القبض على 8 إثر مشاجرة جماعية بحريملاء    في حادث مروع.. «مشهور السناب» عز بن حجاب يفقد والده ووالدته وشقيقه    عقب أسبوع أحمر.. الأسهم تفتح أولى جلساتها ب 82 نقطة خضراء    «الزكاة» لمكلفي «المضافة»: امنحوا العميل إشعارا بأخطاء فوترتكم    البرهان: لن نتفاوض مع جهات سياسية تخون الجيش    آل الشيخ: مواقف موحدة لمواجهة أزمات وتحديات المنطقة    «سلمان للإغاثة» ينتزع 1755 لغما في اليمن    ولي العهد يهنئ محمدوف بذكرى الاستقلال    ميسي يحطم «قياسية» بيليه.. والأخير يهنئه    6 أبطال في بطولة المملكة للمبارزة    «العقاري»: 761 مليون ريال لمستفيدي «سكني»    «أمير مكة» يدشن حملة «مكارم الأخلاق»    «الصحة»: بدء تطعيم مرضى الفشل وزارعي الأعضاء بالجرعة الثالثة    ردع فوضويي الاحتفالات!    ألمانيا .. المستشارة تنتظر وصول المستشار أو البقاء مؤقتا لترتيب البيت!            القوة تفرض الوجود..!                        الفتح يتدرب على مجموعتين والجهاز الفني يمنح راحة الاثنين    احذر يا كوزمين!    حجازي في قائمة منتخب مصر لمباراتي ليبيا            (91) التشكيلة الوطنية بأجساد عمال النظافة    37 مولودًا باليوم الوطني في نجران        النادي الأدبي وجمعية الثقافة والفنون        جامعة أم القرى.. مواقف وذكريات    وحدة قياس الحُبّ        يا سعيدان الروضة مغرس الطاعات!            التخصصي وجائزة ديفيز للتميز.. القدرة والاستحقاق !    بخاخ يقتل كوفيد في 30 ثانية        خطة إستراتيجية لتكوين قيادات نسائية مبدعة في «الحرمين»    نعمة (السعودية)    «سند محمد بن سلمان».. 198 تغريدة لتعزيزالثقة بالعمل الخيري    «مجلس الأسرة» يطلق حملة لمكافحة التنمر ضد الأطفال    مليون رخصة إنشائية وتجارية من «منصة بلدي»    الفنانة "سعودة" تعلن اعتزالها التمثيل    أمانة عسير تعالج 440 الف متراً طولياً للطرق و 129 الف م2 الأرصفة المتهالكة خلال 60 يوما    فريق هتان التطوعي 2 ينفذ فعالية " صوت الديار " بمناسبة اليوم الوطني السعودي ال 91    متحدث "الصحة": إعطاء جرعة ثالثة لمن تجاوز 60 عام    ( لاتكن..للباطل تابعاً )    (هندسة الحياة)    (تذكر أنك إنسان)    مجلس شباب عسير يقيم عدد من البرامج والفعاليات بمناسبة اليوم الوطني ال(91).    بريطانيا: نواصل العمل مع السعودية لإيجاد حل سلمي للصراع في اليمن    الرياض الخضراء" يحتفل باليوم الوطني بزراعة خريطة المملكة بمشاركة أهالي المدينة "    صورة نادرة للملك سلمان وابنه الأمير عبد العزيز في الطفولة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ريال مدريد يحدد "اسمين" لخلافة زيدان!
ريال مدريد يضع كل الاحتمالات مع زيدان..
نشر في البلاد يوم 22 - 10 - 2020

رحل زيدان عن ريال مدريد صيفية 2018 بعد تحقيقه دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة تواليًا، ولا يستبعد رئيس النادي تكرار ذلك لأن زيزو لا يُمكن التنبؤ به.
المدرب الأصلع خسر مباراتيه الأخيرتين، أمام قادش في الدوري بصفر لواحد، ثم ضد شاختار في أبطال أوروبا 2-3. كلتا المباراتين كانت على أرضية مدريد.
لتتعالى أصوات بعض مشجعي الفريق عبر منصات التواصل، بضرورة إقالة زيدان وتعيين مدرب قادر على إحداث ثورة على المجموعة الحالية.
Real Madrid boss Zinedine Zidane: "I am capable of fixing this" https://t.co/RAWczUJix5
— footballespana (@footballespana_) October 21, 2020
ومع أن زيدان قد حمّل نفسه مسئولية الخسارتين في المؤتمر الصحفي بعد مباراة شاختار، وتعهد بإصلاح الوضع داخل النادي.
فلا يُستبعد أبدًا أن يتقدم باستقالته، لما عُرف عنه بانسحابه في التوقيت الملائم، فهو لا ينتظر لأن تتم إقالته في موقف ضعف وهزيمة.
وعليه، فإن إدارة ريال مدريد بدأت التحرك لرصد الخيارات الممكنة لخلافة زيدان في تدريب الفريق، واستقرت -بحسب آس- على اسمين.
الأول هو المدرب الأرجنتيني مارويسيو بوتشيتينو الذي قاد توتنهام في السنوات الست الماضية، والثاني هو راؤول جونزاليس مدرب شباب الريال.
بالنسبة لراؤول فهو يظل الخيار المفضل للرئيس بيريز، والسبب كونه أسطورة للنادي وسيلقى الاحترام والثقة من جانب اللاعبين.
Real Madrid 'eye Pochettino and Raul as replacements for Zidane' https://t.co/fJxf5nd5Ut
— MailOnline Sport (@MailSport) October 22, 2020
من أجل هذا السبب في الأساس تم انتداب زيدان في باديء الأمر وترقيته من الشباب للفريق الأول، وقد يفلح مع راؤول الذي يقدم أداء جيدًا مع فريق الشباب.
نتائج زيزو وراؤول مع فريق الكاسيا (الشباب) متقاربة للغاية، فالأول حقق (26 فوزًا – 17 تعادلًا -14 هزيمة) والثاني (11 فوزًا – 10 تعادلات – 8 هزائم).
أما بوتشيتينو فغير مرتبط حاليًا مع أي فريق، وينتظر أن تسنح الفرصة لتولي منصب بأحد كبار القارة، واستنادًا إلى عدائه المُعلن مع برشلونة، فإنه سيرحب بمدريد.
غير ذلك، فإن بوتشي قال في سيرته الذاتية: "بالطبع تدريب ريال مدريد هو أحد أحلامي، واستبعد أن أتعاون رئيس برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو".
تبقى مباراة الكلاسيكو يوم 28 من الشهر الجاري هي الاختبار الأخير لزيدان، وتذهب أغلب التقارير إلى استقالته من النادي حال خسارته بنتيجة ثقيلة.


طالع أيضًا..
انتهاء موسم فان دايك مع ليفربول
تحديد موعد "عودة هازارد" إلى الملاعب
كومان يدعو ميسي إلى تحسين مستواه
برشلونة لا يمتلك سيولة لدفع رواتب اللاعبين
رونالدو يغيب عن يوفنتوس في موقعة برشلونة بالأبطال
وزير الرياضة الإيطالي يرفع دعوى قضائية ضد رونالدو
اللاعب الوحيد في ريال مدريد الذي رفض تخفيض الرواتب!
شرطٌ "واحد" لحجب الثقة عن بارتوميو من رئاسة برشلونة
بِمَ رد ميسي على عرض ريال مدريد "التاريخي" في 2013؟
لاعب ليفربول بتعمد إصابة زملائه في التدريبات.. والسبب؟


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.