نار «الأصلية» أم هجير «التشاليح» ؟    492 ألف برميل نفط يومياً وفورات يومية    مقامة مؤجلة    هوس «الترند واللايك» !    صعود الدرج.. التدريب الأشمل للجسم    تقنية مبتكرة لعلاج العظام المكسورة بسرعة    التنفس بالفكس    أمير حائل يرفع التهنئة للقيادة نظير المستهدفات التي حققتها رؤية المملكة 2030    مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل يهنئ القيادة نظير ماتحقق من مستهدفات رؤية 2030    افتتاح المعرض التشكيلي "الرحلة 2" في تناغم الفن بجدة    أمير جازان ونائبه يهنئان القيادة بما تحقق من إنجازات ومستهدفات رؤية المملكة 2030    60 مزارعا يتنافسون في مهرجان المانجو    هيئة السوق المالية تصدر النشرة الإحصائية للربع الرابع 2023م.    الصحة: رصد 15 حالة تسمم غذائي في الرياض    "أوبرا زرقاء اليمامة" تبدأ عروضها بحضور عالمي    الهمس الشاعري وتلمس المكنونات    الأخضر تحت 23 عاماً يواجه أوزبكستان في ربع نهائي كأس آسيا    أمين الرياض يحضر حفل السفارة الأميركية    تحول تاريخي    المملكة تبدأ تطبيق نظام الإدخال المؤقت للبضائع    العين يكشف النصر والهلال!    تشجيع الصين لتكون الراعي لمفاوضات العرب وإسرائيل    خلط الأوراق.. و«الشرق الأوسط الجديد»    فلسطين دولة مستقلة    محمية الإمام تركي تعلن تفريخ 3 من صغار النعام ذو الرقبة الحمراء في شمال المملكة    الفيحاء يتجاوز الطائي بهدف في دوري روشن    تفكيك السياسة الغربية    القيم خط أحمر    لو ما فيه إسرائيل    نائب أمير الشرقية يستقبل نائب رئيس جمعية «قبس»    مقال «مقري عليه» !    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الرياض    الكشف عن مدة غياب سالم الدوسري    أرامكو السعودية و«الفيفا» يعلنان شراكة عالمية    ريال مدريد في مواجهة صعبة أمام سوسيداد    مانشستر سيتي يضرب برايتون برباعية نظيفة    النواب اللبناني يمدد ولاية المجالس البلدية والاختيارية    الهجوم على رفح يلوح في الأفق    سلمان بن سلطان يرأس لجنة الحج والزيارة بالمدينة    رئيس الشورى يرأس وفد المملكة في مؤتمر البرلمان العربي    حزمة الإنفاق لأوكرانيا تشكل أهمية لمصالح الأمن الأمريكي    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال82 من طلبة كلية الملك عبدالعزيز الحربية    أمير القصيم يثمن دعم القيادة للمشروعات التنموية    إطلاق برنامج تدريبي لطلبة تعليم الطائف في الاختبار التحصيلي    مريض سرطان يؤجل «الكيماوي» لاستلام درع تخرجه من أمير الشرقية    "ذكاء اصطناعي" يرفع دقة الفيديو 8 أضعاف    مستشفى ظهران الجنوب يُنفّذ فعالية "التوعية بالقولون العصبي"    «رؤية 2030»: انخفاض بطالة السعوديين إلى 7.7%.. و457 مليار ريال إيرادات حكومية غير نفطية في 2023    أمير عسير يعزي الشيخ ابن قحيصان في وفاة والدته    استمرار هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على المملكة    تسليم الفائزات بجائزة الأميرة نورة للتميُّز النسائي    أدوات الفكر في القرآن    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    النفع الصوري    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



صفية : القذافي خطفني وهتك عرضي منذ خمس سنوات وأجبرني على الإدمان
نشر في عاجل يوم 20 - 11 - 2011

رغم طي الليبيون صفحة العقيد معمر القذافي بعد مقتله من قبل الثوار، لاتزال قصص مثيرة تكشف للعموم، تروي جوانب حميمة من حياة العقيد وسلوكه الشخصي المثير للجدل.
معاناة الليبيين مع "ملك ملوك إفريقيا" لم تستثن الرجال والنساء، ولا حتى القاصرات، ولاتزال آثارها المادية والنفسية باقية حتى بعد سقوطه.
فقد كشفت جريدة "لوموند" الفرنسية من خلال تحقيق أجراه مراسلها في طرابلس مأساة إنسانية تنضاف لمآسي أخرى لاتزال تلاحق صاحباتها.
"صفية" فتاة ليبية لم تتجاوز 22 ربيعا، روت بكل حرقة تفاصيل أسرها واغتصابها من قبل القذافي طوال خمس سنوات.
"القذافي دمر حياتي.. تمنيت لو أنه لم يقتل حتى يحاكم على الجرائم التي ارتكبها في حق الليبيات وشرفهن الذي هتكه بدم بارد ".
بهذه الكلمات بدأت صفية الحديث عن تجربتها المؤلمة مع القذافي مضيفة: "حين رأيت جثته ممددة في أحد ثلاجات مصراته، انتابني شعور بالسعادة والمرارة في نفس الوقت.. كنت أود أن أسأله لماذا فعلت بي كل هذا؟ لما خطفتني من أهلي؟ وهتكت عرضي؟ وجررتني نحو الإدمان وقصفت زهرة شبابي "
ذكريات ثقيلة تلك التي تحملها صفية تحولت بمرور السنوات إلى كوابيس تطاردها في المنام واليقظة.
وتمضي في حديثها: "كان عمري 15 سنة، حين انتقلت عائلتي للعيش في مدينة سرت مسقط رأس القذافي، وقد تم اختياري من قبل مدير المعهد الذي كنت أدرس فيه لتقديم باقة من الورود بمناسبة زيارة العقيد للمؤسسة التربوية"
شعور صفية بالفخر والاعتزاز حينها كان عظيما، لاختيارها لأداء تلك المهمة، وهي التي كانت تلقب القائد دائما ب"بابا معمر" وتضعه في مكانة أرفع حتى من والدها .
وتواصل "حين قدمت للقذافي باقة الورود بادلني الابتسامة، وربت على كتفي ومسح شعري في إشارة ضمنية لحارساته الشخصيات- فهمتها بعد ذلك- "هذه أريدها لي".
في اليوم الموالي توجهت ثلاث نساء من حراس العقيد الشخصيات- سلمى ومبروكة والفايزة- لوالدة صفية ليخبرنها أن القذافي يرغب في رؤية ابنتها، وبأنه يريد أن يقدم لها هدية، ليتم بعدها اقتياد صفية في سيارة باتجاه الصحراء الليبية أين نصب القذافي خيمته بهدف الصيد والاستجمام.
تقول صفية "حين وصلنا إلى خيمته، سألني عن عائلتي وعن وضعنا الاجتماعي، ثم أخبرني بعدها أني سأبقى معه، وبأنه سيوفر لي كل مقومات العيش الكريم، وسيقنع والديّ بالأمر"
وتمضي في حديثها "قدمت لي إحدى حارساته الشخصيات ملابس مثيرة، بدلا من الملابس التي كنت أرتديها، وتم تلقيني دروسا في الرقص ..قضيت ثلاث ليال بأكملها في خيمة العقيد الصحراوية أرقص كل ليلة على موسيقى أحد الفنانين الليبيين، لخبرني بعدها القذافي بصراحة اني "سأكون خليلته الدائمة "
من الخيمة تحولت صفية رفقة العقيد وحاشيته إلى مقر إقامته في باب العزيزية بطرابلس، ليبدأ "الزعيم" في اغتصابها بكل "وحشية وسادية" على حد وصفها.
وتضيف صفية: "لقد أصبحت أسيرة شهوات العقيد الجنسية الشاذة، ولم أتمكن من الهرب طيلة 5 سنوات"
صفية اقتسمت أحد غرف النوم في قصر القذافي بباب العزيزية مع إحدى القاصرات الليبيات، التي تم بدورها، اختطافها من مدينة بنغازي ليتمتع بها "القائد".
ومع مرور الوقت اكتشفت صفية أنها ليست الضحية الوحيدة، فهناك عشرات الفتيات القاصرات اللاتي تم جلبهن قسرا لإشباع رغبات القذافي الجنسية، التي لم يستثن منها، حتى الذكور .
صفية أكدت أن القذافي كان يحرص دائما على تنظيم سهرات حمراء تحضرها عارضات أزياء من إيطاليا وبلجيكا وإفريقيا على شرف زعماء ورؤساء من دول إفريقية، تنتهي بإهدائهن حقائب مليئة بالأموال، لكنه لا يعطي- في المقابل- لليبيات أي شيء منها.
عائلة صفية كانت على علم بما يجري لابنتهم، لكنهم كانوا مجبرين على السكوت، فحياتهم كانت على المحك حسب قول صفية.
في 2009 تمكنت صفية من الهرب، بعد تنكرها في زي عجوز، بمعية أحد الأصدقاء، لتسافر بعدها لفرنسا بشكل سري.
بعد اندلاع الثورة في ليبيا تعود صفية لمسقط رأسها، لكنها لم تستطع ان تمحي من ذاكرتها تلك الذكريات السوداء، حتى بعد مقتل القذافي، فلاتزال آثار الاغتصاب والأسر تطاردها حتى اللحظة.
صفية أكدت أنها على استعداد للإدلاء بشهادتها امام محكمة، ولكن دون أن تكشف وجهها أمام الصحافة، خشية تداعيات ذلك عليها وعلى أهلها في المجتمع الليبي المحافظ.
يامنبر الحريه عااااجل يا افضل صحيفه بلا منازع
هذي كاذبه ثم كاذبه واتحداها تثبت ماتقول ....
بالرغم ان الكل يتفق ان القذافي قتل شعبه ودمر وخرب ولاكن اتهاماتها باطله ...
الله لايرحمه
واتمنى من عاجل ان تذكر الناس دائما بمساوئ هذا المجرم المقبور
لكي يتم الدعاء علية وعلى من بقي على شاكلتة وهم علي صالح وبشار الجحش
ان كان ماتقولة صحيح
فالله يخسف به الارض
وبمن سار على دربة
والله اكبر ........................
حسابه عند ربه الله كفيلن به
عجيب هالعقيد تنسيم بالراس ولا بعد يمارس الجنس مع الذكور والله انه منتهي !!!!!!!!!!!؟
قبح الله الكذب والروايات الغبي التي لايصدقها الا المخبول
قريبا سيفتتح في ليبيا بارات ومراقص طبعا مرخصه
............وين اللي مازالوا متعاطفين مع القذافي؟؟؟؟؟
عليهم وعليه مايستحقون
السلام عليكم
ذهب الطاغية ومن لهم ثأر منه فيمكنهم أخذه
من أعوانة الطغاة مثله فهم مازالوا موجودين
من حرسة ووزرائة وغيرهم ممن سههلوا للطاغية
طغيانة
مراااح يضيع لك حق كلن بيوم القيامه بياخذ حقه
طال الزمان ولا قصر القبر ينااااديك
اصبري وانسي ما مضا واحتسبي الاجر
الله يكون بعونك ولا حول ولا قوة الا با لله
الله ينتقم من القذافي.هذا الطاغيه الذي هتك عرض الليبيات ودمره شعبه.هذا وحش ماله هم الا ممارسة الجنس مع النساء
يارب لاترحمه
يارب انزل عليه في قبره اشد العذااااااااااااااب
هذا فرعون هذا العصر
انشاله يحشر مع ابوجهل
قولي الله يرحمة بس ماله داعي هالحكي
كثرت سكاكينه
والمعروف اذا سقط الجمل كثرة سكاكينة
مات القزافي بعد ان سقط في يد الثوار
وبعد موته لا تنسو ذكر محاسن موتاكم
لاحول ولا قوة الا بالله
القذافي مات وانتهئ
الظلم حراااام
انسان و مجرم و عار على الامة العربية و الاسلامية
اه قصة يشيب لها الراس لماذا الوحشية علي الجنس الطيف من قبل اشباه الرجال
السيف الأملح لجميع القذاذفة عن بكرة خالتهم
حسبنا الله ونعم الوكيل
انا ما يقهرني الا اللي يقول انه مات ما تجوز عليه الا الرحمة الله لا يرحمه وهو سوا في بنات الناس شي ما ينتسوى
حسبنا الله عليه الله لا يرحمه ولا ييقبل منه اي عمل الفاجر
انسوا هذا الكلام فهو يقطع القلب,,,,,
والله القانون لا يحمي مغفلين رايحه له برجولك ياصفية والحين تقولين دمرني
والشرهة واللوم كله على اهلك او هدفك انتي واهلك المال والرزه
اللهم اغنينا بحلالك عن حرامك
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب ياعاجل
الله يقرفك يالقذافي الى جهنم خالدا مخلد باذن الله
اذا ابتليتم فاستترو
انا لله وانا اليه راجعون
وحسابه عند ربه
كذابه 100% تصدقوا انها هربت بزي عجوز من باب العزيزيه وباب العزيزيه معروف عند الشعب انه ماحد يقدر يمر من جانب جداره من الخارج او انه يفكر
انه يمر بجواره لما فيه من حراسات شديده جدا جدا..
و ين ايمان العبيدي؟؟ و قصتها الخرافيه.. وليش قطر طردتها؟
ياسبحان الله!! ليس صعبا على القذافي عند إعجابه بفتاة الزواج منها على سنة الله ورسوله ..على الأقل لإخراس ألسنة شانئوه إن لم يكن امتثالا للشريعة..ولكن أن نجد مثل هذه الادعاءات من صحيفة فرنسية رئيسها متزوج من امرأة لديها ابن من علاقة غير شرعية فهذا مايجعل المرء يتساءل ماالهدف من إثارة هذا الموضوع هل هي الغيرة على التقاليد والتعاليم الإسلامية ؟أم إثارة الرأي والبلبلة لدى بعض السذج؟ !!!!!!!!!!!!!
كاتبين فالعنوان واجبرني على الادمان وفالقصة مافيه اي ادمان......؟
الله لا يرحمه لا دنيا ولا أخره
هذي وحده شرموطة كاذبة تبي تشوه سمعة الرجال
قلنا قاتل-قلنا مهلوس ومحشش-اما كل يوم يطلعلي واحد يقول القذافي اغتصبني والقذافي مادري ايش
خلاص الرجال مات وحسابه عند ربنا -ايش الفايده لما نسمع اخبار عن القذافي
اللي يعتبر القذافي شهيد يدعيله بالرحمة -واللي يعتبره ظالم فاسد-برضوا مايجوز علليه سوى الرحمة
تكفى يا سبق انشري كلامي
يسبحان الله على هالعالم ما كل مايقال صحيح - نسأل الله ان يصلح حال المسلمين ولا تحكمو على ليبيا او مصر او تونس بالحريه الزمن قادم وترحمون على السابقين مثل ما حصل بالعراق - الغرب يلعب بعقول هالعرب
خطيب الجمعه امس لوماسمعته وشفته ماصدق يقول الان فتحوبارات بالساحه التي كنا نبكي ندعي ان الله يخارجنا من معمر والان اين هم عن الصلاة وكل مانذكرشخص بالاسلام يقول نحن بحريه اي حريه التي تجعلكم تشربوالخمر وتفتح البارات اتقوالله سوف يسخط بنا ((((وقف شعر راسي استغفرالله ان اكبرشي اذا الانسان يدعي الله ينصره ويستجيب له ثم ينتكس مصيبه ياأخوان والله وب لله وت لله ينتقم منه الله بالدنيا وعاجل ليس أجل صدقوني ياالله لاتبتلينا ويجعلنا من الشكارين الذكارين لك بالشده والرخاء ياالله عفوك وحمدك
بالعقل وبدون شيخ يفسرها لو كنت هربت من ليبيا كما ذكرتي نستنتج انك كاذبه لسببين اولا لماذا عدت قبل سقوط معمر واحتمال كبير ان يقبض عليك ويسويك شربه كل هذي ثقه بسقوطه!!
ثانيا لماذا اخترت فرنسا بالذات كملجا امن مع انه البيت الثاني للقذافي واسرته ومع الاتفاقيات الثنيائية في السنوات الاخيره كان بامكانه يجيبك في علبه تونه من فرنسا!!
للأسف ان بعض المعلقين قاطع قلبه مع القذافي على الخير و الشر و اغلبها على الشر. ربما اعجاب بالقذافي او عقدة في نفسة . انا لا اعتقد ان المعلق المحب للقذافي يريد ان يتحقق من اخبار حبيبة فهو بلا شك اعمى ومن الحب ماقتل.
الأن الذي كذب تلك الفتاة المذكورة هل كان موجودا مع القذافي حينها او كان مطلع على اعماله!! حتى يدافع دفاع المستميت عنه؟. سبحان الله فقد بلغ الغباء مبلغه و انتشر و استشرى في دماغة و خلاياه.
عموماُ احب ان اهنى الاخوة العقلاء على اعتقال سيف الدم القذافي و ازيد حنق محبي القذافي و طواغيته و نتمنى ان شاء الله ان يصدر حكما بالاعدام عليه و على زملائة الخونه السفاحين اللذين هتكوا الاعراض و سفكوا الدماء بدون وجه حق و ان يذل من ناصر القذافي و شرذمته الفاسدين. ومن احب الفاسدين فهو فاسد مثلهم . فحذر ان تكون منهم.
بالرغم ان القذافي لا نختلف على ظلمه لشعب اليبي و لكن الجرائم التي ارتكبها الطاغية صدام في شعب العراق لا يمكن ان توصف بأي عبارة يكف المقابر الجماعية التي مازالت تُكتشف الى هذا اليوم .
انشششششششششششششششششششششششررررررررررررررررررررررري يا سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسببببببببببببببببببقققققققققققققققققققق المنصفة
اصحاب التعليقات التي تدافع عن الهالك القذافي انتم تحتاجون لعلاج نفسي اكثر من هذه الضحية ،، ولكن ماذا لو أن هذه الضحية من أقاربك ؟
ولكن حتى الشيطان لم يعتقد ولو مرة واحدة انه سيجد من يعبده. مثله مثل الهالك لم يعتقد انه بعد موته سيجد من يدافع عنه.
عليه من الله ما يستحق وهو الان في ما يستحق باذن الله تعالى الحق الله به كل طاغية على الارض.
القذافي مجرم ويعمل اي شيئ يشبع رغبته وهذه القصة انا اصدقها يا حبيب عاجل لأن القذافي لا يري سوى اشباع رغباته من نساء واموال وسلطة وكان ذلك واضحا من خلال اسلوبه وتعامله مع الرؤساء والحارسات
لماذا رقصت له منذ البداية ؟؟!! هل كل هذا بحثاً عن المال ؟؟!!
هلا والله يا حبيب عاجل
من أين لك كل هذا اليقين أنها كاذبة
أتعرفها أم تعرف القذافي
صحيح شر البلية ما يضحك
نسأل الله الهداية لحكام هذه الأمة وعامتها
اللهم ان اكنت صادقة فيما تقول فأرناه يوم القيامه مع فرعون امين
يارب الصراحه هو مجرم ولا يستغرب عليه الا الخير
ماهي غريبه عليه من شاف وجهه مارجى خير ولكن اتمنى ان كان الكلام صحيح ان يعود للحياة كي تنتقم منه صفيه
حسبي الله عليك ياويلك من الله مايخاف من الله وش ذنب المسكينه يغتصبها اللهم انتقم لها يارب العالمين
اشوف ماتنشرون تعليقاتي عسى بس مهي عاجبتكم
لاحول ولاقوة الا بالله
الرجال مات ولاسلم من شركم
وين انتي من السنين الخمس
توك تطلعين ليه مالجئتي لأحد
الدول بعد الاغتصاب .
...............
نعم القذافي تجبر وتكبر على الله
لاكنه محافظ على الصلاة والحق يقال
بأكثر من شاهد من الثوار .
أما الإغتصابات قولي غير هالسالفة .
فيه مثل شهير يقول حكني فن ودي
يعني مالاحظت يوم اعطتها الحارسه ملابس انه في شيء غريب
وهي ما صدقت خبر صارت تترقص كل الليل
اللهم لاشماته الكذاب كذاب
غبي من يصدق هذا الكلام
ابوخالد الافق
انصحك ايه المعتوه ان تزور اقرب طبيب نفسي
او يالسامج عندك مستشفى الصحه النفسيه خلف منزلكم هناك عنبر يصلح لأمثالك
ياغرير نقولك ياعبد القذافي هذا خارج من المله بأنكاره السنه المحمديه
هذا يتبنى منهج الشيعه العبيديه
هذا خطط لأغتيال ولي امرنا
هذا دعم الحوثيين بالدلائل والبراهين المثبته
هذا يدعم فقيه صاحب لندن
هذا عذب واغتصب بنات المسلمين وغلمانهم
لكن أسأل الله العلي القدير ان يحشرك معه وأن يلحقك بحبيبك بأقرب ساعه
اللهم آمين
يا أخوان لا تصدقون الروايات الغربية فالضحية بفرنسا والناشر وكالة اعلامية فرنسية وهم والله يسخرون منا ان نتناقل هذة الاخبار ونصدقها ولكن العتب على وسائل اعلامنا ان تنقل هذة الاخبار الكاذبة جملة وتقصيلا الهالك مجرم طاغية ظالم لاتدع وصف سيءإلا ذكرتة
في مجتمعاتنا قذاذفة كثيرون
ستخرج روائحهم ونتنهم الثورات والربيع العربي
وستعلمون غدا من لكذاب الاشر
الكذب الإفتراء بائن عليها وليه ذهبت لفرنسا هل لتكمل المشوار في البارات بدل القذافي .. كذب لا يصدق العفيفة عفيفة .
صاحب الرد الاوووووووول
اصطلخوووووووااا فكحتك يا اهبل يا ثور
تقول الاخت الحزينه:قدمت لي إحدى حارساته الشخصيات ملابس مثيرة، بدلا من الملابس التي كنت أرتديها، وتم تلقيني دروسا في الرقص ..قضيت ثلاث ليال بأكملها في خيمة العقيد الصحراوية أرقص كل ليلة على موسيقى أحد الفنانين الليبيين، لخبرني بعدها القذافي بصراحة اني "سأكون خليلته الدائمة "
دامك رقصتي زين أكيد بيحطك بباله أكثر وأكثر!!
سبحان الله لو تقول لها ليش رقصتي من الاساس بتقول ماقدرت اقول لا !!
الشريفه تفضل الموت على أن أحد يحاول محاوله فقط لأبتزازها ! مو بس يعطيها ملابس مثيره!
أقول الخلا بس ولاتجيبون لنا شي من ماضي القذافي هو الوحيد المُحاسب عليه مو أنتم يابشر،،
لماذا الان تتكلمين؟؟؟ تقولين انك هربتي الى فرنساقبل زوال القذافي فلماذا سكتي؟؟؟؟ القذافي مجنون ومهووس ولكني لااستطيع ان اصدقك لأن خصمك ميت
ترحمو عليه الله يحاسبه يمكن عند الله احسن منا ماحد يعلم الغيب بعدين الرجال مات انتم ليش تسبوب وتاخذون ذنوبه
ياهووووه الرجال عند ربه ... وش يفيدنا هالكلام الحين ... علم لا ينفع وجهل لا يضر .. الميت لا يجوز عليه الا الرحمه .. هكذا ديننا .. هذا يهيل عليه الحسنات لانه تعتبر غيبة .. وما امرها من غيبة .. غيبة ميت .. والله العالم انه قذف لو كان كلامها موصحيح لنراقب الله في افعالنا واقولنا
هالاخبار ما تقدم و لا تأخر يا عاجل
الرجال ميت و الحساب عند الله يوم الحساب
لو كان حي كان قلنا يحاكم
لكن فضائح رجل ميت
خافوا الله و امسحوا مثل هالمواضيع
يامعتز الرحمة واجبة على كل مسلم وانت تقول الله لا يرحمه اقلها تقول حسابه عند رب العالمين الله ارحم من الام بولدها
العرب زمان تقول لاطاح الجمل كثرت سكاكينه ومن موت القذافي الين اليوم كل واحد او وحدة يجيبون قصة من نسج الخيال مدري من اثر الحشيش ولا المخدرات
وهذي وين كانت من يوم شردت من عند القذافي ليه ما اشتكت في فرنسا ماهي بلدالحرية
انا والله العظيم القذافي وانا كارهه وحتى يوم اعتقلوه فرحت وقلت الحمدلله بس من شفت المقطع واحد من الثوار حاط خنجر بدبر القذافي عرفت ماعندهم سالفة
ومرة قريت انه الثوار نبشوا قبر ام القذافي بالله هذي فعله احد يسويها
ياناس تكفون فكونا من هالسوالف ترى ملينا منهاولا عاد تنشرون اخبار كذب في كذب
الله لا يرحمه
حبيب عاجل الكاذب انت واشكالك هذي ماهي اول بنت تشتكي من اغتصابات القذافي
ولو اغتصب اختك لاقدر الله هل ستقول كاذب
ألحين بعض الدجاج مع كل إحترامي وتقديري للدجاج تلك الدجاج التي ينتفع منها البشر وحتى الحيوان !!!!
أقول لهم وهل هناك أحد أجبركم على التصديق ؟!! وهل يوجد لكم عقول حتى تفرق بين الصدق والكذب ؟!!
الحمد الله على نعمة العقل......
اسأل الله العلي القدير ان يحرقة في نار جهنم وان يعوض اخواننا واخواتنا الليبيين ما فقدوه في عهد هذا الطاغية النذل...وتحياتي للشعب الليبي الحر
أثر القذافي سربوت مقطع أربع
الله يشوي وجهه بالنار
عجبت من اقوام لاعقول لهم يقولون "القذافي بطل ورمز وكل مايقال عنه افتراء"
ومن يصدح بكل فخر وبكل ثقه ان القذافي شهيد بل هو سيد الشهداء على حد زعمهم
سأسألكم :هل أنتم مسلمون؟
إن قلتم :نعم
سأرد:انه يلزمكم الالتزام بنظرة الله سبحانه للعبد وحكمه عليه وأن لاتحكموا على اي عبد الا بحكم الله
فماذا حكم الله على القذافي "في حياته طبعا حيث انه لا احد يعرف مصيره الان"انما نتحدث عن ماعرفه الناس منه....لم يعرفوا الا رجلا كافرا ساخرا من الله وكتابه سبابا للرسول واصحابه فاجرا ماجنا اثيما
بل وأعظم عند الله واكبر من ذلك ازهاق النفس البريئه فبالله عليكم كم نفس قتل القذافي؟
اليست الوف الأرواح ازهقت بسببه وبأمر منه؟
فهل يحكم على شخص مثل هذا بالاسلام والتقى والايمان؟
أم يحكم عليه انه كافر مبارز لله سبحانه بالمعاصي والفجور وقمة التجبر والتكبر على الله وقمة الوحشيه مع العباد سواء مسلمين ام كافرين
مالكم كيف تحكمون؟
ماهذه العقيده التي تعتنقونها؟ثم تنسبون انفسكم الى الاسلام؟
من كان مسلما فليحكم بحكم الله سبحانه ولا يستنكف او يتكبر من حكم الله فإن الله وحده له الحكم وهو العدل السلام
ولايظلم ربك احدا!
الله لايرحمه الطاغية وجعله ينزنق في نار جهنم وبالنسبه الى يقول كذب حتى لوانه كذب يذبح شعبه وظالمهم وادمي حق حبوب وحشيش وش ترجون منه!!وتقولون مايجوز على الميت الاالرحمه واذكروا محاسن موتاكم الله يحشرهم معه وبعدين مايكفيكم انه تكلم على السعودية بس ابو متعب ماقصر وقفه عند حده
يكفي ان شعبه كان مكتفي
يكفي انه لايوجد مايمس الاخلاق في الانرنت في ليبيا
مشكلتهم ناس على نيتهم ووعيهم ضعيف واستغلوا من القنوات
ههههههههههههههه مايخلصون من الافلام الهنديه
هذا في عرف امريكا واذنابها يسمى ((شيطنة العدو)) عملوه مع بن لادن وصدام وغيرهم كثير لكن الكارثه والمصيبه انه اللي يسوق لهم صحفنا الوطنيه المخلصه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الى صاحب التعليق رقم 1 ( حبيب عاجل )
لماذا قلت كاذبه !!
حسبي الله عليك ونعم الوكيل الله اعلم انك
مثل القذافي
اتق الله كيف تكذبها وهي قصتها تقطع القلب ولماذا
هي تكذب
اسأل الله الحي الذي لايموت ان لايسامح القذافي ومن ايده بأفعاله ومن على شاكلته آمين
ابو ابراهيم
24/12
فعلا البنت غبيه وعمرها 15 يعني فاهمه كل شئ
راح القذافي وش تبغين بعد
الزمي عمرك ونفسك وكفايه فضايح لنفسك استري على نفسك
ووين أهلك كل هالوقت !!!
لاتقولين بباب العزيزية مع المؤيدين !!
أعتقد بأن القذافي طاغيه من الطغاه ...لكن هناك من يحاول إقناعنا بإختلاق قصص ركيكه غير محبوكه السنياريو لا تزيدنا سوى تعاطف مع بعض الآراء
الله يرحم القذافي ويسكنة فسيح جناتة
وان اخطاء فان الكل يخطئ ولا احد معصوم عن الخطاء
ولكن اؤكد لكم ان صفية كاذبة كاذبة كاذبة
ومرتزقه تبحث عن المال والتعويض
والدليل انها كانت على عهد القذافي مستورة ولم يعلم احد سرها هذا اذا صدقت في حرف واحد والان تفضح بنفسها من اجل المال
من تشوف النظارات فوق راسها واللبس الخالع انا اقول انها تستاهل ليه ماتستر زي حريمنا إذا كانت مسلمه
الله يرحمك يمعمر يا شهيد الامه .... اكسب حسنات من الكذابين والافاكين
الخبر جاء من العربية يخلف الله
معروف امرك يالعربية
سبجان الله عندي حاسه سادسه
اللي هي كشف التسذب
التسذوب من يقول السالفه اكفشه
لذا اتركو عنكم البربره والتسذب والقصص الغبر محبوكه
الى جنان الخلد ايه الزعيم العربي معمر والمعتصم وسيف العرب وخميس
اما الغير عرب فالي النار وبئس القرار
لعنة الله عليك وملائكته والناس اجمعين يا قذافي إن كانت صادقة في ما تقول.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.