أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    معاً لمستقبل عظيم !    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    شتلات شارع الفن    خارطة طريق سعودية - أميركية للتعاون في مجال الطاقة    السعودية مثال يُقتدى    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    «حلبة النار»… النزال الأهم في تاريخ الملاكمة    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    «الداخلية» تطلق ختماً خاصاً للمستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    «نافس».. منافع لا تحصى لقياس الأداء التعليمي    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    جامعة الأميرة نورة تُنظِّم مؤتمر لترجمة الهُوية السعودية عبر اللُّغات والثقافات الأخرى    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    «النيابة»: باشرنا 15,500 قضية صلح جنائي أسري.. انتهاء 8 آلاف منها صلحاً    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فيلم سعودي قصير يدعو أوباما لإطلاق سراح حميدان التركي
نشر في عاجل يوم 30 - 08 - 2010

أطلق مجموعة من الشباب السعوديون اليوم بالتعاون مع نخبة من الشخصيات السعودية التي لها اعتبارات دينية وإعلامية ورياضية في السعودية والوطن العربي فيلماً إنسانياً موجهاً للرئيس الأمريكي باراك أوباما يدعونه من خلاله للتدخل بحسب الدستور الأمريكي، وكقائد أعلى بالولايات المتحدة، لإطلاق سراح السجين السعودي حميدان التركي.
حملة إطلاق حميدان
ويأتي إطلاق هذا الفيلم ليُكمل مشوار حملة واسعة وراءها شباب متحمسين لقضية حميدان أطلقوا لحملتهم صفحة على موقع "فيسبوك" الشهير بلغ عدد المتضامنين معها أكثر من 11 ألف شخص، وكذلك حساباً على موقع "تويتر"، وموقعاً إلكترونياً خاصاً بعنوان "أوباما أطلق حميدان".
ومن خلال الفيلم الإنساني القصير الذي بلغت مدته 5 دقائق، والذي بُدأ بعبارة "هذه مناشدة للرئيس الأمريكي باراك حسين أوباما" أطلقها الدكتور سلمان العودة، المشرف العام على مؤسسة الإسلام اليوم، تحدث تِباعاً عالم الدين الشيعي السعودي حسن الصفار موضحاً أن إطلاق سراح حميدان التركي إجراء إذا اتخذه الرئيس أوباما حسب صلاحياته الممكنة، سيترك أثراً وصدىً طيباً في كافة أوساط الشعب السعودي بجميع شرائحه وطوائفه.
ثم تحدث عضو مجلس الشورى نجيب الزامل في الفيلم، موضحاً أن تاريخ دولة أمريكا مبني على صنع آفاق لمراتب إنسانية أعلى، وهذا نهج المؤسسين للدستور الأمريكي، لتسود المحبة والعدل والنظام والعفو. داعياً إلى التعاطف مع قضية التركي.
وبين يديه رسالة حميدان الأخيرة لأمه، قارئاً مقتطفات مؤثرة منها، ظهر الإعلامي والكاتب الصحافي السعودي تركي الدخيل في منتصف الفيلم الموجه لأوباما ليصف مشاعر أم وزوجة وأبناء حميدان، ومُعبِّراً عن دعائهم بعودته إليهم قريباً. ثم أضاف الدخيل: " حميدان لم يكن يوماً مدمناً على المخدرات في يوم من الأيام، بل كانت إدارة السجون في كلورادو تستعين به كي يتعاطى مع المساجين، ويخفف من عصيانهم، حيث كان يدعوهم إلى إيمانيات كلنا نؤمن بها".
أما اللاعب السابق في المنتخب السعودي فنادى في الفيلم باسم المجتمع السعودي بكامل أطيافه بإعادة النظر في قضية حميدان التركي، مشيداً ببعض مناقبه.
من جهته ناشد الدكتور سلمان العودة في نهاية الفيلم الرئيس أوباما قائلاً "إن اتخاذ قرار رئاسي لإطلاق سراح الشاب السعودي حميدان سيُعَد عملاً جميلاً لأسرته وللشعب السعودي، وأيضاً لصالح تصحيح العلاقة بين العالمين الإسلامي والغربي".
أصغر بناته رُبى
وكان لظهورها وكلماتها تأثير كبير في الفيلم. رُبى بنت حميدان التركي (12 سنة) التي قالت "إنها لا تذكر عن أباها إلا ما تراه في الصور، غير مُصدِّقة أنها كبُرَت دونه. وتذرف رُبى دموعها مستطردة بالتعبير عن أمنيتها بمقابلة أوباما والحديث معه عن وضع أبيها.
الجميع تعاون لإنجاح الفيلم
وفي اتصال مع "العربية.نت" أكد عاصم الغامدي مدير إنتاج الفيلم أن الهدف من الفيلم هو إثارة الرأي العام عبر أوساط الإعلام الجديد المختلفة، للوصول به إلى الرئيس باراك أوباما وللشعب الأمريكي الذي يجب أن يعرف أن حميدان التركي حُكم عليه بالسجن 27 عاماً في قضية تحرش جنسي لم يرتبكها. وقال الغامدي: "لقد تلقينا دعماً من الجميع، والكل ساهم على إنجاح الفيلم. كلنا شباب سعوديون جامعيون، وعبر جهودنا واتصالاتنا الشخصية وأوقاتنا المحدودة أنجزنا هذا العمل في شهر واحد. الكل شارك من قلبه وتعاون دون مقابل ليصل نداؤنا الإنساني لأوباما".
وحول المشاركين في الفيلم علَّق الغامدي: " لقد حاولنا في الفيلم أن نصوِّر اللُّحمة الوطنية السعودية. شخصيات معروفة ومحبوبة ومن كافة الشرائح. نريد أن نوضح للرئيس أوباما وللجميع أن المجتمع السعودي قاطبة ينادي بالإجماع بإطلاق سراح حميدان. لقد تعاون المشاركون في الفيلم مع القضية وتفاعلوا بشكل مُلفت. أذكر أن الشيخ الصفار بعد أن صوَّرنا معه أخبرنا مرافقوه بأن حفل عرس ابنه الليلة".
"العربية.نت" اتصلت أيضاً بمخرج الفيلم الشاب السعودي المهند الكدم الذي قال: "ليس لدينا أية أهداف للربح أو الشهرة. كلنا شباب هواة جمعتنا كلمة حق ونداء أردنا أن نوصله للرئيس أوباما والعالم. لقد بدأ فعلاً العمل بشكل متزامن ومنتظم الآن لنشر العمل على "فيسبوك" و"تويتر"، وهناك شباب ينشرونه قاصدين اسم المستخدم الخاص بالرئيس أوباما والبيت الأبيض في "تويتر"، عله أن يطلع عليه. وأملنا كبير".
الحكم بالسجن 28 عاماً
وقد كان الطالب السعودي حميدان التركي (36 سنة) المبتعث من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في قسم اللغة الإنكليزية غادر إلى الولايات المتحدة للدراسات العليا في مجال الصوتيات، وحصل على الماجستير بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى من جامعة دنفر بولاية كلورادو في الولايات المتحدة.
وتم اعتقال التركي للمرة الأولى وزوجته سارة الخنيزان في نوفمبر 2004 بتهمة مخالفة أنظمة الإقامة والهجرة، وداهم مقر سكنه في الولاية الأمريكية 30 عنصراً من مكتب التحقيقات الفدرالية، وبادروا بتوجيه السلاح إلى رأس الزوجة، وطلبوا منها إخبارهم عن مكان سلاح زوجها، فيما اعتقلت خادمتهما الإندونيسية، وتم استجوابها بخصوص تعامل الأسرة معها، وأفادت بأن تعاملهم كان طيباً للغاية معها، ونفت تعرضها لأية تحرشات جنسية، وتم فيما بعد إطلاق سراح التركي وزوجته بكفالة قدرها 25000دولار.
وفي يونيو 2005 أعادت السلطات الأمريكية اعتقال الزوجين مرة أخرى بتهمة إساءة التعامل مع الخادمة، واحتجاز أوراقها الثبوتية، وتعرضها لتحرش جنسي، لتناقض بذلك كل اعترافاتها السابقة، ثم أفرج عن الزوجة بكفالة مالية وعادت مع أبنائها الخمسة إلى المملكة.
وفي شهر نيسان( أبريل) 2010 رفضت المحكمة العليا في الولايات المتحدة الأمريكية طلب الاستئناف المقدم من هيئة الدفاع عن المبتعث السعودي للدراسات العليا حميدان التركي ما يعني تنفيذ الحكم الصادر في وقت سابق بسجنه لمدة 28 عاماً. وكان حميدان التركي "طالب الدراسات العليا" الذي كان يدرس في ولاية كلورادو الأمريكية قد خسر آخر فرصه قانونية في البراءة بعد أن رفض قاضي محكمة الولاية الطعن المقدم من فريق الدفاع، الأمر الذي يعتبر بمثابة انتهاء آخر فصول المحاكمة قضائيا ما يشكل نهاية مسدودة باستثناء آمال محدودة قانونياً تتمثل في اللجوء إلى المحكمة العليا.
وقد تسبب قرار المحكمة في صدمة كبيرة لأسرة المبتعث خصوصا أنها كانت المحاولة الأخيرة من هيئة الدفاع عن التركي لنقض الحكم الصادر بحقه، ولم يتبق أمام حميدان غير محاولة ضعيفة جداً بالطعن في قدرة هيئة الدفاع على تمثيله في هذه القضية وهو إجراء قانوني يعرف ب C.
28 عاما سجن عشان موضوع زي هذا والله كثييييييييره مره
لو فرضنا انه العكس يعني امريكي مسجون في السعوديه والله كانت عائلة الامريكي او الشعب الامريكي ما يحتاجون يسوووون فلم للملك عبدالله عشان يطلق سرااااااحه
اصل والله مايشوف لا سجن و لا يحزنون.
اتمنى من الحكومه السعوديه ان تعامل الاجانب والعرب زي مايعملوننا برى
اللهم يامفرج الكروب فرج كرب المسلمين وحميدان التركي
والله يستر على الشعب السعودي يارب
اللهم احفظنا بحفظك يارب
الله يفك اسره ان شاءالله ويجمع شمله مع اهله واحبابه
والله يغنيه عن ابوما وغيره
الله يكون في عونه ويوفق كل من سعا لاطلاق سراحه اللهم آمين اللهم في العشر الاخيرة من رمضان اطلق سراحه ليرجع لأهلة سالمنا معافا
الله يفك أسره إن شآء الله ,,
هذآ الفيديو :
http://www.youtube.com/watch?v=BOnoqBsrOjY
اشكاله كثير عندنا ماحناب بحاجه خلوه عندهم وانبغو الرسللهم من اشكاله الموجودين في السجون اوالينعرفهم من اشكالهم ولي متعاطف معه يروح لفغانستان
لا تصوروا الرجال على انه مظلوم و لم يفعل شيئا. العدالة الأمريكية معروفة بنزاهتها . و من يشك فعليه طلب حيثيات الحكم من المحكمة ليعرف كل شيىء.
اللهم فك اسر حميدان التركي وقر اعين والديه وابنائه وزوجته بخروجه من السجن.
وهذا الفليم جهد جبار يشكر كل من سعى فيه بس لو ما حطوا حسن الصفار معهم كان احسن
فيه واحد اسمه حقاني يالله يارب ياكريم انك تجلس مكانه الله يفك اسره يا واحد يا احد وتفك اسر جميع اسرى المسلمين
الله ينفس كربه ويطلق سراحه
اسأل الله الكريم في هذا الشهر ان يرجعه غانما سالمااا عاجل غير أجل.............
اما انت يالي اسمك حقاني استح على وجهك على هالمنطق والله حراام تكون في بلاد الحرمين وهذااا منطقك........
حقاني انت انسان حيوان وان شاء الله في هاليالي العشر يصيرك اويصير لواحد من اهلك مثل ماصار للشيخ حميدان التركي .قولوا أأأأأأأأأأأأأأأمين
وفي يونيو 2005 أعادت السلطات الأمريكية اعتقال الزوجين مرة أخرى بتهمة إساءة التعامل مع الخادمة، واحتجاز أوراقها الثبوتية، وتعرضها لتحرش جنسي، لتناقض بذلك كل اعترافاتها السابقة
الله يفك أسرة
ياناس يأاصحاب العلاقة لابد من كشف زييف الادعاأت الكاذبة للسلطات الامريكية
عن طريق قيام الحكومة السعودية بالزام الحكومة الاندنوسية بالتحقيق مع الخادمة ومخاطبة الحكومة الامريكية والمنظمات الانسانية بنتائج هذا التحقيق لكشف زييف الادعاأت الامريكية وكشف حقيقة العنصرية الدينية أمام العالم
يأخي حقاني انت الي اشكالك الي مليانيين منه حمدان وش سوا
والله انك جاهل وخالط الحابل بالنابل اذا انت سفيه وماتعرف عن قضيته شي فلا تفلسف
اللهم رد الى اهله وقر عين امه بشوفته ياحي ياقيم
اللهم يامفرج الكروب فرج كرب المسلمين وحميدان التركي
والله يستر على الشعب السعودي يارب
اللهم احفظنا بحفظك يارب
يااااارب نسمع خبر حلو قبل العيد يارب
يا اللي مسمي نفسك حقاني
أول شيء رح تعلم الإملاء بعدين تعال إكتب بالصحف .
ما أقول إلا حسبي الله عليك ونعم الوكيل .
اللهم أخرس لسانه .
وعاقبه عقابا يكون له مؤدبا .
الله يكون في عونه ويوفق كل من سعا لاطلاق سراحه اللهم آمين اللهم في العشر الاخيرة من رمضان اطلق سراحه ليرجع لأهلة سالمنا معافا يارب العالمين
اللهم يامفرج الكربات فرج كربة أخينا حميدان وأرجعه إلينا سالماً معافا
اللهم فك أسره في هذا الشهر الفضيل
اللهم أفرحنا لعودته عاجلاً غير آجل اللهم آمين
يا ااااااااااااااااااااااارب ياستااااااااااااااااااار فرج كربتهم وانصرهم على عدوك وعدوهم يااااااارب كل من كان له يد ظلما وعدوانا في سجن الحميدان إنك تشله وتصيبه بمصيبة مايقوم منها
يارب فرج هم المهمومين وانصر المستضعفين اسألك بحق لا إله إلا الله \\ واللي اسمه حقاني ياشيخ رح حوووووق صلصله على قولتهم في راسك اي حقاني انت ظلماني عدواني اقرأ قضيته تعرف الحق اصلا اسم ع غير مسمى
الله يفك اسره,
قسم بالله اني حزين جدا , الله يرجعه لابناءه حسبي الله عليهم
نحن نناشد ابو متعب الله يحفظه بالوقوف مع التركي لاخراجه من سجون امريكا
حسبي الله على كل ظالم ,,,
لن ننساك يااخ الحميدان التركي
ربي وكلتك اياه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ا
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخواني اخواتي السعوديين
ترا المشكلة من حقوق الانسان لو تدخلت الحقوق او السفارة ماصار اللي صار
انا تابعت مسلسل سكتب بكتم وهو عبارة عن موضوع حقوق الانسان
والبطل المبدع :فايز المالكي كثر الله خيرة ومن امثاله
يوم صدم الاجنبي جت السفارة الامريكية وتدخلت
وتحرك الحقوق الانسان وسو علاج ع حسابه ورحلة سياحه ع حسابة
يوم جاء الاجنبي لقاء الكلب ميت رجع يمهم قالوا من حقوق الحيوان انت سبب موته
حتى كلابهم له حقوق
حنا وين حقوقنا وينها ياناس
يوم يقول ليش ذبحت كلبي ابي حقوق كلبي
اتنمى من السفارات حقوق الانسان بالسعودية التدخل باي شي له علاقة بالسعوديين خارج المملكة العربية السعودية
حقاني
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
شرك فيك الله يبلاك اذا كان نيتك ماهي طيبه,
حسبي عليك وعلى امثالك ,,,
غير اسم حقاني ,,,
اكتب عند ه ارهابي عدو الله ولوطنه وناسه ,,,,,,,,,,,,,,
اتمنى من الحكومه السعوديه ان تعامل الاجانب والعرب زي مايعملوننا برى
اقول انت يالي بعد عنك الحق قاال حقاني خاف الله يكفي انه مسلم وفي كرب عظيم الله ارده لاهله وبعدين اكتب بورقه قبل ماتكتب الرد وخلي احد اصحح لك الاملاء ياجاهل
اللهم لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم حسبناالله ونعم الوكيل على كل من طغى الله يفك سجنه وينتقمله من كل من ظلمه ويرده الى عائلته سالما غانما انه سميعا مجيب الدعوات اللهم امين اتمناء من الجميع ان يكثرون له الدعاء لعل الله سبحانه ان يستجيب
الدعاء ويفك سجنه انشاالله
السلام عليكم الشكر لله ثم اشكر القائمين على هذا الفيديو اللهم يامفرج الكروب فرج كربه انا جاهز ان طلبو مال وغيره والله اني صادق
بس الرئيس الامريكي ماهو حاكم عربي يملك الاعفاءت هذه امريكا دولة النظام والقانون والكونقرس ..
يا اخوان المقطع له ساعات وهو عدد المشاهدات 309 ومايزيد لو تشوف اللي صوتوا له اكثر من الف وست
الظاهر انهم مايبون احد يشوفه من الغب هاليوتيوب
السيف الأملح للمدعو حقاني
عساك بداله ياخسيس
والله مارفع راسك الا اشكاله من عهد الصحابة لليوم لانهم ماشين على منهج واحد مافية ذل وصدق عمر رضي الله عنه حين قال ((نحن قوم أعزنا الله بالاسلام واذا ابتغينا العزة بغير الاسلام اذلنا الله))
والا انت وش سويت يا اخي قل خيرا او اصمت وترى الرجاجيل ماهم سوى لوكنت انت مكانه كان ما احد دورلك
أما ترى البحر تعلو فوقه جيفه ..... وتستقر بإقصى قاعه الدرر
حقاني من الي عطاك الجهاز والنت قسم بالله مافهمت شي من ردك غير أنك زبال وحرامي تدعو على أخيك المسلم لو كنت مكانه أو أخيك يافارغ العقل ماذا ستفعل
اللهم فرج كربه يارب 28 سنه عساس تحرش أجل لو متحرش بحرمت أوباما كان علوم
حقباني احمد ربك ع العافيه لايبلاك الله وحب لغيرك ما تحب لنفسك حميدان التركي رجل من خيرة شباب البلد والدعا واجب له 28 سنه كثيره جرب 8 ساعات يالذيب
اللهم يارحيم ياغفور ياذا االجلال والاكرام ياملا يعجزه شئ في الارض ولا في السماء
اطلق عبدك المسكين حميدان التركي وارجعه الى اولاده وزوجته عاجلا غير اجل يارب
كما اساله جل جلاله ان يرينا بحقاني واشباهه المتسعودين اللي ضايقونا ببلادنا
عجائب قدرتك وان يذيقه ما ذاقه حميدام ياكريم
يافاهمين يااصحاب التعليقات
العرب المسجونيين في غوانتنامو تم اطلاق سراحهم مع انهم على كلام الحكومه الامريكيه انهم اخطر ناس على الامن الامريكي فمابالكم بهذا الذي اتهم بقضية تحرش جنسي يعني
الموضوع فيه سبب لانعلمه ؟؟
اللهم فك اسره ,,,
اللهم فك اسره من بين ايدي الظالمين
اللهم فك اسره من بين ايدي الظالمين
اللهم فك اسره من بين ايدي الظالمين
اللهم فرج كربته عاجل غير اجل يامفرج الكربات يا حي يا قيوم يا ارحم الراحمين
اللهم فرج كربته عاجل غير اجل يامفرج الكربات يا حي يا قيوم يا ارحم الراحمين
اللهم فرج كربته عاجل غير اجل يامفرج الكربات يا حي يا قيوم يا ارحم الراحمين
اللهم آمين
اللهم آمين
اللهم آمي
ن
أي أسير أو أي سجين من أي دولة تطلع الحكومة بنفسها وتجيبه ماعدا دولتنا ؟
قبل فترة بسيطة كان رئيس سابق لامريكا بنفسه يطلع ويتدخل ويرجع مواطن امريكي من شرق اسيا
وحنا لا رئيس سابق ولا رئيس حالي ولا أمير
ولا كأن الأمر يعنينا
كيف لنا أن نحمي وطنا لايحمينا
اللهم فك اسره عاجلا غير اجل اللهم اجمعه باهله يارب العالمين
اللهم اظهر برائته
اللهم استجب دعائنا
الله يفرج عنة
اللي كاتب اسمة حقاني
ارجو من الله ان يذيقك ما ذاق حميدان من الظلم
الله لايوفقك ياحقاني في هذا الشهر الفضيل
ابناء السعوديه فيهم الخير وكلهم شهامه
ياللي مسمي نفسك حقاني .
الاملاء عندك صفر وبليد بشكل غريب .
بعدين ورى ما تنطم مو احسن لك يا بليد .
يا تقول خير يا على شحم . يا بليد ..... يا بليد ............... يااااااااااااابليد
على فكره انت سنة كام يا بليد ....... يا بليد ........
كاتب سطر واحد بس وفيه اربعين غلطه يا بلييييييد .
الله يفرج همة ويزيل غمه !!!!!!!!!!
ان شاء يرجع لاولادة بالسلامة بصراحه عمر بالسجن قهررررررررر
بدون مقابل .
حسبي الله ونعم الوكيل
الى الاخ حقاني : يبدو انك بعدت عن الحقيقة او انك لا تريد ان تصل للحقيقة الاخ التركي مظلوم وبدلاً من ان تدعي له بان الله يفرج همه تتشمت فيه ، تخيل موقفك مظلوماً ويحكم عليك بهذا الحكم . اسأل الله ان يفرج همه وهم كل مسلم .
يعني ما فيه الا هذا السعودي الوحيد المسجون بامريكا .........السجون الامريكيه مليانة سعوديين مشابهه لقضيته واقل بعد
وما وصل صوت محبية كما فعلتم بالحميدان .......عموما قصيمي ويستاهل
الله يهديك ويفتح على قلبك يا حقاني والحقيقة أنك العكس
ياعاجل الى الان ماطلع ردي على صاحب تعليق(الحقاني)
اللهم فك اسر اخونا تركي الحميدان
والله ياخوان انه بحاجه الى دعائكم له فلا تبخلو على اخيكم بالدعاء
اللهم فرج همه واكشف كربته وارجعه الا اهله واولاده عاجلاً غير آجل
رسالتي الى ( حقاني )
انتي مو حقاني انت خسيس وحقير نودي للسجن مثلك وشرواك
الله يقلعك وياخذك
لو انك طاقع اصرف لك
تكرمون ياشباب من غير الحقاني على الكلام
الاخ حقاني هداك الله
لو كنت انت المسجون او اخوك او ابوك فهل تقبل ان يقال هذا الكلام عنك او لك
يا اخي بناته وزوجته واهله ومحبيه ومعارفه ينتظرونه بفارغ الصبر وهو متهم
بجريمه لم يرتكبها تحرش بالخادمه لا اذكر من اي درجه مع العلم ان هناك امريكي
في العراق قام هو ورفاقه بإغتصاب فتاة عراقية وقتلها هي وعائلتهم وليتك
تنظر بما حكم عليهم في دولة العدل والمساواة امريكا.
اخي ما الذي يدعوك الى مثل هذا القول كره الملتزمين حتى لو كان ذلك فلا تجعل
قلبك اسود ولا تملأه بالاحقاد والكراهيه اجعله مفعما بالحب والبياض
السلام عليكم
لا قيمة للآدمي العربي عند اهله
تراها بسيطة امريكي مقابل حميدان التركي وتنتهي القضية ......
يعني لو خطف أمريكي وعلمت الإدارة الأمريكية بذلك وأن الهدف من خطفه مقايضته بحميدان التركي لتم ذلك خلال 24 ساعة
استغرب في عدم تحرك المسئولين عندنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياويل قلبي كل هالسنين عشان هذا الموضوع ..
ياحييييييييييييف والله علينا
الله يصبر قلبك ياحميدان وانا اخوك
يا من تدعى انك حقاني
ليتك محلة ومحكوم عليك نفس الحكم مع العلم انك مضلوم
نشوف رد فعلك
اللهم فك اسرة واقر عين اهلة بفك اسرة
حقاني ان شاء الله تصير مثل حميدان سجين ببلد غربه وانت بريء من التهمه وقتها بتذووق طعم العلقم هذا بدل ماتدعي لخوك المسلم تقوول ها الكلام بس هذا دليل انك موب ولد اصل اللهم الحق حقاني بحميدان ولاتفك اسر حقاني الا قبل وفاته بيوم يارب
ياربي ياكريم في هذا الشهر الكريم في ايام العشر الفضيله انك تذيق ......الحقاني ....ماذاقه حميدان وان تبليه في نفسه وماله وتحرمه في اغلى مايملك .حسبي الله عليك ونعم الوكيل .....يارب فرج كربه حميدان التركي
الله يرحمه ويعوض عليه شبابه
ويربط على قلبه
ويثبت عقله في رأسة
امريكا فيها عدل احسن من هنا
الرجال غلط وخله يتحمل غلطه
لو هو هنا كان اشتغلت الواسطات وشيوخ القبايل
روح انت وياه
حط بالك هذي امريكا ماعندهم شيوخ والا ....
واسطات
ضحكوني قبل فتره ينخون اوباما يسرحه كانهم يحسبون انه
هنا
هههههههههههههههههه
حميدان اخذ عقابة ويستحق اكثر من كذا
مايستحي طالب جامعي متزوج اتمنى من صحيفة عاجل النشر
ياعمري ياربى التركي
خانقتها العبره ومو قادره تتكلم والله مالومك ياقلبي الاب غالي
ابوي الله يرحمه اتعبني فقدانه وهو ميت الله يرحمه
وشلون انتي ياقلبي وتدرين ان ابوك مسجون ببلاد غربه وماتدرون وش صار فيه وشلون يعامل
حسبي الله ونعم الوكيل على السبب
حسبي الله ونعم الوكيل على اللي تسبب في سجنه الله يحرق قلبه مثل ماحرق قلب ربى على ابوها
هذا السن اللي البنت تكون بحاجه ابوها
ياعمري ياربى الله يفرح قلبك بخروجه من السجن
يااااااااااااااااااارب فرح قلبها يارب
رد على المتخلف الثاني بن باروووود
عسى موتك بالبارود قريب
ولا القصمان تاج راسك ياطرش البحر
السيف الأملح لك ياواطي ومعك المدعو حقاني
اقولكم ياخوان ....................
بالله الاشكال الي زي حقاني وابو رائد (حثاله) لاحد يعطيهم اهتمام ونرد عليهم
بس بينك وبين نفسك وانت تقرا ردهم تحسب عليهم وادعي عليه كم دعوه في هذا
الايام الفضيله
اتمنى من الحكومه السعوديه ان تعامل الاجانب والعرب زي مايعملوننا برى
أسأل الله الكريم في هذه الليله الفضيله في هذا الشهر الفضيل أن يفرج لحميدان التركي وأن يرده إلى أهله سالما غانما معافى .... أسأل الله الذي رد يؤسف الى ابيه يعقوب أن يرد حميدان الى وطنه واحبابه و اهله سالم غانم ياااااارب العالمين
يفك اسر حميدان وجميع اسرى المسلمين ياررررررررررررررررررررررب
اللهم أني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت الأحد الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أن
تفك أسر حميدان التركي و تجمع شمله مع أهله ياحي ياقيوم .... وتحفظه من كل مكروه اللهم أنا أستودعناك إياه
اللهم أنا نسألك في هذا الشهر الفضيل ان تفرج هم أ خونا حميدان وكل المسلمين .....ياررررررب العالمين
فوالله الذي لاإله غيره أني لم أنساك ياأخي ياأبو تركي
اتمنا في هذي اليلله المبارك انا تكون مكانه انت او احد اقراباك
حمدان مسجون بسب رفضه للجنسيه الامريكه وعشان اخذا الاولى على امريكا كلها في مجال الصوتيات
فك الله اسرك يا حميدان التركي
لكن الا ترون أن الاولى بكم يا من تناشدون أمريكا ...............................
أن تناشدون والدنا المحبوب ملك الانسانية
أن يعفو عن الموقوفين في الداخل وأعني بذلك من لم توجه له أي تهمه غير النية ...........
أرجوكم ......................................... ارحموا ضعفنا وارجعوا لنا أزواجنا فقد طال
الانتظار ثلاث سنوات الا تكفي .................................... والله العالم إلى متى سننتظر
ادام الله علينا نعمة الامن والامان وحفظ الله لنا ولاة أمرنا .......
........................................................
فك الله اسرك يا حميدان التركي
لكن الا ترون أن الاولى بكم يا من تناشدون أمريكا ...............................
أن تناشدون والدنا المحبوب ملك الانسانية
أن يعفو عن الموقوفين في الداخل وأعني بذلك من لم توجه له أي تهمه غير النية ...........
أرجوكم ......................................... ارحموا ضعفنا وارجعوا لنا أزواجنا فقد طال
الانتظار ثلاث سنوات الا تكفي .................................... والله العالم إلى متى سننتظر
ادام الله علينا نعمة الامن والامان وحفظ الله لنا ولاة أمرنا .......
يايابو رائد انت وش داخلك قل خيرا او اصمت انت واشكلك هم يرمون بسجن وسط اكبر قضية في اسرائيل يابو رائد
ارجو من سبق الشنر باسرع وقت ممكن
ارجو من سبق الشنر باسرع وقت ممكن
ارجو من سبق الشنر باسرع وقت ممكن
ارجو من سبق الشنر باسرع وقت ممكن
ارجو من سبق الشنر باسرع وقت ممكن
ارجو من سبق الشنر باسرع وقت ممكن
ارجو من سبق الشنر باسرع وقت ممكن
ارجو من سبق الشنر باسرع وقت ممكن
ارجو من سبق الشنر باسرع وقت ممكن
ارجو من سبق الشنر باسرع وقت ممكن
ارجو من سبق الشنر باسرع وقت ممكن
ارجو من سبق الشنر باسرع وقت ممكن
ارجو من سبق الشنر باسرع وقت ممكن
ابن المتعة القذر (((الصفار)))) وش علاقة بالموضوع،علية لعنات الله المتتابعة الى يوم الدين،،
ابن المتعة قاعد يمارس التقية علينا،وبينه و بين نفسه يتمنى ان كلنا اسرى لدى الامريكان.
ليش ما يطالب ملالي\"قم\" واصحاب العمائم السوداء بالافراج عن اخواننا السنة المساجين بأيران.
للاسف انكم انشغلتم بالمدعو\" حقاني\"،ونسيتو تستنكرون ظهورابن المتعة بالفلم،ظهوره القذر افقد الفلم محتواه،كمن تطهر من نحاسة ثم احدث مرة آخرى،فهم ابناء المتعة النجاسة بعينها،لا وبكل وقاحة قاعد يقول\"\"تحدث تِباعاً عالم الدين الشيعي السعودي حسن الصفار موضحاً أن إطلاق سراح حميدان التركي إجراء إذا اتخذه الرئيس أوباما حسب صلاحياته الممكنة، سيترك أثراً وصدىً طيباً في كافة أوساط الشعب السعودي بجميع شرائحه وطوائفه\"\"\"
كذب و رب الكعبة،على مين يابن المتعة،انتم انتمائكم الاول و الاخير ايران،يابناء المتعة،و والله وتالله انهم يكيدون لهذا البلد ليلا و نهار ولكن الله حافظنا و راد كيدهم في نحورهم،
الله يفك أسر أخونا حميدان .
يكفي انه حاصل على شهاده عالية عشان يخدم بلده
مو هذا اللي مسمي نفسه حقاني رخيص قيمة حتى مو عارف يكتب كلمتين صح
يعني ان راح للسجن ولا طفس ماعليه حسافة .
\" يكفيه ماجاه من دعاء الناس في هذا الشهر الفضيل \".
وين ردي يا عاجل
أو هي على الكيف .........................................................
انا زوجي موقوف وبلا تهمه ثلاث سنوات ألا تكفي
اطلقوا سراحه لتوعود السعادة الى قلبي
راقبوه سلسلوه لكن اتركوه يعود إلى منزله ........................................
عين الله لا تنام
انا اناشد الرئيس الامريكي / اوباما باطلاق سراح الأسير حميدان التركي وكان الله في عون اسرة حميدان التركي ولابد مننا تنظيم حمله لاطلاق سراحه


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.