الجبير يؤكد التزام المملكة بالتعاون مع المجتمع الدولي لحماية المحيطات والموارد البحرية    بعدما صفع معجباً على وجهه.. هل يمثُل عمرو دياب أمام النيابة المصرية؟    قميص النصر يلفت الانتباه في ودية البرتغال وكرواتيا    رسميًا..تمبكتي خارج معسكر المنتخب السعودي    حارس الشباب رسميًا في الإتحاد    تقارير..لوكاكو يعوض بنزيمة في الإتحاد    المملكة تفوز بعضوية المجلس الاقتصادي    قرض تنموي سعودي لنيكاراغوا    الأسواق الحرة في منافذنا    نفائس «عروق بني معارض» في لوحات التراث الطبيعي    ليس للمحتل حق «الدفاع عن النفس»..!    وزير الدفاع يؤكد دعم المملكة للحكومة اليمنية    إعلانات الشركات على واتساب ب«الذكاء»    تحتفل برحيل زوجها وتوزع الحلوى    نصيحة للشعاراتيين: حجوا ولا تتهوروا    توفير الأدوية واللقاحات والخدمات الوقائية اللازمة.. منظومة متكاملة لخدمة الحجاج في منفذ الوديعة    محافظ الطائف يدشن الصالة الإضافية بمطار الطائف الدولي    السعودية للكهرباء تكمل استعداداتها لموسم حج 1445ه بعشرين مشروعاً جديداً    نادي الرياض يُتَوّج بكأس بطولة المملكة لسلة الكراسي    فرنسا وإنجلترا أبرز مرشحين للفوز بكأس أوروبا 2024    أزمة تنتظر لجان المسابقات بالشرقية.. القادسية والخليج دون ملعب!!    "جوتا" الاتحاد.. مطلوب في الدوري الإنجليزي    أثر التعليم في النمو الاقتصادي    الجامعات منارات التقدم    اطلاق برنامج أساسيات التطوُّع في الحج    استفزاز المشاهير !    مَنْ مثلنا يكتبه عشقه ؟    مرسم حر    "صحة المدينة" تدشن "الربوت الذكي" بالمنطقة المركزية    "أرشدني".. آليات ذكية لإرشاد حافلات الحجاج    مناقشة الأمراض والتحديات الشائعة في موسم الحج    توفير خدمة الواي فاي في المواقيت    التنظيم والإدارة يخفِّفان الضغط النفسي.. مختصون: تجنُّب التوتّر يحسِّن جودة الحياة    «إنجليزية» تتسوق عبر الإنترنت وهي نائمة    الوزاري الخليجي يناقش اليوم التطورات الإقليمية والدولية    رسائل الإسلام    عدد العاملين في القطاع الخاص يتخطى حاجز 11 مليوناً    المها الوضيحي يستظل تحت شجر الطلح في "محمية الإمام تركي"    القلعة الأثرية    رئيس وزراء باكستان يعود إلى بلاده بعد زيارة رسمية للصين    «هيئة النقل» تدشّن النظارة الافتراضية بنسختها المتطورة خلال حج 1445ه    الأردن يدين الاعتداء الإسرائيلي الوحشي الذي استهدف مخيم النصيرات وسط غزة    الدفاع المدني ينفذ فرضية حريق بالعاصمة المقدسة    الجهات الحكومية والفرق التطوعية تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن    هجوم شرس على عمرو دياب بسبب «صفعة» لمعجب    نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء «تنمية الموارد المالية»    أمن الوطن والحجاج خط أحمر    فيصل بن مشعل يقف على مدينة حجاج البر.. ويشيد بجهود بلدية المذنب    ضبط 14 متورطا في إيواء ومساعدة مخالفي الأنظمة    القبض على باكستانيين في جدة لترويجهما (4.1) كيلوجرام من مادة (الشبو) المخدر    90٪؜ نسبة استيفاء "الاشتراطات الصحية" للحج    الالتزام البيئي يفتش 91% من المنشآت المحيطة بمواقع الحجاج    "البحر الأحمر": جولة ثالثة لدعم مشاريع الأفلام    الفنانة المصرية شيرين رضا تعلن اعتزال الفن    سُوء التنفس ليلاً يسبب صداع الصباح    سوء التغذية يسبب اكتئاب ما بعد الولادة    فرع هيئة الصحفيين بمكة ينظم ورشة الإعلام في الحج    فقدت والدها يوم التخرج.. وجامعة حائل تكفكف دموعها !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ساعة Reverso Squadra Lady أنوثة متعدّدة الأوجه
نشر في الحياة يوم 27 - 04 - 2010

بعد طرح تصميم Reverso Squadra الرجالي، أطلقت دار «جيجر- لوكولتر» أخيراً مجموعة خاصة تهديها إلى المرأة. تعكس الإطلالة الجريئة لساعة Reverso Squadra Lady عالماً أنثوياً متعدّد الأوجه: وجهان منعكسان، نظام ذكي وسريع لتغيير السِوار، مجموعة مذهلة من الموادّ، تصميم كلاسيكي ومجموعة من أحجار الماس المتلألئة جُهّزت بآخر جيل من حركات «جيجر- لوكولتر». تجمع هذه التصاميم مميزات Reverso Squadra الملتزمة بمستوى من الأناقة مخصّص حصراً لمعصم كلّ امرأة.
أرادت «جيجر- لوكولتر» أن تهدي المرأة مجموعة Reverso Squadra، في مبادرة منها لتجسيد المميزات الجوهرية لساعة Reverso الأيقونية وحلقتها الفريدة، بالإضافة الى الخصائص المميزة لمجموعة Reverso Squadra: علبة مربعة الشكل وطابع مصمّم يترافق مع تصميم قويّ يمكن تحديده فوراً. المصمّمون، صانعو الساعات والمهندسون انصبّوا جميعهم على العمل لتصميم مجموعة تتلاءم بصورة مثالية مع مطالب محدّدة تنشدها كلّ امرأة مستعدة لاستخدام «سلاح الجاذبية الشامل» الرجولي. لكن، سرعان ما أدركوا أن تصميماً منفرداً بالكاد سيرضي هذه السلسلة من التوقعات، ما أدّى الى اتخاذ القرار بطرح مجموعتين مع علبتين بحجمين مختلفين: حجم صغير صُمم خصيصاً ليتناسب بدقة مع الأسلوب الأنثوي النموذجي لارتداء الساعة، وتصميم أكبر بصورة نسبية يجذب المرأة التي ترغب في ارتداء ساعة تلفت الأنظار من اللمحة الأولى.
فالمظاهر الجمالية للميناء الخاصة بساعة Reverso Squadra Lady مصبوغة بتنوّع غنيّ: أرقام مستقيمة تبرز من قاعدة الميناء الملوّن بالفضة بغية الحفاظ على الروح الرياضية لساعة Reverso Squadra، أو أرقام تتمتع بهندسة خاصة وضعت في مقابل تصميم منقوش لشروق الشمس ورُصف تحتها صفّان من أحجار الماس لتجمع ولوع الأداء مع التطلّعات الغامضة لقلب المرأة، انطلاقاً من القناعة بأن تلألؤ المجوهرات وحده هو الذي يستحق أن ينير مرور الوقت.
ولا شك في أن دار «جيجر- لوكولتر» القائمة في وادي «فالي دو جو» السويسرية ماضية في تحقيق رغبتها عبر منح المرأة المفتونة بساعة Reverso Squadra مجموعة شاملة من التصاميم الأنيقة بحيث يأتي كلّ تصميم مزوّداً بجموعة واسعة من الموادّ التي تتميز بعدد من الاختلافات حول أحد المواضيع بالذهب الأصفر او الزهري او بالفولاذ، سواء كانت مصقولة او مزيّنة بأحجار الماس الرائعة.
ساعة Reverso Squadra Lady
36 حجراً من الماس ترصّع هذه العلبة ذات التصميم الجذاب الذي يتناسب بصورة مثالية مع معصم كلّ امرأة، بالإضافة الى لمسات خاصة بتصميم الأرقام التي تحتضنها تميّزت بأناقتها وهندستها المبتكرة. وهناك وجه ثانٍ على ظهر العلبة خُصّص لحمل النقوش لتحويل كلّ ساعة الى جوهرة خاصّة حقيقية. جُهّز هذا الطراز بنظام ذكي وسريع لتغيير الطوق بالإضافة الى حركة كوارتز من «جيجر- لوكولتر» تنبض بمعيار 657.
ساعة Reverso Squadra Lady Automatic
يتميّز هذا التصميم بميناء فضيّ اللون ومنقوش يعكس بقوّة أسلوب تصميم Reverso Squadra. برع المهندسون حين أدمجوا فتحة التاريخ بذكاء عند مؤشر ال6 بينما أتاحوا للناظر تأمل الآليات المعقدة الخاصة بالوقت عبر خلفية العلبة الشفافة. هذا ويبقى نظام تغيير السوار الذكي والسريع ميزة فريدة تتيح للمرأة تغيير تجهيزات الساعة بما يتلاءم مع ملابسها كلما رغبت في ذلك.
تعمل هذه الساعة بحركة ميكانيكية تعبأ ذاتياً من تصميم «جيجر- لوكولتر» وتنبض بمعيار 966.
Reverso
بقي ابتكار «جيجر- لوكولتر» لعلبة متحركة ثنائية الوجه عملاً فريداً من نوعه في العالم منذ عام 1931. وكرمز خالد من رموز حركة الفنّ التزييني، يعتبر تصميم Reverso من أكثر التصاميم كلاسيكية للساعات ذات الشكل المستطيل. جاء هذا التصميم ثمرة التحدّي الذي رفعه ضباط الجيش البريطاني في حقبة استعمار الهند ممن كانوا يبغون الحصول على ساعة قادرة على مقاومة الارتطامات القاسية التي لا يمكن تفاديها أثناء ممارسة رياضة البولو. من جهة، يقوم الوجه الأول بتزويدنا بالوقت بدقة لا تخطىء. أما الوجه الثاني، فهو إما يحجب الوقت او يمنحه وجهاً جديداً بالكامل في شكل منطقة توقيت ثانية، مع حركة تبرز عبر كريستال السافير ومونوغرام للدلالة على أحرف الأسم الأولى او مع رسم فنيّ مرصّع بالأحجار الكريمة. ويشمل كلا الوجهين للساعة عدداً لا يُحصى من الوجوه المختلفة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.