تأكيد مصري وأممي على ضرورة توفير الظروف الآمنة لدخول المساعدات الإنسانية من معبر رفح إلى غزة    الهلال يعود في الوقت القاتل كالعادة ويقهر النصر «في عقر داره»    الدفاع المدني: استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم المناطق من يوم غدٍ السبت حتى الأربعاء المقبل    ضبط مقيم ووافد بتأشيرة زيارة لترويجهما حملات حج وهمية ومضللة بتوفير سكن ونقل للحجاج    الأمن العام يطلق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية (مدى) عبر منصة "أبشر"    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    القيادة تهنئ الجنرال محمد إدريس ديبي إتنو بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في تشاد    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    السالم يلتقي رواد صناعة إعادة التدوير في العالم    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إيران تبدأ أضخم مناورات بحرية في مضيق هرمز وبحر عمان وخليج عدن
نشر في عاجل يوم 25 - 12 - 2011

تبدأ إيران، اعتبارا من اليوم السبت، مناورات بحرية تستمر 10 أيام في شرق مضيق هرمز وبحر عمان وخليج عدن، في ظل تأكيدات من طهران بعدم إغلاق مضيق هرمز الذي يعد أهم الممرات البحرية لتجارة النفط.
وأعلن قائد البحرية الإيرانية، الأميرال حبيب الله سياري، أن "هذه المرة الأولى التي ستغطي مناورات بحرية إيرانية منطقة بهذا الحجم"، نقلا عن تقرير لوكالة فرانس برس.
وأوضح، في تصريحات قبل يومين لوكالة فارس، أن هذه المناورات ستسمح "باختبار طرادات جديدة، والتدرب على التنسيق بين السفن العائمة والغواصات لمواجهة القرصنة والارهاب والتهديدات البيئية".
وتتولى البحرية الإيرانية مسؤولية الدفاع عن المياه الدولية لإيران شرق مضيق هرمز، في حين يقوم الحرس الثوري الايراني بمهمة حماية المياه قليلة العمق في الخليج.
وقامت البحرية الإيرانية، التي تنحصر تجهيزات قواتها لمراقبة المياه الدولية في حوالي 6 فرقاطات أو مدمرات و3 غواصات روسية من طراز كيلو، بمضاعفة عملياتها خلال العامين الماضيين في بحر عمان وخليج عدن، خصوصا لحماية السفن الايرانية ضد هجمات القراصنة الصوماليين الناشطين في هذه المنطقة.
وأشار الأميرال سياري إلى أن البحرية الايرانية واكبت أكثر من 1300 سفينة، وسجلت نحو مائة اشتباك بحري مع القراصنة.
ولفت إلى أن المناورات المقبلة لا تشمل إغلاق مضيق هرمز الذي يربط الخليج ببحر عمان، حيث يمر 40% من النقل البحري للنفط العالمي.
وكانت شائعات حول إمكان إجراء هذه المناورات، قد تسببت بارتفاع سريع لأسعار النفط مطلع الشهر الجاري، في وقت تزداد حدة التوتر في علاقات طهران بجيرانها العرب الخليجيين.
إلا أن الاميرال سياري جدد التأكيد على أن القوات الايرانية "تسيطر بالكامل على مضيق هرمز" وبإمكانها إغلاقه إذا ما تلقت أوامر بذلك.
وغالبا ما تؤكد إيران أن بإمكانها إغلاق هذا المنفذ البحري الاستراتيجي في حال تعرضها لهجوم أو عند منعها من نقل النفط الذي تنتجه.
وفي واشنطن، قال المتحدث باسم الخارجية الامريكية، مارك تونر، الخميس الماضي إن "إيران، على غرار أي دولة بحرية، من حقها تدريب قواتها البحرية".
بلا مناوره بلا محاوره نحن احفاد الصحابه واسود السنه متى ما قامت الحرب علمناكم وش انتم كما علمكم عمر رضي الله عنه ودعس خشومكم بالتراب
لا يعني بنخاف يعني شوفو عندي سفن وطرادات
كل الي عندك ياايران طرادات صيد سمك وبوانيش حق تصدير الزعفران
اي والله قال مضيق هرمز خلووه لكم يا ( بهرين )= بحرين
ارفع راسك انت سعودي غيرك ينقص وانت تزودي
(( ولن ترضي عنك اليهود ولا النصاري حتي تتبع ملتهم )) ..
ماحك جلدك مثل ظفرك ... وكل صقر ياكل بمخلابه ............. والله يستر بستره
ايران بدات تظهر عضلاتها على العرب مادرت ان هزيمتها شر هزيمه بس الطبخ دائما على نار هادئه
الله يكفيناااا شركم
عفارم على الشاطر
الا عندي ناقه مزيونه وفمها كبير 00وبراطمها وسيعه ..ورجليها اطوال.. وعيونها يسيل منه دمع دايم ..ولاهن نظيفات
هاتوا لنا ابن روسان يشتريهاااا
من يشتريها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رسالة اوجهه لقيادتنا الحكيمة الملك عبدالله وولي العهد نايف ووزير الدفاع
سلمان حفضهم الله ورعاء ياقادتنا افتحو باب التسجيل في الجيش قبل فوات الاوان
والله العضيم لان ينفع البلد ولان يحميها بعد الله إلا ابنئها الشباب الذينه يتمنون الالتحاق في القطاعات العسكريه
تكفى يابو متعب ياملك المملكة العربية السعوديه ياخدم البيتين يازعيم الأسلام والمسلمين تكفى يابو متعب نبي نووي نبي قنبلة ذرية تردع الدولة المجوووووووسيه تكفى يااااااااابو متعب
اللهم لا تجعل لهم طائة الا اسقطهاا ولا دبابة الا دمرتهاا ولا سفينة الا اغرقتهاا جعلهم للماااااااااحي الي يحميهم S فد عيونك
حقيقة لا احد يستهين او يستهتر بأي جيش في العالم حتى لو كانت ميليشيا
ولكن الملاحظ في الآونه الأخيرة اعتماد إيران على الحرب النفسية الإعلامية
ولقد ساهم إعلامنا بقصد او غير قصد بتلك الحرب وخاصة صحيفتنا عاجل
تمعنوا في الصورة وماذا توحي للقاريء ؟؟
مع العلم ان الصورة الواضحة في الخبر من الأرشيف واعتقد ان ليس لها علاقة
بالخبر ...
عموما لقد حان وقت التجنيد الإجباري
واخيرا ليس هناك اي قوة تضاهي قوة الإيمان بالله والتمسك والتقرب بالعبادة له
اضف الى ذلك ان لا نبالغ وان لاننام في العسل
رجاء ياعاجل ارجوا ان لايتم حجب التعليق احتراما لحرية الرأي
يابعري يايران
على القلب ماهي على الجسم
الله الله يالعرب شدو حيلكم
ايران تطلب حرش
يعني ان عندها قوات متمكنة
نسوا ان الله فوقهم يعلم سبحانة السر والخفاء
55
أقسم بالله أن هذه المناورات تزيد من حماستنا وشجاعتنا وليس كما يتصور المنافقون اذناب اليهود المجوس الرافضة بان هذه تخيفنا ( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين) ضعفاء جبناء لا تعلمون مدى شوقنا للقائكم يكفي أن ذكر اسم عمر ابن الخطاب يخيفكم فكيف اذا رأيتمونا ونحن تحت لوائه المسمى بلواء عمر ولواء ابي بكر ولواء عثمان ولواء علي ولواء خالد ابن الوليد وكلها تصب تحت لواء أهل السنةوالجماعة آه يالي شوقنا والله إني أرى وفي سنين قليلة أننا أقمناالمساجد والمآذن في طهران نعم في طهران وفي كل ايران التي لا يوجد بها مسجد واحد ... سنعيدكم الى الحضيض ياأمة الكذب والنفاق والكفر ياأمةاللعن والزندقة
أقسم بالله أن هذه المناورات تزيد من حماستنا وشجاعتنا وليس كما يتصور المنافقون اذناب اليهود المجوس الرافضة بان هذه تخيفنا ( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين) ضعفاء جبناء لا تعلمون مدى شوقنا للقائكم يكفي أن ذكر اسم عمر ابن الخطاب يخيفكم فكيف اذا رأيتمونا ونحن تحت لوائه المسمى بلواء عمر ولواء ابي بكر ولواء عثمان ولواء علي ولواء خالد ابن الوليد وكلها تصب تحت لواء أهل السنةوالجماعة آه يالي شوقنا والله إني أرى وفي سنين قليلة أننا أقمناالمساجد والمآذن في طهران نعم في طهران وفي كل ايران التي لا يوجد بها مسجد واحد ... سنعيدكم الى الحضيض ياأمة الكذب والنفاق والكفر ياأمةاللعن والزندقة
ابك... أبك .. ابك اتركنا من هل الهياط الايراني
أمانه نشتهي أخبار أم كوره وام رياضه وما فعلوا بامبرامج وامناهج وقدهم
يقوولوا أنهم يشوا يطوروها وبدل الحقيبه التي يحملها الطفل تكون حقيبتين
وعارف الكلام هذا ياولدي ليش والا مش عارف ياواد ... على شان يكبر مخه
ويواكب العصر إللي نحنا فيه ياولدي وكمان حيكون هناك مديرة او وزيرة تعليم
في طريقها والله سمعنا بس وكمان يقولوا وربك يسهل ويستر ويديم الخير
فالبلد
الفرس يستعدون لخوض حرب مع العرب بعد سقوط بشار الجحش والعدوان الثلاثي على العرب يضم ( ايران ، شبيحة بشار ، ميليشيا حزب الشيطان)
ماعندهم سالفه ذولي الروافض
استعدو يا اولاد عمي في الحرب الجايه اللى راح تدور رحاها في خلال الخمس
السنين الجايه والله العالم بالغيب لكن توقع خاص وقراءة للاحداث الاخيره
وتفنيدها واستناجها هو شئ واحد لا خيار له ايران تبي تسيطر على الشرق
الاوسط وامريكا راح تكون طرف الثعلب في المعركه واستنتجوء يا جماعة الخير
التصريح الاتي
وفي واشنطن، قال المتحدث باسم الخارجية الامريكية، مارك تونر، الخميس الماضي إن "إيران، على غرار أي دولة بحرية، من حقها تدريب قواتها البحرية".
ودام وطنى شامخ للابد
اللهم اطبق عليهم البحر واغرقهم ياحي ياقيوم
ياعزيز ياجبار
ايوة تكفون تعالوا نظفوا البلدعندنا من وزارة حرامية حافز وحافر ومسخرة مافي احترام للشعب على الاقل خير البلد لاتروح لهم كلهاخلاص خلاص تدليس كفاية
اقسم بالله بانني سني مغبون وغلبان ما لي دخل
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قبلهم ابوهم رستم هايط وقتل
وحنا ربعنا ناااايمين في العسل .. الله يجيب العواقب سليمة .
إذا كان غير الله للمرء عدة *** أتته الرزايا من وجوه الفوائدِ ...
صحيح ايران قويه ولكن القوه الحقيقيه هي التمسك بالدين الاسلامي الصحيح وعدم الأعتداء على الأخرين وايران لازالت تحتل جزر الامارات بالقوه وترفض التفاوض معها اضف الى تدخلاتها الطائفيه في دول الخليج دون مراعاة لحق الجوار ودون مراعات للدماء التي تسفك . نسال الله ان يرد كيدهم في نحورهم وان يجعل تدبيرهم في تدميرهم امين امين امين
البعبع الايراني!!!!!!!!!
هولاء القوم يملكون عتاداً عسكرياً وجيشّ مجهزاً وشعب يصنع غذاء بنفسه ويصرف على
البحث العلمي مايفوق دول الخليج متجمعه بعشرة اضعاف ويملك تكنولجيا عسكرية
وعلمية حديثة فلم يبقى لديهم سواء غزو الفضاء والمفاعل النووي وهم على
مشارفة فلم يبقى الا القليل؟؟؟؟؟؟؟
أين نحن من هذا البعبع الذي اصبح شماعة يرمى بها اي مخالف في وجهة النظر فهولاء
المفلسين والمطبلين يريدون ان نكون شعبً متخلفً لايملك طموح بان نكون دولة قوية
عسكرية واقتصادية نصنع السلاح والمصانع وننتج الغذاء ونحول الاراضي الواسعة
الى جنات خضراء هل هذا مستحيل !!!!!!
(( بنظر هولاء مستحيل))
لماذا لايوجد لدينا ((تجنيد اجباري)) بان ينضم الطالب او المواطن بعد تخرجة من
المرحلة الثانوية او من وصل عمره 18 فينضم للجيش ليحسن استخدام الاسلاحة
والذود عن الوطن فيما لو قامت حروب في المنطقة ونحن نشاهد ايران واسرائيل من
حولنا!!ام تصبح امريكا او مايعرف بمصطلح أبان حرب الخليج((الدول الصديقة))
هي من تخوض الحرب عنا؟؟؟؟
وهي من تبيع الاسلاحة والاساطيل البحرية والجوية *الهجومية* المتطورة لسرائيل
وتبيع علينا الاسلاحة الدفاعية المتهالكة باعلى الاسعار 60 مليار ياللعجب !!
فاسرائيل لم تدفع المبالغ الضخمة في شراء طائرة أف 35 والتي تملك القدرة على
التخفي عن اجهزة رصد الرادارات و التي تمتلك قدرة كبيرة على المناورة وتم
انتاجه في عام 2003 فلم تكلف هاذية الصفقة الخزينة الاسرائيلية سواء 2.75
مليار دولار!!!!!
ونحن تبيع علينا اف 15 المنتجة في عام 1976 والتي من المفترض ان تحال الى التقاعد
لماذا لايكون لدينا جيش يوازي اسرائيل وايران ويفوقهم في المستقبل!!
مع الاسف اثناء الحرب مع الحوثيين لم نستطع القضاء على عشرات القردة منهم وهم
لايملكون اسلحة متطورة سواء ملابسهم والتي اشبه مايكونوا عراة رحم الله الشهداء
من المظليين وكتيبة المهندسين الذين ارادو ان يمهدوا الطريق لصعود الدبابات
الى الجبال فلانعلم من الجهبذ الذي اشار ان يتم صعودالدبابات الى الجبال !!
يجب ان يتم :-
تقوية الجيش وزيادة عدد افراده ونشر الثقافة العسكرية بين افراده من خلال
الدورات العسكرية الصارمة
تشجيع البحث العلمي وتطوير المناهج العلمية وزيادة الانفاق عليهما
ايقاف هدر المال العام صفقات الاسلاحة والتي لاتعود بالفائدة على الوطن
وضع الولايات المتحدة الامريكية امام خياران اما التوازن بين قوى المنطقة
فتعاملنا بصفقات الاسلاحة والتكنلوجيا كما تعامل اسرائيل واما نتجة الى روسيا
وفي واشنطن، قال المتحدث باسم الخارجية الامريكية، مارك تونر، الخميس الماضي إن "إيران، على غرار أي دولة بحرية، من حقها تدريب قواتها البحرية".
الله يكفينا شرهم الظاهر إن المقصود دول الخليج وليس إيران
إلا كيف تلتمس لهم الأعذار ؟
إن شاءالله كلها تسقط بالبحر
ان تدعموااخوانكم في سوريا بي الدعاء والقنوت في الصلوات الخمسة والسلاح والرجال فن المجوس الصفويين سوف يأتونكم بي الذبح وقد اعذر من انذر وهم يتجهزون ويعدون العدة وماالعراق عننا بيبعيد ادعموااخوانكم في سوريا بي المال والسلاح والرجال والدعاء واله فا الموت قدم على ايدهم يقول الله عزوجل (ان الذين لا برجون لقاءنا ورضوابالحياة الدنيا واطمنوا بها والذين هم عن ايتنا غافلون* اولئلك مأواهم النار بما كنوا يكسبون)
كلن يجاوب نبي ليش ايران كل بعد شهر او كل بعد ضغط سياسي او اقتصادي تستفر وتبدأ تعلن عن مناورات بمضيق هرمز؟
اللهم عز المسلين فوق كل ارض وتحت كل سماء وأحمي ارض المملكه ومليكها وشعبها من كل سوء
سفن قديمةوقليله جده وعديمة الجدوى وطائرات بحرية متهالكة لاتغني ولاتسمن من جوع وفرقعة اعلامية لا اقل ولا اكثر ويكفي لاغراقها مجتمعة حاملة طائرات سعودية او امريكية مجهزة باحدث الوسائل والتقنيات وانما ايران تحاول نفش ريشها امام العالم وهي خاوية من الداخل وهذه حيلة الضعيف فهم يسيرون على خطى صدام من قبلهم..
الله يرحم صدام
بالعربي ايراااااااااااااان تبي الحررب
حانت نهايتكم يا صفوين والله ثم والله بعد سبكم لسيدتنا عائشة رضي الله عنها وهتكتم عرض رسوالله لأشربن من دمائكم ولأغسلن رأسي وقدمي بدمائكم
يا أهل الخليج
انتبهو ثم انتبهو فقد عذر من انذر من غدر ومكر الرافضة
امابالنسبة ل ايرااااان فهي كما يقال لها هي نمر من ورق
تضن ان بعرضها هذا تخيف لالالالا والف لالالا
الميدان ياايران
ماعدكم الا ماعند جدتي الفرس اخترعو الصواريخ ودربو نفسهم ضد اي عدو واحنى ماعدنى الا تركو احفاد الصحابة و احفاد الصحابة ويش تعلمنى منهم جيشنى حرب الحوثيين فشلونى لكروش وابطال حربنى مع حوثيين استشهدو ببسالةصحيح شعب ماعندة الا لمهايط تركونى وتركونى ولو يتركوكم انحشتو
انا ابغا صاحب التعليق الاول بكلمه سر
انا بقول لك ولغيرك الشيعه ماظهرو الا بعهد علي وسميو الخوارج لاتجلس تتفلسف انت وهو
الله ينصرنا على كل شيعي وخلوهم يناورون ويتدربون ...
اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين ودمر اعدائك اعداء الدين اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين ودمر اعدائك اعداء الدين اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين ودمر اعدائك اعداء الدين اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين ودمر اعدائك اعداء الدين اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين ودمر اعدائك اعداء الدين اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين ودمر اعدائك اعداء الدين اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين ودمر اعدائك اعداء الدين اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين ودمر اعدائك اعداء الدين اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين ودمر اعدائك اعداء الدين اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين ودمر اعدائك اعداء الدين اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين ودمر اعدائك اعداء الدين اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين ودمر اعدائك اعداء الدين اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين ودمر اعدائك اعداء الدين اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين ودمر اعدائك اعداء الدين اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين ودمر اعدائك اعداء الدين
قوله تعالى : ( كلا إنها لظى نزاعة للشوى تدعو من أدبر وتولى وجمع فأوعى )
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
عل تعلمون ان جميع المذنبين في جهنم كل في باب ماعدا المجوس مع ابليس لانهم شياطين البشر وشياطين الجن تجمع في لظى وبئس المصير.
وش السالفة ياشباب ؟
يعني تتوقعون السعودية ماعندها شي وش الكلام ذا حكمة قيادتنا الحكيمة الله يحفظها ما تقدر تشوف الثور وهو هايج الا اذا فكر او حاول يقرب؟
هل تتوقعون السعودية ماعندها نووي والغنم صار عندها نووي؟
هل تتوقعون السعودية ماعندها اسلحة مطورة ولا بعد 100 سنة تتخيل مواصفاتها ايران ؟
السعودية شايلة هم مو السعوديين شايله هم مسلمين العالم بعد الله سبحانه وتعالى ؟
السعودية اذا تبي تكون متفرج ارسلت حلف يمسح دولة ايران قبل الي عليها؟
لا كن اتمنى ايران تتعدى الخطوط الحمراء لانهم اقذر من اليهود والنصار .
هل تعلمون ان المجوس في الباب الرابع من النار مع ابليس ومن اتبعه والمجوس واسمها ( لظى ) .
اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين ودمر اعدائك اعداء الدين اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين ودمر اعدائك اعداء الدين اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين ودمر اعدائك اعداء الدين اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين ودمر اعدائك اعداء الدين اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين ودمر اعدائك اعداء الدين اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين ودمر اعدائك اعداء الدين اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين ودمر اعدائك اعداء الدين اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين ودمر اعدائك اعداء الدين اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين ودمر اعدائك اعداء الدين اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين ودمر اعدائك اعداء الدين اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين ودمر اعدائك اعداء الدين اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين ودمر اعدائك اعداء الدين اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين ودمر اعدائك اعداء الدين اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين ودمر اعدائك اعداء الدين اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين ودمر اعدائك اعداء الدين اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين ودمر اعدائك اعداء الدين اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين ودمر اعدائك اعداء الدين اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين ودمر اعدائك اعداء الدين
إيران تريد ان تضع قاعدة بحرية جنوب عدن لحماية سفنها يعني ايران الان تتبع خطة امريكا .
القوات الامريكية هي من ارسلت القراصنة في هذا المحيط لماذا ؟ لكي تزرع قواعد بحرية هناك فاعلموا ان ايران تريد وضع قاعدة هكذا مثل الامريكيين لكي يحموا سفنهم من القراصنة لو رجعنا للحقيقه نجد أنها كذبة بيضاء فنحن لسنا مغفلين نفهمها وهي طايرة
ايوه ياايران.ارعبوا امريكا بهذه المناورات والاستعدادات الضخمه.فعلا دوله لها ثقل ومتقدمه عسكريا.اما ربعنا العرب ماعندهم اي امكانات.اذا جاءت حرب لاسمح الله راحوا يستغيثون بأمريكا,هذا اللي فالحين فيه.
بسم الله اولآ ايران اكثر دوله تخاف من العرب والتاريخ كفيل بذلك واكثر دوله تتكلم ولاتفعل شيء نعم لديها سلاح ولاكن بل العربي. خرده. ماتقدر تواجه التكنلوجيا المطوره. والسالفه. ماهي. عدد الجيش وكثرة الدبابات. ثانيآ. ايران تعرف. رياح الشرق. وووووووووغيره ومتقدر تتعداء علي العرب. ولاكن. والله. اعلم راح تكون دوله نوويه وراح. يقبل العالم. بذاللك. لمخاطر الظربه العسكريه علي ايران. من اسرائيل. او امريكا. راح تكلفهم. الكثير.
مناورات مهايط وفي النهايه سوف يقلون للغرب ارفعو سرير خمانئي ونجاد وفتشو دوله جبان ايران منغار من حديد بس ديايه باجه
السلام الحار لكل من علق على الموضوع ومن يمر ولا يعلق .
ياأخوان لي بعض الحديث الموجه وخاصة لأصحاب العقول التي تنظر للأمور من جميع الزوايا وليس فقط مما تحب أن تنظر .فالذي نراه الآن لايمكن التقليل من شأنه فأيران ليدها من القوة ما تستطيع أن تحطم به دول الخليج بكاملها وهذه حقيقة لانستطيع أخفاها والدليل على ذلك أن أي دولة لها السيادة في خليج عدن أوبحر عمان لم تتحرك ولم تقدم أي أعتراض وهذا أن دل فأنما يدل على ضعفهم ولاتنسوا ما يقومون به من فتن داخل العالم الإسلامي .
أما حان الوقت لنسأل أنفسناكيف وصلت إيران لهذا الحال ولما وصلنا إليه مع أننا نحن الأصح والأسلم في العقيدة .
1- حينما وقف العالم ضدهم في حربهم مع العراق لمدة ثمان سنوات صحيح انهم هزموا لكنهم استفادوا من تجربتهم وطوروا من جيشهم وأنشوا المصانع والمفاعلات النووية واستقدموا العلماء حتى وصلوا لما هم عليه .
2- الدعم المادي الذي يلقاه عمالهم في كل مكان وتشجيعهم للذين يعتنقون فكرهم
بينما لونظرنا لحالنا نحن فسوف نشفق على ذلك
س/ماالذي تغير في جيشنا بعدحرب الخليج الثانية وهل أصبح هناك تطور من ناحية المعدات والتصنيع الحربي هل لدينا صواريخ تضرب لمسافات بعيدة وهل لدينا مفاعلات حتى وأن كانت سلمية . وهل لدينا حب لعقيدتنا ووطننا مثلهم ؟
س/ أين وجهنا دعمنا المادي ؟ وما الذي استقدمنها ليساعدنا على تطورنا ؟
أم ركزنا اهتمامنا على سفاسف الأمور من برامج يقال أنها لبناء المجتمع وهي هدامة وجزء منا اهتم بتزين الأبل ودفع مبالغ طائلة لشراءها أو لأطعمها والتفاخر بها بينما عددكبير من مجتمعنا أن وجد مايأكله اليوم فانه قد لايجد مايأكله في الغد.
أريد منكم أن تتمعنوا في جميع الأسئلة السابقة وتجيبوا عليها بصدق
حتى وان لم تستطع الإجابه عليهاأمام الناس خوفًا فأجب عليه بداخلك حتى تعرف خطر هذا (المد الفارسي ) وأن زمن الشعارات الرننه قد ذهب وول فنحن في زمن يأكل فيه القوي الضعيف
اتمنى تذوق الدم الايراني اتمنى ان يلقى بي في قلب طهران وانا اتلذذ بالمتفجرات
ورائحة الدم الرافضي
السلام
لاتكثرون الكلام
التاريخ التاريخ فية العبر(الحرب خدعة){يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ قَاتِلُواْ الَّذِينَ يَلُونَكُم مِّنَ الْكُفَّارِ وَلِيَجِدُواْ فِيكُمْ غِلْظَةً وَاعْلَمُواْ أَنَّ اللّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ}
معركة ذات السلاسل هي معركة وقعت في 12ه بين المسلمين بقيادة خالد بن الوليد والفرس بقيادة هرمز انتهت بانتصار المسلمين.
كان 'هرمز' رجلاً متكبراً أهوجاً، لا يستمع إلا لصوت نفسه فقط، حيث رفض الاستماع لنصائح قواده، وأصر على أن يربط الجنود 'الفرس' أنفسهم بالسلاسل، حتى لا يفروا من أرض المعركة، كناية عن القتال حتى الموت، لذلك فقد سميت المعركة بذات السلاسل .
[والمسلمون أولى بهذا الصبر والثبات لأنهم على الحق والدين، وعدوهم على الباطل والكفر، وشتان بين الفريقين] .
كان أول وقود المعركة وكما هو معتاد وقتها أيام الحروب أن يخرج القواد للمبارزة، كان أول الوقود عندما خرج القائد الفارسي 'هرمز' لمبارزة القائد المسلم 'خالد بن الوليد'، وكان 'هرمز' كما أسلفنا شديد الكفر والخيانة، فاتفق مع مجموعة من فرسانه على أن يهجموا على 'خالد' ويفتكوا به أثناء المبارزة ، وبالفعل خرج المسلم للقاء الكافر، وبدأت المبارزة، ولم يعهد أو يعلم عن 'خالد بن الوليد' أنه هزم قط في مبارزة طوال حياته قبل الإسلام وبعده ، وقبل أن تقوم مجموعة الغدر بجريمتهم الشريرة فطن أحد أبطال المسلمين الكبار لذلك، وهو البطل المغوار القعقاع بن عمرو، صنو 'خالد' في البطولة والشجاعة، فخرج من بين الصفوف مسرعاً، وانقض كالأسد الضاري على مجموعة الغدر فقتلهم جميعاً، وفي نفس الوقت أجهز 'خالد بن الوليد' على الخائن 'هرمز' وذبحه كالنعاج، وكان لذلك الأمر وقعاً شديداً في نفوس 'الفرس'، حيث انفرط عقدهم، وانحل نظامهم لمقتل قائدهم، وولوا الأدبار، وركب المسلمون أكتافهم، وأخذوا بأقفيتهم، وقتلوا منهم أكثر من ثلاثين ألفاً، وغرق الكثير في نهر الفرات، وقتل المربطون بالسلاسل عن بكرة أبيهم، وكانت هزيمة مدوية على قوى الكفر وعباد النار، وفر باقي الجيش لا يلوى على شيء .
هذاالاسلام باقي الى يوم القيامة
ياعباد النار (ننتصر أو نموت)السعودية بلادي حتى الموت
ناس فاهمه المناورة بالمقلوب
المناورة شيء أساسي لجميع الجيوش للتأكذ من جاهزيتها بس احنا عندنا المناورة استعراض قدام الملك أو الامير كيف احنا جاهزين والمشكلة ان الي يشاركون في المناورات هم مجموعة صغيرة مدربة بالخارج تدريب عالي وعندها المهارات القتالية الي أحنى بأمس الحاجة اليها بس المشكلة انهم لا يتغيرون يعني كل مناورة نفس الاشخاص ونفس الطاقم والباقي مايعرف من فنون القتال إلى كيف يقضي على الكبسه بأسرع وقت ممكن وكروش متدليه من كل صوب الله الحافظ انشاء الله
سبحان الله العظيم الروافض مايدخلون للحرم المكي عن طريق باب عمر رضي الله عنه
مهيبهم حي وميت
السيف الأملح يابومتعب لجميع روافض السعودية
ياشباب اي واحد يبي يحارب ايران ومستعد للحرب رووح اول يسجل اسممه في
البلديه علشان يعطوه كييس كبير لحفاظات بامبرز ولاينسى يأخذ مقاس
عائلي لانه اذا نشبت الحرب لااعتقد انه سوف يجد وقت اومكان يقضي حاجته
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم( أما فارس فنطحة أو نطحتان ثم لا قارس )
ياالربع
كل واحد فيكم يسويله ببيته مخزن
ويخزن فيه جميع انواع الأكل من الرز
ولحم نعيمي مثلج والدجاج المثلج وغيره من الخظروات
الحرب جاية نصيحة مني ترى الجيش السعودي
أكل+نوم+رواتب= يعني لو يشوف طائرة حربية ايرانية يحط رجل
اقول يلي مسمي نفسك (محيط اطلسي) انتبه لحالك لا ينط لك عرق بس من الشحنة الي فيك لا وبيشرب دم هههههههههههه والله لو تسمع طقعة تروح تراكض من الخوف اقول والله من الهياط شعب مهايط هذا الي فالحين فيه بس
اقول خلكم من اخبار التخدير وتضييع السالفة وركزوا لنا على حافز وجدارة وغلاء الأسعار والسكن وجدارة وما يفيد المواطن وتركو عنكم سوالف الحريم والهياط
ايران ماتهمني ولاهو بالموضوع اللي يهز فيني شعره لا انا ولا ابناء الحرمين بس في تعليق حسيت انه مو عايش معنئ التجنيد الاجباري وش تحس فيه
يعني كله ها السنين وحنا عاطلين ماخلين ولا قطاع ماقدمنا عليه والنهايه تنطرد وتقول تجنيد اجباري
ترئ بقلكم شي الشباب طفشو والسبب ها المسولين
الا علئ فكره لو واحد فكر من الفرس واتباعهم ان يدنس ارض الحرمين فهناك قرابت المليار مسلم من ينتظرون الجهاد
وعلئ فكره ثانيه
الشيعه لن تقوم لهم قائمه ابدا
بسم الله
ولا يحيق المكر السيئ إلا باهله
عقيدة الرافضة خطيرة جدا
وتعرفون ويعرف كل عاقل أنهم اعداء يحفرون ويناورون ويستغلون الخلاليا النائمة
والخبثاء لا يواجهون ولكنهم يوقعون بين اهل السنة
ولكن العقيدة الفاسدة لا يفلح اهلها باذن الله
وحكومة خادم الحرمين ذات سياية واضحة وحكيمة وفقها الله في التعامل مع الازمات
ولكن الحذر فكل مرة تاتي فتنة في الخليج ونقول سليمة فاتت حرب الخليج ثم الثانية ثم الثورات
اذا الحذر الحذر والاستعداد بثلاثة امور
1- الحرب النفسية الاعلامية
2- دراسة وضع عملاء ايران في الخارج والداخل
3- تحليل وضع اصحاب المصالح المزدوجة , ( الخونة الغير المباشرين )
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تبي تخوفنا ........... ايران تعرفين عايض ههههههههههههههههههههههههههههه
احفاد الصحابه جاهزين وه بس وه وانا اولهم ... ايه هين . اول من يتغبا انا هههههههههههههه
لاإله إلا الله محمد رسول الله
خادم الحرمين الشريفين ملك المملكة العربية السعودية عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية
بإنتظار أشارتك ياأبومتعب
ني نقتلكم ونحرقكم ياايرانيين يا الروافض ولاشي قدامنا انتم احنا اهل السنة اهل الجهاد في سبيل الله والله الذي لا اله الا هو لتتعبون معانا نبي نستحل ايران كلها واذكركم يااوسخ ناس على وجه الكره الارضية.
بعض الردود عريبه كأننا لانعرف عن ديننا شي ...!!
الا يعلم الناس ان الشعب جيش ..1
فلا نحتاج مناورات ولا اشي ....
انا اعتبر ان جيش السعودي هو 20مليون فرد ...متى مادعت الحاجه نهض الشعب..
لاعبينها سوى ..هذي خطه مكشوفه مع الغرب عشان عنهم كساد وديون..... يعني يالله ياعرب اشرو اسلحه شوفو ايران عندكم . لكن وبرضو السلاح مهم مو خساره وياريت دول المجلس تفكر بالنووي ليش لا


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.