رصد 1000 مخالفة نقل بمكة والمدينة    غياب مختار علي عن تدريبات الأخضر    قميص النصر يخطف الأنظار في ودية البرتغال    مليون ريال مخالفات أسواق ومسالخ الرياض    تعامل سريع لإنهاء إجراءات الحاج في صالات مطار جدة    الأرصاد: طقس شديد الحرارة على مكة والمدينة والشرقية والرياض    صور مولود عابس.. تجذب ملايين المشاهدات !    بارقة أمل.. علاج يوقف سرطان الرئة    ختام العام الدراسي الحالي غداً.. العام الجديد في 14 صفر    الجبير يؤكد التزام المملكة بالتعاون مع المجتمع الدولي لحماية المحيطات والموارد البحرية    بعدما صفع معجباً على وجهه.. هل يمثُل عمرو دياب أمام النيابة المصرية؟    حارس الشباب رسميًا في الإتحاد    تقارير..لوكاكو يعوض بنزيمة في الإتحاد    إعلانات الشركات على واتساب ب«الذكاء»    تحتفل برحيل زوجها وتوزع الحلوى    توفير الأدوية واللقاحات والخدمات الوقائية اللازمة.. منظومة متكاملة لخدمة الحجاج في منفذ الوديعة    نفائس «عروق بني معارض» في لوحات التراث الطبيعي    استقبل حجاج إندونيسيا وقدم لهم الهدايا.. نائب أمير مكة يتفقّد العمل بصالات الحج في المطار    السعودية للكهرباء تكمل استعداداتها لموسم حج 1445ه بعشرين مشروعاً جديداً    نادي الرياض يُتَوّج بكأس بطولة المملكة لسلة الكراسي    فرنسا وإنجلترا أبرز مرشحين للفوز بكأس أوروبا 2024    أزمة تنتظر لجان المسابقات بالشرقية.. القادسية والخليج دون ملعب!!    "جوتا" الاتحاد.. مطلوب في الدوري الإنجليزي    المملكة تفوز بعضوية المجلس الاقتصادي    الأسواق الحرة في منافذنا    مدير فرع «الموارد البشرية» بمنطقة مكة يتفقد لجان الرقابة بمطار الملك عبدالعزيز    نصيحة للشعاراتيين: حجوا ولا تتهوروا    أثر التعليم في النمو الاقتصادي    الجامعات منارات التقدم    اطلاق برنامج أساسيات التطوُّع في الحج    ليس للمحتل حق «الدفاع عن النفس»..!    استفزاز المشاهير !    مَنْ مثلنا يكتبه عشقه ؟    مرسم حر    "صحة المدينة" تدشن "الربوت الذكي" بالمنطقة المركزية    "أرشدني".. آليات ذكية لإرشاد حافلات الحجاج    مناقشة الأمراض والتحديات الشائعة في موسم الحج    توفير خدمة الواي فاي في المواقيت    وزير الدفاع يؤكد دعم المملكة للحكومة اليمنية    التنظيم والإدارة يخفِّفان الضغط النفسي.. مختصون: تجنُّب التوتّر يحسِّن جودة الحياة    «إنجليزية» تتسوق عبر الإنترنت وهي نائمة    رسائل الإسلام    الوزاري الخليجي يناقش اليوم التطورات الإقليمية والدولية    عدد العاملين في القطاع الخاص يتخطى حاجز 11 مليوناً    المها الوضيحي يستظل تحت شجر الطلح في "محمية الإمام تركي"    القلعة الأثرية    رئيس وزراء باكستان يعود إلى بلاده بعد زيارة رسمية للصين    الأردن يدين الاعتداء الإسرائيلي الوحشي الذي استهدف مخيم النصيرات وسط غزة    الجهات الحكومية والفرق التطوعية تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن    أمن الوطن والحجاج خط أحمر    نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء «تنمية الموارد المالية»    فيصل بن مشعل يقف على مدينة حجاج البر.. ويشيد بجهود بلدية المذنب    هجوم شرس على عمرو دياب بسبب «صفعة» لمعجب    "البحر الأحمر": جولة ثالثة لدعم مشاريع الأفلام    سُوء التنفس ليلاً يسبب صداع الصباح    سوء التغذية يسبب اكتئاب ما بعد الولادة    فرع هيئة الصحفيين بمكة ينظم ورشة الإعلام في الحج    فقدت والدها يوم التخرج.. وجامعة حائل تكفكف دموعها !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سيف الإسلام: سترون من حكام ليبيا الجدد ما لم ترونه من القذافي طيلة 40 عاماً
نشر في عاجل يوم 24 - 11 - 2011

تتناول الكثير من المواقع الإخبارية، بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر فيه سيف القذافي وهو يحظى بمعاملة ودية من قبل ثوار الزنتان، حتى أنهم سألوه عن ما إذا كان يريد دواء أو عصيرا ليشربه، فرد عليهم سيف الإسلام: "لا شكرا والله لا أريد".
غير أن نجل العقيد معمر القذافي سخر من "الحكام الجدد" لليبيا، وخاطب الثوار الذين يحيطون به: "بعد فترة من الزمن ستجربون هؤلاء الحكام وتعرفونهم على حقيقتهم، وخص بالاسم عبد الحكيم الخويلدي بلحاج، قائد المجلس العسكري للثوار في طرابلس، الذي ظهر كقائد لعملية تحرير العاصمة الليبية طرابلس (عملية فجر عروس البحر).
وتابع سيف الإسلام كلامه الساخر: "ستجدون أن هؤلاء الحكام (ملائكة) ومثل العسل، والله قدمت لهم الكثير من الخير في السابق، ولكن لم أجد فيهم ذرة خير".
وقال أحد الثوار لسيف الإسلام: "باسم الشعب الليبي نؤكد أننا سنضمن لك محاكمة عادلة، ولن نظلمك، بل سنوفر لك أي محام تريده، وإذا كنت مذنبا ستنال جزاءك، وإن كنت بريئا، فإنك ستعيش سالما بين إخوانك الليبيين الطيبين".
فرد سيف الإسلام: "أنا لا أعرف ما مصيري السجن او القتل، وقسما بالله إذا مشيتم وراء فكرهم (الحكام الجدد) سترون منهم ما لم ترونه من القذافي الذي حكمكم أكثر من 40 سنة".
لا تظلم فانك ميت لقد استعبدتم العباد وبطترتم بالعيش وقد اتاكم امر الله الذي لا مرد منه انظر لابيك كيف انتقم منه والذي كابر وجاهر بالاثم والعدوان انظر اليه الان اين هو هل تعلم له مكانا او تسمع له صوتا انه عدل الله وانتقاما منه لقتله الابرياء وانظر لعائلتكم اين هي تشردتم بكل مكان وقتل الذي قتل وسجن البعض والاخر مختفي لماذا كابرتم من البداية ولم تفاوضوا شعبكم وكنتم السباقين للاصلاحات وكسبتم ود الشعب ولكم في رسول الله اسوة حسنة كان عليه الصلاة والسلام يستشير اصحابه بمعظم الامور واسس دولة الاسلام على الحق والعدل واتيتم انت وامثال ابيك وامثال الذين سبقوه بالموت او بالهرب والقادمين على الطريق ورائهم افسدتم كل شيئ بالدين لانكم ظننتم بانفسكم بانه سيدوم لكم هذا العز والرفاهية ونسيتم قدرة الله عليكم وعلى كل ظالم من امثالكم فلا اسفاه عليكم واتمنى ان تقول لهم يا جرذان كما كنت تفعل من قبل اين طاغوتك وجبروتك اعترف بانه قد ذهب لقول الله تعالى وسيعلم الظالمون اي منقلب سينقلبون لقد دمرتم الامة العربية ايها الحكام الفاسدون معمر وبشار وعلي وحسني وبن علي واضحكتم علينا الغرب 23 ( انت صاحب كلمة طز )
ويواصل سيف الاجر ام اعمالة السياسية حتئ وهو اسير ويجالف ايضا مصدق يسوي لهم يعني غسيل مخ ههههههههههههههههههه اخس اخس انت وبوك تيس المواعزاربعين عام خلاص كافي...عط فرصة لغيرك كما انا تعطيني فرصة بنجاح المساعيد بس لو تقولي وينهي وش صار عليهاا
هناك نضام للحاكم المنصب بالاقتراع بمعنى اربع سنوات ويضف عفشه ما يمديه يالف صفحه من الكتاب الاخضر .
يعنى ابوك خلال الاربعين سنه ابوك هلك وضلم وطغى واسرف وتجراء وكفر وما بقى شى ما سواه ونهضو وحوش الزنتان . اذ ليس بصعب على هالوحوش حام منصب من قبل الشعب .
حسبي الله ونعم الوكي
الله يفرجها عليك
مساكين الحكام العرب وأبناؤهم
كأن العالم سينتهي إذا ذهبوا هؤلاء الطغاة !!
لن يأتي بإذن الله أحد أخبث من اللذين ذهبوا .
سيف الاسلام اسير ولو ان الثوار قطعوا اصابعه الله لا يوفقهم الرسول صلى الله عليه وسلم لما فتح مكه قال للمشركين اذهبوا انتم الطلقاء ،،،، ما ذلهم رسول الله صلى الله عليه وسلم أو اهانهم أو أذاهم ،،، لا حول ولا قوة الا بالله
العرب حيلهم بينهم لو انه يهودي أو نصراني شوفوا كيف الاعلام والدنيا تقوم وتقعد ،،، واخرها الجندي الاسرائيلي شاليط الله يشلوطه ،،، جندي منتف هريان برقبة 1000 فلسيطيني ،،، حساافه عليكم يا عرب حسااااااافه
سبحان الله وبحمده ،،، سبحان الله العظيم
خخخخخخخخخخخ
يريد الفتنة بين الثوار ولكن ........... هيهات
بإذن الله لن تنفع اساليبك القذرة لتفرق بين الليبيين.
مافعلته أنت وأبوك لا يفعله سواء الانذال.
ومهما عملوا لن يصلوا لأفعالكم الإجراميه
ماذا قدمت لهم ياسيف الشيطان
الا المكر والخديعه انت ووالدك
ولكن بإذن الله وتوفيقه سوف يخيب ظنك الله انت وامثالك
ستقوم دوله متحده على الكتاب والسنه
وسترى او يسمع من بعدك ان الليبيين اخوان رجال
حرروا بلادهم بدمائهم
واسأل الله ان يوفقهم ويعينهم ويحقق لهم بالخير امانيهم
آمين
ابو ابراهيم
27/12
تكفى
خليه يتذكر يوم يقول للشعب سنقطع عنكم البترول والغاز. حلال ابوه هو يستهاهل
مساكين الحكام العرب وأبناؤهم
كأن العالم سينتهي إذا ذهبوا هؤلاء الطغاة !!
لن يأتي بإذن الله أحد أخبث من اللذين ذهبوا .
مسكين انت يامن سميت نفسك العصيمي الى هذه الدرجة تطىء اهل ليبيا كلهم وتصحح عمل المرتزقة القذافي اواعوانه
لااله الاالله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفون احد هل كنتم قبل سنتين تصدقون مالا تروان انهو سيف الاسلام ابن الزعيم القذافي الآن بين الشعب اليبي والثوار كان يماكان من العز والفاخامه والترفيه واي شي يحتاجه سيوفر له والآن يحاكم مثله مثل اي مجرم من المجرمين
العزة لله والديم الله والقوه لله انه عبره لمن اراد ان يعتبر
اللهم اني اسئلك العفو والعافيه
واستغفر الله العلي العظيم لاحول ولاقوة الابالله وصلى الله على نبينا محمد عليه افضل الصلاة والتسليم
تحياتي عجايب هدنياء عجايب
احمد الناصر
كلن يرى الناس بعين طبعه والظاهر فاهم الاسلام صلاة وصوم ونوم !! ،، هذا الحين اسير والهدف من الثورة تحقق وانتهى بحركتهم هاذي صاروا مثل معمر القذافي ،،، وين العداله اللي يقولونها ؟!..
مشكلة ان كان تمشي على كلام ما تعلمه وذنبها عن ربك اكبر ،، انتبه جزاك الله خير
انتهى المشوار
احس إن في كلامه شيء من الصحة
صحيح انه هو وابوه طغاة وظلمة وأن والده منكر للسنة النبوية
لكن ما هقيت خير من قادة الثوار وش محرص الغرب على معاونة ومناصرة مسلمي ليبيا هم قتلوا المسلمين في العراق وافغانستان وغيره.
ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا*** وياتيك بالأخبار ما لم تزود
ويقول المثل: ستلعلم إذا انجلى الغبار أخيل تحتك ام حمار
والله الموفق
نأخذ من هذا درس وعبر للقادة العرب أن يحافظوا على شعوبهم ولا يظلمونهم
ويحافظون على عرى المحبة والود بينهم وبين الشعوب .... فإذا أشتعلت
ثورة الشعب لا يمكن إقافها كالسيل الهادر يجرف كل من يحاول إعاقته
فكرامة الإنسان العربي تتساوي مع حياته ... الله يوفق حكامنا لكل ما يحبه الله
ويرضاه ...
رغم ماقريتة من اجرام من القذافي وابنائه وهل هي صحيحه ام لا
فقول ابن القذافي (الحكام الجدد) سترون منهم ما لم ترونه من القذافي الذي حكمكم أكثر من 40 سنة".
هذاء ماسيحدث والدليل كيف العراق حاليا هل هوا افضل من السابق
الجواب لا لمن يريد اصلاح العراق وليسى صاب البغي بل اسوى
ياخوي هذا الثوار الليبيين مدري وين مخهم ،، يعني يا تقتلون الآدمي يا تسجنونه ،، تقطعون اصابعه ليش ؟ ام المخ اللي كيف جاي
عملاءالناتو في ليبيا ليس لديهم حل او ربط فكل شي يدبر في باريس ولندن
وهم ينفذون الاوامر فقط فهم كلاب لاسيادها الصليبون
باعتقادي لن يحاكم في ليبيا بل في اوروبا ويطلب اللجؤ السياسي ويعيش هناك
والليبيون مجمعون على احترام ومحبه سيف الاسلام وهو يستحق ذلك
لانه فضح كذب ودجل مايسمون بالعلماء كالقرضاوي والعوده وغيرهم من الاوباش الباحثون عن السلطة ولايهمهم الاسلام وتعالميه
فمثلا يؤيدون حكومه الغنوشي وهو حزب علماني لايمت للاسلام بصله يبيح كل الفواحش من مبدأ الحريه الشخصيه
فااي علماء هؤلاء ..واي دين يمثل هؤلاء المرتزقه
سيف الاسلام كان له شعبية خسرها عندما دخل مع ابيه
لكنه افضل من غيره
ومع زوال القذافي وعائلته
فان العاهرات في اوربا خسروا من كان يصرف عليهم مليارات
وقوت شعبه على عاهرات اوربا
هههههههههههههههههه
في الحقيقة كلامك كله غباء
الله يعين على رد أبوخالد الزمام حي الأفق
الله يعين يبي يعكر على مزاجي على هالإربعاء الجميل الله يستر غديه مايعلق مير الله يستر
مير وأنا ودي أسكن تمير
يانااس يمكن عنده اعماال خير مايعلمها الا الله بعدين انساان مسلم مو يهوددي
سيف الاسلام الله يفرجها عليك عندي احساس انك من خيره ابناء القذاافي والله شكلك يكسر الخاااطر صداام شعبه اهاانه وهو حاميهم من ايران والشيعه وهذا النتيجه
الليبيون لن يسمحوا بعودة عهد يشابه عهد القذافي المهلوس ...
الذين قدموا أكثر من 20 الف روح لإزاحة نظام الطاغية الظالم .. من سابع المستحيلات أن يقبلوا بعودة نظام يشبهه ولا بنسبة ربع في المية ..
مع انى اكرهه ولكن عجبتنى شجاعته وهو اسير.. وكلامه صحيح
الكثير لا يعرف من هو عبدالكريم بلحاج و تسيره من قطر كالدميه
و الايام ستذكركم بكلامي
حانت ساعة الحساب ايها الجرذ الكبير (طز فيك انت اليوم)
والى الامام ياأبناء المختار باقي خميس مدري ايش اسمه
جمع الله كلمتكم على الحق
شعب طيب وعلى نياته وضعيف الثقافه والفكر
وقادتهم مثلهم واستغلوا ابشع استغلال من قنوات موجهه
مع العلم ان التفكير امريكي والتنفييذ قطري تركي
تركيا تريد رضا امريكا لدخول للاتحاد الاوروبي
وقطر تبي ترضي امريكا علشان حمايتها من ايران
وفي النهايه اصبحت قطر ممر لتدمير وغزو دولتين عربيتين
العراق وليبيا
الرسالة التي يريد سيف القذافي إرسالها هي وصية لأتباعه:
(((((نفذو ما قلت في الأسر أو أثناء المحاكمات العلنية )))))
((((شقو الصف ..... فرقوا بين الليبين ..... اختطفوا بعض المسؤولين ..... اغتالوا البعض الآخر ..... اختلقوا المشكلات .....))))
باختصار : يا أتباعي الوقت معكم للتخريب !!
لكن ( إن الله لا يصلح عمل المفسدين )


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.