آخر مباراة من دون جمهور هي لقاء «الدربي» الافريقي، مع التأكيد على حضور أول مباراة للزمالك بالقاهرة.
ويلعب الزمالك أولى مبارياته بالقاهرة مع مازيمبي الكنغولي في أغسطس المقبل بالجولة الرابعة للمجموعة الثانية من دوري أبطال افريقيا.
وأشار البيان إلى قدرة «وايت نايتس» على حسم الأمور التنظيمية التي تكفل إقامة المباراة بأمان تام.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.