#أمير_تبوك : صندوق الاستثمارات العامة يخطو خطوات متسارعة للأخذ بالاقتصاد #السعودي إلى آفاق بعيدة    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    أمير الشمالية يوّجه بعلاج طفل بأحد المراكز المتقدمة    جمعية أيتام #تبوك تعقد اجتماع مجلس الادارة وتقر عدد من القرارات    الولايات المتحدة تسجل 147 ألفا و254 إصابة جديدة بفيروس كورونا    "الغذاء والدواء": إجراءات سحب واستدعاء المستحضرات تحكمها درجة الخطورة    تركيا.. مشروع قانون جديد لتقييد الإنفاق على الأندية    اهتمامات الصحف السودانية    المركز الوطني للأرصاد: سحب رعدية ممطرة على منطقة جازان    "شؤون الحرمين" تباشر أعمال تنظيف وتعقيم سطح الكعبة المشرفة    بسبب تطبيق للتراسل الفوري.. اعتقالات تطال 44 قاضيًا ومدعيًا عامًا تركيا    ميدان فروسية حائل ينظم غداً حفل سباقه ال 15    لجنة في الشيوخ الأمريكي تقر تعيين بلينكن وزيراً للخارجية    «الأرصاد»: طقس مستقر على مناطق المملكة    القيادة تهنئ رئيس البرتغال لفوزه بولاية ثانية    2.43 مليار يورو خسائر أندية القمة في أوروبا    بالأرقام.. تقرير حديث يكشف تفشي الفقر في تركيا رغم ثراء الحاكم    نظام الملالي الإيراني يعدم المصارع مهدي حسيني بعد 5 سنوات في السجن    وفاة الأميرة طرفة بنت سعود بن عبدالعزيز        القصبي: «الشركات» الجديد سيعالج المشاكل والتحديات    محمد بن سلمان.. الأرقام تتحدث.. العيش الرغيد للأجيال    «الاستئناف» تحسم: القتل ل«خاطفة الدمام».. و25 عاماً سجناً للمتهم الثالث    باقات جديدة للسياح لزيارة محميات بني معارض وأم الرمث وفرسان    مخاوف كردية من هجوم تركي على الشمال السوري    الليث افترسهم    البحرية السعودية تنفذ تمرين «المدافع 21»    «الصحة»: «عيادات عن بعد» لتقليل مراجعة المستشفيات    كرٌّ وفرٌّ.. مع «السلالات الجديدة»    120 متقدما لوظائف الترجمة في الأمر بالمعروف    ضبط 687 مخالفة ضريبية في أسبوع    «المظالم»: 655 ألف مستفيد من خدمة «معين»    «هدف»: مرحلة خامسة لتعليم الإنجليزية عبر «دروب»    المساهمة المليونية .. «سندات مرفوضة» تعرقل استعادة أموال المتضررين    الترجمة ظل المعرفة !    مساء سعودي بامتياز    «واتساب»: أمّن حسابك بضبط هذه الإعدادات    المحلي والأجانب السبعة    الاهلي ينتصر والنصر يذبح    إيران.. والدور التخريبي    الصحافة في زمن الرؤية    الشباب يمطر شباك الوحدة برباعية    جامعة حائل تحصل على الاعتماد المؤسسي        شؤون الحرمين تباشر أعمال تنظيف وتعقيم سطح الكعبة المشرفة    سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الرقيب أول الغزواني    ضبط مواطن أساء لرجال الأمن على مواقع التواصل    خطوات رفع دعوى عماليّة عبر بوابة ناجز للدعاوى الخاضعة لنظام العمل    «الصحة»: تسجيل 213 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا    فتح باب القبول في المعهد التقني للألبان براتب 7500 ريال    "كاوست".. اتفاقية شراكة مع "ملتقى مكّة" و"الحج" و"خدمة ضيوف الرحمن"    "إثراء" يطلق "نادي الكتاب للأطفال" في نسخته الثانية    أكثر من 56 ألف مستخدم عبر برنامج "رافد" للتعليم عن بعد بجامعة الباحة    "موانئ" و"الجمارك" يعلنان آلية جديدة لبضائع المتروكات في موانئ المملكة    عكاظ تنشر أبرز الملامح.. نظام جديد للأحوال الشخصية    عبدالله مناع بقية من جذوة الرواد    بأمر الملك ضم «الإسكان» إلى «البلدية والقروية».. والحقيل وزيراً لها    د. حسن سليمان من حقه علي أن أرثيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





أهالي الطائف يحتفون بذكرى توحيد المملكة
نشر في البلاد يوم 24 - 09 - 2014

احتفى أهالي محافظة الطائف مساء أمس الاول ، بالذكرى ال 84 لتوحيد المملكة العربية السعودية ، وذلك خلال الحفل الذي أقامته أمانة المحافظة ،بحضور وكيل محافظة الطائف أحمد السميري وعدد من المسؤولين ومدراء الجهات الحكومية ، ووسط حضور كبير من الأهالي ، وذلك بمنتزه الملك عبد الله بالنسيم.
وبداء الحفل المعد بهذه المناسبة الغالية بآيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى أمين محافظة الطائف المهندس محمد بن عبد الرحمن
المخرج كلمة أكد خلالها ، اعتزاز كل مواطن بهذه الذكرى التي تجسد مسيرة كفاح القائد المؤسس الملك عبد العزيز آل سعود - طيب الله ثراه - لتوحيد هذه البلاد المترامية تحت راية التوحيد.
وأبان المهندس المخرج أن ما تشهده هذه البلاد الغالية من نهضة تنموية وتطويرية في هذا العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين
الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهد الأمين، وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله -.
وأشار المخرج إلى أن محافظة الطائف شهدت نهضة تنموية شاملة خاصة فيما الخدمات البلدية أسوة بغيرها من محافظات ومناطق المملكة ، في ظل دعم واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية ، وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة.
واختتم آمين محافظة الطائف المهندس محمد بن عبد الرحمن المخرج كلمته ، سائلاً العلي القدير أن يحفظ بلادنا الغالية وقيادتها
الحكيمة وشعبها كريم ، وأن يديم نعمة الأمن والأمان والرخاء والازدهار.
عقب ذلك انطلقت العروض و الفعاليات والتي تخللتها القصائد الشعرية و الأهازيج التي تغنت بالوطن ، والألعاب والفنون الشعبية
التي شاركت فيها فرق الفنون الشعبية ، إلى جانب استعراضات الدراجات النارية التي تزينت وازدانت بالأعلام الوطنية.
واختتم الاحتفاء الوطني لأهالي محافظة الطائف بأداء العرضة السعودية والتي شارك فيها الحضور من المسئولين والأهالي ، بعدها أضاءت الألعاب النارية سماء الحفل.
وقد عمت الفرحة أرجاء محافظة الطائف بذكرى اليوم الوطني، والشوارع والطرقات الرئيسية بالإعلام السعودية ، فيما توشحت المركبات باللون الأخضر، تعبيرا عن الحب الكبير والانتماء الصادق للوطن الغالي ، وتجديدا للولاء والوفاء لحكومة خادم الحرمين
الشريفين.
وقد توافدت أعداد كبيرة من المواطنين على العديد من المرافق العامة بمحافظة الطائف والمنتزهات ، مصطحبين أطفالهم الذين طرزهم اللون الأخضر رداءً بهياً علت به هاماتهم فخراً بانتمائهم الوطني لأرض الحرمين الشريفين.
ورسمت فرحة الأهالي بمحافظة الطائف وجميع أرجاء الوطن بالذكرى ال 84 لتوحيد المملكة العربية السعودية ، تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله ، اصدق تعبير لمدى قوة و تلاحم هذا الشعب النبيل بحكومة بلاده وقيادته الرشيدة حفظها الله .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.