تدريبات فنية وتكتيكية تجهز الأهلي للقاء أبها    "الشهري" يتوّج العلا ببطولة أندية المملكة لدرجة الشباب "الدرجة الثانية"    معاً لمستقبل عظيم !    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرّج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    السفير الإيراني يزور «الرياض»    شتلات شارع الفن    خارطة طريق سعودية - أميركية للتعاون في مجال الطاقة    في نصف نهائي المربع الذهبي لكرة السلة.. قطبا الرياض يواجهان الأهلي والاتحاد    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    السعودية مثال يُقتدى    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    استشاري ينصح مرضى العلاج الكيماوي بتأجيل الحج    «الداخلية» تطلق ختماً خاصاً للمستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    "تاسي" أحمر والراجحي وأكوا باور يرتفعان    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    «نافس».. منافع لا تحصى لقياس الأداء التعليمي    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    قمة البحرين ظروف استثنائية لحلحلة الأزمات    جامعة الأميرة نورة تُنظِّم مؤتمر لترجمة الهُوية السعودية عبر اللُّغات والثقافات الأخرى    «الموارد»: تمكين 22 ألف مستفيد من «الضمان» في سوق العمل خلال الربع الأول من 2024    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    «النيابة»: باشرنا 15,500 قضية صلح جنائي أسري.. انتهاء 8 آلاف منها صلحاً    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نجاد : مصر أكبر من أن 'تشيع' ، وتمنيات بمثلث 'تركيا-إيران-مصر'
نشر في عاجل يوم 06 - 06 - 2011

قام وفد مصري غير رسمي بزيارة الى ايران ، هذا الوفد اطلق على نفسه اسم وفد “الدبلوماسية الشعبية” و الذي يضم عددا من الشخصيات المصرية البارزة لتكون جولته هي الاولى من نوعها منذ ثلاثين عاما بعد قطع العلاقات الايرانية المصرية بأمر مباشر من الخميني وذلك احتجاجا على توقيع النظام المصري برئاسة الرئيس الاسبق انور السادات اتفاقية سلام مع الكيان الصهيوني في كامب ديفيد... هذا القرار تفاعل تباعا مع ارتفاع حدة الصراع العربي الصهيوني.
حجم الوفد المصري كان كبيرا وتميز بتنوع اطيافه توجهاته اذ يضم 45 فردا من الشخصيات العامة والسياحية والثقافية ورجال الأزهر، بينهم المستشار محمود الخضيري نائب رئيس محكمة النقض الأسبق، والدكتور جمال زهران عضو مجلس الشعب الأسبق، والفنان عبد العزيز مخيون، والدكتور إبراهيم الزعفراني أمين لجنة الإغاثة باتحاد الاطباء العرب ومؤسس حزب النهضة، وزوجته الدكتورة جيهان الحلفاوي مرشحة جماعة الإخوان في انتخابات مجلس الشعب 2005، والسفير أحمد المغراوي رئيس جمعية الصداقة المصرية الإيرانية، والشيخ جمال قطب، وعصام سلطان القيادي بحزب الوسط، والإعلامي وائل الإبراشي.
الوفد المصري كان على موعد مع لقاء جمعه بالرئيس الايراني محمود احمدي نجاد حيث بدت علامات التأثر والدموع في عيون بعض المشاركين الذي فرحوا باللقاء لاول مرة مع الرجل الذي سمعوا عنه كثيرا. الرئيس الإيراني اكد لضيوفه ضرورة اتحاد مصر وإيران من اجل تحقيق الاهداف الاسلامية والدفاع عن المصالح المشتركة ضد الاطماع الصهيونية، مشددا على ان اتحاد طهران والقاهرة سيؤدي لإضعاف الكيان الصهيوني وإجباره على الرحيل.
وبعد اللقاء قال السفير أحمد المغراوي رئيس جمعية الصداقة المصرية الإيرانية إنه من الضروري التعرف الى وجهة نظر الشعب الإيراني بعد الأحداث الأخيرة رغبةً في أن يكون هناك وضوح في العلاقات المستقبلية من أجل التقاء الشعبين لصالح الأمة الإسلامية. هذا الرأي استكمله الدكتور جمال زهران أستاذ العلوم السياسية في جامعات مصر اذ قال ان الهدف من الزيارة هو رد الاعتبار للعلاقات التاريخية بين مصر وإيران في إطار ثورة 25 يناير، وعودة الدور الإقليمي لمصر وهيكلة سياستها الخارجية مع الدول الكبرى والدول الإقليمية وعلى رأسها ايران التي دعمت قوى المقاومة ووقفت الي جانب المقاومة اللبنانية وحزب الله الذي يحظى باحترام المصريين، كما ان دعم ايران للمقاومة يجعلها اقرب الى افكار شباب الثورة الرافض لأي اشكال التعاون مع الكيان الصهوني.
الوفد المصري التقى رئيس هيئة الاذاعة والتلفزيون في إيران عزت الله ضرغامي وكبار مسؤولي الهيئة في ندوة صريحة تبادل فيها الطرفان وجهات النظر ونقاط الخلاف والقضايا المشتركة من اجل الخروج بتصور واضح لما يريده الطرفان لطي صفحة الحقبة الماضية وفتح صفحة جديدة وفق الشروط الحالية بعد ثورة ال 25 من يناير.
وقال عصام سلطان -نائب رئيس حزب الوسط، وضمن الوفد الشعبي المصري الذي زار طهران مؤخرا- ان إيران تخشى من تصدير الثورة المصرية إليها، لافتا إلى أن نجاد قال لهم إن مصر أكبر من أن 'تشيعها' إيران، ودعا سلطان للتخلص مما وصفه بالمراهقة السياسية، مضيفا انه يجب التعلم من تجربة طهران الاقتصادية الناجحة رغم الحصار الاقتصادى عليها.
وأوضح سلطان - خلال برنامج تلفزيوني مساءا الأحد- أنه يتمنى وجود مثلث الحلم (تركيا-إيران-مصر) فى منطقة الشرق الأوسط كقوة للمنطقة، مؤكدا أن الكثير من الدول التى تضغط لاستمرار قطع علاقتنا مع طهران هى نفسها تقيم علاقات إقتصادية قوية معها بالرغم من الحظر الاقتصادى؛ فى إشارة إلى دول الخليج.
وقاطعه الشيخ جمال قطب -رئيس لجنة الفتوى سابقا بالأزهر- قائلا '2 مليار دولار إستثمارات و36 رحلة طيران مع دبى، حلال عليهم وحرام علينا، من قال إن مصر لا تعاتب على علاقتها مع الاسرائيلين وتعاتب مع إيران.. شئ عجيب'.
وأوضح أنه تلقى وعد من وزير الخارجية الايراني بتشجيع السياح الإيرانيين إلى زيارة مصر فى نفس شهر عودة العلاقات.
وردا حول ما أثارته بعض الصحف من قول الرئيس إيرانى أحمدى نجاد بإن الثورة المصرية إمتداد للثورة الإسلامية الإيرانية، أوضح الدكتور مصطفى النجار -المتحدث الإعلامى لحزب العدل- أنه لم يكن الكلام بهذا الوضوح الذى تناولته الصحف؛ لكنه أستشعر تلميح بأن 25 يناير ثورة إسلامية، لافتا إلى أنه طلب الكلمة وقال إن ثورة 25 يناير ليست دينية بل شارك بها كل الاطياف، ومتفردة، وتدرس فى كل المراكز البحثية بالعالم.
وأشار النجار إلى أن إيران بلد إستخبارتية ونظامها بوليسى لذا كانت تحركاتهم كوفدبها بعض التأمين، نافيا حدوث نوع من التحكم فى تحركاتهم بالبلاد هناك، حيث أكد أنهم زاروا أكثر من مكان وبحرية.، موضحا أن ذهاب الوفد المصرى الشعبى لطهران كان لمصلحة مصر.
نعم نريد أن يتم التحاور مع الجمهورية الاسلامية وليس العداء من أجل العداء فقط و أنما نبحث دائماً مع مصالحنا أينما تكون .
وتحاول الجمهورية المصرية الخروووج من الوصاية الأمريكية والبحث عن مصادر اقتصادية متعددة من دول أخرى وهذا حق لمصر .
مصر بعهد جديد وفكر جديد ربي يوفقها
كنت أقول لكل من فرح بزوال الرئيس محمد حسني مبارك سوف تتمنون عودته كما تمنيم عودة صدام حسين لاحول ولا قوة إلابالله أرجو من حكامنا حفظهم الله أن يؤخذ هذا الخبر بعين الإعتبار
الحين مصر نحسبها طلعت صح وعقب هالمثلث إثرها تكيمخت صدق ما تدري ان الخوف من الشيوعي أكثر من الخوف من الصهيوني لأنهم اليهود لا يقاتلون المسلمين إلا من وراء جدر .
إذا دبت الشيوعية في الأرض واستطال أمرها فهي ستأكل الأخضر واليابس.
وش قالوا قالوا مثلث الحلم
ولا يعلمون المصريين أنه مثلث السم على الإسلام ولم يتخذوا درسا ً من احداث الخليج واحداث اليمن
لماذا المصريين لا ينظرون الى حال الدول التى سمحت للعلاقات الايرانيه أن تدخل فى مجتمعاتها
المصيبه أن رئيس أيران مازال يتحدث عن الصهيونيه حتى بعد أنفضاح السفن التجارية الاسرائلية كذاب وعينه قوية قابل من يتاجرون بالوطنية تحت مسميات التقارب
الشعب المصري في معظمه شعب فقير وايرن تستغل حاجات الشعوب لتشييعها
فاحذروا ياشعب مصر
للآسف النظام المصري مكركبه اموره من زمان من عهد النظام السابق
ايران لها مطامع في المنطقةوالخليج الروافض
تركيا الدوله التي هي امل المسلمين لاعادة امجادهم
اما الدول العربية الباقيه فهم خائفون على الكراسي والسلطه
ان لم يفق قومي من سباتهم واقصد قومي دول الخليج مع الحكومه الاردنيه والحكومه المغربيه
وان يسرعوا الاتحاد في ما بينهم
وان تقوم بلادي السعوديه بزيادة ترسانتها الحربيه الى 10 اضعاف مما هي الان
وان يقام تجنيد اختياري مع مزايا لمن ينخرط في التجنيد العسكري كمكافات مجزيه وغيرها
وان يكون هناك دعم للاردن والمغرب ومن يرغب في دخول ضد التكاتف الايراني والتحالف الايراني الذي يكون تحته بعض الحكومات العربيه الخائنه كسوريا ولبنان
واضح ان التوافق سياسي
اكثر من انه ديني
عموما
مصر سنية
ولن تتشيع ابدا
وننتظر من مصر ان تنهض بالامة الاسلامية
لا إله إلا الله ... اليس في القوم من رجل يعرف تاريخ الأمة الإسلامية
وسبب نكساتها !!!؟؟؟
وآخرها احتلال العراق وتقتيل أهل السنة وتهجيرهم من بلادهم ...!!!!
ومؤامراتهم على دول الخليج وشدة عداوتهم للأمة الإسلامية ...!!!
إذا كان هذا فكر شعب مصر فقل على الأمة الإسلامية السلام ..!!!!
... مهادنة اليهود أولى من مهادنة أفاعي الفرس عليهم من الله ما يستحقون ..
المصري على الشيله قمة السذاجة
لكن حسنى مبارك كان مسيطر على الوضع وفاهم ايران مضبوط
حيث بدت علامات التأثر والدموع في عيون بعض المشاركين الذي فرحوا باللقاء لاول مرة مع الرجل الذي سمعوا عنه كثيرا.
سبحان الله كيف تدمع العيون لشخص يعتقد ويؤمن ان سب الصحابة في صلاته وخاصة ابوبكر وعمر هي عقيدة لاتصح الصلاة الابها..لابد لهولا القوم ان يراجعوا منهجهم جيدا, ام هل هي الهزيمة النفسية لاحول ولاقوة الابالله...
للأسف الكثير من الشعب المصري يبيع ذمته و مبادئه واخلاقه من أجل المال.
الأمريكان يدفعون .. ويحصلون على ما يريدون .. ومن يتذكر الدولارات التي توزع على المتظاهرين ووجبات كنتاكي المجانية يعرف ما أقصد.
الاسرائيليون يدفعون .. ويحصلون على ما يريدون .. ومن يتذكر اتفاقية السلام الاسرائيلية او اتفاقية الغاز او العملاء المصريين الذين يعملون لصالح استخبارات اسرائيل يعرف ما أقصد.
الحكومة المصرية السابقة تدفع .. وتحصل على ما تريد .. هناك مئات الالوف من البلطجية يتم توجيههم بالمال .. وهناك مئات الناخبين كذلك.
دول الخليج بنفس الطريقة في تعاملها مع الحكومات المصرية السابقة ومع الاعلام المصري والصحافة.
وجاء الدور الأن على ايران وعرفت سر اللعبة وتريد أن تأخذ نصيبها من الكعكة.
ومن يدفع أكثر في الانتخابات المصرية القادمة سوف يكون النصر من نصيبه.
شعب يحكمه طفل مثل وائل غنيم وخائن مثل البرادعي .. شعب ساذج وأحمق لا يستحق العيش.
مثلث ضد الاسلام وضد التوحيد وايذانا بالتوسع الايراني بالخليج العربي والا لو كان كلامه صدقا لتحالف مع رائدة العالم الاسلامي السعودية
وترك ليست بمن يغدر بها فهي تعرف ايران جيدا فعلا اللهم ارحم صدام وفكر اسر جمال
ولامل بعد الله بالشعب المصري فهو شعب واعي ويدرك خطورة المستنقع الايراني الذي يعمل خلف الكواليس
ايران عدو للعرب سنة وشيعة واكبر دليل العرب عندها في الجنوب الغربي كيف تعاملهم حتى انها تضيق عليهم في الدراسة والمستشفيات والسبب انهم عرب بدو نجس
وكل ماتقوم به من حركات مثل وجهها مو حب في العرب لا
وتكوين مثلث مدري مربع مايهمهاالا تحقيق دولة فارس العظمى
على العموم لاننسى ان الرسول لعن كسرى وحذرنا منهم
ماالهدف من هذه الزيارة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!
ايييييييييييييييييييييييههه يمكن (الاخوان) وحقين الازهر بيحلون المشكلة بين ايران والسعودية بس
لااااااااا كبيرة عليهم ، أجل بيتوسطون في اهل الاحواز بس الظاهر أنه مايهمهم امرهم،
لالالالالا......بيرجعون الجزر الاماراتية ،
أقول يا(الاخوان) ترى خيبتو ظننا فيكم وشلكم والمجوس عباد الهوا أتمدون أيديكم لمن شتم أم
المؤمنين وأبوبكر وعمر رضي الله عنهم ولعن الرافظة ام بدت تتكشف خفايا حزبكم لا وفيها تأثر ودموع
قال ايش قال:
((الوفد المصري كان على موعد مع لقاء جمعه بالرئيس الايراني محمود احمدي نجاد حيث بدت علامات
التأثر والدموع في عيون بعض المشاركين الذي فرحوا باللقاء لاول مرة مع الرجل الذي سمعوا عنه
كثيرا))
لا نامت اعين الجبناء
لابد من ان يحقق المجلس العسكري مع هؤلاء فهم بالتأكيد يبحثون عن دعم مادي ليتمكنو من الوصول الى السلطة وبإعتقادي ان الشعب المصري شعب ذو عزة وكرامة يربى بإرضه ان تكون بيد غيره ومابلكم لو كانت ايران وكنت اتمنى من الوفد الذي يمثل مصر ان يسئل عن مجازر السنة وليس شجب مجرد سؤال او طلبو انهم يزورو المناطق السنية.
ولكن الايام ستثبت ان اي متحالف مع ايران سيكون مجرد دمية في يد مشوهة لنفسها وملوثة لمن يتعامل معها محققة لمصالح بعيدة كل البعد عن الدفاع عن الاسلام بل هي اقرب مايكون لدولة صهيون محققة لجميع مطالبهم فيكفي انهم هم من وراء جميع الاعمال التخريبية داخل الحرمين الشريفين فمن لم يقدس المكان ولا الزمان افتقد لإهم مميزات القيادة وهو الشرف .
صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم حيث قال في علامات يوم القيامة (....تقوم الساعة على أشرار الناس .... اذا لعنت آخر الأمة اولها ....)
ومن يلعن الصحابة غير الشيعة حسبي الله ونعم الوكيل
وليس هذا الاتفاق الى لتوسيع للمنهج الشيعي الرافضي الخوارج الذين خرجوا على عثمان رضي الله عنه*
اتمنى التقارب والتعاون بين المسلمين
وهذا حنا بس ندعم مصر من اربع مليارات الى ثلاث مليارات وكلها صارت سبع مليارات دولار وفي الاخير علاقات مع اخبث دوله بالعالم بصراحه نستحق هذا الصفعه وبقووووة وبكل امانه كلمة رد ابو محمد راح نحس فيه بعدين وراح نتمنا ونتحسر على زوال حكم مبارك .
خطوة غير موفقة ومدروسة ومستعجلة من قبل المصريين تخيف ماستكون عليه مصر مستقبلاً نظراً للحساسية بين الاردن والمغرب واليمن تجاه ايران ، ولا يخفى المصريين بالتدخلات الايرانية فى دول الخليج العربى لفرض هيمنتها القومية الفارسية تحت عباة حب ال بيت الرسول المزعومة ، اضافة لاحتلالها الجزر الاماراتية العربية الثلاث ، هنيئاً لكم يامصريين بإيران لن تروا منها الا نشر التشيع وسط فقراء مصر وما اكثرهم ، والصراع السنى الشيعى زيادة على الصراع المسيحى المسلم ، بداية سيئة مع الخليجيين لما ستكون عليه مصر مستقبلاً
الى زوزو كاتب هذا التعليق (( نعم نريد أن يتم التحاور مع الجمهورية الاسلامية وليس العداء من أجل العداء فقط و أنما نبحث دائماً مع مصالحنا أينما تكون .
وتحاول الجمهورية المصرية الخروووج من الوصاية الأمريكية والبحث عن مصادر اقتصادية متعددة من دول أخرى وهذا حق لمصر .
مصر بعهد جديد وفكر جديد ربي يوفقها))
@@@@@@@@@@@@@
نتمنى لمصر كل الخير ، لكن 1-ايران ليست سوق واعد للعمالة المصرية والكثير من العمالة الايرانية منتشرة فى دول الخليج العربى ن وليس سوق للصادرات المصرية لان ايران اكثر تطوراً صناعياً من مصر
2-ايران دولة محاصرة منبوذه من المجتمع الدولى لذلك لن تكون استثمارات ايرانية محسوسة فى مصر ، الا اذا مصر عاكست الاجماع الدولى وفتح بنوكها لغسيل المال الايران وهذا سيجعل اعلام ناقم عليها
3- الاستفادة المادية للتقارب المصرى الايرانى المرجوه من قبل المصريين لن يكون اكثر من الزيارة للاضرحة فى الحسين وغيرها وهذا ليس لن يكون له تأثير على الاقتصاد المصرى
4- العمالة المصرية فى دول الخليج العربى سيكون مشكوك فيها من انها ستكون ذراع ايران لنشر الفوضى فى حالة قوية العلاقة المصرية الايرانية وبدأ الاعلام المصرى يتبنى وجهات النظر الايرانية المدفوعة الاجر ، والاستثمارات والسياحة الخليجية ستتاثر كثيراً فى مصر ، نتيجة تغير المعاملة من قبل المصريين المشحونيين بالاعلام الموالى لايران فى مصر ، ايران ليس مثل اى دولة خليجية او عربية عندما تدخل دولة تصنع لها جمعيات واعلام ورجال لان بواسطتهم تسيطر كما فعلت فى العراق وسوريا ولبنان ومصر الضحية القادمة
الى الاخ زوزو
مصر الان في عهد فوضى وتدمير لبنيه الدوله التي صنعها حسني مبارك ورجالته
مايحدث في مصر الان شي مؤسف لدوله كمصر
ومن فوض هذا المجلس ليذهب الى ايران او الصين ؟؟
ذهبو هنالك لانه لايوجد
دوله بمعناها الصحيح في مصر يعني الله يرحمك ياحسني كنت عامل هيبه لمصر ميدان التغرير
ياسادتي مصر علمانيه ولم تتخلا عن علمانيتها ابد الدهر اذا اردت ان تجد مصر يجب عليك
ان تعرف مكان الدولار اولا .... هذه هي مصر وهؤلاء هم (مسؤولي) الدوله في مصر
واليليك الدليل من المقال المذكور نفسه ولا تنسى (غهذا غيض من فيض):::
وقاطعه الشيخ جمال قطب -رئيس لجنة الفتوى سابقا بالأزهر- قائلا '2 مليار دولار إستثمارات و36 رحلة طيران مع دبى، حلال عليهم وحرام علينا، من قال إن مصر لا تعاتب على علاقتها مع الاسرائيلين وتعاتب مع إيران.. شئ عجيب'.( منقول من المقال وهو كلام شيخ ازهري؟؟؟)
وين اللى فرحوا لسقوط حسني مبارك اللى كان خير عضيد لنا برفضه لى اى تقارب مع ايران....اشتغل اسلوب الابتزاز المصري.....فعلا شعب مع من غلب......اما احنا فصدق اننا شعب ساذج و على البركة ومدرعمين ولا نعرف ندور مصالحنامثل غيرنا وماتعلمنامن التاريخ....ماقول الا الله يعين الحكومة السعودية على شعبهاالمدرعم..الله يعين الحكومة السعودية على شعبهاالمدرعم
ايران دوله ضعيفه وتضخيم خطرهاهدفه اشغال الناس عن الاصلاح السياسي و سيناريو تهديد ايران للخليج خرافه ومستحيل يصير على الواقع لانها دوله كرتونيه من صنع الاعلام شوفوهم في العراق عجزو يسيطرون على الاوضاع لان المجاهدين واقفين شوكه بحلوقهم اللهم انصر المجاهدين واجزهم عنا كل خير
انا اطالب خادم الحرمين بايقاف جميع الاعانات عن المواطنين فورا والوظائف والعلاوات والشرهات واغلاق باب السياحه وتزويد المملكة الغالية بااسلحة وقوة نووية فورا واعادة تشغيل وصيانة صواريخ الشرق وفتح باب التجنيد الاجباري وتكثيف الامن الداخلي وزراعة الحدود بالاسلحة وانتشار الدعم الفوري اللوجست قبل لا يتعشون فينا وفي بلدنا الغالي الي كلاً يتمنى يحكمه
لا يمكن ان يكون هذا التقارب للمصلحة الاسلامية و العربية , ففي نظري هو استكمال لمى بدأت بة بعض الاطراف في الاحداث الاخيرة في مصر , والتي لا يمكن ان لا نربطها بمخطط صفوي اعتمد على العديد من الشخصيات العربية للسماح لة بالحياة , و الزيارة في هذا الوقت رغم انها لا تمثل اغلبية الشعب المصري هي دلالة واضحة في هذا الطريق , اسأل الله العلي العظيم ان يهدي من ظل عن الطريق و ان يصلح العباد والبلاد ,
الاربعاء 25 مايو 2011 وكالات
حزب شيعي في مصر بدعم إيراني!!
كشف الدكتور جمال المراكبي، عضو مجلس إدارة جماعة "أنصار السنة المحمدية" عن اعتزام الشيعة في مصر تأسيس حزب سياسي خاص بهم، قال إنه سيحصل على الدعم من إيران، وهو ما سيكون في حال تحققه أول حزب رسمي للشيعة الذين لا يشكلون وزنًا في أكبر بلد عربي تعدادًا للسكان.
وتوعد المراكبي بوقفة ضد هذا الحزب المزمع، وقال "سندعو الناس لمحاربة أنصار هذا التيار ولن نسمح لهم بذلك"، علمًا بأن السنوات الأخيرة شهدت على فترات متباعدة حملات اعتقال في صفوف المتشيعين في مصر في الوقت الذي تؤكد فيه تقارير صحفية أن نشاط الشيعة يقوم على دعم إيراني في الأساس.
وأضاف المراكبي: "هناك معلومات وصلتنا بأن المذهب الشيعي يسعى لإنشاء حزب وإصدار جريدة ناطقة باسمه، تدعمها إيران من الباطن. وقال "إنهم لن يعطوا الفرصة لهذا المذهب للعودة، والشيعة فرقة منحرفة ظهرت في العصر الأول من الإسلام للطعن في جيل الصحابة واللغو في آل البيت، ونحن من أهل السنة، لهذا نراهم أعداء لنا"....الخ
زواج عتريس من فؤاده باطل - ياليت تشوفون للمصريين الي فالسعودية فرص عمل في إيران وتفكونا منهم وياليت تبرعات المملكه لمصر تتحول لدول فيها خير .
رحم الله عمرو ابن العاص القائل في مصر
أرضها ذهب
ونيلها عجب
ورجالها لعب
ونسائها لمن غلب
الحين هؤلاء هم الرجال اللعب
وعندما يأتيكم السياح الايرانيين أتمنى أن لاتكون النساء لمن غلب
الله يرحم أيامك ياريس ياحسني
قرب زوالك يامصر الشيعه سوف يمسحونك من الخارطه
عذرا ولكن لا احد يذهب الى النار برجله الا مجنون او اعمى(بصيره طبعا)فأيران وهلها معروفه بالتقيه والخداع فإذا بدى امر لصالحها كشرت عن انيابها كما هو حالها الان في العراق من التآمر والقتل بالهويه وطبعا من قتل سنيا دخل الجنه
!! وكذلك سوريا وحرسها الثوري التي ارسلته لمساندت عبدها بشار ولاننسى الكم الهائل من الاغتيالات داخل وخارج إيران من قوات(الباسيج)ومطالباتها قبل سنتين بفصل الشرقيه عن السعوديه ومحاولتها الدخول في البحرين بحجة انها من جزرها وإستحلالهم الاحواز العربيه السنيه ومحاولة تشييعهم بالقوه وقتلهم وتعذيبهم ووو.....إلخ من الامور التي تفعلها ولكن قومي غافلون ولما تكلمت (الويبضه)في زمانناوتصدرت الصحف والمنتديات اصبحت إيران الفارسيه المجوسيه(إسلاميه يجب ان نتصافح معها!!!!!)سبحان الله
تحياتي....
اسال الله العظيم ان يرجع ايران الي الدين احق والتوحيد والسنة النبوية وينهي عنهم الخرفات وعبادة غير الله والتوسل باالقبور عاجلآ غير اجل
لا تخافون من ايران مابها الا المهايط
ما تقدر تسوي شي بالخليج خوفا من امريكا
وايران حتى لو انها متطوره عسكريا لاكنها لاتقارن بامريكا
يبئا انتظر دا اليوم^
تركيا لن تعمل مع ايران .. ولا مصر ه تعمل معاها^
إيران لازم لها نظام طائفي ع شان يعمل معها^
مثل العراق وسوريا،، .. اما غيرهم .. صعبة جداً
كل الي يحصل اعتقد
ان مصر تحاول تضغط على الولايات المتحدة ع شان تاخذ زيادة مميزات^
ايران دوله ضعيفه وتضخيم خطرهاهدفه اشغال الناس عن الاصلاح السياسي و سيناريو تهديد ايران للخليج خرافه ومستحيل يصير على الواقع نعم يا محمد المطيري اوافقك الراي وحتى لو صار لدى ايران نوايا سيئه تجاه الخليج العربي فا ان ميزان القوى العسكري والسياسي والاقتصادي يميل لصالح دول الخليج فهي في المجال العسكري ليس لديها الا الصواريخ التي تفتقر الى الدقه في التصويب شهاب1 وشهاب 2 وشهاب 3 اشبه ما تكون بكومه من الحديد الطاير عديمه الجدوى ومن السهل اسقاطها بمنظومه باتريوت التي تمتلكها دول الخليج او حتي يتم اسقاطها ب اي نوع من صواريخ وقذايف الدفاع الجوي المتتبعه للحراره اما سلاح الجو الايراني فهو ضعيف جدا وطايراته متهالكه وتفتقر الى الصيانه و الدليل خلال 3 سنوات الماضيه كم مره سمعتم عن سقوط طائره ايرانيه اما القوات البريه فلن تستطيع ان تصل الى دول الخليج بدون غطاء جوي وهو ما تتفوق فيه دول الخليج بشكل مطلق اما من النا حيه السياسيه والاقتصاديه فنحن نعرف ما تتمتع به دول الخليج من ثقل سياسي واقتصادي على مستوى العالم ونعرف ان ايران دوله معزوله منذو 30 وجميع دول العالم لديها انطباع سيئ عن ايران ولن يساندها احد حتى اقرب حلفائها روسيا سوف تتخلا عنها اذا كان الثمن مرتفع اما عن ظهور خطر ايران على السطح في هذا الوقت فهو هروب الى الامام من بعض الاطراف من اجل تجنب بعض الاستحقاقات الداخليه وتمرير بعض المشاريع التى من الصعب تمريرها في اوقات السلم وبطبيعه الحال امريكا هي الرابح الاكبر كم ربحت من ظهور المجاهدين الافغان ضد عدوها الاتحاد والسوفييتي في الثمانينات فسوف تربح هذه المره من ظهور دول الخليج وتسقط عدوها الايراني وندفع نحن الخليجيين ثمن نصرها من اموالنا ودمائنا
ليش نجاد يطلب من مصر قطع علاقتها باسرائيل وايران ماقطعت علاقتها مع اسرائيل
ايران اكبر عميل لاسرائيل وتبادل تجاري على اكبر مستوى
نتمنى من حكومتنا الرشيده انهاء عقود جميع المصريين العاملين في السعوديه
وخل ايران تنفعهم ...
قبل ايام تبرع خادم الحرمين اعزه الله لمصر 4 مليارات دولار . وبعدها باايام تمت هذه
الزياره لاايران . هذا رد الجميل لنا . ومعروف موقف ايران من السعوديه ودول الخليج
قال شيخ الإسلام ابن تيميه رحمه الله : الرافضه حمير اليهود يركبون عليهم في كل فتنه .
ومن يقرأ تاريخ الرافضه سيجد انهم انصار للصهاينه وطبعاً من تحت الطاوله وماحدث للفلسطنيين في لبنان من قتل وتشريد وتجويع على ايدي حزب الله ليس ببعيد وماحدث لأهل السنه في العراق على ايدي الصلبيين اعوان الصهاينه وحميرهم الرافضه ليس ببعيد .
نصيحه للمصرين لن تستفيدو من برميل نفط او انبوبة غاز من إيرانيه الا اذا تم ترفيض مصري يعني مقابل برميل نفط يترفض مصري ومقابل انبوبة غاز يترفض مصري فلاتبيعون دينكم وكرامتكم من اجل حفنة من الفلوس .
قلناها من زمان يجب أن نصنع اسلحتنا بأنفسنا حتى نتمكن من صدى الاعداء
فاليوم صديقك عدوك غدا ولن تخرج مصر عن ذلك فهي مع من غلب والدليل سكوت
الشعب عن هؤلاء الشرذمة الذي ذهبوا الى رأس الشيطان ايران
الشرهه ماهي على ايران ولا على مصر
الشرهه على الي يتبرع ل مصر ب 7 مليار دولار مو الجيش اولى من مصر فيهم ؟؟؟ يادول الخليج ؟ الم تتعلمو من حرب صدام حسين رحمة الله على الكويت ؟؟؟؟ الى متى لاتبنون جيش يدافع عنكم ؟؟؟؟ الى متى الشعب يموت جوعا والملوك يفسقون بالمال ؟ وأخص المملكه العربيه السعوديه ..
حسبي الله ونعم الوكيل عليكم من حكام جبناء
أقسم بالله العظيم ان الكلاب اشجع من حكامنا
الينبعاوي
شنو دخل الامور الطايفية
كافي كافي كافي
لكل من يتعجب من هذه الخطوة .. ياجماعة مصر ((((مختطفة)))) من ثلة عملاء للخارج ..
اسأل الله العظيم ان يحفظ ديننا وولاة امرنا من كل شر وان يحفظ مصر من شر كل متآمر وخائن وصاحب أجندة تستهدف الدول العربية وأولها مصر يقول تعالى : "ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين".*
انا شفت اللقاء في تليفزيون دريم بصراحة المصريين ماخذين في ثورتهم مقلب ويبون يصيرون من الدول المتقدمة ياخي هع المصريين فيما بينهم ماهم صالحين وبينهم مشاكل للسماء وبياكلون هواء وخل ايران تنفعهم , وبعدين يا مصريين ما لقيتو لحسني مبارك ولا حسنة تشفع له بهذلتوا الراجل في شيبته اخس عليكم يكفيه كبر سنه يشفع له والراجل تنازل عن كل شي والله انكم مفتريين اكثر منه التفتوا بالاول لاصلاح البلد وانتخاب رئيس جديد وتعديل الدستور بعدين
حاكموه حسب الدستور الجديد كيف تنتقدون الحكم السابق بدستوره والان تحاكمونهم حسب النظام السابق لكم مني 100 سنة اتحداكم يتعدل شي في مصر او ينصلح حالها بالعكس مصر في انحدار اكثر الان
(وهيكلة سياستها الخارجية مع الدول الكبرى والدول الإقليمية وعلى رأسها ايران)
اجل ايران دوله كبرى : ) ياناس ايران مقلب ايران مثل الفار مايقدر يطلع من جحره عشان مايلقطه الطير
اما المصاريه ذولي حرام فيهم ريال واحد والله
ورأصني ياجدع على حبه ونص هع
ماقهرني الا 15 مليار الي عطيناهم وشوف ويش يسوون وزيارتهم هذه تضع 15 مليار علامة تعجب !
لا يامصر لا ياهل مصر لا يامشايخ مصر
ماتعلمتو من العراق يوم ذبحو السفير المصري عندما حاولت ترسل لمصر رساله مفادها انا هنا بالعراق احكم ، ماتعلمتو من البحرين والسعوديه واليمن والعراق وسوريا ولبنان ، طلعتو انتو حسبنا الله ونعو الوكيل والله انها النكسه اللي مالها سنع ايران راح تدعم نن قلب على شان تشيع اهل مصر والشعب المصري غلبنان
والله صدمت من أغلب التعليقات من الأخوه السعوديين لأنهم بيوجهون أساءات مهينه للشعب المصرى وكذالك المطالبات بطرد المصريين من المملكه وهم لايدرون حقيقه الأمر أن من ذهبوا الأا أيران لا يمسلون ألا أنفسهم والشعب المصرى أتهمهم بالعماله والخيانه وأنهم صفويين كذالك على المستوى الرسمى هذه وياره مرفوضه لدرجه أن القائم بالأعمال المصرى فى طهران رفض أستقبالهم ورفض الدعوه لحضور أستقبال نجاد لهم والشعب المصرى الخائن أللى مع من غلب اللى معظم فقير كما تحبوا أنتم ياسعوديين تلقبونه رافض أيران ولن يقبل من شرذمه علمانيه أن تفرض وصاينها عليهم ؟مع العلم أن من ذهبوا ألى ايران ومن على شاكلتهم يتزرعون بهذا الأسلوب المهين منكم للشعب المصرى ودائماً يتخذون هذا الأمر كفذاعه لمن ينتقدهم من الشعب ولكن الشعب المصرى يكن للمملكه وأهلها كل حب ووالله لن يأتى اليوم الذى تكون فيه مصر وشعبها مع يسب سنة نبيناولا من يناصب أرض الحرمين العداءوأرجوا من الأخوه لا يردوا على كلامى هذا بأننا نقول هذا علشان الفلوس والعمل والمعونه والله هذه مشاعر ولدنا عليها وسيتوارثها الأجيال القادمه .وأنا مقيم فى السعوديه والله مستعد ومعى كل المصريين للرحيل عن السعوديه فوراً ورغم ذالك سنترك هنا فى المملكه قلوبنا وأرواحنافدائاً للسعوديه حفظ الله السعوديه وأدام الله عليها نعمة الأمن والأمان .الله هو العالم وهو الذى يحاسبنى أن كنت أقول هذا الكلام نفاقاً ولا تملقاً ولكن هذا حقكم علينا
يعملون مثلث والا مربع او بعد مستطيل او متوازي الاضلاع كلهم ماعندهم غير الدجة .
العالم العربي والاسلامي ومن وراهم دول عدم الانحياز 110 دولة عجزوا عن ايقاف اسرائيل عن بناء المستوطنات .
لاتضيق صدوركم ايها الاخوة من ابناء وطني الغالي ف السعودية لها الله وهم اتركوهم في مثلثاتهم .
الجماعه المتحاملين على ايران وعلى الشيعه انا والله زهراني اصل وفصل بعد ان جلست تحت قناة الكوثر لشيخ كمال الحيدري نوصلت الى حقيقه كبرى ومن القران والسنه النبويه الصحيحه ومما هو موجود فى كتبنا نحن السنه التي يشير اليها الشيخ كمال مما جعلني اتحول من سني الى شيعي وقد اتصلت بالدكتور عصام العمادالاستاذ المحاضر بجامعة الملك سعود الذي تحول هو الاخر من سني الى شيعي وقد زادني علما بالشيعه وهذا مادفعني لان اكون شيعيا انا اقول للاخوه المصريين واصلوا دربكم وصلحوا العلاقه مع ايران وليمتوا الحاقدون على ايران بغيضهم وكل من يعادي ايران فهوعميل للصهاينه
ياناس الله الله لا وصييكم بادعى في الصلاة على الرائفضة لا تخفون منها خوفو من الله .
ترى إيران ماعنده معند جدتي والله معنده إلى امهايط نتمناء من ولي الأمر ان يفتح باب الجهاد نروح نمسحهم على بكرات ابيهم .مع خليلهم اليهود
هؤلاء هم شيعة مصر قاموا بزيارة لجماعتهم في طهران
مصر تغيرت للاسوأ وهي في طريق العراق والشيعة بداو في مصر الآن بالجواسيس
هذي جزات 14 مليار دولار لمصر
خليها تنفعكم ايران يامصر هذا اخر العشره والعيش والملح !!!
أسأل الله عز وجل أن يوفق إخواننا في مصر بعد مبارك إلى ما هو خير لهم في دينهم و دنياهم.
ثم أتمنى ممن قام بهذه الزيارة خاصة و من كل من تصله هذه الرسالة أن يقرأ التاريخ القريب و البعيد و أن يقرأ ما تنضح به كتب الرافضة من حقد على أهل السنة و على العرب حتى يعلم من هؤلاء ثم لو أخطأ من أخطأ فإن هذا ليس مسوغا للخطأ أسأل الله عز وجل أن يوفقنا لتعظيم أمره و أن يجلعنا ننطلق من سنة المصطفي صلى الله عليه وعلى آله و سلم في جميع أمورنا و أن يجنبنا الأهواء و الآراءالمضلةعن سبيله.
اخواننا المصرين يذكروني باللي صام وافطر على بصل انا من وجهة نظري ان اخواننا المصريين
طماعين ولهم هدف بالزيارة هذي لانهم يعرفون ان المملكه علاقتها بايران غير جيده وحساسه جدا
قالو خل نسوي زياره لايران علشان اخواننا السعوديين يشوفونا ويقولون تعالو اللي تبون نعطيكم بس لا تروحون لايران ولا تسوون علاقات معهم.... اخواني المصرين هذي رساله لكم مني
فخذو منها ما تريدون واتركو منها ما تريدون لو كانت ايران سوف تقوم بمساعدتكم ورفع
ميزانيتكم ورفع كيان دولتكم لفعلته مع سوريا الصديقه والحليفه لهاوالاقرب ديانه لها
اخواننا المصرين اتمنى ان تتركو المهزله التي تقومون بهاوالمسرحيات علينا لان الوقت
الراهن لا يسمح بالمسرحيات فاتمنى ان تتذكرو اننا وقفنا معكم في عسركم ويسركم
سنوات طوال وانتم تعلمون انها دوله تعادي الاسلام اكثر من اليهود فاحذرو فاحذرو فلن يفيد الحذربعد الغرق
عجيب ادمعة اعينهم عند مقابلة نجاد ولا عندما باعو كرامة مصر من اجل قليل من المال الى جيوبهم سوف يدعمكم نجاد وسوف يجعل عندكم حزب للشيطان مثل البنان فلا تفرحو بذلك
أبشر اخواني من أهل السنة في كل مكان لن يتطيع المد الشيعي أن يفعل شيئا في مصر لأننا لهم بالمرصاد إن واقع مصر الآن إخواني يبشر بشيئ عظيم أن دولة الخلافة قادمة لا محالة عليكم بالعلم عليكم بالتربية والدعوة طلب العلم هو رأس مالنا الوحيد الدعوة الى التوحيد والسنة والإتباع يجب التحرك حتى تعود لحمة الإسلام مرة أخرى وأقول للشيعة كما قال فضيلة الشيخ المحدث أبي اسحاق الحويني ((إننا نقف لكم بالمرصاد))


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.