«هيئة العقار»: 18 تشريعاً لمستقبل العقار وتحقيق مستهدفات الرؤية    مقتل 3 فلسطينيين على الأقل في غارة جوية إسرائيلية على رفح    السفارة السعودية في تشيلي تنظم حلقات نقاش بعنوان "تمكين المرأة السعودية في ظل رؤية المملكة 2030"    الأهلي يضمن الثالث.. الحزم يحرج الرياض.. التعاون رابع الكبار    لقب الدوري الإنجليزي بين أفضلية السيتي وحلم أرسنال    صقور السلة الزرقاء يتوجون بالذهب    تنظيم جديد لتخصيص الطاقة للمستهلكين    «التعليم».. تكشف شروط نجاح الطلاب والطالبات بجميع المراحل    خادم الحرمين يأمر بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    «تيك توك» تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    330 شاحنة إغاثية إلى اليمن وبيوت متنقلة للاجئين السوريين    اشتباك بالأيدي يُفشل انتخاب رئيس البرلمان العراقي    طبخ ومسرح    اطلع على مشاريع التطوير لراحة الحجاج.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة يتفقد المشاعر المقدسة    زيارات الخير    سمو ولي العهد يستقبل الأمراء والمواطنين    النقطة 60 كلمة السر.. من يرافق القادسية لدوري روشن ؟    محتالة تحصل على إعانات بآلاف الدولارات    مواقف مشرّفة    البرق يضيء سماء الباحة ويرسم لوحات بديعة    الماء (2)    جدول الضرب    «التعليم»: حسم 15 درجة من «المتحرشين» و«المبتزين» وإحالتهم للجهات الأمنية    قرى «حجن» تعيش العزلة وتعاني ضعف الخدمات    ضبط أكثر من 16 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    المقبل رفع الشكر للقيادة.. المملكة رئيساً للمجلس التنفيذي ل "الألكسو"    27 جائزة للمنتخب السعودي للعلوم والهندسة في آيسف    انطلاق المؤتمر الأول للتميز في التمريض الثلاثاء    «باب القصر»    عبر التكنولوجيا المعززة بالذكاء الاصطناعي.. نقل إجراءات مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    للسنة الثانية.. "مبادرة طريق مكة" في مطار إسطنبول الدولي تواصل تقديم الخدمات بتقنيات حديثة    تحدي البطاطس الحارة يقتل طفلاً أمريكياً    دعاهم إلى تناول السوائل وفقاً لنصائح الطبيب.. استشاري: على مرض الكلى تجنّب أشعة الشمس في الحج    مختصون ينصحون الحجاج.. الكمامة حماية من الأمراض وحفاظ على الصحة    أمير عسير يُعزّي أسرة «آل مصعفق»    الهلال يحبط النصر..    كيلا يبقى تركي السديري مجرد ذكرى    وزير التعليم: تفوّق طلابنا في «آيسف 2024» يؤسس لمرحلة مستقبلية عنوانها التميّز    الخبز على طاولة باخ وجياني    جماهير المدينة (مبروك البقاء)!    أهمية إنشاء الهيئة السعودية للمياه !    إطار الابتكار الآمن    كيان عدواني غاصب .. فرضه الاستعمار !    الرئاسة العامة تستكمل جاهزيتها لخدمة حجاج بيت الله الحرام هذا العام ١٤٤٥ه    المملكة رئيسا للمجلس التنفيذي للألكسو حتى 2026    نيابة عن ولي العهد.. وزير البيئة يرأس وفد المملكة في المنتدى العالمي للمياه    إسرائيل تواجه ضغوطا دولية لضمان سلامة المدنيين    التخصصي: الدراسات السريرية وفرت نحو 62 مليون ريال    "إرشاد الحافلات" يعلن جاهزية الخطط التشغيلية لموسم الحج    توطين تقنية الجينوم السعودي ب 140 باحثا    نعمة خفية    البحث العلمي والإبتكار بالملتقى العلمي السنوي بجامعة عبدالرحمن بن فيصل    قائد فذٌ و وطن عظيم    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حول المدينة
نشر في الحياة يوم 13 - 11 - 1998

أقام السفير السويسري في تونس دومينيك ألدر مأدبة عشاء في بيته في ضاحية قرطاج مساء أول من أمس حضرها السفير المغربي عبدالقادر بنسليمان والسفير اليمني يحيى حسين العرشي ووزير التربية السابق محمد الشرفي ومديرة المعهد العالي للبحث العلمي الدكتورة فوزية الشرفي والسفير الروسي فنيامين بوبوف وعقيلته والقائم بالأعمال الفنلندي سماد سلوند وعقيلته ومستشار السفارة السويسرية ألجي كريتول وعقيلته والمدير العام لفندق "ذي ريزيدنس" باولو غانز والقنصل السويسري آن ماري شابوي وعقيلة سفير البوسنة أنا كوارتشي والزميلة درة بوزيد اضافة الى الزميلين رشيد خشانة وسميرة الصدفي.
لمناسبة قيام وفد اميركي من أصل لبناني ضم ثلاثين شخصاً، بزيارة للبنان، أقامت مؤسسة عصام فارس على شرفه مأدبة غداء في بلدة بينو - عكار، وقد استمرت زيارته لبيروت اسبوعين تفقد خلالها المعالم السياحية والأثرية في عدد من المناطق.
لمناسبة الذكرى السادسة والستين لتأسيس الحزب السوري القومي الاجتماعي واعلان وحدته، دعا رئيس الحزب علي قانصو الى حفلة استقبال الثلثاء في 17 الجاري في فندوق "الكورال بيتش" - بيروت ما بين الخامسة والثامنة مساء.
تقيم جمعية السيدات المسلمات في بون التي ترأسها السيدة نجدية الحجيلان الغزاوي حرم سفير المملكة العربية السعودية وعميد السلك الديبلوماسي العربي في المانيا مهرجانها الخيري السنوي ظهر الاحد 15 من الجاري في قاعة شتادت هاله في باد غودسبيرغ. وتشارك زوجات الديبلوماسيين في اكثر من 25 دولة عربية واسلامية في الجمعية. ويعود ريع المهرجان لضحايا الكوارث الطبيعية.
أقام سفير الجزائر في القاهرة الدكتور مصطفى شريف حفلة استقبال لمناسبة عيد الاستقلال حضرها عدد من الديبلوماسيين والفنانين.
يعرض النادي العربي في بريطانيا فيلم "عبدالناصر" بحضور مخرجه أنور القوادري وبطل الفيلم خالد الصاوي وذلك في السادسة والنصف مساء الاثنين 16 من الجاري في جامعة SOAS، لندن.
يرأس السيد فاروق حسني وزير الثقافة المصري وفد بلاده في اجتماعات الدورة العاشرة لوزراء الثقافة العرب في مدينة الشارقة في دولة الامارات يوم 21 الجاري وتستمر يومين.
برعاية سفير تونس صلاح الدين بن مبارك في بون وبحضور مئات المدعوين من الشخصيات العربية والالمانية افتتح أول من أمس في دوسلدورف اسبوع السياحة التونسية.
افتتح في كلية التربية الفنية في القاهرة معرض الفنان الدكتور احمد حافظ حسن عنوانه "تشكيلات فنية لتوظيف الاسطوانة المعدنية" ويستمر حتى 21 من الجاري.
ينظم مركز الدراسات السودانية في المملكة المتحدة، بالتعاون مع جمعية الدراسات السودانية، برعاية الجمعية الملكية الافريقية، مؤتمراً عنوانه "مئة عام بعد معركة ام درمان" في كلية الدراسات الشرقية والافريقية SOAS في جامعة لندن السبت 14 من الجاري، بمشاركة بيتر كلارك، ريتشارد غراي، عمر النقر، بيتر وودورد، ادريس عبدالله أحمد، عبدالسلام أحمد، عبدالله علي ابراهيم، هيرمان بل، خالد المبارك، أحمد سكنجة، عبدالعزيز الصاوي، محمد خلف الله، يوشيكا كوريتا. ويقام في المناسبة معرض تشكيلي للفنان السوداني فتحي محمد عثمان في مكتبة SOAS .
رزق أبو بكر شاهين وقرينته آية مخلص قطب كريمة السفير المصري في تونس مولوداً سمياه عمر. تمت الولادة في مستشفى النزهة في ضاحية مصر الجديدة. الوالدة والمولود في صحة جيدة.
عماد الدين محمد ضبان من أسرة "الحياة" في الرياض رزق وزوجته طفلة سمياها رنيم انضمت الى شقيقتيها تغريد وتهاني. تمت الولادة في مستشفى المشاري.
غسان نجار وزوجته ليديا رزقا في لندن مولوداً ذكراً سمياه جاد انضم الى شقيقه عيسى وشقيقته سهى. الوالدة والمولود بخير


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.