فراسة قائد.. وحكمة قرار    هل تخفض «أوبك+» إنتاج النفط مليون برميل يومياً ؟    100 دولة في مؤتمر IVC بالرياض.. اليوم    «النقد الدولي» ينشئ مكتباً إقليمياً في الرياض    الحوثي يبدد الهدنة ويصر على الحرب    تونس تقطع دابر «الإخوان»    الضرب في إيران.. والصراخ في الضاحية    نظرية «روشن»    عمر صبحي وتغريدات أخرى    تعادل سلبي في قمة الجولة الخامسة بين النصر والاتحاد    جوال في المدرسة !    «سر المرونة !»    ندوة "الأرشيف المصور وحفظ التاريخ" تناقش توثيق حياة الأمم عبر العصور    5 أغذية في أوقات محددة تسرع حرق الدهون    ثورة المرأة في إيران تنتقل إلى الجامعات    اكتمال مشروع أول منتجع للمسنين    استشارات طبية وفعاليات ترفيهية لكبار السن    د. طارق خاشقجي إلى رحمة الله    منظمة التحرير: البناء الاستيطاني يخيم على المشهد السياسي في انتخابات «الكنيست»    خادم الحرمين يتلقى رسالتين من رئيسي أذربيجان والتشيك    «البدر» يوقِّعُ مجموعة "الأعمال الشعرية" في "كتاب الرياض"    هيئة التراث تشارك بقطع نادرة في معرض الرياض    "ركن المؤلف السعودي" يستهدف الكتّاب    القيادة تهنئ رئيس غينيا بذكرى استقلال بلاده    «طبية جامعة الملك سعود» تنجح في استئصال ورم نادر من صدر مريضة                    تداعيات الحرب .. 10 مواقع تعذيب روسية في إيزيوم                            المستشفيات أكثر الأماكن هدراً للطعام.. 30 % للخبز                            أوساسونا يعرقل انطلاقة الريال بالتعادل معه في الدوري الإسباني        ترقية "الحرقان" إلى رتبة لواء    جهاز لاسلكي صغير لتنظيم ضربات القلب    خادم الحرمين الشريفين يتلقى رسالة خطية من رئيس جمهورية أذربيجان    انطلاق الحملة الوطنية للتطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية    الجامعة العربية تؤكد اهتمامها بقضية التغيرات المناخية وتأثيرها على المجتمعات في المنطقة    تحت رعاية معالي قائد القوات المشتركة.. الإسناد الطبي المشترك ينظم "يوم المسعف الميداني"    الأمر بالمعروف تفعّل حملاتها التوعوية عبر الشاشات واللوحات بمبنى محافظة #حوطة_بني_تميم    سمو محافظ حفر الباطن يطلق حملة "حق الله" التوعوية    «كبار العلماء»: الثقة الملكية بأن يكون ولي العهد رئيسا لمجلس الوزراء تتويج لجهوده في خدمة دينه ووطنه    سمو نائب أمير الشرقية يستقبل قائد قوة أمن المنشآت بالمنطقة    هيئة الأمر بالمعروف ب #البدائع تُشارك في مهرجان التين عبر الحافلة التوعوية والمصلى المتنقل    بالصور.. "نُسك" تُنفذ جولات تعريفية في دول آسيا الوسطى    ولي العهد.. وحقبة جديدة من الثقة الملكية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




نشر في البلاد يوم 16 - 08 - 2022

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بالنيابة بمكتبه بالإمارة أمس، قائد قوة الطوارئ الخاصة بالمنطقة العقيد عبدالله بن حلمي العتيبي، يرافقه عدد من منسوبي القوة، الذين قدموا للسلام على سموه.
واستمع سموه إلى نبذة عن جهود قوة الطوارئ الخاصة لحفظ الأمن بالتعاون مع القطاعات الأمنية الأخرى، مشيداً بالجهود التي يقدمها رجال قوات الطوارئ الخاصة، التي أسهمت في العديد من المنجزات الأمنية بدعم القيادة الحكيمة -أيدها الله -.
من جهة ثانية، كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بالنيابة في مكتبه بالإمارة أمس، إبتسام بنت فاضل العنزي الفائزة بالمركز الثالث لجائزة التميز للشباب العربي في مجال التطوع لعام 2022 التي نظَّمتها جامعة الدول العربية بمناسبة يوم الشباب العربي واليوم الدولي للشباب، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة المصرية.
وأشاد سمو الأمير سعود بن عبدالرحمن بمبادرة المواطنة ابتسام العنزي التطوعية "ساعة لصحتك " التي حققت مركزاً متقدماً في المنافسة الدولية، مؤكداً أن مثل هذه المبادرات التطوعية تسهم في نشر ثقافة العمل التطوعي وإبراز جهود المتطوعين وعرض جهودهم وأفكارهم الإبداعية ليكونوا ملهمين لغيرهم، إلى جانب تعزيز مفهوم المسؤولية الاجتماعية ودورها في تمكين العمل التطوعي، مؤكداً أهمية دعم الأعمال التطوعية لما لها من أثر في خدمة المجتمع.
فيما أعربت الفائزة إبتسام بنت فاضل العنزي عن فخرها بتمثيل المملكة خلال الاحتفالية التي نظَّمتها جامعة الدول العربية، مؤكدة أنَّ الجائزةَ تعدُّ حافزاً لتقديم وصناعة المزيد من المبادرات التطوعية فى المجالات المختلفة ومنها المجال الرياضي التطوعي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.