الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    خالد بن سطام يدشن معرض الصناعة في عسير    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ترأس اجتماع أمناء جائزة الأمير نايف .. ولي العهد يبحث تعزيز التعاون الأمني بين الدول العربية
نشر في البلاد يوم 06 - 04 - 2017


تونس – واس
بحث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الرئيس الفخري لمجلس وزراء الداخلية العرب رئيس وفد المملكة المشارك في اجتماعات الدورة ال 34 لمجلس وزراء الداخلية العرب مع أخيه معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة قطر العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات خاصة المجال الأمني منها وما يتعلق بمكافحة التطرف ومحاربة الإرهاب.
جاء ذلك خلال استقبال سمو ولي العهد في مقر إقامته بالعاصمة تونس لمعالي رئيس مجلس الوزراء القطري .كما تمت مناقشة الموضوعات المتعلقة باجتماعات مجلس وزراء الداخلية العرب .
حضر الاستقبال الوفد الرسمي المرافق لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز .
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الرئيس الفخري لمجلس وزراء الداخلية العرب رئيس وفد المملكة المشارك في اجتماعات الدورة ال 34 لمجلس وزراء الداخلية العرب ، أخاه معالي الشيخ خالد الجراح آل الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة الكويت وذلك بمقر إقامة سموه في العاصمة التونسية .
وجرى خلال الاستقبال بحث العلاقات الأخوية بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات ، إلى جانب التأكيد على أهمية تعزيز التعاون الأمني بين البلدين والدول العربية كافة بما يحقق تطلعات قادة وشعوب الدول العربية .
كما جرى خلال الاستقبال مناقشة الموضوعات المتعلقة باجتماعات مجلس وزراء الداخلية العرب .
حضر الاستقبال الوفد الرسمي المرافق لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز .
واستقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الرئيس الفخري لمجلس وزراء الداخلية العرب رئيس وفد المملكة المشارك في اجتماعات الدورة ال 34 لمجلس وزراء الداخلية العرب ، امس رئيس فرقة العمل المعنية بمكافحة الإرهاب بمركز الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب الدكتور جهنغير خان ، وذلك بمقر إقامة سموه في العاصمة التونسية. وجرى خلال الاستقبال بحث العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك .
وقد أعرب جهنغير خان خلال الاستقبال عن شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على مواقف المملكة الدائمة ودعمها للأمم المتحدة في إقامة مركز مكافحة الإرهاب الذي سبق أن اقترحته المملكة وقدمت له تمويلا ، منوها بجميع الجهود التي تبذلها المملكة في سبيل محاربة الجريمة والإرهاب.
واستقبل سمو ولي العهد – حفظه الله – في مقر إقامته ، معالي وزير الداخلية والبلديات اللبناني نهاد المشنوق . وجرى خلال الاستقبال بحث العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، ومنها سبل تعزيز التعاون الأمني المشترك بين البلدين الشقيقين خاصة فيما يتعلق بمكافحة التطرف ومحاربة الإرهاب.كما تمت مناقشة الموضوعات المتعلقة باجتماعات مجلس وزراء الداخلية العرب ال (34) .
من جهة ثانية رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الرئيس الفخري لمجلس وزراء الداخلية العرب رئيس هيئة أمناء جائزة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله للأمن العربي بمقر إقامته بالعاصمة التونسية اجتماع هيئة أمناء الجائزة .
واطلّع سمو ولي العهد في بداية الاجتماع على تقرير الأمانة العامة للجائزة، الذي تطرق لأبرز أعمالها خلال الدورة الماضية .
وأعرب سموه خلال الاجتماع عن شكره وتقديره للجهود التي بذلها ويبذلها أمناء الجائزة .
وفي ختام الاجتماع اتخذت القرارات المناسبة بشأن منح وسام جائزة نايف للأمن العربي ، وجائزة الأمن العربي في فروعها المختلفة ، وأوصى المجتمعون برفع تلك القرارات إلى مجلس وزراء الداخلية العرب لاعتمادها.
مرتبط


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.