طقس اليوم: فرصة لهطول أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة    الجدعان: الاقتصاد العالمي يتجه لهبوط سلِس    البنك الدولي: المملكة مركزاً لنشر الإصلاحات الاقتصادية    إعفاء "الأهليات" من الحدّ الأدنى للحافلات    إخلاء طبي لمواطنة من كوسوفا    ماني: إهدار ركلة الجزاء لم يزعجني.. وهذا سر الفوز    الحزم يتعاقد مع المدرب صالح المحمدي    حمدالله: تجاوزت موقف المُشجع.. وصفقات الهلال الأفضل    بن دليم الرحيل المُر    الأمطار تكسو عسير والباحة "حلة خضراء"    بوابة الدرعية تستقبل يوم التراث بفعاليات متنوعة    نجران.. المحطة العاشرة لجولة أطباق المملكة    "الأمر بالمعروف" في أبها تواصل نشر مضامين حملة "اعتناء"    محافظ جدة يواسي آل السعدي في فقيدتهم    الخريجي يلتقي نائب وزير الخارجية الكولومبي    «أمانة المدينة» تعلن عن توفر عدد من الوظائف‬ للرجال والنساء    أسرتا باهبري وباحمدين تتلقيان التعازي في فقيدتهما    رئيس "الغذاء والدواء" يلتقي شركات الأغذية السنغافورية    الوحدة يحسم لقب الدوري السعودي للدرجة الأولى للناشئين    حرس الحدود ينقذ مواطنًا خليجيًا فُقد في صحراء الربع الخالي    الرياض: الجهات الأمنية تباشر واقعة اعتداء شخصين على آخر داخل مركبته    اختيار هيئة المحلفين في المحاكمة التاريخية لترامب    أرمينيا تتنازل عن أراضٍ حدودية في صفقة كبيرة مع أذربيجان    تجمع مكة المكرمة الصحي يحقق انجاز سعودي عالمي في معرض جنيف الدولي للاختراعات 2024    سلام أحادي    حائل.. المنطقة السعودية الأولى في تطعيمات الإنفلونزا الموسمية    التعريف بإكسبو الرياض ومنصات التعليم الإلكتروني السعودية في معرض تونس للكتاب    وفاة الممثل المصري صلاح السعدني    المرور بالشمالية يضبط قائد مركبة ظهر في محتوى مرئي يرتكب مخالفة التفحيط    نوادر الطيور    موعد مباراة السعودية والعراق في كأس آسيا تحت 23 عامًا    أمير عسير يتفقد مراكز وقرى شمال أبها ويلتقي بأهالي قرية آل الشاعر ببلحمّر    مدرب الفيحاء: ساديو ماني سر فوز النصر    ضيوف الرحمن يخدمهم كل الوطن    الرمز اللغوي في رواية أنثى العنكبوت    المملكة ضمن أوائل دول العالم في تطوير إستراتيجية وطنية للذكاء الاصطناعي وفقًا لمؤشر ستانفورد الدولي 2024    بطاقة معايدة أدبية    وزارة الخارجية تعرب عن أسف المملكة لفشل مجلس الأمن الدولي    السديري يفتتح الجناح السعودي المشارك في معرض جنيف الدولي للاختراعات 49    "الرياض الخضراء" يصل إلى عرقة    إخلاص العبادة لله تشرح الصدور    أفضل أدوية القلوب القاسية كثرة ذكر الله    اكتشاف خندق وسور بجدة يعود تاريخهما إلى القرن 12 و13 الهجري    كلوب: ليفربول يحتاج لإظهار أنه يريد الفوز أكثر من فولهام    مساعد وزير الدفاع يزور باكستان ويلتقي عددًا من المسؤولين    بينالي البندقية يعزز التبادل الثقافي بين المملكة وإيطاليا    "أبل" تسحب واتساب وثريدز من الصين    الزبادي ينظم ضغط الدم ويحمي من السكري    التلفزيون الإيراني: منشآت أصفهان «آمنة تماماً».. والمنشآت النووية لم تتضرر    توقعات الأمطار تمتد إلى 6 مناطق    فوائد بذور البطيخ الصحية    السودان.. وخيار الشجعان    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    أمير منطقة الرياض يرعى الحفل الختامي لمبادرة "أخذ الفتوى من مصادرها المعتمدة"    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نجاد ل"الخرافي": لم نخلق أي مشكلة لدول المنطقة وهذه سياستنا التي لا تتغير
نشر في عاجل يوم 03 - 10 - 2011

قال الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد، أمس، أن بلاده «لم تخلق أي مشكلة» لدول المنطقة، وأن هذا جزء من سياستها التي «لا تتغير». من ناحية ثانية أكد رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري أنه أخذ تعهدا من الرئيس الإيراني بمتابعة قضية الإمام الصدر. ودعا أحمدي نجاد خلال لقائه في طهران أمس رئيس البرلمان الكويتي الشيخ محمد جاسم الخرافي، على هامش مؤتمر عقد في العاصمة الإيرانية حول القضية الفلسطينية، إلى «ضرورة التقارب والتعاون بين دول المنطقة، وخاصة بين إيران والكويت»، وقال: «يعتبر تحرير فلسطين محور العلاقات بين كافة الدول الإسلامية».
وتابع الرئيس الإيراني قائلا إنه «بإمكان التعاون بين إيران والكويت أن يكون نموذجا ومثالا لكافة دول المنطقة». وأضاف أن «إيران والكويت بلدان صديقان ومسلمان ولا يشهدان أي نقطة سوداء في تاريخ العلاقات الثنائية بين البلدين».
وقال إن «الأعداء يتابعون مصالحهم». وأضاف أنهم «لا يتابعون تطوير وتنمية إيران والكويت بل يريدون تأمين مصالحهم وسيطرتهم على منطقة الشرق الأوسط»، حسب بيان أورده الموقع الإلكتروني الرسمي للرئاسة الإيرانية.
وأردف الرئيس أحمدي نجاد قائلا «إن الجمهورية الإسلامية الإيرانية لم تخلق أي مشكلة لدول المنطقة وهذه سياسة إيران التي لا تتغير».
ونقل البيان عن رئيس البرلمان الكويتي الشيخ محمد جاسم الخرافي استعداد بلاده لتطوير العلاقات بين البلدين. وأشار إلى دور إيران في المنطقة قائلا «لدى الجمهورية الإسلامية الإيرانية دور بارز في المنطقة وأرجو استمرار مساعي إيران لإحلال الأمن والسلام في المنطقة»، بحسب البيان.
من ناحية ثانية، أكد أحمدي نجاد «استمرار اهتمام إيران بدعم لبنان»، متوجها لرئيس المجلس النيابي اللبناني نبيه بري إثر لقاء جمعهما، قائلا «لقد شكلتم مقاومة تبعث على الأمل لما حققته من انتصارات وإنجازات».
وأكد نجاد على إيلاء إيران أهمية كبرى مميزة لقضية الإمام موسى الصدر، لافتا إلى أن وزارة الخارجية الإيرانية أجرت مؤخرا اتصالات مع رئيس المجلس الانتقالي الليبي مصطفى عبد الجليل لهذا الغرض.
بدوره، اعتبر رئيس المجلس النيابي نبيه بري أن «المنطقة تعيش تطورات تبعث على القلق والمخاوف، وأن لبنان يتطور، وإن كان ببطء، كونه ليس جزيرة، وبالتالي فإنه يتأثر بما يجري حوله، لا سيما أن العدو الإسرائيلي لا يزال يحتل جزءا من أرضنا، وحتى لو كانت هذه الأراضي صغيرة فإن ذلك يعني أن السيادة منقوصة وغير كاملة».
ولفت بري إلى أنه تمنى على نجاد «متابعة قضية الإمام الصدر القديمة الجديدة التي نعيشها منذ 33 عاما».
ايران تجيد اللعب على اوتارالمناخ السياسي وبما انها اليوم تشاهد سقوط احد اضلاعها فانها سوف تبدي الهدوء حتى تعيد ترتيب اوراقها بطريقه تناسب المرحله بكل ثقه هذه دوله ذات ملامح يصعب التعامل معها باطمئنان دائم يجب ان يكون اسلوب التعاطي معها باسلوب النفس الطويل الحازم
كل هذي ابتسامه من الخرافي !!! لا تعليق
الله وكبر كلام معسول فيه السم الرعاف
اذا كنت لاتريد مشاكل للمنطقه قم باعادة الجزر التي استحليتها من الامارات
اذا كنت لاتريد مشاكل اترك دعمك لشيعة البحرين
اذا كنت لاتريد مشاكل لاتمد حزب الشيطان بالبنان بالصوريخ التى قتلت البنانيين
اذاكنت لاتريد مشاكل دع العراق وشانه
اذا كنت لاتريد مشاكل لماذا تدمر الاكراد في كردستان العراق المجاوره لكم
اذا كنت لاتريد مشاكل لماذا تضتهد السنه لديكم بايران وتمنعهم من الصلاة في مساجدهم وتبح شنقهم فى الاماكن العامه
مانقول لك يوم ياظلم
الله يرينا فيكم عجائب قدرته يارافضه يالمجوس
هههه الله يخسرك يالكويت رايحين ليران خايفين يسون لهم مظاهرات بالكويت مثل البحرين
أبوكم لطتكم من حكومة ..
الله يرحم أبو عدي ماكنا نسمع دولة اسمها ايران
حفظك الله يا أقوى رئيس دولة أسلامية يا محمود أحمدي نجاد يا من لم يخف من أمريكا وهو في قعر دارها
ايه خلاص صدقناكم
والي يصير بالبحرين وبالشرقيه وب سوريا وووو
ايش تسميه
ياجماعة الخير ماتلاحظون معاي شي ؟!!
جاسم الخرافي - رئيس مجلس الامة الكويتي - شيعي
نبيه بري - رئيس مجلس النواب اللبناني - شيعي
احمدي نجاد - رئيس دولة ايران الفارسية - شيعي
البحرين كلها - شيعة
الامارات العربية المتحدة ( شوافع وصوفية - قريبن للشيعة )
المالكي - رئيس وزراء العراق - شيعي
ومادري منهو بعد.. شيعي..او صوفي او...
طيب.. هل نعيش احنا لحالنامعزولين عن العالم او نكسر هذولا كلهم ونفرض راينا عليهم ، او نتصالح معاهم ونعيش اخوان مع بعض وكل واحد يحترم رأي الثاني .. وقناعة الثاني .. وعقيدة الاخر
انتو وشرايكم؟؟
لم تخلق اي مشكله كيف يا نجاد ,, مشكلة الجزر الامارتيه و دعم المعارضى في البحرين والتجسس في الكويت - التدخل حتى النخاع في العراق وتقول لا مشاكل مع الجيران الا يكفي برنامجك النووي المشبوه ???? ;
ههههههه محمود نجاه اقوا من ابليس
ومثل العقرب من ورا اورا
إغسل يديك يالخرافي بماء الورد والصابون
وعساك تنظف من رجس هذا النجس الرافضي المجوسي
الى المدعو حق وليس لك من اسمك شي
الكلام سهل وهذا وكلام نجاد فارغ ولا كيف يسب اسرائيل ويكتشون انهم يتعاملون مع شركات اسرائيليه وعنده من اليهود في بلده يعاملهم احسن من السنه
ماقول الا الله يرحم الفاروق
يا كلاب يا مجوس انكشفت اوراقكم انتم وامريكا واسرائيل حلف واحد ضدالمسلمين وخططكم في المنطقة باتت واضحه الرافضه هم واليهود مله واحده وحاميتهم امريكا ( حامية الصليب ) وهذا الكويتي الذي تراه يسلم على ( البنا ) نجاد تراه من اصل شيعي من شيعة الكويت ( الرافضه ) ورايح زياره لربعه المهم ان يصحوا الكويتيون ويعرفون ان الشيعة الرافضة التغلغل في يلادهم وهم غافلين الى متى الغفله يا اهل الكويت ( اكلت يوم اكل الثور الابيض )
ريحة شيعي حولنا يا شباب .. احد شم شي
الله وكبر كلام معسول فيه السم الرعاف
اذا كنت لاتريد مشاكل للمنطقه قم باعادة الجزر التي استحليتها من الامارات
اذا كنت لاتريد مشاكل اترك دعمك لشيعة البحرين
اذا كنت لاتريد مشاكل لاتمد حزب الشيطان بالبنان بالصوريخ التى قتلت البنانيين
اذاكنت لاتريد مشاكل دع العراق وشانه
اذا كنت لاتريد مشاكل لماذا تدمر الاكراد في كردستان العراق المجاوره لكم
اذا كنت لاتريد مشاكل لماذا تضتهد السنه لديكم بايران وتمنعهم من الصلاة في مساجدهم وتبح شنقهم فى الاماكن العامه
مانقول لك يوم ياظلم
الله يرينا فيكم عجائب قدرته يارافضه يالمجوس
لا فض فوك اخي الحبيب ....طلام في الصميم.
احمدي نجاد اصله يهودي خبيث
الأيراااني ذا سذوب سذوب سذوب
مثل الحصيني تعرفون الحصيني..
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
إلي التعليق رقم 3(الحبيب)وهو حبيب إن شاء الله
1-(الله وكبر)لاتكتب ولا تنطق بهذه الصورة بل(الله أكبر )حيث أخشى أن ندخل في مسائل عقدية
2-اللغة العربية لغة جميلة ذات ذوق عربي أصيل لاتقبل التلاعب بمفرداتها(السم الرعاف)بل (السم الزعاف)
وهذه دعوة من محب لكل قراء عاجل الموقرة أن يتحاشوا الأخطاء الإملائة لكي نسوا نحنو بلغتنابين ثقافات العالم
أتطلع على الأخ(الحبيب)و عاجل المميزة أن تقبلا هذا النقد الهادف فيما أرى.
وقعت في الفخ
إيران صنعت لنفسها قوه ومكانه دوليه بينما صنع البعض شاعر المليون وناطحات سحاب في العالم ومزاين الأبل .
أنت يابو الجزر الاماراتيه الثلاث شكلك تسمع السالفة وترددها ماتردي وين رايحه الجزر قريبة للامارات عندما كانت اسمها الخليج المتصالح وبريطانيا موجودة وهي لايران لانها اخذتها خوفا من ان بريطانيا تاخذها وبعد استقلال الامارات وتوقيع الاتفاقية ((انها مستعمرة ضمن المستعمرات البريطانية بالخليج))اوعزت بريطانيا بعد برهة من الزمن ان تتكلم الامارات بين الفينة والاخرى كعادت الانجليز فالجزر فارسية ..
إلى من لقب نفسه ب ( حق ) تقول أقوى رئيس دولة إسلامية ؟؟؟؟ أي دولة إسلامية
تقصد دولة إفلامية أنا أشهد أن إيران أكبر دولة في العالم تجيد انتاج الافلام
والضحك على الدول الأخرى الاسلام برئى من هذه الدولة الفارسية المجوسية الارهابية العنصريية ال.................................. لن تنتهي من ذكر صفاتها القذرة . فوق يا نايم .
ان الافاعي وإن رقت ملامسها عند التقلب في انيابها العطب
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاترانا صدقنا كلامك يافخامة الريس
والله انك تعباتن يالخرافي يامخرف .. الكلاب الإيرانيين لعبو بمخك وتقول ان يكون الكويت وايران نموذجاومثالا لكافة دول المنطقه .
ياتعبان صداقتنا مع اسرائيل اهون من صداقتنا مع الشيعه الكلاب عليهم مايستحقون من لعنة .,
مسؤولين الخليج بلغو من الكبر عتيا .. وللاسف ماتهمهم الا مصالحهم ومناصبهم للترزز فقط لاغير ..
ياناس الوضع مايطمن وصعب بالمنطقه يحتاج لشباب متعلمين وثقفين وفاهمين للسياسه ويظبطون علاقات دولهم مع الدول الكبرى .....
الاعداء جالسين يسون ادهار وحوارات مع دول العالم وتظبط مصالحها ........
خلاص يامسؤولين الخليح لازم شباب لائقين بدنيا وعندهم لغات وشهادات يصيرون واجهه ويفيدون دولهم وخلوهم تحت اشرافكم ...
العالم وصلو القمر وذولا اهم ماعليهم مناصبهم خلاص خوذو المليارات واتكلو فكونا
صدق وهو كذوب هذه ساستها الخبث والخداع والمراوغه من العصور السابقة ولكن بإذن الله قرب اجلها على ايدي من ظلم على ارضها من الأحوار وعليكم الدعاء ومن الله النصر
لتعلم ياخرافي وانت خروف على اسمك ان الصياد من شفقته على الفريسة يرمي
لها لها الطعام اللذيذ ويتقرب اليها حتى يتمكن من بقر بطنها
فعليك الحذرمن ايران لان الذئب لم يسالم يوما الخراف ياخروفي اقصد ياخرافي
القرب من اسرائيل آمن لك من القرب لايران
ان ايران كانت من المعتدين
ودائما تلعب علينا ورئيسهامن الكاذبين
وان معمميها في طغيانهم يعمهون
لاتعتذروا اليوم فإنكم ظالمين
وابتعدوا عن الشيعة العرب ولاتوسوسوا
عليهم بالاعيبكم فيخسرون
وان لكم موعداً لن يخلفه الله فلا تكثرون
وانت صادق اخوي al sa7hb انا شميت ريحة اظنها ريحة شيعي وهو صاحب الرد المدعو(حق)....
واضح لم تخلقو ايه مشكله بس انتم بكبركم عباره عن مشاكل والحل هو استحكامكم لانكم دوله هيااااااااااااااااط
خليتني أضحك يا من أسمى نفسه ب ( لا إله إلا الله )
ولا أنسى الدكتورة / نوال كلامك جميل يبعثني للشفقة عليك
ماشاء الله صار يحب العرب ويبغى مصلحتهم بعد فضيحه الاختلاس الي تورط فيها !!!!!!!!!!
والله وجيه قذرة يارب ارنا فيهم عجائب قدرتك
والله وجيه قذرة يارب ارنا فيهم عجائب قدرتك
والله وجيه قذرة يارب ارنا فيهم عجائب قدرتك
ايران تهدي اللعب حاليا حتى لاتحاصر كما سوريا ويدها في سوريا ولبنان يتم جزها حاليا باذن الله
ومن يثق بالروافض فهو اغباء الاغبياء
هناك بعض التعليقات لشيعه على انهم سنه مثل (ايش الحكاية )وغيرهم
تقيا
اغلب التعليقات تضحك اسلوبكم اسلوب ورعان كله سب وهياط والله فشلتونا قدام العالم يا متخلفين 00 لاكن الشرهة مو عليكم الشرهة على الي شرالكم لاب توبات وانتو مو كفو مالت عليكم
أيران ليس لها مذهب ولا دين !!!
يكذبون حتى على أنفسهم !!
يجب أن نحذرهم وأن نسعد لهم !!
ياكرهي له الخرفان ذا وشفاط النمل نجاد.
يا عرب اليوم انتم عرب الامس ولن تتغيروا حتى قيام الساعة أنتم امعة تنعقون مع كل ناعق تتخلفون كل ساعة سنة . اسألوا انفسكم أي مجد بلغتم واي حضارة ؟ إيران عمر عهدها 30 سنة وبلغت الفضاء والنووي وانتم لازلتم مع عمر عهودكم الطويلة لم لم تتقدموا قيد أنملة نحو مستقبل واعد على الأقل كفاكم عنصرية وطائفية تمتطونها كل يوم إلى الفشل والتخلف مع شعوب بائسة يائسة تموت كل يوم من الجوع والحرمان والعبودية والتسلط .*
عزيزي نجاد كل تبن ولا تعلم احد
طالع في وجه العنز......... وانت يالخرافي هاه خير وايش ذا المغازلة
عليه؟!
شكل نجده مدري نجاد حزين على بشار اللقيط
ياصاحب التعليق الذي اسمى نفسه حق يتبن انك لاتعرف الحقيقة او انك مغفل من الذين اقفل عقولهم اصحاب العمائم والا كيف ايران تخاف من امريكا وهي اكبر حليف لامريكا من ادخل الامريكان العراق من ساعد الامريكان في حرب افغانستان وكيف يصل الى المنطقة الخضراء نجاد الا على الدبابات الامريكيه اذا كيف يخاف منهم امريكا سمحت لايران الشتم باللسان للتضليل بانهم اعداء ولكنهم بالسر اصحاب مخطاطات ضد المسلمين ابليت ام رضيت
شكرا لك يالنجم الساطع
توجيه ممتاز واقدر لك ذلك
هذا كلام في الهواء لكن الحقيقة
اعتقد كل الهدف الاساسي اغلاق قناة وصال العربية والفارسية
لعنة الله على الشيعة .... الكلب نجاد ... والوزغ حسن نصر ابليس... والحوثيين
مع كل مكان .... اللهم شتت شملهم وفرق جموعهم وأفشل مخططاتهم وأنزل عليهم
بأسك الذي لا يرد عن القوم المجرمين ياقوي ياعزيز يا من لايعجزه شيء في
السماوات ولا في الأرض .
المدعو حق
انت باطل مو حق
قال حق قال .خخخخخخخخخخخخخخ.
واذا قبك متقطع على ايران روح احجز طيارة واذلف وش مقعدك عندنا !!
ولائك لايران لابارك الله فيك تشرب من هالارض وولائك لما وراء البحر
والملعون نجاد تصريحاته تقيه في تقيه ..
وفاز بالانتخابات غش بغش وتزوير وشوفوا افلام الايرانيين عن غشه كانوا يبون موسوي لان نجاد جوعهم ورفع البنزيين وعايشيين بملعنه جد عساهم مايقومون
والرخمه الخرافي وش موديه ؟؟
انتم يانجودي المشكلة برمتها فكيف تخلقونها؟؟؟؟؟؟؟؟ اللهم اكفنا الفرس بما شئت----واجعل كيدهم في نحورهم
يجب على الخرافي غسل يديه 7 مرات اولاهن بالتراب حتى يطهر
هذا الخاروف الخرافي داعم القنوات الرافضية
لابد من دول الخليج العربي من القضاء عليه
فهو طابور خامس لإيران
مومعقول ياحكامنا
والله هذا تهاون في محاسبة مثل هؤلاء المرتزقه
العبرة في النهاية يا عرب غيران تتقدم ونحن محلك سر نصيحة أخواني إذا كنا مسلمين وندعي الإسلام فلنترك الشتام والسباب لأنه هذا الأمر مو من صفات المسلم ولننتقد بأسلوب علمي صدقوني إيران نجحت وتطورت ونحن وين كنا وين نكون تحياتي للرئيس الإيران أحمدي نجاد الناجح تقدير ممتاز
قال ايش قال اقوى رئيس دولة ههههههههه كله هياط وكذب واصلا هو عميل يهودي فكيف تبي يعادي اليهود والامركيان كله كذب على العالم
صدقت يا حزومي بان صداقتكم مع اسرائيل اهون من صداقتكم مع الشيعه لان الطيور على اشكالها تقع


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.