إطلاق جامعة طيبة لمعرض "مكين" الهندسي    سمو محافظ الطائف يرعى حفل افتتاح المجمع القرآني التعليمي النسائي    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    معاً لمستقبل عظيم !    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    شتلات شارع الفن    خارطة طريق سعودية - أميركية للتعاون في مجال الطاقة    السعودية مثال يُقتدى    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    «حلبة النار»… النزال الأهم في تاريخ الملاكمة    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    السفير الإيراني يزور «الرياض»    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    «نافس».. منافع لا تحصى لقياس الأداء التعليمي    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    «النيابة»: باشرنا 15,500 قضية صلح جنائي أسري.. انتهاء 8 آلاف منها صلحاً    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الهولندي الشاب كاستايغنوس يقود انتر لفوزه الرابع .. وباليرمو يستعيد توازنه
نشر في عاجل يوم 28 - 11 - 2011

قاد المهاجم الهولندي الشاب "لوك كاستايغنوس" انتر ميلان إلى فوزه الرابع هذا الموسم، بتسجيله هدف المباراة الوحيد أمام سيينا على ملعب الأخير (ارتيميو فرانكي) الأحد في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.
ولعب "كاستايغنوس" (19 عاما) القادم هذا الموسم من فيينورد روتردام، دور البطل بعد ان خطف هدف الفوز الأول لانتر هذا الموسم خارج قواعده في الدقيقة الاخيرة، إثر تمريرة من "تياغو موتا"، وذلك بعد دخوله بعد استراحة الشوطيّن بدلاً من الأرجنتيني "ماورو زاراتي"، مؤكداً التفوّق التام للانتر على سيينا الذي لم يذق طعم الفوز على منافسه في المباريات ال15 التي جمعتهما حتى الآن.
ورفع فريق المدرب "كلاوديو رانييري" الذي ضمن تأهله إلى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا، والذي يملك مباراة مؤجلة، رصيده إلى 14 نقطة، وهو نفس رصيد سيينا الذي لعب في الثواني الأخيرة بعشرة لاعبين بعد طرد "فرانكو بريينزا".
باليرمو .. يستعيد توازنه
وعلى ملعب "رنزو باربيرا"، استعاد باليرمو توازنه، وعوّض سقوطه في المرحلة السابقة أمام يوفنتوس (صفر-3)، وذلك من خلال الفوز على ضيفه فيورنتينا بهدفين لفابريتيسو ميكولي (23) والسلوفيني يوزيب ايليسيتش (74) رافعا رصيده الى 19 نقطة ما سمح له بالصعود الى المركز الخامس بفارق 6 نقاط عن يوفنتوس المتصدر.
موتو .. يقود تشيزينا للفوز الثاني على التوالي
وعلى "ستاديو دينو مانوتزي"، قاد الروماني "ادريان موتو" فريقه تشيزينا إلى فوزه الثاني على التوالي، وهذا الموسم أيضاً، وجاء على حساب ضيفه جنوى 2-صفر.
وسجل "موتو" هدفي اللقاء الذي أكمله فريقه بعشرة لاعبين في ربع الساعة الأخيرة تقريباً، بعد طرد "نيكولا رافاليا" (73)، وجاء الأول في الدقيقة 71 من ركلة جزاء والثاني في الدقيقة 81، ليترك فريقه المركز الأخير لليتشي.
وتعادل كالياري مع ضيفه بولونيا بهدف لدانييلي كونتي (82 من ركلة جزاء) مقابل هدف لماركو دي فايو (75).
- ترتيب فرق الصدارة:
1- يوفنتوس 25 نقطة من 11 مباراة
2- اودينيزي 24 من 12
3- لاتسيو 22 من 12
4- ميلان 21 من 11
5- باليرمو 19 من 12


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.