أمير المدينة يرعى حفل تخريج طلاب الجامعة الإسلامية    أمير تبوك يشيد بالخدمات الصحية والمستشفيات العسكرية    «حِمى» أصداء في سماء المملكة    مشوار هلالي مشرف    القادسية يعود لمكانه بين الكبار بعد ثلاثة مواسم    النيابة العامة: السجن 15 سنة لمروّج إمفيتامين    المناهج في المملكة تأتي مواكبة للمعايير العالمية    أمير جازان ينوه بدعم القيادة لقطاع التعليم    كلاكيت عاشر مرة    وغاب البدر    أهمية المبادرة    «أسترازينيكا» تسحب لقاح كورونا لقلة الطلب    احذروا الاحتراق الوظيفي!    تل أبيب تحتج.. أوستن يدافع عن قرار بايدن تعليق شحنة الأسلحة لإسرائيل    ولي العهد يهنئ رئيس وزراء صربيا بمناسبة تشكيل الحكومة الجديدة برئاسته وأدائه اليمين الدستورية    البدء في تنفيذ 12 مشروعاً مائياً وبيئياً بقيمة 1.5 مليار بالمنطقة الشرقية    هل يعاقب بايدن إسرائيل    المملكة تستضيف المؤتمر الدولي لمستقبل الطيران    رفع كفاءة الشفا الدائري    9 مهام للهيئة السعودية للمياه    سعود بن مشعل يكرم متميزي مبادرة منافس    وكيل محافظة محايل يقف على حريق المفروشات    الفيضانات تغرق مدينة بالبرازيل    «سلمان للإغاثة» ينفذ 3 مشاريع طبية تطوعية في محافظة عدن    ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 أصبحت متوفّرة الآن للطلب المسبق    فيليب موريس إنترناشيونال تعلن نتائج الربع الأول من عام 2024.. وتحدّث الدليل الإرشادي لكامل العام    انطلاق المؤتمر الوطني السادس لكليات الحاسب بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل    القبض على شخص لترويجه مادة الحشيش المخدر بالمنطقة الشرقية    محمد بن ناصر يقلّد اللواء الحواس رتبته الجديدة    مركز التحكيم التجاري الخليجي يطلق مبادرة "الأسبوع الخليجي الدولي للتحكيم والقانون"    صالات مخصصة ل"طريق مكة" في 11 مطاراً ب7 دول    تحديثات لأنظمة أبشر يوم الجمعة 10 مايو    طلاب مصنع الكوميديا يبدأون المرحلة التعليمية    وزير التجارة يزور تايلند لبحث تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين    تضمّن خطفه وتصفيته.. أوكرانيا تحبط مخططاً لاغتيال زيلينسكي    ارتفاع المخزونات الأمريكية يهبط بالنفط    «الشورى» يسأل «الأرصاد»: هل تتحمل البنى التحتية الهاطل المطري ؟    الأهلي يفقد ديميرال أمام الشباب    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    عبدالغني قستي وأدبه    بدر الحروف    الاتحاد يطرح تذاكر مواجهة الاتفاق .. في الجولة 31 من دوري روشن    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    القيادة تعزي رئيس مجلس السيادة السوداني    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    انتهاك الإنسانية    وزير الخارجية ونظيره الأردني يبحثان هاتفياً التطورات الأخيرة في قطاع غزة ومدينة رفح الفلسطينية    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الجيش السوري يأمر الأهالي بنطق: "لا إله إلا بشار" ( فيديو)
نشر في عاجل يوم 22 - 08 - 2011

أكد جندي خدم بالحرس الجمهوري أعلن انشقاقه احتجاجًا على إطلاق النار الحي ضد المتظاهرين بسوريا، أن الرئيس بشار الأسد على علم ودراية بكل ما يحدث من إطلاق نار حي على المتظاهرين، قائلاً إن الحرس الجمهوري السوري لا يمكن أن يتحرك من دون توقيع خطي منه، كاشفًا عن إجبار الجيش لسكان درعا مهد الاحتجاجات لوصف الرئيس بالإله، عبر إكراههم على النطق بالقول: "لا إله إلا بشار".
والجندي وليد القشمعي، أول من انشق عن الجيش السوري وقد هرب من سوريا إلى مصر خلال رحلة شاقة ومتعبة رفض في مقابلة مع صحيفة "الشرق الأوسط" نشرتها الأحد أن يكشف عن تفاصيلها، واكتفى بالقول "إنها رحلة استمرت أيامًا، وبمساعدة من طوائف سورية مختلفة". وأضاف: "لقد دخلت الخدمة الإلزامية في 1 أكتوبر 2010، وفي ظهر 16 أبريل الماضي تم أخذنا إلى مقر الفرق الرابعة، حيث سلمنا ملابس تابعة للحرس الجمهوري لعناصر من حزب الله على طريق دمشقبيروت - الصبورة، وفي يوم 23 أبريل تم أخذنا إلى منطقة هرستا في ريف دمشق،
وتم إلباسنا الملابس السوداء التابعة لقوات مكافحة الإرهاب، وتم تسليمنا البطاقة المعدنية التي تستخدم وقت الحرب، ورصاصا حيا". وتابع "حينها كانت هناك مظاهرات قوية فيها آلاف المواطنين العزل من نساء وأطفال، ولم أشاهد أي فرد مسلح أو يحمل حتى الأسلحة البيضاء أو يشكل أي خطر سواء علينا كمجندين أو على النظام السوري، وكانت الهتافات مدوية "بالروح بالدم نفديكِ يا درعا"، وهو ما أثار تعجبي، فأنا من درعا ولا أدري ما الذي يحدث في درعا، والأهالي قالوا لنا إنها تواجه حملة عسكرية دموية، ثم صدرت إلينا الأوامر بإطلاق الرصاص على الأهالي".
وذكر أنهم تلقوا أوامر بقتل المتظاهرين، وقال إن تلك الأوامر صدرت من الرئيس بشار الأسد، "فالحرس الجمهوري لا يتحرك خارج ثكناته إلا بتوقيع خطي منه، فهو المسئول الأول والأخير عما يحدث وعن الدم المسال، ولا بد أن أذكر أسماء الضباط الذين أمروا بقتل المتظاهرين في دوما وهرستا، (....)
وأحدهم قتل زملائي من الذي انشقوا معي ورفضوا إطلاق النار". ووصف القشمعي وهو من سكان مدينة درعا التي شهدت انطلاق الاحتجاجات الشعبية في مارس تنفيذ ما يحدث في سوريا بأنه حرب بما تحمله الكلمة من معنى، فالأجهزة الأمنية استباحت الدم بشكل كبير. وقال إنه رفض الامتثال للأوامر بإطلاق النار، باستخدام الرصاص الحي ضد المتظاهرين، وبرر ذلك بقوله: "لم أدخل الجيش لأقتل الأطفال والنساء العزل، لم أتعلم إطلاق النار إلا لأحرر الجولان. كما أنني لم أر مسلحا واحدا يبادلنا إطلاق النار.. كلهم من الأهالي المسالمين..
غير أنني جندي في الجيش السوري لحماية الشعب وليس لقتله". القشمعي، الذي قضى ما يزيد على الأسبوع مختبئا في مكان سري في المدينة، شاهد بعينه الاغتيالات التي نفذتها الأجهزة الأمنية بحق جنود بالجيش رفضوا إطلاق النار على المتظاهرين. ويعتمد الرئيس السوري بشار الأسد بشكل متزايد على الجيش الذي يسيطر عليه أفراد الطائفة العلوية التي يننمي إليها لسحق انتفاضة بدأت قبل أربعة أشهر ضد حكمه الشمولي.
ويقول نشطاء ودبلوماسيون إن القمع تسبب في عمليات انشقاق محدودة في صفوف الجنود السنة الذي يشكلون أغلبية. وإلى جانب ذلك يقول الجندي إن هناك ضباطًا انشقوا عن الجيش وزج بهم إلى السجن، مضيفًا: "ربما لا يعلم البعض أن هناك 13 ضابطا معتقلا في سجن تدمر فقط، لأن النظام يشك في تعاطفهم مع المواطنين، كما أن هناك ضباطا انشقوا، منهم ضابط برتبة كبيرة جدا من الطائفة العلوية؛ لكن لم يعلن عنه حتى الآن". وأضاف أن هناك ما يقرب من 2000 مجند رفضوا إطلاق النار وانشقوا، قال إنه يعرف منهم شخصيا 82 مجندا. وأشار إلى أنه يتم شحن الجنود السوريين معنويًا في قتل المتظاهرين حيث "نسبح بحمد بشار الأسد صباحا مساء، يقولون لنا إنه سيحرر القدس، وإنه حامي العرب، وإنه يحمينا، لكنني اكتشفت أنه حامي حمى إسرائيل".
ووصف الجندي المنشق، ماهر الأسد شقيق الرئيس السوري بأنه "رجل سوريا الأول، هو الرجل الذي لا يستطيع أحد أن يعارضه أو يردعه، ورغم أنه عميد ركن؛ فإن اللواء ركن شعيب سليمان قائد الحرس الجمهوري يؤدي له التحية العسكرية في مخالفة واضحة لكل الأعراف العسكرية، وهو شخص عنيف جدا".
وكشف عن تزويد الجيش السوري بأسلحة حديثة "إيرانية الصنع، فمعظمها مكتوب عليه باللغة الفارسية، والأسلحة التي رأيتها أثناء الثورة لم أشاهدها في سوريا من قبل، وهي أسلحة حديثة لم نستخدمها من قبل، أبرزها بنادق القنص التي تقتل من طلقة واحدة، والهراوات الكهربائية".
لكنه في حين يقول "بصراحة لم أر أي عناصر إيرانية في سوريا"، يؤكد في المقابل "رأيت بعيني جنودا لحزب الله في معسكرات في دمشق، وسلمناهم ملابسنا العسكرية، وكمية الملابس كانت كبيرة وقدرت بنحو 1160 قطعة وخوذ وبدلات عسكرية"، وأشار إلى أنه تعرف عليهم "من ملابسهم المكتوب عليها حزب الله، ومن لهجتهم الواضحة، ومن لحاهم، فالجيش السوري يمنع فيه إطلاق اللحى".
وأكد أن سكان درعا يتعرضون لحملة تجويع في إطار عملية القمع من جانب قوات النظام التي تجبرهم على النطق بعبارة الكفر بنطق الشهادة للرئيس السوري، حيث أن "الجيش يقتحم البيوت ويهين الأهالي بشكل غير إنساني، ويطلب منهم ترديد هتافات بغيضة موالية لبشار منها "لا إله إلا بشار"، ومن يرفض يتم إهدار مواده الغذائية من دقيق وأرز وزيت وحليب الأطفال على الأرض،
كما أنهم يقومون بتخريب خزانات المياه لتعطيش الأهالي وتجويعهم، ويحكي لي زميل منشق عن الجيش ومتوار عن الأنظار في سوريا، أنهم رفعوا العلم السوري على بناية في درعا، وكأنهم حرروا الجولان".
وكشف النقاب عن اقتتال أمني بين الجيش السوري الذي يرفض الكثيرون من أفراده إطلاق النار على المتظاهرين، وأن الأجهزة الأمنية تنفذ اغتيالات وتصفيات جسدية بحق الجنود الشرفاء، وقال إن "النظام السوري يضع الجيش في المقدمة ثم الفرق الأمنية خلفه، ومن يرفض إطلاق النار من عناصر الجيش تتم تصفيته في الحال، وهناك حالات اقتتال وإطلاق نار متبادل بين الجيش والفرق الأمنية، ولدي زملاء أطلقوا النار على أفراد من الأمن وأردوهم قتلى، والعكس يحدث بكثرة".
وأضاف: "لقد رأيت بأم عيني أثناء اختبائي بدرعا، تصفية القوى الأمنية لضابط بدرجة ملازم أول رفض إطلاق النار، بعدها ثأر له مجند وقتل ما يقرب من 13 فردا من القوى الأمنية.. لقد كانت مجزرة حقيقية". وكشف أن عن الجنازات التي يشيعها النظام السوري لضباطه في دمشق هي ل "الضباط الأشراف الذين قتلتهم القوى الأمنية ويتم إلصاق دمهم بالعصابات المسلحة غير الموجودة أصلا، وكل من يقتل في سوريا يقتل على يد قوى الأمن".
وذكر الجندي المنشق أنه عُرض عليه 75 مليون ليرة سورية "لأظهر في مسرحية على التلفزيون السوري بعد أن يضعوا لي كدمات وسحجات افتراضية، لأقول إنني أجبرت على الانشقاق من قبل العصابات المسلحة التي اختطفتني؛ لكنني رفضت، والآن أعيش محكوما علي بالإعدام؛ لكن لو تكرر الموقف مجددا سأرفض إطلاق النار وسأنشق مجددا".
وبرر عدم التحام الجيش السوري بالثوار كما فعل نظيره المصري والتونسي، بأن "معظم القادة من الطائفة العلوية، وهم خائفون بشكل كبير على مناصبهم، والضباط الآخرون ممن يرفضون أوامر إطلاق النار يتم قتلهم، وبالتالي فالجيش نفسه منقسم، غير أن أفراد الجيش لا يعلمون ما الذي يحدث أصلا في سوريا، فالأخبار لا تصلنا على الإطلاق، ويمنع علينا استخدام الهواتف الجوالة تماما، ومن يضبط بهاتف جوال يعاقب بشهر زيادة على مدة خدمته".
يذكر أن سوريا تشهد منذ منتصف مارس حركة احتجاج غير مسبوقة على نظام الرئيس بشار الأسد، بيد أنها قوبلت بقمع دام أدى إلى مقتل أكثر من 1400 شخص واعتقال أكثر من 12 ألفا آخرين، وفق منظمات حقوقية. ويتهم النظام السوري "عصابات مسلحة"، الأمر الذي نفاه المجند المنشق قائلاً إنه لا وجود لتلك العصابات المزعومة.
Dimofinf Player
فيديو
حسبنا الله ونعم الوكيل ......... اللهم فرج عن اخواننا في سوريا من الطاغيه واعاوانه
لا حول ولا قوه بالله العلي العظيم
حلوووووووووووووووه الحركه
الجنود ضد بشار وهالحركة حلوة كي يكره الشعب كله بشارررررررررررررررررر
ااااااااااه يالقهر مافيه احد يعطيهم سلااااااح والله مافينا خير ولا فينا دين ولا غيره لو مادعمناهم بالسلاح اعوذ بالله من الغبن والقهر النضام ساقط باذن الله ليش مايدعمون الثوار السوريين بالسلاح يربون الكلاب هذولا حسبنا الله ونعمممم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل .... والله هؤلاء مجرمون يفعلو ما لم تفعله اسرائيل
حقيقه ان اسرائيل اهون من بشار و انصاره... اين المسلمين اين اين
الله ينصركم يا شعب سوريا وينتقم من بشار واعوانه
لاحول ولا قوه الا بالله
اعوذ بالله من سخطك يارب
اللهم ارني عجائب قدرتك في بشار
حسبي الله ونعم الوكيل
اللهم عليك بهم فإنهم لايعجزونك
السوريين ناس لا يعرف ماهي طينتهم فهم لغز محير اغلبهم كذلك الا مارحم ربي سواء شعب او حكومة وانا كنت اسمع منهم هذا الكلام بسوريا نفس الشعب يتكام بكلام الكفر عادي جدا فسبحان الله كما تكونوا يولى عليكم
هذا ما سيعجل بإنتقام الرحمن من هذا النظام الذي تجرأ على عزة الله وجلاله
ابشروا ياشعب سوريا بالنصر المبين فمن يقاتل اهل الدين الاسلامي في بلاد المسلمين ويظهر الشرك هو وزبانيته فان الله مع المؤمنين وسوف ينصر الله الذين يشهدون ان لااله الا الله وحده والله اكبر ولا عدوان الا على الظالمين
حسبي الله والنعم الوكيل الله ينتقم منكم ماعلى اليهود شرهة ايش خليتولهم عرب تسون كذا انتظرالغضب السعودي والله راح تاخذون درس لان تنسونه ياكفرة يافجرة ياجبناء لا اله الا الله ياحقير ياسفل يامنحط رغييف خبز ماعندك فقيركحيان وتتطاول على هالقوة او الجيش اوالبترول الي يضخ باصبع واحد راح نفقع عينك انشاءالله انتظرقدومنا مابقى الاتطاول على الاسلام والسنه
لا اله الا الله وحده لا شريك له الملك
لعنك الله من نظام .. وحتى الشخص الي يعذبونه ديوث وابن كلب لو مسلم كان ماقال الي يقولو له
و قال تعالى: } يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ مَن يَرْتَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ {
ان شاء الله سيآتي بقومن يحبهم الله ويحبونه .. ومثل ماقال الشيخ العريفي والله كأني انظر إليه الآن يُقاد بالسلاسل إلى سجنه كأني انظر الآن إليه وهاهو يقاد بالسلاسل ولله الحمد هو واولاده
وشهر رمضان هو شهر نصر المسلمين ولله الحمد انتصروا على كثير من الطغات الذين يقولون اننا مسلمين وهم كآشباه فرعون لعنت الله عليهم
النصر ل الاسلااااااام
يجيلك يوم يابشار الاسد وراح تعدم بالسيف الاملح
حسبي الله ونعم الوكيل فيه ...قتل شعبه ياناس
..يااارب انصرهم..
نهايتك مثل القذافي
عااااااجل اخباركم بايته
المقطع الفيديو هذا واصلني امس وش سالفتكم خخخخ
يارب ينتقم منكم ايها الحثالة يا أبناء المتعة
حسبنا الله ونعم الوكيل ,,الله فوق ,, عليكم من الله ما تستحقون
لا تنسى ذكر الله و الإستغفار في كل وقت .. اذكر الله يذكرك ....... الحمدالله ولا اله الا الله,,, استغفرالله من كل الذنوب وأتوب الية ,,, لاحول ولا قوة الا بالله,,,,,, انا للة وانا الية راجعون ,,, سبحان الله وبحمدة ,,, سبحان الله العظيم .... لا الله الا الله وحدة لا شريك لة ,,, لة الملك ولة الحمد يحيي ويميك وهو حي لا يموت بيدة الخير وهو على كل شيء قدير........ اللهم صلي وسلم على تبينا محمد وعلى اله وصحبة وسلم تسليما كثيرا
أفضل حل هو شنق هذا العلوي النصيري الرافضي إبن المتعة بسكين خضرة حتى يعتبر غيره من المجوس ك أمثال ياسر الحبيث اللي شتم أمنا عائشة من جديد
لعنة الله على والدين والديكم ياروافض ياأقذر من اليهود
سيعلم اللذين ظلموا اي منقلب ينقلبون
بإذن الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد"
سيتهاوى هذا النظام الطائفي
وسنتخلص من هذا الفاسد بن الفاسد
وان شاء الله لن يردنا الله في دعاءنا ودعوانا
وسيزول هذا الطاغية "نعوذ بك مما يفعل هؤلاء
يارب انك تنتقم منهم اشد انتقام والله ان اليهود ارحم من النصيريه
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم
اللهم شل ايديهم ياقوي ياعزيز
لا اله الا الله
اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك هؤلاء النصيرية والرافضه وحزب الشيطان عليهم من الله ما يستحقون وبإذن الله سيكون النصر حليف أخواننا السنة في سوريا وفي كل مكان من بلدان المسلمين
عليكم لعائن الله والملائكة والناس أجمعين.. قبحكم الله من جند.. أثاري الشيخ العرعور حفظه الله مسوي فيهم عمايل.. وبعدين هالجندي الجاهل كيف يثبت الألوهية لبشار ثم يثبتها لماهر كذا صاروا إلهين قمة التخلف.. (إِنَّهُمْ كَانُوا إِذَا قِيلَ لَهُمْ لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ يَسْتَكْبِرُونَ) سورة الصافات..
اتأمرون الناس بالكفر والله ان النصر قادم الله اكبر اللهم انصر اخواننا في سوريا اللهم امين امين اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
غريب هذا الزمن محبط.......والله مدري وش اقول...؟
وانا اتابعه المقطع اتذكر ابوحذافة السهمي وقصه مع ملك الروم وعندما القوا اصحابه بالزيت الحامي امامه لعله يردت عن دينه ويكفر....
والامر من هذا كيف نطق هذا الانسان بهذه الكلمه التي ارتجفت لها جميع اطرافي....لاتعليق لاتعليق مابني على باطل فهو باطل طال الزمان او قصر اللهم انصر اخوانا في سورياوفي شتى بقاع الارض...حسبنا الله ونعم الوكيل
يا ودود يا ودود
يذو العرش المجيد
اللهم إني أسألك بنور وجهك الذي ملأ اركان عرشك وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك وأسألك برحمتك التي وسعت كل شئ وأسألك بمنك وكرمك وفضلك أن تنصر اخوننا المظلومين المضطهدين المساكين الذين لا حول ولا قوة لهم الا بك سبحانك
اللهم من لهم سواك ومن ينصرهم غيرك ومن يطعم جائعهم سواك ومن يزيل خوفهم سواك
من للاطفال والنساء والشيوخ والعجائز سواك يارب
يارب ياحي ياقيوم إن تأخذ بثأرهم وتنتصر لهم وتذل هذا الطاغية وتشفي صدورنا وصدورهم منه
يارب عاجلاً غير آجلاً
يارب يارب يارب
اللهم آمين آمين آمين
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اللهم اني اسالك في هذه العشر ان تجعل بشار وماهر الاسد عبرة للمعتبرين ,
الا لعنة الله على الفاسقين
يا رب انتقم منهم وأرنا بهم عجائب قدرتك في هذا الشهر الفظيل
قال تعالى وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ)
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرينا فيه عجائب قدرته
اللهم اسحق بشار واعوانه من الشيعه يارب ياكرم .,,,
حسبي الله عليك ياطاغوت
الله يلعنك ياشيطان
ياحرامي يامجرم
الله يشغلك بجنازة اغلى حبايبك الله يحرق قرداحه باللي فيها
بس علشان تشوف وش معنى حرقة القلب
(الموعد قريب انشاءلله إمانهاية صدام اوحسني مبارك)
وانت اختار
انشاءالله الاثنين مع بعض
لعنة الله عليك يابشر الرافضي والله لو يجونك ابطال السعوديه ليدوون كرامتك يا واطي866
حسبي الله ونعم الوكيل , الله ينصركم
كلهم نصابين الشعب والرئيس
يقول (رأيت بعيني جنودا لحزب الله في معسكرات في دمشق، وسلمناهم ملابسنا العسكرية، وكمية الملابس كانت كبيرة وقدرت بنحو 1160 قطعة وخوذ وبدلات عسكرية) ليش؟؟؟؟؟؟؟؟ مايحتاج تعليق واضحة زي الشمس
اقرأو قول الله تعالى ((واتخذو من دون الله ءالهة لعلهم يًٌٌَُُنصرون * لايستطيعون نصرهم وهم لهم جند محضرون * فلا يحزنك قولهم انا نعلم مايسرون ومايعلنون * اولم يرى الانسان انا خلقناه من نطفة فإذا هو خصيم مبين *)
وكما قال سحرة موسى ( بعزة فرعون إنا لنحن الغالبون )
سبحانك ربنا ماعبدناك حق عبادتك
ابشرو يا اهل سوريا فقد سلمكم بشار الكلب مفتاح نصركم فها هو قد نازع الله في رداءه ومن تالى على الله حكم على نفسه باللهلاك
الله أكبر على من طغى وتجبر.. الله أكبر على من قرر ودبر ...الله أكبر على من جاهر وأسر...
الله أكبر على من سرق الشعب المطحون وزاد على ظهرة الديون...
الله أكبر على كل من طغى وتجبر وأذل العزيز وأفقر
اللهم لا تكلنا لانفسنا طرفه عين اللهم ان دعوانا لا تصلك لما اقترفنا بحق انفسنا فنسالك ان تلطف بحق اخواننا في سوريا واطفالهم وشيخوهم ونسائهم
كذب _ كذب _ ...
حتى لو نطق الجندي بهذا القول فهو ملفق...
الاخوان في سوريا لحبيبه
اصبروا وصابرو ورابطو فالنصر مع الصبر
(( وستعينو بالصبر والصلاة)) ان الله مع الصابرين
انتم على حق وهم على باطل ولكم في قصص القران عضة وعبر
انظر ماذا فعل فرعون في قوم موسى وفي اهل مصر
قال انا ربكم الاعلى وقتل الابناء وستحياء النساء فاخذه الله اخذ عزيز مقتدر
مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل هاذي من علامات الساعه يقتل المراء ولايعلم لماذ قتل لاحول الله
الله انك تنصرهم اللهم عليك بهم فإنهم لايعجزونك
اعوذ بالله
اللهم ارنى فيه عجائب قدرتك هو ومن يعينه على ذالك
مالكم الا طريق الشعب ليبيا والله اكبر وهذا العنف سيكون اثره اكبر للنصر
عز الله ان التباشير بدت تقرب بنهايك انت والقردافي ، ومتفائل بانه قريب جدا قبل نهاية رمضان باذن الله ، قال تعالى ( ويمكرون ويمكر الله - والله خير الماكرين ). فرعون ماتجرا يلمس النساء كان يستحي عنده عزة نفس انت لا عزة ولانخوه ولا انسانية ، مافي شي جديد مجوسي حفيد من احفاد ابن سبأ.
اشتدي كربة تنفرجي دعاااااااااااء المسلمين بالوتر لن يخيب والمدعوا قال في كتابه
(ادعوني استجب لكم)
اعرفواالشيعة على حقيقتهم
هل بعد ذلك كفر اشد من هذاالكفر
هذافرعون العصر ويجب محاربته ودعم المسلمين بالسلاح
اللهم عجل بهلاكه كي يكون عبرة للناس يارب العالمين
وقربت نهايتك يابو المسارح
سبحان الله . من كان على حق وكان يامر بالمعروف والنهي عن المنكر
كان الله معه في السراء والضراء . هاهي بلادنا ولله الحمد والمنه أكثر
بكثير من الشعب السوري سوريا . وها نحن نعيش في قمه وسعاده لاننا
واضعين أمام أعيناشرعية الله سبحانه وتعالى وسنة نبيه عليه افضل الصلاة وأتم التسليم
أما أصحاب المسارح والليالي الحمراء وأهالي الطرب والدبكه دبك عليهم الشعب
وانقلبت أمورهم رأسآ على عقب . لا إله إلاالله . أرئيتم ياشعب المملكه الفرق بين ذالك وتلك
اللهم لك الحمد حتى ترضى . ولك الحمد بعد الرضاء . ولك الحمد على كل حال
الحمدلله بلادنا سعوديه الحمدلله بلادنا بلاد الحرمين الشريفين
الحمدلله بلادنا يحكمها من يخاف الله ويتقيه في السر والاعلانيه . الهم لك الحمد
نحن بنعمتن كبيره . الهم احفظنا من كل سوء ياذا الجلال والاكرام
اللهم يا الله عليك ببشار وأعوانه , اللهم يارب انتقم لنا منهم عن كل قطرة دمٍ أريقت , وروحٍ أزهقت , وونفسٍ وأدت , وزوجاتٍ ترملت , وأطفالٍ تيتمت , وأعراضٍ انتهكت , وحرماتٌ استبيحت , ومساجد دنست , وبيوتاً هدمت , ونفوساً آمنة أرعبت , وشوارع وطرقاتٍ وأزقة هجرت ودمعاتٍ ذرفت , الله انهم لا يعجزونك اللهم في هذا الشهر الفضيل ارنا فيهم عجائب قدرتك وانتصر لأهلنا في سوريا وكن معهم واحقن دمائهم , اللهم لا تحاسبنا عنهم فإنا لا نملك إلا الدعاء لهم وليس الدعاءُ بقليل , يارب استجب ياااارب
لعنة الله ع كل من قل حياءه مع الله اللهم عجل عليهم بعذابك وأسخطهم وجعل بشار جسد من غير روح كفرعون يا جبار
لااله الا الله وحده لاشريك له له الملك والحمد يحي ويميت وهو على كل شئ قدير
اللهم عليك بهم
اللهم لاترفع له رايه
واجعلهم للعالمين عبرة وايه
حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم إنصر المضطهدين والمظلومين 0ورد كيد الفجار والطغاة
بسم الله الرحمن الرحيم
هذه والله انها بداية النصر يا شعب سوريا
هذه والله انها بداية النصر يا شعب سوريا
هذه والله انها بداية النصر يا شعب سوريا
ابشرو بالنصر ابشرو بالنصر ابشرو بالنصر
لقد تكبر هذا الطاغيه وسفك الدماء واهلك النسل والحرث واكثر في الارض الفساد
ولكن الله ليس بغافل عن هذا الظالم لكن الله يمهل ولا يهمل
سيسقط بشار الطاغية بإذن الواحد الاحد سيهزم هذا الطاغية بأذن الحي ا لقيوم
نسأل الله العظيم نسأل الله القوي نسأل الله المتعال ان يهلك هذا الطاغية ويعجل بهلاكه وهلاك اعوانه.
ولانا في فرعون عبره
http://www.youtube.com/watch?v=lk8EUrC4KV4
هذا الرابط للي ما فتح عنده المقطع
حسبنا الله ونعم الوكيل
يااااااااااااااااي يا محمد المطيري صاحب التعليق الرااااابع أحسك مرة حنووووووون
مشكلتك ما تعرفي السورين ولا رحت لهم ولا رحت سورية وشفت وش يسون بالسعوودي
ياكلونك أكل يخطوطن عليك قبل ما تاصل واحد يبعك على واحد وأنت ما تدري
الله من السعودي اللي سرقو سيارته ونزلوه الله من العائلة السعودية اللي سفلو فيها
مشكلتك جالس في الديرة ولا تعرف وشهم السورين هذولي مو بشر هذولي كلاب الكلاب
الله منتقم منهم من أعمالهم يعني أنت على بالك لو بتحتاج مساعدة منهم وانت في سورية بينفعك
والله يذبحك مثل النعجة وياخذ موتكر وفلوسك يخليك طعم للقطاوة والكلاب
هذا شعب وصخ وصخ وصخ وصخ صدق اللي ما يعرف الصقر يشوه هو اللي ما يعرف الشعب السوري يحميه
هذولي حثالة مجتمع الله من اللي اخذو فلوسه الله من اللي ضاح ضحية الله من اللي اخذو سيارته
الله من العائلة اللي صار معها ما صار من الكلاب هذا الحثالة أوصخ واوقع شعب
قناصة الحرس الثوري الايراني في سوريا : لا لا ماهم في سوريا
طيب الحين قناصة حزب الله في سوريا : بعد شوي لالالالالا ما هم في سوريا
طيب هذا الجندي اللي يصرح كذاب ابن كذاب ومنافق ومن حطب جهنم : نعم نعم نعم نعم نعم
اتحدى الاغبياء المنافقين المتظاهرين ان يأتوا بواحد من الحرس الثوري او حزب الله يقاتل مع النظام السوري وله مني ان جائزة ما يحلم فيها .
ايصير كل حاجة موثقة الا انهم يمسكوا جندي ايراني او من حزب الله ويفضحوا نظام سوريا .
اقول طز في عقول الفتنة وطز في كل من يتسبب في سفك الدماء وطز في من يحاول اشعال الفتن الطائفية القذرة .
محاولات مستميته من الخونه لاسقاط بشار وسترون الايام القادمه من الذي يكذب من قال ان الجنود يجبروا الشعب بقول ( لا اله الا بشار ) كاذب ابن كاذب واصله غير شريف .
هذه محاوله مكشوفه والقيام بتحريك المشاعر التي يحملها الطائفيين من غير دليل انما فبركات يصدقها المجانين .
لاحول ولاقوة إلا بالله
لعنة الله على الفاجر بشار
عسكر معادين لبشار ويسوون هذي الحركات عليشان الشعب السوري يكره بشار
مستحيل بشار يقول لهم كذا
حركات مكشوفه وخايسه
وأشار إلى أنه تعرف عليهم "من ملابسهم المكتوب عليها حزب الله، ومن لهجتهم الواضحة، ومن لحاهم، فالجيش السوري يمنع فيه إطلاق اللحى". !!
هذه الفاعدة ولا حزب الله ؟
حزب الله لا يطلقون اللحى يا عاجل ليسوا محاربي القاعدة لكي نصدق.
القذافي طار طار والدور عليك يا بشار القذافي طار طار والدور عليك يا بشار القذافي طار طار والدور عليك يا بشار الى الوراى
لااله الا الله محمد رسول الله
اعوذ بالله من الشيطان ومن بشار الاسد الله يهلكك ويدمرك انت ومن معك
جد والله ,,, احلف انهم قالوا كذا ... غريبة بصراحة
انا طول عمري اذكر انهم ما يسبون و يلعنون الذات الالهية ولا يتلفظون بالكفر ولا يهينون رموز الدين الاسلامي
بالعكس كانوا حبيبين و يرفعون من شأن الدين الاسلامي
والدليل : لو كانوا فعلا يتلفظون بالكفر كان قاطعوهم المسلمين في بلدنا مثل ما قاطعوا الدنمارك مع ان اللي في الدنمارك كان بس شخص واحد علماني مسيحي محد يشره عليه حاول الاستهزاء بصورة سيد البشر عليه الصلاة والسلام
والسوريين اللي يلعنون ويسبون الاف مؤلفة محسوبين على الدين الاسلامي واكثر ما يسبون الذات الالهية (تعالى الله عما يصفون)
الا اذا كانت الحملة الموجهة للدنمارك اللي استغلت تعاطف المسلمين لنصرة دينهم كان هدفها الأساسي مادي بحت لتنفيع الشركات اللي ترفع على المواطنين المساكين ريال بدون سبب
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
أستغفر الله
ودي أبلعها يا عاجل بس ما تنبلع
الرجاء الموضوعية
رئيس التحرير محترم جدا و لكن هناك بعض الأخبار أشعر أنها تمرر دون رقابة هذا الخبر أشكك في مصداقيته تماما
يذكرني بالدعايات الكاذبة أيام حرب الخليج عام 90 عندما كانوا يكذبون علينا أن صدام يقول أنا ربكم الأعلى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هل الغاية تبرر الوسيلة
لا إله الا الله
ولا حمار الا بشار
يا اخوان شي يدمي العيون ليش الشعب السوري ما عنده سلاح يدافع عن نفسه مثل ما في ليبيا
عجبي للصمت العربي
عجبي للانشقاق العربي
يا شعب سوريا لا تستسلموا للكلب بشار للعميل بشار الكلب
عليك لعنةالله يابشار فلا إله إلا الله إلا الله وهو ناصر اهل سوريا ألأحرار@@@ولك من العلي ألقدير ماتستحق أيها ألطاغيه ألمتعجرف فنهايتك كنهاية فرعون
حسبنا الله ونعم الوكيل الله يعجل بزوال الطاغية ويخزيه ويجعله عبرة
لغيره هذا فرعون العصر عليه من الله ما يستحق
كالعادة الفديو لايعمل !!
وش تحسون فيه ياعاجل ؟؟
يذكرني قول الله تعال ( فكذب وعصى ثم أدبر يسعى فحشر فنادى فقال أنا ربكم الأعلى فأخذه الله نكال الآخرة والأولى )
يارب ياحي ياقيوم يامن فلق البحر لموسى عليه السلام يارب يارب يارحمن يارحيم بك استغيث اللهم اجعل نهاية بشار الاسد كنهاية فروعون يارب يارب يارب ما من اله غيرك لا اله الا انت وحدك .
الى الجحيم ياعبدة الشيطان يابشار عليك من الله ماتستحق
وينكم يادول الجوار واخص تركيا والاردن افتحوا ابوابكم لاخواننا في سوريا لاتنسون اخوانكم في سوريا انظلموا من هذا النظام المتسلط كان الله في عون اخواننا في سوريا
بصراحة انا ما احب بشار وطقته
لكن .... لكن .....
خلونا نفكر بعقل هل يعقل ينطقونهم هذه العبارة الكافرة ؟؟؟
لاتصدقوا كل شيء
لاتصدقوا كل شيء في الاعلام
لعنة الله عليه الكلب ولا يسوى حتى نشع جزلو نعالي الحيوان
وصلت إلى هذي المواصيل يالحيوان
عاجل الفيديو لا يشتغل وكذا مرة تضعون فيديو ولا يشتغل
أن لم نسمع او نرى لانصدق
الاعلام العربي مجموعة لصوص وعملاء مدفوع لهم من الغرب لأنهم ينشرون ماهب ودب ويؤججون الثوار وهم يهناون برغد العيش في قنواتهم والخاسر الاكبر الثوار مساكين
من بدأ بالتظاهر في سوريا وليبيا هم عملاء مدفوع لهم من الخارج
يا اخوان ليش حكومتنا جالسه كذا الله يهديها اخوانا المسلمين السنه يقتلون ويلبون وحنا نتفرج اذا مايبونا نجاهد على الاقل يعطونهم سلاح يدافعون عن انفسهم حرام اللي يصير حرااام ويجيلك يوم يبشار ياالواطي انشري ياعااااااجل
اليهود وبشار وأعوانه كلهم واحد اليهود يدرسون العالم على القتل والإعتقال
والآخرين يطبقون ماتفعله اليهود
اللهم ياموضع كل شكوى ياشاهد كل نجوى وياعالم كل خفية، وياكاشف كل بلية ويامنجي موسى ومحمد وإبراهيم الخليل صلوات الله عليهم أدعوك يا إلهي دعاء من اشتدت فاقته وضعفت قوته وقلت حيلته دعاء الغريق الملهوف المكروب المشغوف الذى لا يجد لكشف مانزل به إلا أنت ولا إله إلا أنت فارحمنا ياأرحم الراحمين واكشف عنا مانزل بنا عدونا وعدوك الشيطان الرجيم ومن هؤلاء القوم الظالمين الباغين ومن بشار الظالم يارب العالمين إنك على كل شئ قدير واغوثاه ثلاثا يالله ثلاثا اللهم يابارئ لاشريك لك يادائم لا نفاد لك ياحي يامحي الموتى ياقائما على كل نفس بما كسبت إلهي إنك أنت العزيز الجبار.
حلوة سالفه التمثيل والفبركة لو على قطع رقبتي ماشهدت غير ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله -- ومااقول الا يازين العقول اللي ماتصدق الا اللي يخش العقل
هذا كفر صريح بالله
والله العظيم ذكروني بقصة ابونا ابراهيم عليه السلام مع ابيه آزر
هل بدأت تعود الجاهلية؟!
الجهاد واجب على مثل هذه الحالات
لماذا السكوت من المسلمين
فليس هناك إلا إله واحد وهو الله عزوجل
لا إله إلا اللّه
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم ياجبار يامن تقسم ظهور الجبارين في الارض وتجبر خاطر المظلومين في الارض اللهم عجل بهلاك بشار وماهر النعاج وزمرتهم اللهم انصر المؤمنين في سوريا كما نصرت المؤمنين في ليبيا
خلاص هذ الذنب اعلن سقوطه بيده كلها زمن بسيط جدا وسف يتهوا بس ليه سقوط الزعماء العرب كلها مشاكل ونهايه مخزيه شي غريب الي جالس يصير
مابقي غير نعحت البشر يدعي الربوبيه
وهذه علامة النهائه
ابشروووو فقط الدعاء ودعم المسلمين هناك بالسلاح
لا إله إلا الله
ولا عجب بأن هؤلاء الملحدين قد تطاولوا على الله تبارك وتعالى فهم المفسدون في الأرض ومن شايعهم من الروافض أبناء المجوس وحسبنا الله ونعم الوكيل.
اعوذ بالله وش ذا الكلام
يا ساتر كيف يتجرا ويقول ذا الكلام انا انتحر ولا اوصل ذا المرحلة
استغفر الله
لاحد يقول مسكين حتى لو اسير والله لا اقول له طز فيك انت وبشار واذبحني ولا همني شي
الموت شرف لى ولا اقول ذا الكلمة
الجيش السوري يأمر الأهالي بنطق: "لا إله إلا بشار"
http://www.youtube.com/watch?v=lk8EUrC4KV4
جندي سوري ايرانيين ومن حزب الله هم من يأمر بقتل الناس
http://www.youtube.com/watch?v=9R24xoPFQHQ&feature=related
الجيش السوري (التعليق لكم)
http://www.youtube.com/watch?v=o97K8cY87QY&feature=related
كيفما تكونوا يولى عليكم ... او كما قال عليه الصلاة والسلام
سلا حنا لا اله الا الله
والدعاء للمجاهدين وطاعة ولاة أمرنا
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم ياجبار يامن تقسم ظهور الجبابره اللهم عجل بهلاك بشار وماهر النعاج وزمرتهم اللهم وانصر المؤمنين في سوريا
قل للذين كفروا ستغلبون
لا إله إلا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم...اللهم عليك به فأنه لا يعجزك
هذا جزء من الحرب الاعلاميه الشنعاء الموجهه الى سوريا
ياخوان يااخوات لاتصدقوا كل ماقيل لاتصدقوا أي شيء
هذا اعلام دنيء مدفوع له مقابل تزوير الحقائق
يعني بالطيب بالغصب بالكذب بأي أي شيء المهم نشوه صورة النظام السوري ونسقطه ولو أستعنا بالجن الازرق
التحية للأخ ( أبو ضاري ) لوعيه !!!
احترموا عقولنا يا ( عاجل ) !
هذا تحريض وليس إعلام !
لا تكونوا مثل الجزيرة !
انا اشهد مافينا خييير
مادعمناهم بالسلاح !!!!
اااااخ يالمذله
بس شاطرين بالبربرة عند مكيفات السبليت!!!!!
هذى دليل ان نهايتهم قريبه ان شاالله
حسبي الله ونعم الوكيل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟إنا لله وإنا إليه راجعون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا حول ولا قوة إلا بالله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
لاإله إلا الله الواحد القهار ملك الملكوك يا رب يا رحمان ارنا عجائب قدرتك في بشار الخنزير وكلابه اللي معه
اقول ياوسع حلم ربي علينا
اذا فيك نفع يامحمد رح ورنا ركظك في السروال ماهو منعم هنا وتكلم من بعيد لبعيد
لااله الا الله محمد رسول الله
هذا مجرم وعدو للانسانية في العالم كله ولازم يتم دفع شره ومحاكمته وإذلاله ام البشر حتى يعرف اتباعه انه لااله الا الله وانه عدو الله


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.