بمشاركة 4 فرق .. "الثلاثاء" قرعة كأس السوبر السعودي    تمنع "نسك" دخول غير المصرح لهم    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة نيو للفضاء «NSG»    المملكة وسورية ومصالح العرب    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    قائد النصر "كريستيانو رونالدو" هدافاً لدوري روشن السعودي ب 35 هدفاً    «الصقور الخضر» يعودون للتحليق في «آسيا»    التعادل الإيجابي يحسم مواجهة ضمك والرائد في دوري روشن    شوريون ل«التعليم»: أين إستراتيجيتكم ؟    قدوم 532,958 حاجاً عبر المنافذ الدولية    تقدير الجميع لكم يعكس حجم التأثير الذي أحدثتموه في المجتمع    تفقّد ميقات ذي الحليفة.. أمير المدينة: تهيئة الخدمات لتحسين تجربة الحجاج    صالات خاصة لاستقبال الحجاج عبر «طريق مكة»    حلول مبتكرة لمرضى الهوس والاكتئاب    القاضي الرحيم يتعافى من سرطان البنكرياس    الشمردل ينتزع ذهبية غرب آسيا للبلياردو    كوريا الشمالية تعلن فشل عملية إطلاق قمر اصطناعي لغرض التجسس    بولندا تبرم صفقة مع الولايات المتحدة لشراء صواريخ بعيدة المدى    شهادات الاقتصاد    نعم.. ضغوطات سعودية !    الديمقراطية إلى أين؟    ورحلت أمي الغالية    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    ارتفاع استثمارات «المسار الرياضي»    كشف رب الأسرة    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    أخضر رفع الأثقال وصيف العالم    اليوم في ختام دوري يلو.. تتويج القادسية.. والخلود والعروبة في صراع الوصافة    الطائر الأخضر والمقعد الأزرق !    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    الأمن العام: 50 ألفاً غرامة تأخر الإبلاغ عن مغادرة المستقدَمين في الوقت المحدد لانتهاء التأشيرة        طلب عسير    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    الفريق البسامي يستعرض الخطط الأمنية للحج    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    بدء أعمال إنشاء مساحات مكتبية في "ميدان الدرعية"    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة    مكتسبات «التعاون»    إخلاص وتميز    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    باخرتان سعوديتان لإغاثة الشعبين الفلسطيني والسوداني    نصائح للمرضى خلال رحلة العمر.. إستشاري: خذوا أدوية السكري في مواعيدها وتجنّبوا الإجهاد    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي.. غداً    «جامعة نايف» تفتتح فعاليات الندوة العلمية «إدارة وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى»    سلمان الدوسري يهنئ جيل الرؤية على التفوق والتميز    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    نائب أمير مكة يطّلع على استعدادات وخطط وزارة الحج والعمرة    جوازات ميناء جدة الإسلامي تستقبل أولى رحلات ضيوف الرحمن القادمين من السودان    وصول طلائع الحجاج السودانيين إلى ميناء جدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



كماتشو: لن نقبل بغير الفوز وصدارة المجموعة
نشر في الحياة يوم 23 - 03 - 2010

أكد المحترف البرازيلي في صفوف الشباب مارسيليو كماتشو، أهمية اللقاء الذي سيجمع فريقه بنظيره العين الإماراتي في ذهاب الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا، مشدداً على احترام الشبابيين لفريق العين الذي يضم لاعبين مميزين، وقال: «فريق العين جدير بالاحترام والتقدير، خصوصاً انه يضم لاعبين يتمتعون بقدرات وإمكانات فنية عالية، ولديه لاعبون أجانب مميزون، ولقاؤنا مع العين مساء اليوم مهم بالنسبة لنا، وأنا شاهدت لقاء العين وباختاكور الأوزبكي، وعلى رغم الخسارة التي تعرض لها، إلا انه ظهر بمستوى فني رائع جعله يكسب احترام الجميع، اذ انه قدم كرة جميلة للغاية أمام الفريق الاوزبكي، كما أن الفريق العيناوي تعادل مع سباهان الإيراني خارج أرضه وبين جماهيره التي حضرت لمساندة فريقها».
وحول الاستعدادات الشبابية للمواجهة، قال كماتشو: «نحن جاهزون من كل النواحي، والمدرب جايمي باتشيكو أوضح لنا العديد من النقاط، التي سنركز عليها في مباراة اليوم، وبيّن لنا أهمية حصد النقاط الثلاث، لتثبيت أقدامنا في صدارة المجموعة، وسنحرص على أن نقدم المستوى المعهود عن الفريق الشبابي، وبالتالي نخطف النقاط الثلاث ونعود بها إلى الرياض».
ورداً على سؤال حول مدى تأثير الغيابات التي يعاني منها فريق الشباب، قال: «نعم هناك أسماء مميزة ستغيب عن لقاء العين، ولكن الفريق نجح في التغلب على الظروف في عدد من الاستحقاقات المختلفة، وسيدخل لقاء العين من أجل تحقيق الفوز، الأمر الذي سيدعم مسيرة الفريق في مشواره الآسيوي خلال المراحل المقبلة من دوري المجموعات».
فيما شدد المدافع عبدالله الأسطا على ضرورة تحقيق الفوز في مواجهة اليوم أمام فريق العين الإماراتي، مؤكداً أن الأخير خصم عنيد ولا يمكن الاستهانة به، وقال: «العين الإماراتي لا يمكن الاستهانة به وهو خصم عنيد، خصوصاً عندما يلعب على أرضه وبين جماهيره، وتحقيق الفوز سيكون هدفنا وغايتنا هذا المساء، ولن نرضى بغير حصد النقاط الثلاث التي ستعزز من حظوظنا وآمالنا بالتأهل عن المجموعة الثالثة، ونحن كلاعبين شبابيين تعودنا على خوض المباريات خارج أرضنا، والدليل على ذلك فوزنا على فريق باختاكور الأوزبكي في الجولة الثانية».
وأضاف: «إذا ما أردنا الفوز مساء اليوم، فيجب علينا التركيز والتقليل من الأخطاء الفنية التي قد توقع الفريق في حرج، صحيح أن الغيابات أثرت فينا خلال الفترة الماضية، ولكن اللاعبين الموجودين قادرون على تعويض الغياب، وتقديم مستوى مميز يشرف الكرة السعودية».
وحول وجود أي ضغوط نفسية على لاعبي الشباب بعد الخسارة الأخيرة من فريق القادسية في بطولة الدوري، قال: «لا توجد أي ضغوط نفسية علينا في هذه المواجهة، وخسارتنا من القادسية نسيناها، ونحن الآن نفكر في ما هو مقبل لأنه الأهم في مشوار الشباب، اذ تنتظرنا مشاركات ومواجهات قوية جداً، ولا أريد أن أنسى الإدارة الشبابية التي وقفت إلى جانبنا، ووفّرت لنا الأجواء النفسية المناسبة، وهذا ليس غريباً عليهم».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.