تشكيل لجنة الإشراف على انتخابات "هيئة المقاولين"    «مطار الملك خالد»: انحراف طائرة قادمة من الدوحة عن المدرج الرئيسي أثناء هبوطها    بيئي الشرقية يدشن معرض ( تعرف بيئتك ) بالخُبر    تعليق الدارسة وتأجيل الاختبارات في جامعة جدة    لتحديد الأولويات وصقل الرؤى.. انطلاق ملتقى مستقبل السياحة الصحية    فيصل بن فرحان: الوضع في غزة كارثي    عباس يدعو إلى حل يجمع غزة والضفة والقدس في دولة فلسطينية    وزيرا الإعلام والعمل الأرميني يبحثان التعاون المشترك    ولي العهد يستعرض تطوير العلاقات مع أمير الكويت ورئيس وزراء العراق    أمير الرياض: المملكة تدعو لدعم «الإسلامي للتنمية» تلبية لتطلعات الشعوب    بدء العمل بالدليل التنظيمي الجديد للتعليم.. الأربعاء    عبدالله خالد الحاتم.. أول من أصدر مجلة كويتية ساخرة    «جلطة» تنقل الصلال إلى المستشفى وحالته مستقرة    اللجنة الوزارية العربية تبحث تنفيذ حل الدولتين    " ميلانو" تعتزم حظر البيتزا بعد منتصف الليل    منتدى الرياض يناقش الاستدامة.. السعودية تتفوق في الأمن المائي رغم الندرة    الفيحاء يتوّج بدوري الدرجة الأولى للشباب    الأهلي بطلاً لكأس بطولة الغطس للأندية    النصر والنهضة والعدالة أبطال الجولة الماسية للمبارزة    تتضمن ضم " باريوس" مقابل "فيجا".. صفقة تبادلية منتظرة بين الأهلي وأتلتيكو مدريد    نائب أمير مكة يطلع على تمويلات التنمية الاجتماعية    فيصل بن بندر يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر ويستقبل مجلس جمعية كبار السن    الأرصاد تنصح بتأجيل السفر برّا لغير الضرورة    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة    آل طيب وآل ولي يحتفلون بزفاف أحمد    اللواء الزهراني يحتفل بزفاف نجله صلاح الدين    منصور يحتفل بزواجه في الدمام    دولة ملهمة    رابطة العالم الإسلامي تُعرِب عن بالغ قلقها جرّاء تصاعد التوترات العسكرية في شمال دارفور    ديوانية الراجحي الثقافيه تستعرض التراث العريق للمملكة    النقد وعصبية المسؤول    مهنة مستباحة    فئران ذكية مثل البشر    إستشاري يدعو للتفاعل مع حملة «التطعيم التنفسي»    اكتمال جاهزية كانتي.. وبنزيما انتظار    شوبير: صلاح يقترب من الدوري السعودي    د. اليامي: إهتمام القيادة بتنمية مهارات الشباب يخفض معدل البطالة    محمية الإمام عبدالعزيز تشارك في معرض أسبوع البيئة    جامعة «نورة» تفتتح منافسات الدورة الرياضية لطالبات الجامعات الخليجية    أمير المدينة المنورة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب في دورته ال 12    منجزات البلدية خلال الربع الأول بحاضرة الدمام    ميتروفيتش ومالكوم يشاركان في التدريبات    المصاعد تقصر العمر والسلالم بديلا أفضل    صحن طائر بسماء نيويورك    جائزة الأميرة صيتة تُعلن أسماء الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة    أول صورة للحطام الفضائي في العالم    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر    ذكاء اصطناعي يتنبأ بخصائص النبات    تطبيق علمي لعبارة أنا وأنت واحد    نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية    أمير تبوك يواسي أبناء أحمد الغبان في وفاة والدهم    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    المسلسل    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لجنة البرول في سجن لايمون تقرر مصير حميدان التركي يوم الاثنين القادم‎
نشر في عاجل يوم 18 - 08 - 2011

تنعقد لجنة البرول يوم الاثنين المقبل الموافق 22 من أغسطس الجاري في سجن لايمون بولاية كولورادو الامريكية للنظر في طلب هيئة الدفاع الافراج عن المبتعث السعودي حميدان التركي و ذلك لتجاوزه نصف المدة المحكوم بها .
و تنعقد مثل هذه اللجنة عادة للنظر في طلبات الافراج لمن أمضوا اكثر من نصف المدة المقررة في السجن ، حيث يتأثر قرار هذه اللجنة بعدد من العوامل منها الظروف الإنسانية للسجين و عائلته ، و الظروف الأمنية و السياسية و كذلك التكاليف المادية للمحاكمة .
و ستقرر اللجنة بحسب المتحدث باسم عائلة التركي الأستاذ فهد النصار في حديثه ل ( عاجل ) و المكونة من ممثل لمحكمة الولاية و ممثل للحاكم و ممثل للمباحث الفيدرالية يوم انعقادها الاثنين المقبل مصير السجين السعودي حميدان التركي إما القرار بالإفراج عنه و ترحيله إلى السعودية او رفضه.
و سيتأثر قرار اللجنة ببعض الظروف التي منها التكاليف المادية لمحاكمة التركي و التي أرهقت الولاية و كذلك تكاليف الدعوى التي أقامها التركي على سلطات سجن الولاية للضرر الصحي الواقع عليه بسبب تجاهل علاجه و التسبب بمضاعفات صحية شديدة لمرض الكلى الذي يعاني منه منذ رمضان الماضي؛ حيث لن تخاطر الولاية بمزيد من التكاليف المادية للإمضاء باستمرار سجن التركي.
و يتأثر القرار أيضا بمستوى الدعم السياسي الذي تلقاه القضية من السفارة السعودية في أمريكا و المتوقع حضور من يمثلها في الجلسة القادمة تأكيدا على اهتمام القيادة السياسية و الدعم الشعبي لقضية التركي.
يا رب يا كريم في هذا الشهر إنك تفرج عنه و ترجعه لأهله و عياله و يعيد عندهم
قولووووووووووووووووووا آميييييييييييييييين يا مسلمين
اللهم فك اسره ورده لاهله رداَ جميلا آمييييين
حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم.
اسئل الله العظيم ان يفك السره
الله يفرج عنك يارب يالله وترجع لاهلك عاجلا غير اجل يارب .يامسلمين ادعوااا له
اسأل الله يفرج همه وينفس كربه
ويفك أسرة عااااااااجلا غير آجل آمين يارب
ونفرح بعودته يارب لأهله
تكفون أدعوا له عند فطركم
نحن بشهر فضيل
لعل الله يستجيب منا
آمين يااارب
يارب ياكريم انك تفك أسر اخونا حميدان من أسره انك القادر عليه .
اللهم فك أسره ورده سالما لأهله وفك حميع الأسرى المسلمين في كل مكان ورد كيد الأعداء في نحورهم وأكفنا شرورهم .... آمييييييييين
يالله يا رب اني اسألك بكل اسم هو لك ان تفرج على اخونا حميدان التركي
وتعيده الى دياره سالما معافا
وش التهمه بالزبط الي اخلقت هزوبعه. ومن الصادق من الطرفين حسب الراي المحايد. وحسب تحليلي الشخصي ومع طول المده التي قضاها المذكور ان القظيه . . . ته .
الله يفرجله وكل مظلوم
مستبشر خير بالافراج عنه ان شاء الله كل شيء ولا الميزانية الامريكية تنقص لا وبعدبسبب واحد سعودي....
نصرك الله ياحميدان وفك اسرك واقر عيون أحبتك برؤيتك عاجلا غير اجل ..*
يارب تكتب له فرج من عندك ياكريم.. وجميع اسرى المسلمين يارب =)
الله يفك اسرك ياتركي ويرفع عنك الظلم ان شاءالله
وعن يقية السجناء الذين سجنوا بظلم
وتكمل شهر رمضان المبارك مع اهلك وبوطنك ان شاءالله
أللهم ياحي ياقيوم فك اسره اللهم رد كيد الظالمين إلي نحورهم اللهم عليك بالكفار اللهم إنهم لايعجزونك ياقدير
منهج الخطة العلمانية لإفساد المرأة :
1- التطبيع : أي جعل الفساد عند الناس أمراً طبيعياً , ومن القضايا التي تناولها العلمانيون ما يلي :
أ: الإختلاط ، وينطوي عليه الدعوة إلى التعليم المختلط منذ الصغر بحجة التعرف على نفسية الجنس الآخر
ب-إظهار الملابس العارية على أنها رقي ، وقد تزامنت الدعاية للألبسة العارية مع سقوط الخلافة العثمانية عام 1925م
ج- إبراز أهل الفن على أنهم قدوات ، فأصبح المعروف عنهم أكثر مما يعرفه المجتمع عن الأنبياء عليهم السلام
د-تعظيم الغرب وأهله وتقديمهم بصفتهم القدوات والمثل الأعلى ، والعلمانيون لا يُعظمون إلا أقبح ما لدى الغرب ويتركون الاختراعات والعلوم الطبية والثورة العلمية
2-استغلال الدين : فكانت طريقتهم في الإفساد استعمال المصطلحات الدينية ولفظ الجلالة للاحتيال والتلبيس .. ومن أمثلة ذلك:
أ-الاستدلال بالأقوال الشاذة
ب- ادعاؤهم الفهم الصحيح للدين : حيث يزعمون بأنهم (الوحيدون) الذين يفهمون عمق الإسلام وروحه
ج- التمسح بالدين : فكثيراً ما نسمع أمثال هذه العبارات (فيما لا يخالف الدين) أو ( في ظل عقيدتنا السمحة) أو (وفقاً للضوابط الشرعية) وذلك لا يجاوز حناجرهم !
د- التأكيد على الخلاف الفقهي : فحينما يتحدثون عن الخلاف الفقهي لا تراهم يبحثون عن الراجح والأقرب ، كلا ، بل يبحثون عن الأقرب لأهوائهم ولإفسادهم حتى لو كان دليله ضعيفاً ، أو بلا دليل !
3- احتواء الأقلام النسائية وأسيرات الشهرة : مثل هدى شعراوي.
4-ادعاء نصرة المرأة :
أ- استغلال المشاكل الاجتماعية للمرأة : كاستغلالهم للتعامل الظالم من بعض الأزواج تجاة زوجاتهم(كما يحدث في كل مجتمعات البشرية !) فيطالبون بخروج المرأة وإلغاء قوامة الرجل ويخلطون بهذه الحقوق طلب الفجور والإختلاط والإفساد ، و كمهاجمة تعدد الزوجات مستغلين سوء تعامل بعض المعددين مع زوجاتهم دون أن يطالبوا بعلاج المشكلة وهو أن يعدل الزوج بين زوجاته
ب- إقحام الحديث عن الأم والأخت : حيث يقفز العلمانيون أثناء النقاش إلى نقطة أخرى لا علاقة لها بأساس الموضوع ، لينتقل إلى الإتهام بأنكم تسيؤون إلى أمهاتكم وأخواتكم بحديثكم هذا !
5- التشكيك في الحجاب : فيقومون بإيهام الناس بأن الحجاب ليس من الدين أصلا إنما هو لباس اجتماعي وموروث عن الأجداد ، وبأن العفاف عفاف القلب وليس بالحجاب .
السلام عليكم..
اني رافعا يدي الى السماء وداعيا الموالي عز وجل فأمنوا((قولوا آمين)) رحمكم الله.
(((( لا اليه الا الله.. الفرد..الصمد.. مجيب المضطر اذا دعاه.. يا من ملأت رحمنه كل شيء.. يا من أمره بين الكاف والنون.. ياالله..
بعد الصلاه والسلام على سيد الأنام..
ربي لا تخيب رجائي
إليهي أدعوك دعاء العبد الفقير.. دعاء من قصر بحقك.. دعاء الأم التي تفطر قلبها حسرة على فلذت كبدها.. دعاء الأب الذي اشتعل رأسه شيبا وانحنى ظهره الما وشوقا لرؤيه أبنه..
إلهي.. وربي ورب كل شيء .. أنت قلت أدعوني فآنأ أدعوك أن تفك اسره وتعيده الى أهله قبل انصرام أيام هذا الشهر الكريم... ربي هذا هو الدعاء وأنت وعدتنا بالاجابة وأنت قدير يا قدير.. فلا تخيب رجاءنا يارب.
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
الحمدلله لك يارب اخيرا يولد عمي بتطلع
يارب يارب يارب يارب يارب يارحيم يارحيم يارحيم ياسمع الصوت ياسابق الفوت يامجيب دعوة المظلوم انك قلت وقولك الحق لنصرنك ولوبعدحين ياحي ياقيوم ياسميع ياقريب يامجيب ياودود ياشكورانه لايعجزك شي في الارض ولا في السماء انك تقول لكل شي كن فيكون ياحق ياحق ومن اصدق من الله قيلا ومن اصدق من الله حديثا يارب لاتردنا خائبين يارب استجب دعواتنا يارب ارحمنا يارب فك اسرة عاجلآغيراجل وردة الى اهلة سالمآ مسلمآ يارب يامجيب ياربي يارحيم دعوناك كما امرتنا فلاتردنا خائبين وقفنا باب جودك طرحين فلاتردنا يا ارحم الراحمين كثفوالدعءفي رمضان واوقات الاجابة فان لصائم دعوة لاترد فابشربدعواتنا في كل بقاع المملكة ندعولك وقلوبنا معك بان الله ينصرك عاجلآغيراجل ادعولوة بالمساجد وكل مكان فهوبامس الحاجة الى دعواتكم قلوب اهالي بريدة معك ولن ننساك من دعواتنا ودموعنا التي لم تنقطع يارب ارحمة يارب ارحمة
اللهم يارب ياكريم تفرج كربه ااااااااااااااااامين
ان شاء الله نحن متفاؤلون جدااا وأملنا باللله كبير بأنه راح يرجع للوطن عن قريب
تكفى يا أوباما
تكفى يا أوباما
تكفى يا أباما
تفك اسر الاخ المسلم الصبور المؤمن بالله / حميدان التركي
ادعو الله البر الكريم اللذي لا يعجزه شئ في الارض ولا في السماء ان يفك اسره وأن ينصره على من عاداه........وأن يكتب له في هذا الشهر الفضيل فرجا.....ومن أزمته مخرجا وأود أن ابين أن الصواب ان يقال ان أمره تعالى بعد الكاف والنون لا بينهما كما هو شائع. حسب ما أورده مشائخنا الأفاضل .
لك تعليقات شاطحه دائما عن الموضوع الرئيسي يبدو انك تعاني من عقد نفسية وتبي تظهر نفسك انك اسلامي وراعي اخلاق.يا حليلك ساكت بس
الى الانسان الذي يهذي انسان:-
انت تقول هذا الكلام وانت مقتنع به؟؟؟!!! لو ما فيه اختلاف لوجهات النظر والاختلاف مع بعض من يدعون العلم المطلق والوكالة من الله على خلقه لكان تعليم المرأة الى يومنا هذا حرام وكذلك كرة القدم والتلفزيون والراديو والهاتف.
المشكلة ليست بالدين مشكلتنا دائما مع من هم امثالك تدري ان طالب بتعليم المرأة كان يعتبر كافر ويريد اخراجها من بيتها وتدري بعد ان الي يسمع الراديو فترة من الفترات كانوا يمسكون به امثالم من المتخلفين ويجلد بالسوق.انتم مشكلتكم انكم مشكلة متجددة في كل زمان ومكان.الله يعين عليكم ومصايبكم وعلى بعض الداعمين لكم في بعض الوزارات.
اللهم فك اسره عاجلاً غير آجل و اسعد عائلته بتعيده معهم انك سميع مجيب.
اللهم يحي ياقيوم فرج هم حميدان التركي وفك أسره وافرح قلب والدية به
سبحان لله وبحمده
سبحان الله العظيم
أستغفر الله
الي [انسان ]لناس في واد وانته في واد ثاني غير كذا اذا صلح القلب صلح سائر الجسد وليس اللباس او الحجاب كما تعتقد ياشيخ على غفله.
دعواتنا له بان الله يفك اسره
ماأقول الى ان القانون الامريكي عادل وامستقل
ليه الحملة الاعلامية لتركي ابي افهم
وفيه ناس بغونتانمو بدون محاكمة بس مسكوهم بفغانستان يقومون بحملات اغاثة ليه ماتسون لهم حملة
والله عجيب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
يارب تفرج عن المظلومين بسجن غوانتانامو وتقر اعين اهليهم فيهم يارب
اللهم يا مجيب الدعاء انني ارجو منك ان تفك اسره وتعيده لاهله وابنائه سالما معافى
يارب اني اطلبك مع صوت الاذان لصلاه المغرب اللهم فك اسره اللهم فك اسره امين يارب العالمين
الله يفك سجن وأسر كل مسلم مؤمن في جميع انحاء العالم
محماس بن طلق
تعرف ليش الحمله الاعلاميه وكل هذا للتركي؟؟
عشانه من القصيم
وين راح الطالب الدوسري عن الحملات الاعلاميه
وليش اخباااره انقطعت
مهوب سعودي هو؟؟؟
ولا بس ابناء القصيم لهم المحامين والاعلام يتكلم عنهم باستمرار
يجماااعه كلنا شعب واحد ولنا نفس الخصائص والمميزات
واذا التركي كان مظلووووم فيااارب ان تعجل في افراااجه انت السميع العليم
واذا كان التركي فعلآًً اخطأ فيتحمل عواقب خطائه على بلده وتلويث سمعت بلده
تنشر للحياديه ولتقبل اراء الاخرين
وشكراً لكم*
الله يفرج كربته دعوه لكريم في ليلة كريمة
إلى من قال الاعلام لم يقف إلا مع حميدان التركي لانه من القصيم لم تصدق في هذه اولا تثبت من مصادرك ثم قل ماشئت
أخونا حميدان التركي من شمال مملكتنا الغالية .. واليك نص رسالة ابنته تخاطب رئيس تحرير إخبارية عرعر
السيد رئيس التحرير وفقه الله
من بنتكم إلى أهلي في الحدود الشمالية
وفقكم المولى .
شاهدت بعيني كما شاهد الكثير التفاعل الذي حصل في العديد من المواضيع التي تم طرحها في " اخبارية عرعر " من قضايا كثيرة كانت آخرها قضية عبدالمجيد،ولما لنا حق في أهلنا وذوينا في الشمال فأني أكتب لكم هذه الرسالة لعلها توافق دعوة منكم .
صبراً يا أبي سيأتي الفرج بإذن الله ،مشاعري تختلط ألماََ وحزناََ لما أسمعه عن والدي وحبيبي ... وما أملك إلا مناصرته بالدعاء وحسبه ربُ كريم لطيف.
يا أهلي في الشمال يا أهلي
عذبوه .. آذوه فلّم يتستطيع القيام والتحرك ..
ألهذا الحد وصلت الإهانة والتعذيب ؟؟
يا أهلي في الشمال يا أهل المروءة يا من تذودون بأرواحكم دون الكرامة
والدي كاد أن يموت ويخسر حياته بقسوتهم !!
هل يملكون قلب أم انهم لا يقدّرون إنسانيته ؟!
يامن استجبتم لصيحة الثكالى والأرامل ألا تسمعون صيحة بناتكم ، أبي ولد بينكم في (رفحاء) وتربى في الشمال وأنتم أهلنا ونحن بحاجتكم ألسنا أعراضكم وبناتكم ؟!
أبي كتب وصيته مودعا الحياة مودعا أمامي وأمام أخوتي وأمي.
نعم هو سجين وبزعمهم أنه مجرم ولكن هو انسآن يُحس ويشعر . . لم يرحموه ؟!
أين الحريه أين الانسانيه التي أوهم الغرب العالم بها ؟
هل يستحق رجل مظلوم كل هذا ؟.. نعم هو مسلم ويفخر بذلك ولكن هل تعاملون الشخص على حسب جريمته أم على حسب ديانته ؟
أهكذا تحاكمون الناس ؟!
يازعماء الحرية و يابلاد الإنسانية،،أين انتم في تعاملكم مع أسيرنا لما كل هذا الامتهان والتدنيس لإنسانيته..
ولكن والدي الأسير {حماك الله} ليكن سندنا وسندك قول الله تعالي :
{الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ فَانقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لَّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ}
صبراً يا أبي سيأتي الفرج بإذن الله . . .
ابنة الأسير:
نورة حميدان التركي
للتذكير والدي من أبناء منطقة الحدود الشمالية (رفحاء)
فلا تنسوه من دعواتكم
اللهم انصر حميدان التركي وكل مظلوم في اي مكان كان
...لاتحزنوا ياأل التركي فنصر الله قريب ...
محبة عائلة التركي من الطائف
الاخ انسان الله يبيض وجهك في الكلام اللي يقطر من ذهب ولا عليك منهم هالعلمنه
القالفة تسير والكلاب تنبح
ههههههههههههههههه
حوار بين فتاه سعودية وأخرى
][®][^][®][الحجاب ][®][^][®][
هي: انتم حجابكم يغطي الوجه؟
الفتاه السعوديه:إي نعم....
هي:الله يعينكم كتمه مع الحر!!!
الفتاه السعوديه:بس نار جهنم احر..
وأبي الكل يعرف شي....
أنا مسلمه وافتخر بحجابي....
ماتضايقت منه وفي نزعه عذابي....
ولا يشرفني اتركه......ياأحبابي.......
أنزعه ....ابد....هذا مصابي....
أنا جوهره......
أنا مو أي أحد يقدر يلقي علي نظره....
أنا مصونه......بيني وبين الغريب......ألف حاجز وحاجز....
كثير يتمنون يحظون مني بشي...بس...لا...
أنا فوق....أنا نجمه....أنا القمه....محد يوصلها....
أب د......
إلا بشرع الله
بس فيه أقليه...لهم رأي مختلف...وصوتهم عالي...والعفن مهما قل ريحته فايحه....
][®][^][®][قيادة السيارات][®][^][®][
هي:ماتسوقون!!!!!
الفتاه السعوديه:لا..
هي:ياأختي مره مايوثقون فيكم أهاليكم!!
الفتاه السعوديه:أذيتمونا بهالموضوع..
أنا مسلمه... ويشرفني إني ماأسوق.....
أنا ملكه
وهو فيه ملكه تسوق!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أنا أغلى من... العين ....والموق....
أنا والحمد لله مكانتي فوق.....
فيه من يتولى أمري..... ويخدمني بذوق....
ويوديني... لأقرب... وأبعد مشوار بلا عوق.....
ما أطلع لحالي.....
لأني اغلى من إني اترك لحالي.....
في الشارع...
فيه من يبي يذوق طعمي بلحالي....
في الشارع...
فيه الصالح والطالح.....يتمنى يجي إقبالي....
أهلي يخافون عليّ....
لأجليّ الغال يه.....
يخافون عليّ حتى من نظرة غريب حانيه....
يخافون على سمعي لاتخدشه كلمه نابيه....
كرامت ي.....
يخافون عليها لاتنجرح.......وتنكسر نفسي الساميه.......
بس فيه أقليه....لهم رأي مختلف.....بس صوتهم عالي......والعفن مهما قل ريحته فايحه.....
][®][^][®][المساواه][®][^][®][
هي:إنتن مظلومات بالمررررره..صح..
الفتاه السعوديه:لا..بس وشهوله ؟؟
هي:لأن رجالكم حرموكم من المساواه...
الفتاه السعوديه:ومن قال إننا نبي المساواه؟؟؟
أنا إمرأه............أنا أنثى.............
أنا ضعفي .....هو سلاحي........
هو فخري...... ودوا جراحي..
أنا اختلف عن الرجل..
انا لي... قلب وجل....
كيف اواجه الدنيا ..بثقل..
ماأبي مساواه ..في العمل..
ما أقدر أعمل.. بقوة رجل..
كيف أحمي اسرتي أجل؟؟؟
أنا أبي أحد مسؤول عني......أنا له تابعه..
ماأعرف أنا اشيل همي........يآمر وأنا اسمعه..
بس.....
أعرف أسعده بودي......وبشوقي اللي اجمعه........
أمسح جبينه بيدي.......ولا أترك فرصه لمدمعه.....
ما أبي مسا واه...
أنا .............خلقني الله..
ويعرف اللي.... ابغاه....
وأنا.... مستسلمه لهداه.....
بس فيه اقليه ......لهم رأي مختلف...... وصوتهم عالي....... والعفن مهما قل ريحته فايحه...
ياجماعة كل ماطق عود في حصاة قلتو قصيمي الرجال من اقاربي وهو من التركي اهل ملهم التي تبعد 50ك شمال الرياض قرب حريملا من فخذ النواصر من قبيلة بني تميم العريقه
اني رافعا يدي الى السماء وداعيا الموالي عز وجل فأمنوا((قولوا آمين)) رحمكم الله.
(((( لا اليه الا الله.. الفرد..الصمد.. مجيب المضطر اذا دعاه.. يا من ملأت رحمنه كل شيء.. يا من أمره بين الكاف والنون.. ياالله..
بعد الصلاه والسلام على سيد الأنام..
ربي لا تخيب رجائي
إليهي أدعوك دعاء العبد الفقير.. دعاء من قصر بحقك.. دعاء الأم التي تفطر قلبها حسرة على فلذت كبدها.. دعاء الأب الذي اشتعل رأسه شيبا وانحنى ظهره الما وشوقا لرؤيه أبنه..
إلهي.. وربي ورب كل شيء .. أنت قلت أدعوني فآنأ أدعوك أن تفك اسره وتعيده الى أهله قبل انصرام أيام هذا الشهر الكريم... ربي هذا هو الدعاء وأنت وعدتنا بالاجابة وأنت قدير يا قدير.. فلا تخيب رجاءنا يارب.
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.