إتاحة خدمة الاستعلام عن السجل التجاري عبر "توكلنا"    السعودية للكهرباء" تشارك في مؤتمر "الطاقة العالمي" بنسخته ال 26 بهولندا    الصندوق السعودي للتنمية يوقّع اتفاقية تنموية لدعم المؤسسات المتوسطة والصغيرة بسلطنة عمان    مارتينيز سعيد بالتتويج بلقب الدوري الإيطالي في قمة ميلانو    ارتفاع أسعار النفط إلى 87.39 دولارًا للبرميل    نيابة عن خادم الحرمين .. أمير منطقة الرياض يحضر حفل تسليم جائزة الملك فيصل العالمية    "سامسونج" تحل مشكلة الخطوط الخضراء    وزير الدفاع يبحث مع نظيره البريطاني التعاون الدفاعي    طرح تذاكر مباراة الاتحاد والشباب في "روشن"    العين الإماراتي يختتم تحضيراته لمواجهة الهلال    قيادات أمن الحج تستعرض الخطط الأمنية    ريادة "كاوست" تحمي التنوع بالبيئة البحرية    ارتفاع في درجات الحرارة على منطقتي مكة والمدينة وفرصة لهطول أمطار بالجنوب    «أرامكو» تبحث الاستحواذ على 10 % في «هنجلي» الصينية    الإعلام والنمطية    «مسام»: نزع 857 لغماً في اليمن خلال أسبوع    منح السعوديين تأشيرة «شنغن» ل 5 سنوات    «السيادي السعودي».. ينشئ أكبر شركة أبراج اتصالات في المنطقة    دور السعودية في مساندة الدول العربية ونصرة الدين الإسلامي    3 آلاف مفقود تحت الأنقاض في قطاع غزة    تعزيز التعاون الخليجي الأوروبي    الرباط الصليبي ينهي موسم "زكريا موسى" مع أبها    في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.. الهلال في مهمة صعبة لكسر تفوق العين    تطوير العلاقات البرلمانية مع اليونان    تقدير أممي لجهود مركز الملك سلمان في اليمن    الشورى يوافق على مشروعي السجل والأسماء التجارية    الأزهار البنفسجية تكّون لوحة جمالية.. «شارع الفن».. مناظر خلابة ووجهة مفضلة للزوار    تجربة ثرية    غربال الإعلام يصطفي الإعلاميين الحقيقيين    الأمانة العلمية    «أضغاث أحلام» في جامعة الطائف    علماء الأمة    بمجموع جوائز تصل إلى مليون ريال.. الأوقاف تطلق هاكاثون "تحدي وقف"    النسيان النفسي    اختلاف زمرة الدم بين الزوجين    عيسي سند    جمعية عطاء تدشن برنامجي قناديل وعناية    العين بين أهله.. فماذا دهاكم؟    ماذا يحدث في أندية المدينة؟    سلسلة من الزلازل تهز تايوان    حاجز الردع النفسي    قصور الرياض واستثمارها اقتصادياً    أمير حائل يفتتح أكبر قصور العالم التاريخية والأثرية    أمير حائل لمدير قطاع الحرف: أين تراث ومنتوجات حائل؟    شعوب الخليج.. مشتركات وتعايش    أمانة المدينة تطلق الحركة المرورية في طريق سلطانة مع تقاطعي الأمير عبدالمجيد وخالد بن الوليد    أمير الحدود الشمالية يطلع على برامج التجمع الصحي    مساجد المملكة تذكر بنعمة الأمن واجتماع الكلمة    نائب أمير جازان يدشن حملة «الدين يسر»    الرياض تستضيف معرضاً دولياً لمستلزمات الإعاقة والتأهيل.. مايو المقبل    محافظ طبرجل يطلع على الخدمات البلدية    أكثر من ثمانية آلاف ساعة تطوعية في هلال مكة    «البيئة» تُطلق مسابقة أجمل الصور والفيديوهات لبيئة المملكة    الزائر السري    أمير الرياض يرعى حفل تخريج دفعة من طلبة الدراسات العليا في جامعة الفيصل    وزير «الإسلامية» للوكلاء والمديرين: كثفوا جولات الرقابة وتابعوا الاحتياجات    انطلاق منتدى «حِمى» بمشاركة محلية ودولية.. ريادة سعودية في حماية البيئة لمستقبل العالم والأجيال    سعود بن بندر يستقبل أمين الشرقية ورئيس «جزائية الخبر»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمالا تفوز بالجائزة الكبرى وأربع جوائز ذهبية خلال حفل توزيع جوائز ترانسفورم الشرق الأوسط وأفريقيا 2021
إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة التي تساهم في تحقيق رؤية 2030
نشر في البلاد يوم 24 - 06 - 2021

حصدت "أمالا" خمس جوائز مرموقة خلال حفل توزيع "جوائز ترانسفورم الشرق الأوسط وأفريقيا 2021″، المبادرة العالمية التي تحتفي بالأفكار المبدعة والاستراتيجية في مجال تطوير الهويات المؤسسية في المنطقة والمتميزين في بنائها وإعادة تدشينها. الذي أقيم في 25 مايو الماضي في فندق V في مدينة الحبتور بدبي. وفازت "أمالا" وشريكتها "لاندور آند فيتش" بالجائزة الكبرى وأربع جوائز ذهبية أخرى، كما حظيتا بإشادة واسعة عن الاستثنائي في تطوير علامة تجارية مبتكرة وصياغة استراتيجيتها الطموحة.
وجاءت الجائزة الكبرى تتويجاً لتميز "أمالا" في تحديث علامتها التجارية، بدءاً من الجوانب البصرية إلى الاستراتيجية المبتكرة، لترسي بذلك معياراً جديداً لمفهوم تجديد العلامة التجارية وتطويرها ودوره في الارتقاء بمكانة العلامة إلى آفاق جديدة.
وفازت "أمالا" أيضاً بمجموعة من الجوائز الذهبية عن فئة "أفضل مكان أو علامة تجارية وطنية"؛ وفئة "أفضل استراتيجية مبتكرة"؛ وفئة "أفضل هوية مرئية من قطاع أنماط الحياة والصحة "؛ إضافة إلى "أفضل هوية مرئية من قطاع الرياضة والسفر والترفيه والسياحة". وعلاوة على ذلك، حظيت الوجهة بإشادة واسعة عن فئة "أفضل مشروع تطوير علامة تجارية لتغير الرسالة والقيم والمكانة"، وذلك تكريماً لمنهجية الوجهة الاستثنائية في تبني أساليب جديدة في تنفيذ أعمالها. وتم تطوير هوية "أمالا" بالتعاون مع شركة "لاندور آند فيتش" التي ساعدتها على تشكيل رؤيتها لإنشاء أول علامة تجارية فاخرة ومستدامة في جوهرها.
وتشكل الهوية البصرية تعبيراً جلياً عن التناغم بين الاستدامة والتجارب الشخصية والأصالة، والتي تستمد ألقها من جمال البحر الأحمر. وبفضل تصاميمها التي تستخدم الأنماط البحرية المتميزة التي تبرز فيها الشعب المرجانية، والكائنات والنباتات البحرية، تأسر علامة "أمالا" الأبصار وتشكل انعكاساً واضحاً لقيمها . وتعبيراً بارعاً عن الإمكانات الاستثنائية وغير المحدودة لوجهتها.
وقال جون باغانو الرئيس التنفيذي لأمالا: "تتمحور رؤية 'أمالا' حول تأسيس وجهة مستدامة فائقة الفخامة معززة بالقيم، ونفخر اليوم بفوزنا بهذه الجوائز المرموقة التي تأتي تقديراً لحرصنا الدائم على إرساء معايير جديدة عبر علامة تجارية متخصصة بالسياحة الفاخرة والمستدامة، وتؤكد على التزامنا الراسخ بصياغة الاستراتيجيات الطموحة وتنفيذها، وفق خطط طموحة تنسجم مع رؤية السعودية 2030. وتأتي هذه الإشادة تأكيداً على نجاح 'أمالا' في تخطي حدود الابتكار، وتميز شريكتها 'لاندور آند فيتش' في إطلاق الأفكار الاستراتيجية لتأسيس هوية مبتكرة لعلامتها التجارية".
نبذة عن أمالا
أبصرت أمالا النور من رؤية طموحة ومبتكرة ترمي إلى الارتقاء بالتجربة السياحية إلى أعلى مستويات الرقي والرفاهية، حيث ستصبح وجهةً استثنائيةً فائقة الفخامة تمتد على ساحل البحر الأحمر شمالي غرب المملكة العربية السعودية لتصمم تجارب شخصية فريدة لنخبة المسافرين مستوحاةً من عالم الفنون والثقافة والطبيعة ونقاء البحر الأحمر.
أمالا هي إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة وهي مساهم رئيسي في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وتسعى إلى إرساء معايير جديدة في قطاع السياحة والرفاهية.
وتقع أمالا في محمية الأمير محمد بن سلمان الطبيعية حيث تتألق كلؤلؤة مكنونة في قلب الطبيعة الخلابة ووسط المناظر الساحرة وتقدّم ثلاث وجهات خلابة وفريدة تمتد على مساحة 4,155 كيلومتر مربع (أي ما يعادل 1,604 ميل مربع) وتوفر تجربة سياحية فريدة تمتد على مدار العام. وتحتضن أمالا ما يزيد عن 2,800 غرفة فندقية وأكثر من 900 فيلا سكنية وشقة ومنزل بالإضافة إلى 200 متجر ومطعم عصري ومركز للاستجمام والنقاهة والترفيه، يتسم جميعها بأرقى مستويات الترف والرفاهية.
"تريبل باي" و"الساحل" و"الجزيرة" وجهات أمالا الثلاثة والتي ستوفر تجارب مختلفة للزوار، تتخطى التوقعات وتلهم المخيلة وتحقق تطلعات وطموحات المجتمع الاستثنائي والشغوف بتصميم تجارب سفر فاخرة ومتميزة لقضاء لحظات فريدة لا تتكرر.
ستغدو تريبل باي وجهة متكاملة للصحة والنقاهة والاستجمام، وستحتوي على أرقى المرافق الطبية والتشخيصية الحديثة والعلاجات الأصيلة التي صُممت بعناية وإتقان لتتناسب مع البيئة المحلية. كما ستكون تريبل باي وجهةً متكاملة للترفيه والأنشطة الرياضية.
ستصبح وجهة الساحل مركزاً محورياً للثقافة والفنون المعاصرة على مستوى الشرق الأوسط، حيث ستستضيف برامج حافلة ومجموعة لا نظير لها من الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية العالمية.
تتميز وجهة الجزيرة بموقعها الفريد حيث ستغدو الملاذ الهادئ والملهم لمجتمع الفنون الاستثنائي وستتغنى فيها أجمل الحدائق النباتية العربية الخضراء التي تحيط بها الأعمال الفنية والمنحوتات الرائعة.
ومن خلال إرثها وفلسفتها الفريدة والمناظر الطبيعية النقية، ستفتح أمالا أبوابها للمسافرين للانغماس في عالم من الرفاهية والاستجمام والصحة والثقافة والفنون تغمره أجواء الرقيّ وأسلوب الحياة الفاخرة. وبفضل موقعها الرائع على مقربة من أبرز الوجهات الرئيسة في المنطقة كالرياض ودبي وإسطنبول، ستغدو أمالا ريفييرا الشرق الأوسط.
حول جوائز مجلة "ترانسفورم"
جوائز مجلة "ترانسفورم" هي البرنامج الوحيد المخصص لتكريم الأعمال المتميزة في مجال تطوير العلامات التجارية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتكرم هذه الجوائز العالمية أفضل الممارسات في تطوير العلامات التجارية العالمية على مستوى الشركات والمنتجات، وتكافئ التميز في الإبداع والتفكير الاستراتيجي على امتداد العملية الكاملة لتطوير العلامة التجارية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.